-->

رواية جديدة مجنونة الشيطان المتملك لمي أحمد - شخصيات الرواية واقتباس - الأربعاء 7/2/2024

 

 قراءة رواية مجنونة الشيطان المتملك

 (جميلة القاسي) كاملة

تنشر حصريًا على مدونة رواية وحكاية قبل أي منصة أخرى


رواية مجنونة الشيطان المتملك

(جميلة القاسي)

 رواية جديدة قيد النشر

من قصص و روايات 

الكاتبة مي أحمد

شخصيات الرواية واقتباس


تم النشر الأربعاء

7/2/2024



شخصيات الروايه


قاسي الريان /هو قاسي متملك مغررو عنيد

شركته الاولى عالميا رغم صغر سنه حيث انه يبلغ من العمر 31 سنه غامض لا احد يعرف عنه شيء لقب بالشيطان لجبروته ونفوسه لا احد يستطيع الوقوف امام تملكه وغروره


❈-❈-❈


جميله الانصاري

فتاه في مقتبل العمر بريئه جميله جمال يخطف الانفاس والانظار عنيده خفيفه الظل مجنونه متمرده

تعمل تبلغ من العمر 20 سنه تمتلك جسم كيرفي وعيون باللون الرمادي مثل الزجاج وشعر احمر ناري يجعلها فتنه متحركه على الارض تعمل ككاتبه في الصحف احد المجلات الشهيره حيث انها تبحث بقلمها عن الفساد وتفضحه عن طريق ناشر المقالات عن 

لرجال الاعمال وكيف حصلوا على اموالهم وتسببت في كشف عديد من مختلسي الاموال


❈-❈-❈

مكه الذهبي

البنت الوحيده لعائلتها بريئه طيبه تخاف من اقل شيء وتفرح باقل شيء سريعه الدموع وسريعه الفرح تبلغ من العمر 19 سنه

تمتلك شعر باللون البني اللامع وعيون خضراء مثل القطط تاثير كل من ينظر اليها قصيره بعض الشيء وتمتلك جسم كيرفي


❈-❈-❈


ريان الشيمي

شاب في الثلاثين من عمره صديق وذراع اليمين لقاسي ريان متملك مغرور متعجرف يكره النساء بشده بسبب ما حدث معه في الماضي وسيم لدرجه مستفزه

يمتلك عيونه خضراء مثل الصقر وشعره باللون الاصفر


❈-❈-❈



خالد الذهبي

رجل في منتصف الخمسينات والد مكه

شخصيه حنونه مرحه يحب ابنته كثيرا

ناهد الذهبي

في منتصف ا الاربعينات والده مكه شخصيه حنونه تحب ابنتها كثيرا


❈-❈-❈


نيره الانصاري

امراه في منتصف الثلاثينات اخت جميله تحبها كثيرا وتخاف عليها كثيرا وتعتبرها كانها بنتها

شخصيه مرحه متزوجه من سنتين ولم يرزق لها بعد بالاولاد




❈-❈-❈


سيف الهلالي

شاب في منتصف الثلاثينات شخصيه حنونه عنيد يعشق زوجته نيره كثيرا ويعتبر جميله اخته الصغيره

يعمل ضابط شرطه


❈-❈-❈



ليليان الانصاري

امراه في منتصف الاربعينات ام جميله ونيره

شخصيه متعاليه مستهتره لا تهتم بشيء الا نفسها متزوجه محمد الخليلي بعد وفاه زوجها


❈-❈-❈


مارك جوزيف

اخطر رجل مافيا متخفي  في هيئه رجل اعمال الد اعداء

قاسي ريان يبلغ من العمر 32 سنه

يمتلك من الذكاء والدهاء يجعله مدمر لكل اعدائه يكره قاسي بشده ويتمنى موته

❈-❈-❈


دهب الصياد 

بنت رجل اعمال كبيره فتاه مدلعه مستهتره متكبره مغروره ابسط ما يقول عنها فتاه ليل تبلغ من العمر 21 سنه تمتلك قوام جذاب يجعل كل من يراها يشتهيها تعشق قاسي الريان بشده وتتمنى ان

يعتبرها زوجته وليست عاهره


❈-❈-❈



سمير الوزير

شاب في منتصف الثلاثينات يعمل في الجريده مع جميله يعشقها يتمنى أن تشعر بها فهي دائما تعتبره اخ كبير لها


❈-❈-❈


محمد الخليلي

رجل في منتصف الخمسينات زوج ليليان الانصاري بغيض لا يفعل شيء في حياته غير الشرب والسهر يحب المال اكثر شيء في حياته

❈-❈-❈


(وبكده ابقى خلصت تعريف شخصيات الروايه)

انتظروني بكره ان شاء الله في اول اقتباس من الروايه ويا ريت كلنا نعمل الفلوت كثير و كومنت  حلو زيكم


❈-❈-❈


الاقتباس الاول

الجواز ده باطل وانا مستحيل اقبل بيه حتى لو الكون كله قال ان مراتك انا مش موافقه

قالت هذاكلام بغضب وهي تنظر لعينيه بتحدي وغرور

بدلها النظرات بنظرات اكثر حده واتكلم ببرود جليدي وقال= انت عبيطه يا بنتي ازاي بتقولي على جوازنا ان هو باطل انا جوزتك قدام الكل بموافقتك وموافقه اهلك يبقى يبقى ازاي باطل بقى يا حلوه ولا انت بتعملي كل ده عشان ما تدينيش حقوقي

توسعت عينيها بصدمه شديده ممزوجه بذهول وهتفت بجنون وحده"=حقوق ايه يا ابو حقوق انت ما لكش حقوق عندي وانسى انك تلمس شعر واحده مني 
انا عندي اموت ولا اخلي واحد زيك يلمسني

نظر  لها بغضب شديد وقال 
ومين بقى اللي هيمنعني عن حقوقي انا مش شايفش حد معانا في الاوضه يا حرامي المصون

واقترب منها ببطء الشديد وهي ظلت ترجع للخلف بخوف وتكلمت بقوه مزيفه"وهتفت =انت بتقرب ليه ابعد و اللي هصوت والم عليك القصر بتاعك ده اللي بتتفخر بيه
ظلت ترجع للخلف الى ان انصدمت في الحائط بلعت
رقها بتوتر اقترب منها للغايه لدرجه اختلطت انفاسه بانفاسها وقال كنت بتقولي ايه هتلم عليا القصر صوتي مش سامع صوتك يعني 

كانت تنظر له بخوف وتوتر واتكلمت وهي تستجمع قوتها "مين قال لك اني خايفه منك انا مش بخاف من حد وانت عارف كده كويس ولو كنت بخاف ما كنتش جيت هنا وما كنتش دخلت واكر الشيطان برجلي ولا ايه

كان ينظر لها نظرات غريبه لم تفهمها وتكلم ببرود المعتاد بس انا عايزه اسمع صوتك يا حرام المصون وعايز اشوف هتمنعيني ازاي وصوب نظره نحو شفتيها الورديه التي تغريه بشده
كانت لسه هتستوعب ما قاله لكنه لم يمهلها والتقت شفتيها في قبله جائعه كانه اسد افترس فريسته كانت تحاول تمنعه بكل قوتها لكنه كان يتعمق اكثر
وأكثر الى ان شعر بحاجتها الى الهواء فابتعد عنها وهو يتنفس بصعوبه من مفرطه المشاعر الذي يشعر بها
هي كانت تنظر لها بدموع وقالت انت انسان وقح وقليل الادب ما بقاش انا جميله الانصاري اما علمتك الادب وكسرت غرورك

ضحك بشده على منظرها وقال مين بقى اللي علمني الادب انتي لو انتي ناسيه انا افكرك انت بتتكلمي مع مين انا قاسي ريان اللي الكل بيعمل له 100 حساب وبيخاف منه انا الشيطان ولا انت ناسيه انك دخلت بيتي عشان تجيبي معلومات عني ودلوقتي مش هتقدري تطلعي منه غير لما انا اسمح بكده قال كلامه ومشي وهو ماشي وقف ونظر لها نظره اخيره

بعد ما تركها وقعت على الارض بانهيار وراحت كل قوه المزيفه التي كانت رسمها امامه وتذكرت قبلته قبل قليل كيف سرق عذريه شفتيها بطريقه وحشيه وهنا اقسمت داخلها ان تجعله يندم  ابتدات في خطتها الانتقام من الشيطان المتملك


يُتبع..

إلى حين نشر الفصل الجديد للكاتبة نانسي الجمال، لا تنسى قراءة روايات و قصص كاملة أخرى تضمن حكايات وقصص جديدة ومشوقة حصرية قبل نشرها على أي منصة أخرى يمكنك تفقد المزيد من قصص وروايات و حكايات مدونتنا رواية وحكاية


رواياتنا الحصرية كاملة