-->

نوفيلا جديدة خارج جدران القلب لفاطمة الزهراء - الفصل 11 - 2 - السبت 24/2/2024

 

  قراءة نوفيلا خارج جدران القلب كاملة

تنشر حصريًا على مدونة رواية وحكاية قبل أي منصة أخرى


نوفيلا خارج جدران القلب

نوفيلا جديدة قيد النشر

من قصص و روايات 

الكاتبة فاطمة الزهراء


الفصل الحادي عشر

2

تم النشر يوم السبت

24/2/2024


اتجه أسر لرؤية أمينة و الإطمئنان عليها فهو منذ عودته لم يستطع القدوم إليها بسبب المعلومات التي حصل عليها و كان يفكر في حل لإنهاء هذا الأمر الذي قد يعرض محبوبته لخطر مؤكد وصل ليجدها تجلس في الحديقة برفقة الممرضة 

اقترب منهم لتبتسم له بهدوء :

ـ طمنوني إيه الأخبار عارف إني غبت فترة بس اضطريت أسافر علشان الشركة

تركتهما الممرضة كي يتحدثان معاً و اتجهت للداخل لتعد القهوة له ظل يتابع أمينة فترة و هو يفكر هل يخبرها بعودة ابنتها أم يصمت ؟!

تنهد بعمق و هو يرى نظراتها القلقه له كأنها تشعر بأن هناك خطب ما لتهتف بقلق شديد :

ـ واضح إنك عاوز تقول حاجة و متردد يا أسر قولي عرفت حاجة عن جيهان أنا رغم كل اللي عرفته عنها لكن هي بنتي مش سهل عليا أتخلى عنها أو أنكر وجودها 

أخبرها بكل ما حدث لتبكي بقوة اقترب أسر منها ليمسح دموعها بيده و هتف و هو يقبل يدها :

ـ متعيطيش أنا مكنتش عاوز أعرفك بس ده حقك بنتك ورطت نفسها في أكتر من جريمة و مصممة تكمل في طريق نهايته الموت 

عاوزه أشوفها لأخر مرة يا أسر 

هتفت بهذا الحديث و هي تنظر له بتوسل تنهد بهدوء ففي النهاية هي أم 

ـ هطلب من السواق يوصلك ليها

أومأت بموافقة رغم غضبها من أفعال ابنتها طلب أسر من السائق أن يقوم بتوصيلها لمنزل جيهان ليغادر بعد ذلك مقرراً العودة لتلك العنيدة فهو بحاجة شديدة لرؤيتها لكنه وجد اتصالاً من أنور يطلب لقاءه اتجه لرؤيته ليجده ينظر له بغضب شديد لم يتحدث معه بل ضربه بقوة في وجهه و كاد أن يسقط على الأرض لكنه تماسك ألقى أنور الصور أمامه ليأخذها أسر و ينظر لها بهدوء مما جعل غضب أنور يزداد

جذبه من ملابسه و أردف بغضب :

ـ أنا حذرتك كتير تبعد عن بنتي بس مصمم تعاند الفيديوهات هتكون عند النائب العام النهارده


حاول أن يبدو هادئاً قدر المستطاع :

ـ قلتلك قبل كده أنا مش خايف من تهديداتك بس ياترى إيه هيبقى موقفك لما يتقبض عليا في الوقت ده بالذات أنا مش هخسر أكتر من اللي خسرته لكن إنت هتخسر مركزك و بنتك .. أنا عارف كويس إنك طلبت أستلم الملجأ علشان تبعد شاهي عن أي ضرر و طلبت أتحمل أنا المسؤولية إنت مجبر تتقبل وجودي في حياة بنتك أو هتخسرها و إنت عارف كده كويس .. إنت يهمك بنتك تبعد عن القضية دي بس فكر كويس في الطرف التاني اللي هدفه من الأول إنه ياذيها بأي طريقة أنا مهمتي حماية شاهي سواء وافقت أو رفضت مش هبعد عنها 

يعلم أنور أنه محق في حديثه فهو من بحاجة ل أسر و ليس العكس ليتحدث بجدية :

ـ هقدم ليك عرض أخير بعد كده تتحمل النتائج

أنتظر أسر أن يخبره بما يريد ليكمل أنور :

ـ القضية تخلص و تسافر مترجعش تاني وقتها هسلمك الفيديوهات قبل ما تركب الطيارة 

ابتسم له بسخرية و تهكم :

ـ أنا قلت قراري من أول يوم و صدقني أنا مش هتراجع 

غادر أسر و ترك أنور يشعر بالغضب الشديد منه بسبب تحديه له 

وصلت أمينة لمنزل جيهان و هي تأمل أن تعيد ابنتها إلى الطريق الصحيح كانت تجلس في الحديقة لتقف مصدومة عدة لحظات بعد رؤيتها لوالدتها أمامها لقد ظنت أن أسر قام بقتـ.ـلها اقتربت أمينة منها 

لتهتف جيهان بصدمة : 

ـ ما ؛؛ ماما إنتي هنا إزاى أنا سألت كتير عليكي !!

كأنها ترى ابنتها لأول مرة لا تعلم ماذا حدث لها ؟!

ـ إنتي مين هاه !! فين بنتي ليه مصممه تمشى في طريق أبوكي كفاية بقى 

تحدثت بتحدي و عناد :

ـ أنا برجع حقي هنتـ.ـقم من الكل أنا اللي هكسب في الآخر مش هخسر 

كانت تتحدث بصدق فهي تسير في طريق ليس له نهاية و ستفعل أي شيء من أجل استعادة ابنتها 

لتهتف أمينة بيأس شديد :

ـ يبقى هتخسريني و تنسى إن عندك أم لاني مش هقدر أقبل بوجودك في حياتي اختاري أنا أو 

قاطعتها جيهان بجدية :

ـ إنتي السبب في حالتي دي متلومنيش دلوقتي أنا مش ندمانه على أي حاجة عملتها في حياتي بعدين من زمان و أنا لوحدي يعني مفيش حاجة هتتغير هكمل اللي بدأته 

تحدثت بدموع نعم لقد أخطأت حين تركت ابنتها للشيطان ليتحكم في حياتها لقد فشلت و عليها الآن الاعتراف بالهزيمة قررت أن تغادر المكان و تبتعد عن الجميع خرجت و كانت تتمنى أن تمنعها ابنتها من الذهاب لكنها لم تعترض اتجهت للخارج لتجد السائق مازال ينتظرها في الخارج لتبتسم بحزن ابنتها تركتها و من تعرض للإيذاء بسبب أسرتها هو من يهتم بها عادت معه مرة أخرى و قررت أن تغلق صفحة ابنتها للأبد

❈-❈-❈

كانت شاهي تنتظر أسر لكنه تأخر عليها لتقرر أن تعود للمنزل لن تنتظره أكثر من ذلك وصلت لتجد سيارته في الخارج لتغضب بسبب تركه لها اتجهت للداخل قررت أن تبدل ملابسها في البداية ثم تتحدث معه بعد ذلك و أيضاً يجب أن تعد الطعام أولاً ثم تعلم الحقيقة لن تتركه هذه المرة قبل أن يخبرها بكل شيء .. كان يجلس في غرفته و يفكر فيما حدث معه هل يعود للندن مرة أخرى أم يسلم نفسه للشرطة و يعترف بكل جرائمه ؟!

صراع كبير بداخله و لا يعلم نهاية الأمر سيكون لصالح من ؟!

أعدت شاهي الطعام و طرقت باب الغرفة ليسمح لها بالدخول تفاجأت بعد رؤيتها لوجهه به عدة كدمات 

اقتربت منه و تحدثت بقلق و هي تضع يدها على وجهه :

ـ إيه الحكاية و ليه وشك شكله كده 

ـ مشكلة بسيطه اطمني أنا كويس بس محتاج أرتاح شوية 

هتف بهذا الحديث بعد أن أمسك يدها و قبلها لتنظر له بتعجب لتردف بعناد :

ـ الأول اتغدى و بعدين أرتاح واضح رجعت للقلق تاني قتـ.ـلت مين المرة دي 

ابتسم لها بهدوء لتنظر له بتركيز شديد لقد اشتاقت لابتسامته و حديثه اتجه معها للخارج ليتناولاض الطعام في هدوء ليهتف بمزاح بعد أن أنهى الطعام :

ـ اتطورتي جداً توقعت هناكل بيتزا زي زمان 

أجابته بغيظ و هي تحمل الأطباق و تتجه للمطبخ :

ـ كبرت بقى و لازم أتعلم و لا هفضل البنت الصغيرة 

كتم الضحك ليتجه لغرفته أنهت تنظيف المطبخ و أرادت أن تعد القهوة له لكنها لم تجده في الخارج لتنتبه لباب غرفته المفتوح دلفت لرؤيته لتجده نائماً جلست جواره 

تنهدت بهدوء لتهتف بوجع :

ـ إنت بقيت واحد تاني عاوزه أرجع أسر اللي حبيته ياترى مخبى عني إيه !!

غادرت الغرفة و جلست في الخارج تشاهد التلفاز ثم شعرت بالملل أرادت أن تجعله يستيقظ كي يجلس معها لكنها أشفقت عليه .. كان نائماً ليستيقظ على صوت رنين هاتفه بعد أن وجد عدة اتصالات من مالك ليقوم بالاتصال به و أخبره أنه يريد لقاءه فالأمر هام و لا يستدعي التأجيل ليخبره أنه سيذهب إليه بدل ملابسه لتقف أمامه بعد رؤيتها له 

ـ أسر أنا محتاجة أتكلم معاك أرجوك 

هتفت بهذا الحديث و هي تقف أمامه تمنعه من المغادرة أجابها بجدية شديدة و هو يضع وجهها بين يديه :

ـ هنتكلم أوعدك بس مضطر أمشى دلوقتي 

تركته يرحل بعد أن وعدها أنه سيخبرها كل شيء لاحقاً لكن قبل ضمها  بقوة و كأنه يودعها كانت تشعر بالقلق الشديد عليه و لا تعلم السبب كان يقود سيارته بهدوء لكن فجأة بدأت تزداد سرعة السيارة ليفقد السيطرة عليها لم يشعر بنفسه ليغمض عينيه و كانت صورتها آخر شيء يشاهده لتنقلب السيارة عدة مرات حدث كل شيء سريعاً انتقل للمشفى ليبدأ الأطباء في إنقاذ حالته وصل رائد للمستشفى بعد أن قام أسر بالاتصال به قبل وقوع الحادث بعدة دقائق و طلب من والدته أن تظل الليلة مع شاهي لأن عنده عمل هام و رفض إخبارها بالحادثة التي تعرض لها أسر وصلت ملك لتشعر بالصدمة بعد رؤيتها للمنزل فارغاً 


يتبع

إلى حين نشر رواية جديدة للكاتبة فاطمة الزهراء، لا تنسى قراءة روايات و قصص كاملة أخرى تضمن حكايات وقصص جديدة ومشوقة حصرية قبل نشرها على أي منصة أخرى يمكنك تفقد المزيد من قصص وروايات و حكايات مدونتنا رواية وحكاية