-->

مقدمة - أرهقته حربًا - عشق بعد وهم


 

أرهقته حربًا

الجزء الثاني

(عشق بعد وهم)

مقدمة


نظرت الي صورتها المعكوسه في المرأه وهي تقف وتنظر لنفسها وفستانها فهي لا تصدق ان الان قد تم كتبها علي شخص لا تعرفه سوا مرات قليله لا تعرفه ولا تعرف طبعه فهي مازالت ترفض ان تتزوج مره اخري.... 


يكفي ان تزوجت في المره السابقه وزوجها فشل تماما فهي لن تعد تجربتها ابدا بعد ان اصبحت قويه ولا احد يستطيع ان يقف ضدهه لن تتخلي ابدا عن قويتها ولن تبقي ضعيفه مره ثانيه يكفي ان اشياء كثيره خسرتها في الماضي التي مازال يلاحقه في اي مكان.... 


لن تقع في الحب مجددا ولن تسمح لاحد ان يضعفها اي كان من هو يكفي انها اجبرت علي ان تتزوج من شخص لا تعرف عنه اي شئ سوا انه امبرطور الاقتصاد.... 


فهي وفقت علي تلك الزيجه فقط بسبب والداها لا غير في ذلك يجب ان تتضع النقط علي سطور ويجب ان يتحدثوا بشأن امور حياتهم.... 


فهي مازالت الان لا تصدق انها اصبحت زوجه الملقب بنوح النويري... 


قطع احبال افكاره وهو يدخل بكل شموخ وغرور نظر لها نظره ممتلئه بالعشق والحب اما هي غرقت في بحور عيونه الذي كانت غارقه فيهم في كل مره... 


اقترب بعد ما ابتسم له وقال بصوت خشن يحاول ان يجعله لين معها هي فقط 


" ادخلي الحمام غيري هدومك يا حبيبي وانا هستناكي..... "


ارتعشت من نبره صوته كأنه تسمعه لاول مره تراجعت الي الخلف بخوف اما هو اتجهه بسرعه قبل ان تتراجع الي الخلف وهو يقف امامه ومازال ينظر الي عيونها ويتفحص وجهها التي كان يشبه لوحه فنيه.... 


" متخفيش اوعي تخافي مني انا مش هعملك حاجه عارف انه احنا محتاجين نتكلم وانا هسمعك وهفضل طول عمري هسمعك لاخر العمر بس انتي اوعي تخافي مني..... غيري يلا هدومك وانا هغير وهستناكي..... "


كان صدرها يعلو ويهبط من تأثير حديثه فهو لاول مره تشعر بمشاعر لا تفهمه معه هو فقط هزت راسها وهي تمسك فستانها الطويل التي اصر علي ان تلبسه يوم هكذا وبالفعل ادخلت الي المرحاض وبعد ان ادخلت تنفست بسرعه كأنه كانت منذ قليل في سباق ولا تعرف التنفس فهو سوف يقتلها بتأثير حديثه لا محال.... 


ولكن لا يجب ان تتخلي عن قويتها ابدا فهي بهذا الشكل في سوف تصبح نور القديمه وهي لن وابدا ان تقبل بان شخصيته القديمه ترجع مره اخري كفي خسائر حد الان 


بعد قليل... 



اخرجت وهي تتنفس فهي قد اتعبت من ذيله الفستان علي جسدها وكانت تحتاج الي مساعده ولكن دبرت امرها ارفعت انظارها حتي تعرف اين هو ولكن توقفت وهي تنظر له وهو جالس يبدو انه شارد... 


شردتت قليلا تقسم انه وسيم وملامحه التي تعشقه... تعشقه..... منذ متي 


لا لا فهي لن تعشق احد ولا تعشق حتي ملامحه فهي لن تجرب تجربتها مره اخري... 


زفرت تنهيده قويه محمله علي صدرها بسبب مشاعرها الذي لا تفهمه ابدا 


" كنت عاوزه اكلم معاك.... "


جعلت نبرتها قويه حتي تثبت له انه قويه ليست ضعيفه ابدا 


نظر له والي ملامحها ابتسم ابتسامه تزين ثغره وهو يري ما ترتدي فهو كانت ترتدي بنطلون قطني مرسوم بالدبب الثلاثه ونظر الي القميص فهو نفس لون البنطلون القطني ويوجد بيها بالدبب الثلاثه نظر الي شعرها الي كحكه التي كانت عشوائيه علي راسها فهي جمعته بكحكه عشوائيه ونظر الي ملامحها الطفوليه التي تشبه الي طفله صغيره.... 


" انا بقول نكمل بكره.... "


ختم حديثه وهو يتجه الي التخد الكبير حتي ينام فهو متعب اليوم ولا يستطيع ان يتحدث ابدا معها 


بلعت بما في حلقها بخوف شديد وهي تراقبه 


" وليه ما ينفعش نكلم النهارده...!؟ "


نظر له واستغراب من نبرتها التي كانت ممتلئه بالخوف وجدها ترتعش بشده ازفر تنهيده فهو يكره ان يجعله خائفه منه 


قال له بنبره حنونه اذابت قلبها وجعلتها مطمئنه


" بصي يا حبيبي انا قولتلك متخفيش مني انا مقدرش اذيكي ومقدرش اقرب ليكي من غير ما توافقي انا عارف ان جوزنا حصل غصب عنك بس مع الوقت هتكتشفي ان جوزنا احلا حاجه حصلتلك انا عارف اللي مريتي ب ايه ومش قليل بس اوعدك اني هعوضك عن كل دا بس اديني فرصه..... والفرصه دي انك متخفيش مني..... اتفقنا...!؟ "


هزت راسها بلااا وهي تهتف بنبره غاضبه 


" لا انت فهمت غلط انا مش هستحمل في الجوازه دي كتير ماشي عشان تخلي في علمك بس انا شهرين تلات شهور بكتير اوي وهطلق منك يا نوح وكل واحد يروح لحاله..... "


لا تعرف ان بهذه الجمله ايقظت الشيطان الذي بداخله ولكن لا داعي للهروب الان 


نظرت له وياليتها لم تنظر له تغيرت عيونه بسبب الغضب المكبوت كانت تسرع باتجهه المرحاض حتي تختبئ من غضبه ولكن كان الاسرع منها وهي يطوق خصرها بتملك 


يتبع..