رواية جديدة انتقام التوأمان لأسماء أبو بكر- الفصل 14
قراءة رواية انتقام التوأمان كاملة
تنشر حصريًا على مدونة رواية وحكاية قبل أي منصة أخرى
رواية انتقام التوأمان
رواية جديدة قيد النشر
من قصص و روايات
الكاتبة أسماء أبو بكر
الفصل الرابع عشر
ليس من السهل الوقع في الحب، ولكن من الصعب تخبأت ذلكَ الحب عن الجميع حتىٰ أنتَ، وكلما ستعاند ذلكَ الحب سيعاندك القدر ويضعها في طريقك كل مرة قررت أن تظل بقشرتك الخارجية، ستأتي هي وتحطم تلكَ القشرة وليس ذلك فقط بل ستخترق حصون قلبك لتجعلها تنهار مستسلمه طالبة منها العفو عن غباءه في جعلها بعيدة كل البعد عنه، لا تستطيع أن تجعلها تبتعد لا عن قلبك ولا عن خيالك فكلما حاولتَ النسيان ستجد طيفها يلاحقك في كل مكان، حتىٰ ولو بالسراب الذي تظنه أوهام، هي من ستجعل كل تلكَ الأوهام ما هي إلا حقيقة، فهذا لا يسمىٰ سوى الحب الحقيقي الذي يأتي في العمر إلا مرة واحدة.
__ƚԋҽ Ϙυҽҽɳ: دنيا محمد "ملاك صعب الامتلاك"
❈-❈-❈
ب المطار وخاصته بالسماء فى الطائره الذى يكونون بها وهى توشك على الهبوط
فقد كان ايهم يفيق على صوت العامله وهى توقظه:
-ايها السيد افق ارجوك الطائره على وشك الهبوط رجاءا ضع حزام الامان.
وتوجه كلامها ل مايه التى مازالت نائمه:
-ايِّتٌـها السيده رجاء فيقى الطائره على وشك الهبوط رجاءا ضعى حزام الامان.
ليستمع الجميع صوت مساعد الطائر وهو يقول:
-رجاءا من الساده الركاب ضعوا حزام الامان الطائره على وشك الهبوط اكرر رجاءا من الساده الركاب ضعوا حزام الامان وابقو فى اماكنكم الطائره على وشك الهبوط.
ليومئ لها وينظر بجانبه يلقى ماسه مستغرقه بالنوم ليقترب منها وهو لا يريد افزاعها ليمسك حزام الامان ويقوم بأغلاقه عليها وقبل الابتعاد تفتح ماسه عيناها فجأه لتظر له واذ فجأه تصرخ لدرجه الصراخ هز جدرات الطائره تصرخ ب ايهم:
-انت بتعمل ايه يامنحرف يامتحرش ابعد عنى ياقليل الادب.
ليبتعد ايهم ببرود وخبثوهو يسد اذنيه ويقول:
-كنت بقفلك حزام الامان ياحضرت الهانم اومال هكون بعمل ايه ولا انتى فكرك راح ل ايه انتي اللى تفكيرك شمال على فكره مش انا شوفتى ظالماني انتي ازاى.
لتقول له ماسه بتهكم وسخريه:
-اه ظالماك قولتلي اومال مين اللي قبلني من كام يوم امى ولا انت ياااللى ظالماك تفكيرك كله انحراف ياقليل الادب.
ليبتسم ايهم بخبث:
-تفكيرى انا برضو ولا انتى اللى لسه بتفكرى فى القبله مين بقا اللى تفكيره شمال انا ولا انتى ياماسه هانم
وقبل ان تتحدث كانت الطائره تهبط لتصرخ ماسه وهى تمسك فى زراعه واظافرها تكاد تقتلع جلد يديه لتصرخ بخوف شديد:
-لا انت اللى منحرف مش انا ياصايع يالهوي ياما مكنش يومك ياماسه هتموتى يالهوى يالهوى.
ليقهقه ايهم عليها بشده رغم المه الشديد فهى تكاد تقطع جلد ذراعه:
-انتي خايفه ياماسه والله يابنتى فكرتك مش بتخافى من حاجه وبعدين منحرف مين يابنتى انا ولا انتي انتي اللى ماسكه فيا يامنحرفه درجه اولي.
لتصرخ ماسه بخوف وعصبيه شديده:
-على فكره انت اللى ماسك فيا مش انا يامنحرف حتي شوف.
وقلبت يدها لتظهر ان هو من يمسك يدها وليس هى
ليقول ايهم وهو علي وشك ان يجعلها تنهار:
-بجد ايه دا sorry سورى دا انا اللى ماسكك ثوانى كدا.
وترك يدها لتصرخ ماسه بفزع وتمسكه من بذلته وهى بأحضانه وهى تبكى وتقول بعناد:
-لا لا مش انا اللى مسكاك انت اللى ماسكنى مش انااااااا
ليتوه ايهم هو اي نعم يفعل كل شئ ليضايقها ولكنه ايضا رجل ويقع ل اجلها اشد الرجال ما بالك ب رجل لم يعترف ل فتاه قبل ذالك انه معجب بها فهو رجل تتمناه كل النساء اجمع يقع ل اجل ماسه قلبه ولكنه يعاند وبشده وينفض هذه الافكار كلما تظهر بتفكيره اللعين ليقول لها بتهدئه:
-اه انا اللى ماسكك ياماسه ومش هسيبك الا اما ننزل من الطائره تمام.
لم ترد عليه ماسه بل اكتفت بأمأه من رأسها ومغلقه عينيها وبشده فهى تخاف من الطائرات جدا فهى دائما تأخذ دائها ليهدئها وكان يعطيه لها سيف ولكنه اين هو الان يصارع الحياه والموت يصارع ل اجل زوجته وليس معها الان والان فقط علمت معنى وجود اخيها بحياتها فهو نجاتها سندها كل شئ بحياتها تحتاجه تحتاجع وبشده ولا تريد اى شئ اخر الا رؤئيته سعيد وتراه يحيا فقط لا تريد شئ اخر وان كانت ستحارب ايهم لوحدها فستفعل ولكن بمساعده اخيها الثانى الذى حتى وان لم تنجبه والدتها فهو اكثر من اخ يفعل كل شئ ل اجلها ل اجل ابتسامه سعيده منها يحبها ك شقيقته المتوفاه فهى كان عوض من الله بعد وفاتها هى فقط حملت السعاده لقبله سيفعل حتما اى شئ ل اجلها حتى وان كان موته هو الخيار الامثل سيفعل ذالك بدون اى تردد
وبعد عده دقائق كانت الطائره هبطتت ليهتف مسعد الطائر مره اخرى:
-لقد هبطتت الطائره بأمان نرجو من جميع الركاب سحب حزام الامان والخروج اكرر هبطتت الطائره بأمان نرجو من جميع الركاب سحب حزام الامان والخروج عبر باب الخروج ورحله سعيده وامنه للجميع
لتفتح ماسه عينيها لترى ايهم ينظر لها وهو غير واعى تماما لتصرخ به وهى تقول وهى نست تماما انها من قامت بإحتضانه وليس هو :
-انت ازاى تحضني كدا يامنحرف انت عرفت لما قولت عنك منحرف وكل تفكيرك شمال.
وتركته وذهبت سريعا لخارج الطائره اما ايهم فنظر ل اثرها بصدمه شديده ماذا انا لست انا بل انتى من قمتى بأحتضاني ليس انا ايتها الفتاه المجنونه هل اصبحت انا الجاني الان بينما انا الضحيه ايتها الفتاه اللعوب سأريكى لاحقا.
❈-❈-❈
بمكان سنذهب به ل اول مره ب الولايات المتحده الامريكيه
بمقر المخابرات الذى بإمريكا
يقول اللواء بجديه:
-هذه مهمه صعبه للغايه ف سنحتاج ل مساعده من الجحيم ولا اريد اى اعتراض لاننا سنحتاج اليه كثيرا.
ليؤموا له جميعا ولكن يعلم جيدا ان من سيعترض هو انطونيو وماسه فهم لا يريدون اى شخص دخيل ل فريقهم وسنرى من سيأمر انا ام انتم سأقوم بوضعكم امام الامر الواقع.
❈-❈-❈
كان سيف يبكى كثيرا بمعنى انه انهار انهيار شديد فمن شاق لرؤئيت اعينها الجميله من اشتاق ل احتضانها من اشتاق لسماع صوتها من اشتاق لمشاكستها من اشتاق لتقبيلها من اشتاق لكل شئ بها بعالم ليس هو به يحزن بطريقه تدمع العين كل من يراه يحزن عليه وبشده حتى وان كان عدو له
سيف ب انهيار شديد:
-ترتيل حبيبتى بصيلى كلمينى وحشتيني وحشنى صوتك وعيونك الجميله وبرائتك وطفولتك وحتى غضبك اعملى فيا اى حاجه بس ردى عليا ارجوك انا انا انا محتاجك اوى محتاجلك يا رعد.
لم يتلقى منها اى رد غير انها قد حركت اصابع يدها ليفرح وبشده ليصرخ بسعاده:
-انتى سامعانى صح انتى معايا صح بب بياااااااان ص صقررررررر د دكتووووووور.
وبقي يصرخ بشده وهو فرح وبشده يقول:
-حركت ايديها هتفوووووق هتفوووق الحمد لله الحمد لله.
وسجد شكرا لله
امام انظار الطبيب والمنرضين والممرضات و بيان وصقر الذين فرحو وبشده ف بيان سعدت كثيرا فها هى سترى صديقتها و شقيقتها التى اشتاقت لرؤئيتها واحتضانها وان تتحدث معها ب الكثير من الامور وعن تيم وكم اشتاق لها وصقر الذى فرح لصديقه زوجته التى بمثابه شقيقه له فهى قامت بمساعدته كثيرا وفرح كثيرا لسعاده صديقه وشقيقه الحبيب هذه اول مره له يراه بهذا الضعف هذه اول مره يىاه سعيد هكذا هذه اول مره له لهذا هو سعيد وبشده ويدعى ان تدوم المحبه بينهم.
بعد عده ساعات خرج الطبيب لهم وهو يقول بحزن طاف على وجهه:
-انا اسف جدا اتأخرنا جاءت لها حالت إفاقه ولم نكن بجانبها ب الوقت المناسب فهى الان ما زالت بغيبوبه اعتذر كثيرا جدا بجد انا اسف جدا جدا
لينصدم ثلاثتهم ليقع سيف مغشى عليه من الصدمه واول مايفق كان كلا من صقر وبيان ويصرخون بالطبيب:
-دكتووووور الحقنا بسرعه.
وهذا اخر ماسمعه سيف قبل ان يغلق عيناه للأبد بنظره يريد فقط ان يكون بعالمها الغير مرئى لاى احد يعشقها لدرجه الجنون وهذا العشق غريب جدا على كل من سمع به وبهذه الحاله التى هم بها الان.
❈-❈-❈
العشق ليس فقط الحب بين الطرفين، بل هو تعلق الروح بالروح، ارتباط ارواح يحدث، نشعر بما يشعر به الطرف الأخر، نحزن لألمه، ونسعد بإبتسامة منه، لا نستطيع أن نحيا دون وجود ذلكَ القلب قريب من قلبنا، هذه المشاعر من الصعب الحصول عليها، فمن حظىٰ بها قد تخطىٰ مراحل العشق بكثير، عشق تخطىٰ الحدود والأزمنة، فمن قال أن العشق عشق الملامحُ والجسد، بل هو عشق الروح قبل القلب.
❈-❈-❈
قبل ساعتين من الان عندما كان يحاول الطبيب إفاقتها كانت ترتيل تحلم بداخل داومه كبيره
اما ترتيل لم تكن معه كان بحلمها الجميل تصارع ذكرايتها التى تهاجمها شخص يقوم ب النداء عليها ولكن لم تتعرف علي صوته شخص ملامحه ليست واضحه
لتقول ترتيل ببراءه:
-انت حضرتك مين وبتعمل ايه هنا.
ليقول الصوت وصداه يتكرر:
-انا قلبك ياترتيل الم؟! تتذكرينى الى الان ياطفله قلبى يامعذبه فؤادي افيقي.
لتقول و هى ترتعد من الخوف و ترجع للخلف:
-ان ان انا معرفكش حضرتك عايز مني ايه؟!
ليقول الصوت وصداه يتكرر:
-انا ماضيكي انا حاضرك انا مستقبلك انا كل شئ بحياتك الم؟! تتعرفي بعد على يا مرهقه فؤادي.
لتقول ترتيل وخوفها يزداد:
-هتقول انت مين ولا امشي.
ليقول الصوت ومازال صداه يتكرر:
-انا انتي ياترتيل انا انتى انا روحك انا قلبك انا كل شئ بعالمك.
لتستمع صوت اخر وهو يقول ببكاء:
-ارجوكى فوقى ياترتيل انتى متعرفيش انا مشتاقلك قد ايه وبحبك قد ايه واستنيتك قد ايه ارجوكى ارجعيلى ارجوكى فوقى حرام بجد حرام ارجوكى ياترتيل طب بلاش ترتيل ارجوكى يارعد.
وعند نطق كلمه رعد فتكسر المكان التى كانت به وذهبت لذكرى اخرى بها سيف وهو يوجه له سكين وهو يقتل لتفزع وبشده لتجرى له بيرعه شديده وهى تصرخ:
-سيييييييف لا لا ما متروحش مني تانى ارجووووك سيييييف.
ولكن عندما وصلت ل مكانه كان قد اختفى بلا اثر لتنهز الارض التى تقف عليها وتتكسر لتقع لترى ذاتها ب ذكرى اخرى وليس بها سيف فقط بل هذه المره كان ايهم شقيقها وتوأمها توأم روحها متواجد بهذه الذكرى او الكابوس المرعب لترى مشهد لا احد يتحمله لا جماد ولا حيوان ولا زرع ولا اى شئ يحيا لترى ايهم يوجه المسدس ل سيف وسيف ورأه نار منشبه فى الجدران من خلفه ومنشبه به هو ايضا وشخص يقف خلفه ينوى قتله بهذا السلاح الابيض اما ايهم كان مستعد ل اطلاق النيران ولكن توقفت يده وهو يشعر بشئ يخترق منتصف صدره يشعر بإنتشال روحه من جسده وقبل ان يلتفت ورأه كان الشخص خرج السلاح من جسده لينهى حياته لتصرخ رعد بجنون:
-لاااااااا لااااااااا اييييييييهم س س سيييييييف لا لا لا حرام بجد حرام عليكم حرااام ارجوكن اتركوهم ارجوكم.
ولكن تنظر لهم وترى ملامح الرجلين تتغير ك الشياطين وهم يتحولون ويشتمون رائحه الخوف من الانسان الحى ليجرو ب اتجاهاها وهى تجرى وهى تصرخ بشده وهى ترى الوحشين وسراب اخيها وسيف يختفتى:
-ابعدواااااا عنى لااااا انا عايزه سيييييف عايزه اييييييهم ابعدوا عنى.
وتجرى بذعر شديد فما رأته لا احد يتحمله فمنظر زوجها واخيها والشياطين جعل قلبها يقف من النبض للحظات لهذا لم تفق لان نبضات قلبها توقفت لدقائق معدوده وعادت مره اخرى وهى تجرى من هذه الشياطين ولكن فجأه شعرت ب السقف يقع عليها لتصرخ بشده وهى تجرى و مازالت ترى الشياطين تجرى ورأها.
❈-❈-❈
انطونيو:
-ماااااااذا تقول انت ايها القائد لا لن اسمح بذالك.
لينظر له القائد ببرود شديد وخوف منه ومن تصرف كلا من انطونيو وماسه ولم يتلقى انطونيو اى رد منه بل اكتفى بالصمت.
لتقول ماسه ببرود صعيقى اشد منه:
-اممممم هكذا ترى انت حسنا ايها القائد افعل ما شئت ولكن صدقنى ستندم ليس انا من يتهدد صدقنى وان كان سيف هو من كان هنا بالتو واللحظه كنت ستكون بحاله لا اعلم كيف اشرحه لك ولكنك تعلم ما اقوله صحيح.
لينظر لها بخوف وتوتر واضح فهو يعلم جيدا سيف فهو حاد وقاسى الطباع لا يحترم احدا هنا غير انطونيو وماسه لا احد اخر يرعبون فقط بأسمه.
ليصرخ انطونيو:
-ماهذا البرد يا رجل هل ستضيف الينا شخص اخر بحق الله هل انت جاد الا تعلم ان علم سيف ماذا سيحدث ستحدث وب التأكيد مجزره هنا وانت تعلم ذالك فلما تخالف اوامره لما اريد ان افهم رجاءا.
لينظر لهم القائد بحزم:
-لا تنسوا من أنتم ايها العقيدين انا القائد هنا وليس انتم انا من اخذ القرارات وليس انتم انا من اغضب هنا وليس انتم وان كلن على سيف فلا تقلقوا لن يفعل شئ.
لتنظر له ماسه بسخريه وانطلقت لمكتبها بغضب شديد تحس بأنها ستنفجر حقا ستنفجر لقد اغضبها بحديثه الغبى ماذا شخص جديد و بالفريق ايضا حسنا يا قائدى العزيز سأريك ماذا سأفعل بهذا المستجد وستندم اشد الندم على هذا القرار الغبى مثلك تماما.
انطونيو وهو يدلف ورأها:
-ماذا هل س تصمتين له هكذا انتى تعلمين انه تمادا كثيرا هذه المره صدقينى لن ارحمه لن ارحم هذا المستجد
لتنظر له بخبث شديد وهى تقول:
-من قال لك انى سأصمت سترى ماذا سأفعل بهذا المستجد سأجعله يندم انه امضى قرار نقله لهنا هيا بنا الان لدينا مهمه استطلاع اسرع طونى لا اريد غضبى يتحكم بى الان وسأريك ماذا سأفعل به وسنرى من سيندم انا ام هذا القائد الغبي يفكر انه هكذا سيأمرنى انا فل يحلم فأنا سأريك هنرى ماذا سأفعل بك وبهذا المستجد الغبى وبشده مثلك وان انا كنت من اشد المعجبين بهذا الشخص لا اسمح بدخيل بفريقى سأريك يا قائدى العزيز ما سأفعل.
❈-❈-❈
تتباهىٰ بقواك بغرور وتظن أن الدنيا تفتح لكَ زراعيها لتحتضنك، ومن ثم تتفاجيء أن تلكَ الأحضان لم تكن سوىٰ قفص لسجنك في سجن مليء بالأشواك، فالدنيا لا تدوم لأحدًا طويلًا، فيومًا لكَ ويومًا عليكَ فالذي بيدك اليوم ممكن أن يكون في يد غيرك في اليوم التالي، حتىٰ من يريد الانتقام السلاح الذي بيده اليوم، بيومًا ما سينقلب ذلكَ السلاح ضده، فسلاح الانتقام مثل سلاح الحب، سلاح ذو حدين فإحذر تلكَ الأسلحة.
يتبع
إلى حين نشر الفصل الجديد للكاتبة أسماء أبوبكر من رواية انتقام التوأمان، لا تنسى قراءة روايات و قصص كاملة أخرى تضمن حكايات وقصص جديدة ومشوقة حصرية قبل نشرها على أي منصة أخرى يمكنك تفقد المزيد من قصص وروايات و حكايات مدونتنا رواية وحكاية