-->

رواية جديدة للذئاب وجوه أخرى 5 لنورا محمد علي - الفصل 41 - 2 - الإثنين 27/4/2024


قراءة رواية جديدة للذئاب وجوه أخرى5 كاملة

تنشر حصريًا على مدونة رواية وحكاية قبل أي منصة أخرى




رواية للذئاب وجوه أخرى5 رواية جديدة قيد النشر

من قصص وروايات 

الكاتبة نورا محمد علي


الفصل الواحد والأربعون

2


تم النشر يوم الإثنين

27/4/2024


يشعر ببعض التوتر والقلق، مما هو آت فالأمر لن يقتصر على ان يشغلها في المنزل، ولكن عليه ان يفعل شيئا آخر، لهذا اجرى اتصال بأحدهم يخبره بعض الاشياء التي عليه أن يفعلها 


_ فهمت المفروض تعمل ايه؟


_ طبعا يا فندم هنفذ حسب اشارتك..


 اغلق الخط هو ينهي بعض الاوراق، يعلم ان الطائرة لن تصل الآن سيمر المزيد من الوقت، ولكنه يدرك جيدا انا رحيم يستطيع ان يفعلها، لقد استطاع أن يخترق تلك الشفرات منذ فترة ولقد قاموا بامداده ببعض الفيديوهات التي تساعد لن يكون فردا منهم، ولكن الأمر ليس مجرد الوصول الى التنظيم الأمر أن يبيدهم عن اخرتهم، رغم انه يعلم جيدا أن هناك المزيد من هؤلاء الجرذان يختبئون في أماكن مختلفة حول العالم، ولكن الهدف هذه المرة هو رأس الحية وعليه أن ينهيها ويقطع ذيلها حتى يستطيع باقي الافراد ان ينهوا ما يستطيعون الوصول اليه من هؤلاء.. ذذ


اما هناك كان امجد يشعر أن هناك شيء خاطئ لقد كان يسعى الى ذلك الحلم أن يبني مدينة خارجة حدود المناطق المأهولة بالسكان، يحيي الرمال القاحلة ويحولها الى جنة يستطيعون العيش فيها بسلام وتكنولوجيا..


 ذلك الحلم يتحقق أمام عينه ولكنه يشعر أنه يفقد السيطرة، لقد اتفق مع عدد كبير من الخبراء الأجانب، سواء كانوا امريكان واوروبيين، للوصول إلى كل ما يريده، تكنولوجيا نظيفة مدينة خالية من التلوث، تعمل بروبرت الآلي  والذكاء الاصطناعي ليحيوا في عالم متطور داخل الصحراء..


 ولكن في المرحلة الاخيرة شعر ان هناك شئ يحدث، هناك من يحاول ان يخترقوا البنة التحتية، ان يزرع فيروس في تلك الروبوتات ليفقد السيطرة عليها.. 


ربما ليس هذا مجاله الاساسي ولكنه يسعى لتحقيق الحلم.. الامل فليست أول مدينة بهذا الشكل والتصميم، تنشأ في المنطقة العربية، ولكنها خطوة للريادة في بلده، وربما تكون هذه المدينة بداية لعدد آخر من المدن، تأخذهم إلى المستقبل، ولكنه إلى الان يشعر أن ذلك مجرد هاجس، خوف من ان يحدث شيء في آخر لحظة، توتر ورهبة من الفشل فهو من تكفل بذلك أمام الحاكم، كان شارد في أفكاره ولكن ذلك العطر جذبه من بحر الامواج المتلاطم بداخله، وهو ينظر إلى فهد الذي لم يكن يتخيل أن يأتي الآن نهض من مكانه بينما اقترب فهد ليقبل يد والده، ويقبل جبينه وهو يقول:


_ سموك اشتقت لك


_ مو لحالك انا بعد اشتقت لك اكثر،لكن هذا ما ميعاد عطلتك، عسى ما شر.. 


_ما شي والله توحشنا الوالدة وتوحشتك توحشت اخوتي، وعندنا عطلة ثلاث ايام في الجامعة، قلت بقضيهم هنا،  إن كان ما تبوني ارد 


اربت على كتفه وخرج معه من المكتب لن يستطيع فهد ان يخبره ان والدته من اتصلت به لتخبره ان يأتي حتى  لو كان بضعة أيام فقط وحينما حاول ان يستفسر اخبرته ان والده مضطربا يشعر بالقلق من أجل ذلك المشروع الجديد، ومما راه على وجه والده يدرك ان امه لم تبالغ في شيء، فلقد كان ينظر الى المجسم والتصاميم وتلك الشاشات بقلق وخوف وتوتر، يتابع كل شيء ولكنه مضطرب خائفا مما هو آت


ما إن خرج مع والده كانت والدته تنزل درجات السلم وما ان رأته حتى أسرعت إليه تضمه وتربت على كتفه وتقول:


_ يا قلب امك يا الفهد توحشتك 


_ما لحالك انت بعد، يا بعد قلبي انت يا امي..


 نظر له والده، تراجع خطوة ويقول: 


_ اراك تزدادين جمالا سموك


_ صدق فهد، انزين انك شايف غيرك مشغول عنا 


نظر لها امجد بصدمة، فالتفت لتنظر له بابتسامة وهي تقول:


_ قلت شى غلط سموك مو فاضي غير للمشروع لولا اني اضغط عليك منشان الأكل ما كنت اكلت شيء


_ انت شايفة كده سموك؟


 فابتسما بمرح فاقتربت لتحرك كفها على كتفه تمسح غبار وهمي، وهي تقول:


_ انا ما ابي اشوف شيء غير ضحكتك يا بعد قلبي


اتسعت ابتسامته، وهو يضمها بخفة وعينه تنظر لها بمحبة خالصة، وهو يدرك الآن لما أتى ابنه في غير موعده، يبدو ان القلق ينتابها عليه من فرط تركيزه في ذلك المشروع، الذي أنهكه وارهقه نفسيا وجسديا وماديا.. 


امجد. بمزاح: طيب ما بعثت ورا فيصل ولا فريدة


_ لا ما بعت وراهم، بيكفي فهد ولا ما بيكفي يا أبو الفهد


_ والله ما في غيره يقدر يطلعني من اللي افكر فيه 

 نظرت له نور بدلال وهى تقول.. 


_ صحيح سموك صاير فهد اللي يطلعك من اللي تفكر فيه، راحت عليها نور


 ابتسم أمجد وهو يقول: بعد قلبي انت..


❈-❈-❈


ام هناك في مطار روما الدولي.. بعد ساعات وصلت الطائرة الى مكانها أقرب مكان إلى الهدف تحرك مع صديقه الى تلك ة التي قاموا باستئجارها لهم في المكان الذي يعد مناسبا، له اكثر من طريقة للفرار والخروج منها، ان تم كشفهم كان يدخل عندما صدم بوجود اسامة في تلك الشقة مع جورج وماريا، نظر له باستفسار اقترب ليسلم منه بطريقة لائقة وهو يقول:


_ أيه رحيم ماكنتش عايز تشوفني؟


_ ازاي بس مش مصدق الوحش حطنا احنا الاتنين في نفس المهمة، مضحي بينا للدرجة دي.. 


ضحك اسامة بصوت مرتفع، وهو يقول:


_ده بجد! يضحي بينا!! ولا واثق فينا.. 


هز رأسه وهو يتحرك معه ليجلس ألقى السلام على من في الشقة، سلم على جورج وبارك  له و لماريا فلقد علم بزواجهم ورجع ليقول:


_ شكله مش مضحي بيا وبيك بس، ده كمان بالاثنين العرسان الجداد 


 ابتسمت ماريا وهي تقول: هو عرف ان احنا نقدر 


جورج: اكيد 


اسامة: احنا عندنا خمس اهداف كل واحد هيتولى واحد منهم، لازم ننهي حياة الخمسة في نفس الوقت المشكلة مش في الخمسة اللي هنا، في مجموعة تانية تحت قيادتهم وعشان كده لازم نرتب مع المجموعة اللي في البلاد الثانية بس في مشكلة


رحيم: ايه؟


اسامة: المجموعة الثانيه فيهم طفل عنده 17 سنه 


رحيم: ضحية


_ لا يا رحيم مش ضحيه جاني، بيجند ناس نفوسها ضعيفة يطالبهم بتصوير الضحايا وهم ياخذو اعضائهم..


فادي: 17 سنة وكان في قبله وفي 15 سنة، وتم القبض عليه..


نظرت ماريا  بدهشة رد عليها جورج: بلاش الدهشة دي المرض ده يصيب الناس  وهي في سن صغير

_ مرض ايه؟


 نظرت إلى جورج وهو يرد: الشراسة والوحشية والرغبة في الغنى السريع والاستمتاع بالالم ده مرض، بس في أمراض مش بتتعالج أمراض لازم تبيدها، أمراض صاحبها لازم يموت بيها..


 نظرت له ماريا وهي تقول: حتى اللي عنده 17 سنة؟


رحيم: لما تشوفي الصفحة بتاعته، صدقيني مش هتشفقي عليه، الغرفه بتاعته فيها كل ما لذ وطاب للعملاء بتوعه، ومن ضمنهم اللي بيدفع مبالغ مهوله مقابل فيديو مدته من ربع ساعة لنص ساعة


ماريا مش ممكن  في يوم  يتوب او يتم تاهيله.. 


أسامة: صعب  فيه كثير  زي ده، وتغيرهم صعب  إذا كان سهل عليه يعمل اي حاجه مقابل الفلوس متخيلة انك لو حطيتيه في مصحة عشان يتعالج يوم  ما يطلع منها هيتغير.. 


ماريا: ليه لاء 


نظر لها رحيم وهو يقول:  الطبع يغلب التطبع وخليط النفسي الغير سوي صعب تقويمه لانه مش معدن دي روح  وروحه منغمسة في الشر ممكن يظهر العكس بس البقايا اللي جواه  هتفضل لحد ما تيجي ليه فرصة،  وقتها اول حد هيفكر يخلص منه ويمثل بجثته اللي حاول يقومه…


جورج أنا شايف كده.. 

نقلت ماريا نظرها بينهم دون ان ترد فكلامهم منطقي  لكنها لا تعتقد أنه لا توجد فرصة  لتعديل السلوك…  

يتبع

إلى حين نشر الفصل الجديد للكاتبة نورا محمد علي لا تنسى قراءة روايات و قصص أخرى تضمن حكايات وقصص جديدة ومشوقة حصرية قبل نشرها على أي منصة أخرى يمكنك تفقد المزيد من قصص وروايات و حكايات مدونتنا رواية وحكاية


رواياتنا الحصرية كاملة