-->

الفصل التاسع- عشق بعد وهم

 




الفصل التاسع



تنظر  احد النيران التي تشتعل اكثر في اكثر وهي تحرق كل شئ بالغرفه حاولت ان تصرخ لكن لا احد يساااعدها ابدااا افتحت النافذه التي كانت خلفها في غرفه الثياب حتي فشلت ان تخرج من الغرفه فالنار تحوط كل شئ حولهااا تصرخ بااسم رحيم ولكن دون جدوي صوت الاغاني التي مقيمه في الحفل كانت عاليه وبشده ظلت تحاول ان تفتح النافذه بتعب فدخان النار احبس رئيتها عن التنفس تحاول ان تتنفس ولكن دون جدوي وهي لا تري امامه ابدا حتي واخيرااا فتحت النافذه لهاا اخرجت منهااا بصعوبه بسبب انها كانت عاليه ولكن خرجت منه بصعوبه ولا تعرف كيف الطريق يؤدي لاين ولكن يجب ان تتخلص من تلك النيران التي اكلت الغرفه..... اما عنه صوت دقات قلبه كانت عاليه وانفاسه كانت عاليه بصعوبه وهي تتطلع الي الحفل القيمه بترحبيهم ولكن لا يراءها ابدا فاااي مكان.... يتزكر كيف تخلصت من يده وقالت لها يجب ان تتخلص من حذائها لانها تؤلم قدميها بشده وافق عي الفور فهو لا يحتمل رؤيه حبيبته تتألم استاذن من اهم واكبر المنافسين لتلك الفتره الاخيره وهي يتجه ناحيه غرفته ولكن قابله اسر الذي يلهث بصعوبه ويتجه ناحيه رحيم بقلق واضح 


اسر بقلق وصدمه 

=الجناح بتاعك انت ونور بيتحرق 


اوقعت صدمه علي رحيم بل كانت صقعه عليه جسده تجمد ويفتح عيونه علي اوسعهم كانه يدرك معني حديثه تلك اخذ اسر يكرار ولكن بصوت اعلا وفزع لا ينتظر رده واخذي يسرع بلا كان يجري في سباق يتجه الي غرفته فنور بالغرفه هل اصاب لها مكروه هل اخرجت من الغرفه ومااازالت هناك قبضه اعتصرت قلبه وهو يتخيل ابشع السنيور التي جاء في حبل افكاره ظل ينظر الي الغرفه التي مشتعله كان يدخل ولكنه منعه اسر وخالد زوج نورمان التي جاء للتو اما رحيم ظل يتخلص منهم ويصرخ باااسم حبيبته اما اسر وخالد ينظرون الي الحريق بحزن وظلوا يتمسكون برحيم خوفااا علي رحيم اما هو كان يصراخ ويبعدهم بعيدا ولكن دون جدوي الا ان الجميع البيت تجمعوا وهم ينظرون بحيره لصراخ رحيم الا بعد دقيقه سياره المطافي اهدتت النار قليلا كان اسر وخالد مازال يتمسكون برحيم الا ان رحيم اجتمع قوته وابعدهم بعيدا عنه وظل يبحث عن حبيت قلبو ويبكي ايضاا ظل يبحث مثل المجنون ا او الطفل الذي فقد امه امام عينه ولكن اسر ادخل بعد ما لا يوجد نار وهو ينظر الي رحيم التي ظل ومازال يبحث اسر امسك رحيم وهو ينظر لهاا بحيره تحدث بنبره مقلقه الي صديقه ولا يفهم حتي تصرفه هذا 


=بدور علي ايه مالك  


رحيم بهوس وجنون 

=نور..... نور.... نور.. 


خالد وهو ينظر الغرفه ايضا وهو يتحدث مع رحيم 

=رحيم.... نور مفيش في الاوضه هي.... 


قطعه صراااخ رحيم وهو يبكي لاول مره يراءه يبكي حتي بعد موت شقيقته كارما لا يراءه ابدا يبكي تحدث بصراخ وجنون 


=هي قالتلي اني رايحه الاوضه 


اسر ينظر لها وينظر الي الغرفه تحدث بنبره جديه 

= من امتي وهي في الاوضه 


رحيم يبكي وهي يتخيل حبيبته انها حرقت امام عينه 

=معرفش.... قالتلي من 10 دقائق 


اسر اغمض عينه باااالم شديد وهي يتتطلع الي صديقه الذي يبكي ويصرخ بهستري كان سوف يتحدث ولكن قاطعه صوت ديما التي كانت تصرخ بالاسفل وتتطلب المساعده انظر الي خالد التي نظر الي اسر باااستغراب شديد غادر اسر بسرعه بعد ان اوصي خالد ان لا يترك رحيم ابدااا وحدها واوصي نورمان ايضا التي حزنت علي شقيقها انزل الي الاسفل بسرعه وقلبه التي ينبض باااسم صديقته التي تتطلب المساعده انظر لهاا بصدمه وهي تحاول ان تحمل نور هي ومجهوله ايضااا اجري عليهم بعد ان اصرخ باااسم نور حمل نور علي الفور ويحاول ان يفيقهااا ولكن دون جدوي فنور كانت غائبه عن الوعي وكان لها جرح كبير ناحيه راااسه ورحيم التي مازال يصرخ بالاعلي سمع ايضااا اسر يصرخ باااسم نور اسرع الي الاسفل ويشاهد الي نور الغائبه عن الوعي ايضااا واسر يحاول ان يفيقهاا وقال لصديقته ديما ان تتطلب الطبيب الان اسرع رحيم وحمل نور علي الفور وهو ينظر الي الجرح الكبير التي فوق راااسهاا اصرخ باااسمها ولكن هي لا تستجيب ايضاااا الا ان وصل الطبيب بعد عده دقائق واافصحهاا واخرج من الغرفه 


رحيم بقلق ولهفه : خير ياادكتور فيهاا حاجه... طمني عليهاااا 


الدكتور: اطمن مفيهاش حاجه كانت الضربه علي رااسها قويه عليهاا وعشان كدا اغمي عليها بسبب قله الاكل... انا كتبت علي شويه فيتامنات وكالسيوم ليهااا هيفيديهاا وارجو تخلوا بالكم من اكلهااا.... عن اذنكم.... اخرج واسر خرج معه واخذ يعانق حبيبته ويعتذر مرار وتكرار ان لا يكون موجود معها 



❈-❈-❈



في خارج الغرفه 


اسر وهو ينظر الي ديماا بحيره 

=انتي عرفت نور منين 


ابلعت ريقها بصعوبه وتحدثت بقوه وثقه رغم ارتباكها وتوترها 


=معرفهاااش اصلااا.... انا ك.. كنت ماشيه في الحفله لقتهااا واقعه وبتنزف فوصلتهااا ع اساس انك تساعدني بس كداا 


اسر وهو ينظر الي صديقته بشك

=وشوفتيها فين بتنزف 


رغم خوفهااا وتوتره الا انها اجابت بقوه وثقه ايضاا 

=شوفتها تحت اوضتهااا يمكن وقعت من الشباك علي الجنينه 


اسر بشك اكبر واخذ يقترب اكثر اما كانت ترجع الا الخلف الا ان ضهره التصق بالحائط اما هي انفاسه كانت تلفح وجهها المتوتر تحدث بشك وهي ينظر الي ملامحه المتوتره 


=وعرفتي منين ان الشباك اللي وقعت منو هي اوضتتها.!؟ 


اكملت بثقه رغم خوفها وتوترها وهي يقترب منها بهذا الشكل 

= مش انت لسه قايل انو الاوضه كانت محروقه راحت وقعت منها فاااكيد دي هتكون اوضتتها 


اكمل بشك وابتسامه ساخره احتلت وجهها 

= ومش انتي كنتي معايااا ولما جالي الاتصال انو في حريقه في البيت قولتلك متتحركيش من مكانك صح لحقتي تتحركي  من مكانك 


اكملت ببرود عكس توتره وخوفه من اكتشاف شئ 

= كنت بتمشي و.... ا.... 


اقطعه عادل وهو ينادي علي اسر في الاسفل ابعد اسر من ديمااا وهو يذهب الي عمه التي ينادي بلاااسفل.... اخذت تنهيده قويه تحمل الكثير وقالت بصوت مهموس 


= الحمد لله انو معرفش حاجه كنت هروح في دااهيه.... اقطعه صوت هاتفه التي رن للتو ردتت عليها بسرعه 


ديما: الو 


المجهول:....... 


ديمااا: اطمن كويسه بس اسر شكلوا شك انو في حاجه 


المجهول:........ 


ديمااا: طيب انا جايه اهووو... سلام واخرجت من القصر بسرعه حتي لا ينكشف امرهاا واركبت السياره التي كانت امام الفيلا المقيمه للرحيم اركبت مع مجهول التي كانت تتحدث عنه منذ قليلا 



❈-❈-❈



نورمان بحيره من تصرفات شقيقها 


= انتي مشوفتهااش كان عامل ازي.... لاول مره رحيم يعيط... تصدقي دي انا معرفش البت دي عملتلو ايه لكل داا... دي اختو كارما اللي ماتتت منزلش مشوفتوش نزل دمعه انما ع بنت ال*** وربي لندمها علي اليوم اللي جات فيااا 


اما عن تارا فاااحتل وجهها للغضب وغيره بما ان خطتته فشلت تحاول ان تجد طريقه اخري وتتخلص منها ع الفور تظن ان خطتته فشلت بكل تاااكيد ولكن اقسمت ان المره القادمه لا احد سوف ينقذهااا ابدااا بكل تاااكيد 


اما نورمان تنظر الي تارا الصامته التي لا تسمع حديثها ابدا وهذه لاول مره اقتربت منها ولكن انفها ادخل رائحه البنزين في فمها انظرت الي تارا بشك التي كانت شارده امسكت يد تارا واقربته من فمه والتي تارا كانت تتابعها بصمت 


نورمان بغضب

= انتي اللي عملتي كدا في نور 


تارا بهمس وجنون 

=ولسه هعمل فيها دا لسه البدايه... ختمت اخر حديثها وهي تتضحك بشر وجنون 


اما نورمان تشاهد ملامح تارا بصدمه فيبدو انها جنت بالتاكيد 



 ❈-❈-❈



اما عدلي كان يعمل جلسات التي كان الدكتور يحاول ان ينتظم عليها وبعد ااايام تحسن باالتااكيد ولا يستخدم الكرسي العاجز ابدا لانه قدميه تحسنت بكل تااكيد ويمشي عليهاا وغادر من منزل عادل بعد محااولات منه ولكن ذهب الي بيته... فهو حقا اشتاق الي بيت زوجته وابنها فهذا البيت يحتوي علي زكريات عديده لهااا.... اما نور كانت تحسنت بكثير وتتقترب من رحيم يوما عن يوماا ولكن تتفأجأ برحيم انها يبتعد عنهاا ويااخذ مساحه بينهم فهي لا تفهم ابدا لما لحد اليوم لم يلمسها ابدا ولا تعرف السبب هي ليست مستعده ابداا وكانت ستقول له لكنه ابتعد عنها قبل ان تقول لها او تتحدث عن في الامر ولكن ترتاح لرحيم وقلبه الذي ينبض عشقا له فهي تنتظر اليوم التي ستبلغ رحيم عن عشقه له وسوف تتحدث لها عن كل شئ وعن سؤء الفهم ..... اما رحيم فهو كان يبحث بمن الذي تسبب بهذا الحريق وظل وراء هذا سر الحريق يحاول ان يضع مسافه بينهم لانه يفكر بشئ مجهول اما عن معاملته لتارا فقد ساامحها ونسااا كل شئ فهي بالاخير زوجته..... اما عن اسر فهو اغلب ايامه يقضيها مع صديقته وتحدث لهااا عن تلك الزيجه ولكن ابتعدت عنه ايضااا لما يعرف لماذا ابتعدت وتبتعد عنه فاليوم هو حفل زفافه علي تلك المجهوله التي يريد ان يعرفه  في ذات يوم اقسم انها سوف يراءه جحيمه فكيف وافقت دون ان تتعرف عليه ينظر الي المرأه بتقيم شديد ويحاول ان يتصل بصديقته مرار وتكرار لكنه معظم الوقت تليفونه مغلق اخذ يكسر هاتفه بعصبيه شديده فهو يحتاج لهااا اكثر من اي وقت خرج من غرفته بعصبيه وينظر لهم بتقيم شديده 


عادل بسعاده بالغه

= ساعه ياابني عشان تجهز ايه كل دا ياحبيبي


رحيم وهو يقف بجانب اسر بابتسامه 

=عريس بقااا يا بابا عريس

 

نور تحاول ان تتصل بوالده ولكن دون جدوه نظر لها رحيم  الي وجهها المقلق تحدث لها بحيره 


=مالك يااانور 


نور بقلق 

=بابا برن عليا بس مش راااضي يرد 


عادل باااطمئنان 

=اطمني ياحبيبتي لسه متصل برئيسه الخدم وقالت لسه طالع احنا هنسبقو وهو جاي ورااانا متقلقيش 


رحيم وهو يبحث الي شقيقته وتحدث بحيره 

=امال فين نورمان 


عادل 

= نورمان وتارا مش هيجوا ما انت عارف نورمان بتحب تقعد مع تاراا وتارا تعبانه 


اسر بملل 

طيب يلا ولا ايه 


الجميع 

=يلااا 




❈-❈-❈



بعد ساعه المقيمه بالحفل 


اسر يجلس بجانب الماذون باااانتظار بملل 


عادل بابتسامه 

= هي العروسه هتتأخر ولا ايه 


جمال بابتسامه 

= لا لا اهي جايه ما انت عارف شغل تجهيز البنات 


اسمع حديثه فهو لا يسلم علي احد جلس بجانب الماذون بملل سلم عي اشخاص قليله بالحفل ولكنه لا ينظر لهم فعقله شارد بتلك التي اخذت عقله بتلك التي وافقت دون ان ترأه نظر الي مصدر الصوت فهو عمه جمال والد ديمااا قطع حبل افكاره  صوت جمال باابتسامه 

= اهي العروسه وصلت 


اسر بصدمه وهو ينظر لها بصدمه 

=ديماااا 


❈-❈-❈


تارا بتسليه 

= الا قوليلي يااانورمان انتي بتكره نور ليه 


نورمان بحيره 

= وليه السؤال 


تارا وهي تشرب نبيذ  من مشروبها المفضل 🍷

= عادي ادينااا بنتسلي... وانا اصلا معرفش انتي بتكرهه ليه 

يعني انا بكرهه عشان رحيم بيحبهاا من وهي صغيره واللي كبرت خطفتو كالعاده انتي بقااا 


نورمان بشر وانتقام 

= عشان كانت علطول هي رقم واحد عند رحيم عشان قتلت اختي وهي لسه صغيره بس عشان خاطر بتغير منهااا... حاولت انتقم منهاا و.... قطعتها تارا


تارا بابتسامه وشر 

عشان كدا قتلتي خالد 


نورمان باااانتقام وجنون 

وعشان كداا انتقمنا منها وقتلنا خالد 


نورمان بخبث 

=بس انتي عرفتي تفكري ان حد يقتلهاا بس ضربتي ضربتين في واحد خليتي نور فضحتها بجلاجل وقتلنا خالد وقدرنا نحقق انتقامنا 


تارا بشر 

=لسه متحققش.... ناويه هخليها تحصل اخوهاا هو كمان و.. ا........ قطعه صوت تكسير شئ في الغرفه اخرجت تارا سريعاا حتي تعرف مين كان يستمع الي حديثهم ولكنها لا يوجد احد تتطلعت بالاسفل ونظرت الي عدلي التي كان يهرب سريعا وخوفا وينظر خلفه اصتدمت كليااا ونورمان التي كانت تنظر ايضا بخوف 


نورمان بخوف شديد 

= هنعمل ايه اكيد.... اكيد هيروح يبلغ بابا 


تارا بخبث وشر 

= مفيش غير حل واحد 


عدلي ذهب سريعااا الي بيته فبيته بجانب بيت شقيقه مسافه ليست بعيده اكثر  ذهب الي البيت واخذ يبحث عن هاتفه حتي يخبر بشقيقه او رحيم ولكن جاءت دقات علي الباب قطعته حاول ان ينادي علي الخدم ولكنه تزكر بااانهم اعطهم عطله اليوم افتح الباب وهو يمسك هاتفه ولكن اصتدم بتارا الذي قالت 


تارا بابتسامه خبث 


supries... supries 


يتبع