-->

رواية جديدة انتقام التوأمان لأسماء أبو بكر- الفصل 8

 قراءة رواية انتقام التوأمان كاملة
تنشر حصريًا على مدونة رواية وحكاية قبل أي منصة أخرى




رواية انتقام التوأمان 

 رواية جديدة قيد النشر

من قصص و روايات 

الكاتبة أسماء أبو بكر


الفصل الثامن

❈-❈-❈



عزرائيل قد خطت بقدميها لداخل وقر الشرطة، ليست تلكَ الفتاة الرقيقة أبدًا، بل جعلت أكبرهم يقف أمامها ينتفض زعرًا فهي ليست بالشخص العادي، هي من جعلت رجال عظماء يقفون احترامًا وخوفًا في محضرها، وبإبتسامة شيطانية منها تجعل من أمامها يفعل المستحيل حتى ينجز ما تريد ويرحل دون أي إصابات، هي تلكَ الفتاة الرقيقة مع من أحبت، ولكن بعيد عن تلكَ الساحة يقف عزرائيل اسم على مُسمى ينتظر ضحيته حتىٰ تقتله بدم بارد، وكأنها ليست فقط عزرائيل بل تجمع ذلكَ الاسم مع اسم اخترته أنا لها الفتاة الدموية، فهي بالخصم الذي لا يستهان به مع أي أحد، فترقبوا القادم مع من أزعج تلكَ الفتاة الدموية، وأيقظ شيطانها من مضجعه، فهي تجمع صفات كثير وكأن الحرب العالمية الثالثة علىٰ وشك أن تقوم.


_ الخاطره الرائعه بقلم: دنيا محمد "ملاك صعب الامتلاك"

❈-❈-❈

بمركز الشرطه

وتحديد بالغرفه التى يوضع بها ايهم وشعبان اما برعى بزنزانه اخرى لكى يفضو اى شجار بينهم لانهم قالو وتوعودو به انهم سيقتلونه حتما سيقتل هذا البرعى على يدهم

قبل ثلاث ساعات كان العسكرى يدخل ايهم وشعبان معا فى زنزانه مليئه ب المجرمين

ايهم وهو يقعد وبجانبه شعبان: 

-ايه القرف دا بقا انا اللى طول عمرى بحبس الناس اتحبس ماشى ان معرفتك يافالح افندى مبقاش انا الجح-يم دا ان مكانش عزرائ-يل عرف يعنى.

وصمت وهو متطمأن بأنه سيخرج عاجلا ام اجلا فهو سيخرج على ايه حال

ليقول شعبان بحزن ودموع متحجره: 

-معلش يا استاذ ايهم حقك عليا انا اللى معرفتش احمى اختى وحبيبتى كويس سامحنى. 

لينطق ايهم بأبسامه لا تظهر الا ل اخوته: 

-لا ياابنى انت ملكش ذنب اطوله الكلب دا بس وهوريك جح-يم المخابرات الفرنسيه هيعمل ايه ثم انت خلاص بقيت ضمن العصابه. 

واخذه فى احض-انه لكى يبث به الامان فهو اصبح ضمن اخوته ولن يسمح ان يمس به شئ. 

ليقطع حديثهم الاخوى رجل بلط-جى بوجه علامه جر-ح جانب حاجبيه لفمه وهو بقول: 

-ايه يابشوات انتو من اياهم ولا ايه. 

لينظر له شعبان بغضب لانه فهم معنى نظراته وحديثه: 

-انت بتقول ايه ياجدع انت نقى الفاظك كويس. 

وينظر له ايهم ببرود شديد

ليقول الرجل بسخريه واشمئزاز: 

-انقى الفاظ ايه وانتو خليتو فيها الفاظ وسع كدا ياض يافجله. 

وقام وهو ينوى على مشاجره معهم وذهب ووقف امام شعبان وامسك قبه قمي-صه وهو يقول: 

-اتعدل كدا بدل مااعدلك مبقاش غيرك انت يااشباه النسوان اللى هيقولى الفاظ ومش الفاظ. 

وقبل ان يقوم شعبان بالرد عليه 

قال ايهم ببرود ثلجى وملامحه تعبر بالكثبر والكثير وكأنه هج-ين من مصاصى الدماء والذئاب: 

-انت قد اللى انت عملته دا . 

وكان يشير على مسكته ل شعبان

الرجل بسخريه شديده ونظرته كما تقول وهتعمل ايه يعنى: 

-اه قده هتعمل ايه يعنى هتجرى هتجبلى الظابط وتقوله وحياتك ياعمو الظابط الراجل دا مسك قمي-ص صاحبى تعالى  خليه يسيبه. 


لينظر له ايهم بنظره شيطانيه وهو يقول: 

-انت شكلك عايز تتربى وانا بقالى 2ساعتين مضربتش حد وايدى بتاكلنى الصراحه تعالالى يارو-ح ام-ك. 

وابعد ذراع الرجل من على شعبان. 

وعينك ماتشوف الا النور 

بعد ساعه كان الرجل يجلس عند رجل ايهم وهو يقول: 

-والله ياسعادت البيه هو دا اللى حصل الواد زحلقه قالى ان المعلم برعى عايزنا ندخل نديك العلقه التمام والله دا اللى حصل يا سعاده البيه. 

ايهم بخبث: 

-برعى اااااه تمام اوى والله وحسابك تقل معايا يابرعى الكل-ب. 

وتابع بحزن وتفكير قلق كبير: 

-ياترا عامله ايه دلوقت يارعد يارب اشفيها يارب متورنيش فيها حاجه وحشه يارب انك الشافى المعافى ف ا اشفى مرضاك جميعا. 

ليقول له شعبان ببسمه مطمأنه: 

-متقلقش ياايهم بيه ان شاء الله هتقوم منها رعد قويه و بأذن الله هتقوم بالسلامه ادعيلها انت بس. 

ايهم ببسمه: 

-بعد كل دا وبرضو بتقولى بيه ياض احنا اخوات ادعليها ربنا يقومها منها على خير دا انا مليش غيرها فى الدنيا. 

شعبان: 

-ان شاء الله هتبقى بخير متقلقش. 

ليتفاجؤ بالرائد فالح يدخل عليهم وهو يقول: 

-ايهم باشا وشعبان بيه فين لو سمحتم. 

شعبان بأستغراب: 

-شعبان بيه مين يكونش يقصدنا احنا. 

ايهم وهو ينظر لوجه فالح وابتسم بتشفى لانه يعلم تمام العلم من فعل به ذالك: 

-احنا اهو يافالح افندى. 

فالح بتوتر: 

-عزرائ-يل بيه عايزكم يابشوات. 

واخذهم وذهب بهم لمكتبه. 

❈-❈-❈

بالمستشفى

بعد ان قامو بأجراء العمليه لها اخذوها ونقلوها لغرفه العنايه المشدده ويالا الصدف انها بنفس غرفه سيف 

ادهم ب لهفه وخوف: 

-طمنى رعد عامله ايه دلوقتى ياعز ارجوك قول انها بقت كويسه. 

عز الدين ب ابتسامه: 

-الحمد لله ربنا ستر ونبضها رجع بفضل الله وعملنا العمليه وهى دلوقت عدت مرحله الخطر. 

ليكمل ياسين: 

-هى بس هتفضل48ساعه فى العنايه عشان نشوف هتفوق امته لو مفاقتش هتدخل غيبوبه مؤقته لمده لا تكثر عن اسبوع او اسبوعين. 

ويكمل بهمس وخوف شديد: 

-ربنا يستر ومتدخلش فى غيبوبه كبيره ربنا يستر. 

ادهم والجميع: 

-االحمد لله احمدك واشكر فضلك يارب. 

❈-❈-❈

ب مكتب فالح المحلاوى

كانت بيان تنتظر ايهم بلهفه كبيره ولا حظ هذا الشئ صقر

لينغزها فى ذراعها بحزن مصطنع: 

-بقا كدا يابيان كل دا عشان ايهم وانا ايه مبقتش جوزك وحبيبك خلاص راحت عليا. 

بيان بلهفه لحزنه: 

-متقولش كدا ياصقرى دا انت اللى فى القلب وعشقى ليك معدى كل الحدود. 

ليدلف ايهم وهو يقول بمرح لا يناسب موقفه ابدا: 

-الله الله وانا فين يابيان هانم ولا خلاص خدتى غرضك منى و رمتينى خدتينى لحم ورمتينى عضم انا هطلبك فى بيت الطاعه ياوليه يا اللى ملكيش امان. 

بيان بحب اخوى جرت له سريعا لتحت-ضنه وبدموع ل اول مره: 

-ايهم وحش-تنى اوى حصلك حاجه حد عملك حاجه ياحبي-بى. 

صخر بغمزه لصقر: 

-الحق ياصقوره مراتك راحت ل ايهم وفلسعتك هقأو اااا أو. 

صقر بغضب شديد ومن ينظر له الان يقسم انه يرى الشي-طان وقام بتسديد لكمه لصخر لدرجه ان صخر الذى يلقب بأن قوته جباره توجع بحق وتألم من هذه اللكمه: 

-ايهمممممممممم ابعد مراتى ياايهم بدل والنعمه لخلى نهايتك على ايدى النهارده انت فاهمممممممم. 

❈-❈-❈

بعد عده اسابيع من الحادث 

كانو الجميع يتناوبون على كلا من رعد وسيف بالمستشفى لانهم بغيبوبه منذ اخر عمليه لها وهما الاثنان ذهبو بغيبوبه ولم يفق اى منهما بعد والاثنان بغرفه واحده وكان دور التناوب هما بيان وصقر نعم ف بيان منذ ذالك اليوم وهى تقوم برعايه رعد ولم تتركها ابدا لان رعد اكثر من اخت لها ف رعد ضحت بالكثير والكثير لااجل بيان فهذا الشئ لا يحسب ابدا فهى اقسمت ان تجعل من فعل بها هذا طريح الفراش وهذا مافعلته بالمسمى برعى وجعلته طريح الفراش مدى حياته. 

لتقول بيان بحزن لرعد وهى تمسك يد-يها التى معلق بها المحلول المغذى الذى يعوضها عن الطعام

بيان بحزن شديد: 

-برضو مش راضيه تفوقى وتكلمينى انا مليش فى الدنيا دى غيرك يارعد وانتى عارفه كدا فوقى بقا وبلاش تعذبينى اكثر من كدا عشان خاطرى فوقى واتكلمى معايا وحشنى حضنك اوى يااجمل مافى الكون فوقى بقا فوقى.

رعد كانت تصارع فى احلامها فهى كانت فى حلمها ترتيل وليست رعد التى تسعى للانت-قام بأى طريقه بل ترتيل الفتاه البريئه النقيه التى لا تفهم البشر على حقيقتها بل برأتها التى لا يستحقها الا حبي-بها وعش-قها الابدى سيف ولكن كلمات بيان تشد انتباهها وبقوه تحاول فتح اعينها ولكنها بعالم اخر لا تقدر على ذالك. 

لتردف بيان بيأس: 

-صقر انا هنزل تحت شويه خلى بالك من رعد وسيف لحد اما اجى مش هغيب نص ساعه وجايه. 

ليومئ لها صقر: 

-تمام ياحبيبتى خدى راحتك انا موجود. 


اومأت له بيان ورحلت بهدوء تام لم يسبق ان رأها بهذا الهدوء بعد ان فعلت العمليه الاخيره لها فبقت تتصرف كأى انسان طبيعى وقد اكد له الطبيب انها قد تعافت كليا ولهذا يقلق ان يكون قد كذب عليه الطبيب فهو لا يريد ان ترجع لحالتها قبل بضع سنوات لانها كانت شخصيه عزرائ-يل اختفت منها ولا تظهر ابدا الا ان سمعت خبر طعن رعد من رجل مجهول الهويه فجنت تماما فهو يخشى ان ترجع لحالتها القديمه


ليذهب ويقعد على المقعد الذى بجانب سيف ويقول له بهمس:

-هتفوق امتى ياسيف حرام عليك يااخى عذبتنى طب بلاش عشانى ولا اى حد عشان رعد لا لا عشان ترتيل دى محتجالك اوى فوق ياصاحبنى وحشتنى ايام مكنا مع بعض فى الكليه الشرطه اذا كنت نسيت انا منستش ولو كنت استقلت انا مهتمتش الا بقرارك مش قرار اللوا فوق بقا وارجع ياسيف ترتيل محتجاك اوى وانا كمان محتاجلك اوى ياصاحبى.


لكن سيف كان بأحلامه الورديه مع ترتيل يحلم باليوم الذى تزوجها به نعم لم يكن به اناسا ولكن كانوا لوحدهما وربهم شاهد على زواجهم ولكن يعكر انتباهه حديث صقر ويحاول ان يفتح عينيه ولكنه لا يقوى كل ماجعله ان يحاول هو نطق صقر بأن ترتيل تحتاجه لهذا حاول بكل جهده ولكنها معه وفجأه يصفر جهاز سيف 

لينظر صقر بذهول وتفجأ وخوف شديد: 

-دكتور دكتور الحقنا بسرعه. 

وذهب جريا لكى يأتى بالطبيب ولكن اتى له عز الدين

عز الدين بلهفه: 

-ايه رعد حصلها حاجه ماتنطق يااخى خوفتنى. 

صقر بلهاث وهو يلتقط انفاسه: 

-مش رعد ص ص صقر صوت الاجهزه صقر فى خطر. 

ليسرع عز الدين وهو يقول: 

-جهاز  صدمات القلب بسرعه مفيش وقت بنخسر المريض بسرعه ياسهام بسرعه. 

لتجرى سهام وتأتى بجهاز الصدمات وتقوم بتشغيله فجهاز نبضاته قد توقف

سهام بهلع: 

-الحق يادكتور نبض قلبه وقف اعمل حاجه بسرعه. 

❈-❈-❈

كل واحد يبتعد عن الثاني خطوات أقدامٍ فقط، فكل واحد منهم بغرفة واحده ولكن ما هو مشترك بيننا أننا نتشارك أحلامنا الوردية سويًا بعيد عن عالم البشر الذي لم يُنصف حبنا النقي يومًا، مع عن جزء من أحبتنا يترجي قلوبنا أن نستيقظ لأن كلًا منا يحتاج الآخر ولكن لم نستجب لتلكَ المحاولات الخارجية، وكأن اللاوعي فرض علينا تلكَ الغيبوبة حتىٰ نبقى مع بعضنا بعالم الأحلام، فلم نستطيع حتى الآن الاجتماع في دنيا البشر، قد يكون القدر قد انحاز أخيرًا لصفنا حتىٰ يشعرون بقيمتنا في غيابنا حتىٰ لا نجد أي عائق قد يقف في وجهنا مرة أخرى، أو رُبما أحببنا تلكَ الغيبوبة حتىٰ نبقىٰ مع بعضنا دون أن نقف وجهًا لوجه وكلًا منا يضطر لإإرتداء قناع البرود واللامبالاه.



_الخاطره الرائعه بقلم : دنيا محمد "ملاك صعب الامتلاك"

❈-❈-❈


بمنزل عثمان الجارحى

مريم بحزن ل ادم: 

-برضو لسه مفاقوش ياادم

ادم بحزن هو الاخر ف رعد اكثر من ابنه بالنسبه له فهو يحبها اكثر من فهد بكثير

ادم بحزن شديد ودموع متحجره: 

-لسه يامريم نفسى نفسى تفوق بقا انا يأست حرام كدا حرام بجد. 

حور بمواساه ودموع على ابنها: 

-إن شاء الله هتقوف وسيف هيفوق بأذن الله ادعولهم انتم بس ان شاء الله هيتحسنو انا عندى احساس بكدا واحساس الام عمره ما يخيب ابدا ادعولهم. 

حازم بحزن شديد وامن بدعاء: 

-يارب يارب انت عارف اننا ملناش غيرك فااشفيهم انت الشافى المعافى يارب ويدمهم لينا يارب. 

الجميع امن على دعاءه

عثمان الجارحى بحزن ولكن قال بصرامه ولهجه صعيديه: 

-انتو هتجعدو تولولو إكده كتيير جومو صلولكم ركعتين بنيه شفاهم بدل ماانتم عاملين كيف الولايا اكده. 

لتنزل ماسه وهى تهتف بمرح وبلهجه صعيديه هى الاخرى: 

-وه وه وه ياجدى انت جلبت ا صعيدى اكده لييييه 

ليبتسم عثمان على هذه المشاغبه التى برغم احزانهم هى الوحيده التى ترسم البسمه على وجوههم. 

عثمان بحب وهو يحتض-نها: 

-ربنا يخليلى اياكى ياحبيبتى ويديمك فى حياتنا ياجلب جدك. 

امن الجميع على دعائه

هذه هى حياه عائله سيف بعد خبر غيبوبته هو ورعد

اما فهد فهو منذ ان عرف بخبر غيبوبه كلا من رعد وسيف ذهب لقصر ليث

❈-❈-❈

قصر الجد ليث 

كان الحال اصعب بكثير من قصر الجارحى فكل شاب كان يحاول ان يظهر قوى امام حبيب-ته ولكنهم فى انهيار تام بداخلهم يمثلون ويرسمون وجه الا مبلاه ولكنهم ينهارون بالداخل الف مره ولما لا فهذه هى اختهم الجميله التى ماذا فعلت معهم سيحبونها اكثر من اى شئ اخر. 

❈-❈-❈

ف بغرفه عمرو والاء 

كانو الاثنان يبكون بمعنى الكلمه فهى تكون ابنه خالتهم التى تربت معهم الذين يحبونها اكثر من اى شئ اخر 

عمرو بحزن ودموع متحجره يحاول يخفيها عن محبو-بته: 

-ان شاء الله هتبقى بخير وهتفوق بسرعه عشان هى اكيد عارفه اننا منقدرش نعيش من غيرها ياالاء متعيطيش ادعليها. 

الاءبحزن ودموع كالشلال وبكاء شديد: 

-يارب يارب يارب ياعمرو يارب يسمع من بوقك ربنا يارب انت عالم اننا منقدرش نكمل من غيرها ارجوك يا الله ارجعها لنا واشفيها لنا فا انت الشافى المعافى يارب انى اناجيك يارررررب. 

ليكون هذا هو حال عمرو والاء بعد ذهاب حبيبتهم واختهم بالمستشفى وغيبوبه تامه ولا يعلمون متى ستستيقظ من هذه الغيبوبه اللعينة بوجهه نظرهم

❈-❈-❈

اما بغرفه الجد ليث

كان دائما على مصلاته يصلى ويدعى لها ولزوجها ولا يترك مصلاته ابدا حتى انه ينام عليها ومن كثر تقوته ايمانه ظهرت على جبهته علامه جميله جدا يحصل عليها الذين يكون ايمانهم بالله اقوى من اى شئ اخر

وهذا كان حال الجد بعد ان سمع ب غيبوبه ابنه ابنته ولكنها ليست فقط حفيدته بل هى ابنته الحبيبه التى عوضته عن ابنته الفقيده جورى النقيه. 

❈-❈-❈

اما جنى وشهاب وفهد وايات

كانو يحزنون عليها كثيرا وبقو فى القصر ليواسون اخوتها ويدعون لها بقلب نقى وروح نقيه 

اما هما يدعون ويبكون ليلا بالفجر يدعون لها ولسيف ولا يكفون على البكاء ساعه صلاتهم يرجون ربهم بأن يرجع ابنه هذا البيت الذى كان بوجودها يتجتمعون ويمرحون اما بغيابها بقى هذا البيت كئيب للغايه 

وهذا هو حال شهاب وجنى وايات وفهد

❈-❈-❈

اما بالشركه فكان يتولاها كلا من ادهم وجهاد وايهم

نعم وما ادراك ب ادهم وجهاد وايهم الج-زار والافعى السا-مه والجح-يم فهما حتى بشتياقهم لها يديرون عملها لانهم يعلمون انها اذا فاقت وكان عملهم قد توقف ستلتهمهم احياء ولكنهم لم يخافو من هذا التفكير هما هكذا يضيعون وقتهم لكى لا يفكرون بهذه الحادثه الشنيعه وخاصه ايهم لان توامه هى من بالمستشفى هى من بغيبوبه تاركه له كل ماتملك هو يعانى معاناه شديده بغيابها ولما لا فمن بقى له غيرها امه وابيه قد توفو فهى بالنسبه له امه وليست اخته وتوامه فقط

ليصرخ ايهم الذى كان هادئ تماما تغير نعم تغير بفقدانها

ايهم بغضب شديد: 

-فين الملفات يانهى انت بتستهبلى فى ظرف دقيقه ان ملقتش الملفات هطردك بره ملكيش مكان هنا انتى فااااااااااهمه. 

لتقول نهى السكرتريه بحزن: 

-حاضر ياايهم بيه عن اذنك. 

وخرجت اما هو فتنفس بعنف شديد. 

❈-❈-❈

خيم الحزن علىٰ قلوب الجميع بسبب حالة ذلكَ الثنائي الذي لم يشاء الله بعد في جمعهم، ولكن قد طال غيابهم كثيرًا فقد نفذ صبر بعضهم ولم يستطيعوا تحمل ذلكَ الحزن أكثر ومنهم ما زال في قلبه الأمل أن الله سيستجيب لدعائه، كلًا منهم يبتسم بسمة مصطنعة أمام الجميع لكن ما خفيا كان أعظم، أخفوا أوجاع ودموع وانهيارات داخلية ولكن خارجيًا يدعون الجمود والبرود، وكأنهم يترجون ذلكَ الثنائي الذي تشيبت قلوبهم في غز الشباب والصبى بأن يرحموا قلوبهم ويعودوا لدنياهم حتىٰ تطمئن قلوبهم، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن فما زال الوضع كمان هو، حتىٰ أصبح كلًا منهم شارد في ذلكَ الكم من الألم الذي أهلك قلبهم، فهل سيطمأن قلبهم الذي امتليء بالأحزان أم سيظل الحزن يخيم عليهم أكثر من ذلك؟!


_الخاطره الرائعه بقلم: دنيا محمد "ملاك صعب الامتلاك". 

يتبع


إلى حين نشر الفصل الجديد للكاتبة أسماء أبوبكر من رواية انتقام التوأمان، لا تنسى قراءة روايات و قصص كاملة أخرى تضمن حكايات وقصص جديدة ومشوقة حصرية قبل نشرها على أي منصة أخرى يمكنك تفقد المزيد من قصص وروايات و حكايات مدونتنا رواية وحكاية


رواياتنا الحصرية كاملة