-->

رواية جديدة انتقام التوأمان لأسماء أبو بكر- الفصل 9

 قراءة رواية انتقام التوأمان كاملة
تنشر حصريًا على مدونة رواية وحكاية قبل أي منصة أخرى



رواية انتقام التوأمان 

 رواية جديدة قيد النشر

من قصص و روايات 

الكاتبة أسماء أبو بكر



الفصل التاسع

❈-❈-❈


خيم الحزن علىٰ قلوب الجميع بسبب حالة ذلكَ الثنائي الذي لم يشاء الله بعد في جمعهم، ولكن قد طال غيابهم كثيرًا فقد نفذ صبر بعضهم ولم يستطيعوا تحمل ذلكَ الحزن أكثر ومنهم ما زال في قلبه الأمل أن الله سيستجيب لدعائه، كلًا منهم يبتسم بسمة مصطنعة أمام الجميع لكن ما خفيا كان أعظم، أخفوا أوجاع ودموع وانهيارات داخلية ولكن خارجيًا يدعون الجمود والبرود، وكأنهم يترجون ذلكَ الثنائي الذي تشيبت قلوبهم في غز الشباب والصبى بأن يرحموا قلوبهم ويعودوا لدنياهم حتىٰ تطمئن قلوبهم، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن فما زال الوضع كمان هو، حتىٰ أصبح كلًا منهم شارد في ذلكَ الكم من الألم الذي أهلك قلبهم، فهل سيطمأن قلبهم الذي امتليء بالأحزان أم سيظل الحزن يخيم عليهم أكثر من ذلك؟!


__ƚԋҽ Ϙυҽҽɳ: دنيا محمد "ملاك صعب الامتلاك". 

❈-❈-❈

اما جنى وشهاب وفهد وايات

كانو يحزنون عليها كثيرا وبقو فى القصر ليواسون اخوتها ويدعون لها بقلب نقى وروح نقيه 

اما هما يدعون ويبكون ليلا بالفجر يدعون لها ولسيف ولا يكفون على البكاء ساعه صلاتهم يرجون ربهم بأن يرجع ابنه هذا البيت الذى كان بوجودها يتجتمعون ويمرحون اما بغيابها بقى هذا البيت كئيب للغايه 

وهذا هو حال شهاب وجنى وايات وفهد

❈-❈-❈

اما بالشركه فكان يتولاها كلا من ادهم وجهاد وايهم

نعم وما ادراك ب ادهم وجهاد وايهم الج-زار والافعى السا مه والجحـ ـيم فهما حتى بشتياقهم لها يديرون عملها لانهم يعلمون انها اذا فاقت وكان عملهم قد توقف ستلتهمهم احياء ولكنهم لم يخافو من هذا التفكير هما هكذا يضيعون وقتهم لكى لا يفكرون بهذه الحادثه الشنيعه وخاصه ايهم لان توامه هى من بالمستشفى هى من بغيبوبه تاركه له كل ماتملك هو يعانى معاناه شديده بغيابها ولما لا فمن بقى له غيرها امه وابيه قد توفو فهى بالنسبه له امه وليست اخته وتوامه فقط

ليصرخ ايهم الذى كان هادئ تماما تغير نعم تغير بفقدانها

ايهم بغضب شديد: 

-فين الملفات يانهى انت بتستهبلى فى ظرف دقيقه ان ملقتش الملفات هطردك بره ملكيش مكان هنا انتى فااااااااااهمه. 

لتقول نهى السكرتريه بحزن: 

-حاضر ياايهم بيه عن اذنك. 

وخرجت اما هو فتنفس بعنف شديد. 

وبعد عده دقائق كانت الدموع تتجمع بعينيه وهو يقول بهمس: 

-فينك يارعد وحشتينى اوى وحشتينى يااتوأمى ارجعى بقا انتى ارجعى بس وهعملك اى حاجه تطلبيها منى ايا كانت بس ارجعيلى انا ميـ ـت من غيرك ياعد انا اتغيرت اوى انا مش ايهم اللى تعرفيه بقيت واحد قاسى اوى ارجعيلى وهونى عليا حضنك وحشنى اوى ارجعيلى حرام كدا بجد حرام. 

وفضل يبكى ودموعه تنهمر على وجهه ك الشلال 


❈-❈-❈

بالخارج

حيث كانت نهى بمكتبها حزينه للغايه فاايهم جرحها بحديثه كثيرا فهى كانت تبكى بحرقه كبيره وكأن احد قتل ابيها وعائلتها الوحيده فهى منذ ان كانت رعد تعمل كانو يحبونها كثيرا ولكن لماذا تغير ايهم كثيرا فهو كان اكثر واحد يحبها ويخاف عليها كثيرا وكان هادئ جدا لماذا تغيرت معاملته لها هل هذا الذى تعهدت ان يكون اخيها الكبير هكذا يجرحها بحديثه هل حقا اخطأت فى اى شئ ام انه هو من تغير. 

❈-❈-❈


تذكرت نهى هذه الفتاه التى بعد ان خرجت من مكتب ايهم كانت فتاه رقيقه للغايه تبحث عن مكتب معين ولم تأخذ بالها وخبطت بها 

الفتاه: 

-ااااا انا اسفه جدا معلش والله ماخدت بالى. 

ولكن نهى لم تنطق بل دموعها كانت تنهمر على وجهها

لتقول الفتاه بصدمه وذهول هلىهى تبكى من خبطتتى لها يالله كم هى مرهفه المشاعر وحساسه جدا انا لم اقصد حقا لم اقصد ذالك: 

-ايه دا مالك انتى بتعيطى كدا ليه هى الخبطه وجعتك والله انا اسفه جدا مقصدش والله جت غصب عنى

لتقول نهى بنفى وبكاء: 

-لا والله مش انتى بس بس. وتنفجر فى البكاء

لتأخذها الفتاة فى حضـ ـنها وتربت عليها بحنان: 

-بس خلاص متبكيش مفيش حاجه تاني تستاهل دموعك دى اغلى من انها تنزل عشان اى حد 

لتقول نهى بدموع وعصبيه: 

-انا عملت ايه عشان يزعقلى بس كل دا عشان غلط فى الملفات ليه كل دا

لتقول الفتاه بمرح لكى تخفف عنها: 

-قوليلى بس مين زعلك وانا اشرحهولك اه دا انا من الباطنيه ياماما. 

لتضحك نهى وهى تقول: 

-هههههه حراك عليكى ضحكتينى وانا مكنش ليا نفس ان انا اضحك والله باطنيه ايه بس يابنتى شكلك بنت ناس باين عليكى الثراء الا مقولتليش انتى مين وجايه لمين ياعثل انتى. 

لتقول الفتاه بجديه ومرح بأن واحد وهى تضع يدها على صد_رها بدراميه مضحكه: 

-محسوبتك ماسه حازم الجارحى رسامه قد الدنيا عندى معرض خاص وجايه ل الواد ايهم ابن عمى

لتقول نهى بضحك: 


-محسوبتك ايه الكلام دا بس يابنتى وبعدين انتى بجد بنت استاذ حازم واخت سيف بيه دول كانو هنا قبل مارعد تحصل ليها الحادثه دى وكانو مضو صفقه مع بعض. 

لتقول ماسه: 

-ايووووووه هما دول حتى انا كنت فى الاجتماع بس انا مشوفتكيش. 

لتقول نهى بحزن: 

-هو حد هياخد باله من حد لما رعد هانم تأمر ربنا يشفيها ويرجها يارب بخير

لتأمن ماسه على دعائها وتقول: 

-يارب ياحبيبتى وادعى لسيف كمان عشان هو فى غيبوبه وربنا يعلم هيفوق هو ورعد امته بس برضو مقولتليش سبب زعلك واسم المزه ايه. 

لتقول نهى: 

-انا ياستى اسمى نهى المالكى اكثر من صديقه ل مالكين الشركه ولاد عمك اما سبب زعلى هو ايهم. 

وقصت نهى لماسه كل شئ 

لتقول ماسه بغضب: 

-نعم نعم نعم وهو البيه دا يزعقلك بصفته مين ان شاء الله دى ليله امه سودا. 

واتجهت لمكتب ايهم بغضب

اما نهى كانت تدعى بأن الله ينجى ماسه من تحت يد ايهم الجديد بالنسبه لها لان هذا ليس ايهم الذى تعرفه ابدا

❈-❈-❈


ليدلف عليها ادهم وجهاد الذين يعلمون ماذا فعل ايهم لنهى ولكن ليس هما فقط بل الشركه اجمعها يعلمون لان كان صوته عالى للغايه

ليقول ادهم بحنان: 

-متزعليش من ايهم يانهى انتى عارفه انه مش قصده وغياب رعد مأثر عليه اوى سامحيه عشان خاطرى 

لتقول نهى بحزن وشرود: 

-انا عارفه ياادهم ولكنه إهاني اوى وجرحنى جدا 

وتقول بهمس سمعته جهاد: 

-وربنا يستر وتطلع ماسه سليمه من عنده ومينولهاش غضبه. 

لتقول جهاد بغمزه مضحكه لكى تبعد تفكيرها وغمزت لاادهم وهو فهم انها تقول له ان يجاريها بحديثها الذى ستقوله الان: 

-سمعتك مين ماسه دى اللى هينولها غضب ايهومى حبيبته دى صح صح. 

لتقول نهى بضحك: 

-هههههه حبيبه ايه بس يابنتى دى تبقى اخت سيف بيه ولما عرفت اللى ايهم عمله معايا جريت على مكتبه مش عارفه هتعمل ربنا يستر مع انى عندى فضول هتقوله ايه وهو هينفجر فيها ازاى. 

ليقول ادهم بتفكير: 

-ماسه وايهم اممم تصدقى لايقين على بعض هادى وانقلب لعصبى وقاسى ومجنونه ولسه مجنونه ومرفه الحس وكأنهم فوله واتقسمت نصين بقولكو ايه

لترد جهاد ونهى بفضول: 

-ايييييييه

ليقول ادهم بخبث: 

-تعالو نروح نسمعهم بيقولو ايه من مخبأنا السرى. 

لتبتسم كلا من جهاد ونهى بشر 

ليقولو: 

-واحنا موافقين 

لتقول نهى مره اخرى: 

-ثوانى بس هاخد الملفات دى اللى عايزه ايهم

واخذتهم وذهبو جميعا للمخبأ الذى قال عليه ادهم. 

❈-❈-❈


بالمستشفى التى يوجد بها رعد وسيف

وتحديدا ب حديقه المستشفى كانت بيان تقعد على مقعد بها وتتذكر كل افعال رعد لها فهى وقفت بجانبها بحيث ان والدها ووالدتها لم يقفو معها هكذا كما وقفت رعد معها وتنهمر دموعها التى لم تنزل ابدا حتى عندما سمعت خبر والدتها اول مره لم تنزل دموعها هكذا فهى رفيقتها مهما حاولو معها لا تفيق 

لتقول بهمس ودموع ورجاء: 

-ارجوكى يارعد فتحى عيونك ياحبيبتى خلاص معنتش قادره اصمد حاسه انى مشلوله فى بعدك انا مقدرش افقدك مقدرش يارعد انتى حته منى ارجوكى تفتحى عيونك انا مفتقداكى اوى ارجوكى ارجعيلى ارجوكى. 

وانفـ ـجرت فى البكاء 

❈-❈-❈

ما أجمل أن تعامل كل شخص بمثل معاملته ففي النهاية يستحق تلكَ المعاملة فهو قد بدأ بالأذىٰ، ولكن الأجمل بين كل ذلك ألا تأخذ شخص أخر برييء بذنب شخص دنيء، وهكذا فعلت تلكَ الفتاة، وما زاد جمال الحكاية شخص يعشقها رجل شهم متفهم ليس معقد كالباقي، ورغم أن كلًا منهم في عمله يمتلك شخصية يهاب منها الكبير قبل الصغير، إلا أنهم وسط عائلتهم يمتلكوا من الحنان ما يكفي ويفيض علىٰ كل من حولهم، فهم استطاعوا وبجدارة أن يوزعوا الحنان لمن احتاج من تلكَ العائلة ولذلكَ الصغير الذي فقد عائلته بسبب أعمالهم البشعة فقد خلقوا ذلكَ الطفل وبنهاية المطاف لم يستطع أن يعيش حياة عادية كباقي الأطفال بسنه، ورغم ذلك قد عوضه الله بأسرة حنونة عوضته عن ما فقده بهذه الحياة بل وعوضته أيضًا بعائلة حنونة بدلًا من عائلته التي كانت لا تمتلك القلب ليشعروا بالشفقة على من أمامهم.


_ƚԋҽ Ϙυҽҽɳ: دنيا محمد "ملاك صعب الامتلاك"

وبعد نصف ساعه يهز هاتفها بجيب جاكيتها لتأخذه لترى ان ولدها تيم هو من يهاتفها ذات 11عام

تيم بفرح: 

-مامممممممى وحثتينننننى اوى 

لتمسح دموعها وتجيب بصوت مهزوز: 

-االو ياحبيب مامى عامل ايه وحشتنى خالص ياقلب مامى

ليقول تيم بحزن: 

-هتيجى امته بقا يامامى انتى وحثتينى اوى 

لتقول بيان بحب: 

-قريب اوى ياحبيب مامى هاجى انا وبابى وخالتو رعد عيونى ياروحى بس استنانى شويه صغنتوته على ما خالتو رعد تخف وهنيجى ياروح قلبى. 

ليقول تيم بخوف: 

-خالتو رعد مالها هو كويثه مث كدا يامامى

لتقول بيان بحنان لتهدئه: 

-ايوه ياروحى هى تعبانه شويه واول ماتخف هنيجى على طول ماتقلقش بس اسمع كلام جدو ادم وتيته تمارا وبابا احمد على مااجى يابطلى انت واشرب اللبن وكل فى معادك تمام. 

ليقول تيم: 

-حاضر يامامى مث هدايق اى حد وهاكل كويث وهثرب اللبن وهسمع الكلام بس تعالى بسرعه عثان وحثتينى اوووووى. 

لتول بيان بحب: 

-حاضر ياقلب مامى شطور ياتيم قلبى. 

ليقول تيم: 

-مامى هاتى ر كبيره عثان هنام واحكيلى حدوته. 

لتقول بيان بأبتسامه: 

-مووووووووووواه عيونى ياقلب مامى كان يا مكان كان فى ملك. 


وتحكى له حكايه لل الاطفال وبعد نصف ساعه لم يأتى صوت تيم لها لتتأكد انه قد غفى وتقفل الخط وهى تبتسم ل اعظم هديه من رب العالمين تيم رغم انه ليس من رحمها ولكنه اكثر من ابن لها وهو يكون ابن صهيل عدوها الذى عاش ومات وهو يفعل كل المحرمات ولكنها اخذته وعاملته اكثر من ابن لها فهو كان الدافه الاول لشافها من مرض الانفصام وعالجت شلله ويمشى الان بفضل الله وفضل الاطباء وفضل دعم عائلتها واصدقائها وزوجها الذى قال لها انه سيتحمل مسؤلية تيم فهو سيكون اول ابن له وعرفت انها اختارت رجل بمعنى الكلمه ووفى لها ويأخذ بيدها لله يحبها ويعشقها ويقول لها اطلبى ماشئتى وستريه مجاب لكى بلحظتها فاانتى ملكه قلب الصقر البيان الذى احبه من كل قلبى ولن احب غيرك حبيبتى فهى تحمد الله كل يوم وفى كل صلاه على كرمه ومسامحته لها وعلى هديته العظيمه التى جاءت لها بااسوء حالتها فحسنت منها كثيرا وتدعى ان الله يفيق رفيقها فى الحياه رعد التى وقفت بجانبها اكثر من اى احد اخر فهى من كانت بجانبها حين توفت والدتها كانت بجانبها بااول ايامها بالكليه كانت معها بكل ايام حياتها فى الرفيقه من كى جى صديقه الطفوله وتعهدو من صغرهم يبقون مع بعض ل اخر عمرهم ولكن لم يحين وقت كلا منهم الان فهما سيعيشون اوقات كثيره مع بعض هذا المعاد لم يحن معاده الان بل ستفيق لكى يكملو حياتهم سويا فهما الرفقاء الابدين وسيكون لهم كل الخير لتكمل دعائها وتقوم من الكرسى وتغادر لغرفه رعد وسيف

❈-❈-❈

سيف كان بأحلامه الورديه مع ترتيل يحلم باليوم الذى تزو جها به نعم لم يكن به اناسا ولكن كانوا لوحدهما وربهم شاهد على زواجهم ولكن يعكر انتباهه حديث صقر ويحاول ان يفتح عيـ ـنيه ولكنه لا يقوى كل ما جعله ان يحاول هو نطق صقر بأن ترتيل تحتاجه لهذا حاول بكل جهده ولكنها معه وفجأه يصفر جهاز سيف 

لينظر صقر بذهول وتفجأ وخوف شديد: 

-دكتور دكتور الحقنا بسرعه. 

وذهب جريا لكى يأتى بالطبيب ولكن اتى له عز الدين

عز الدين بلهفه: 

-ايه رعد حصلها حاجه ماتنطق يااخى خوفتنى. 

صقر بلهاث وهو يلتقط انفا سه: 

-مش رعد دا س س سيف الاجهزه سيف فى خطر اعمل حاجه ارجوك هديك اى حاجه والفلوس اللى انت عايزها بس تنقذه.


ليسرع عز الدين ونظر لصقر بحزن  وهو يقول: 

-جهاز  صدمات القلب بسرعه مفيش وقت بنخسر المريض بسرعه ياسهام بسرعه. 

لتجرى سهام وتأتى بجهاز الصدمات وتقوم بتشغيله فجهاز نبضاته قد توقف


سهام بهلع: 

-الحق يادكتور نبض قلبه وقف اعمل حاجه بسرعه. 

ليأخذ منها جهاز الصدمات لينقذ ما يمكن انقاذه يقول لها 

عز الدين بهـ ـلع: 

-بسرعه ياسهام مفيش وقت شغلى على250فولت بسرعه 

لتقول سهام: 

-تمام 

وارسلت  بيـ دها إشارة البدء

فبدأ عز الدين

ولكن قطع عمله صرخة سهام وهى تقول: 

-الحق يا دكتور عز نبض المريض سيف توقف. 

❈-❈-❈

وكأن قلبي قد رفض الحياة دونك، فأين سأذهب أنا بقلبي في حياة ليس أنتِ بها، وكأن روحي قد رفضت استيقاظي خوفًا من عدم وجودك جانبي، أصبح قلبي يتبع خطوات قلبك فعندما توقف قلبك بعدها توقف قلبي الذي أضحى عاشق لقلبك، قلبي بات مسكين بلا مأوي يبحث عن القلب خاصتة، تائه أنا وسط صحراء أبحث عنكِ وكلما أقترب من ظلك بفرحة قلبي أنني وجدتك أخيرًا، أجده قد تحول إلىٰ سراب وأصدم بتلكَ الحقيقة المؤلمة لفؤادي، أنني كنت أعيش علىٰ الأطلال، أطلال وجودك جانبي،  قلبي قد بات يرفض الحياة دون وجودك جانبي، وكأن روحي قد باتت تنفر من تلك الصحراء الهادئة بطريقة مو حشة وبردها القارص.


_ƚԋҽ Ϙυҽҽɳ: دنيا محمد "ملاك صعب الامتلاك"


يتبع


إلى حين نشر الفصل الجديد للكاتبة أسماء أبوبكر من رواية انتقام التوأمان، لا تنسى قراءة روايات و قصص كاملة أخرى تضمن حكايات وقصص جديدة ومشوقة حصرية قبل نشرها على أي منصة أخرى يمكنك تفقد المزيد من قصص وروايات و حكايات مدونتنا رواية وحكاية


رواياتنا الحصرية كاملة