-->

رواية جديدة مجنونة الشيطان المتملك لمي أحمد - الفصل 10 - 3 - الأحد 14/4/2024

   

  قراءة رواية مجنونة الشيطان المتملك

 (جميلة القاسي) كاملة

تنشر حصريًا على مدونة رواية وحكاية قبل أي منصة أخرى


رواية مجنونة الشيطان المتملك

(جميلة القاسي)

 رواية جديدة قيد النشر

الفصل العاشر

3

تم النشر الأحد

11/4/2024



مسحت جميله دموعها بغزاره متمنيه انا يكون كل ذلك حلم بشع وسوف تستيقظ منه دخلت في نوبه بكاء شديده وخوف يتملكها من الداخل اي نعم هي لا ترى احد ضعفها ولكنها مثل البسكوته الهشه من الداخل تحتاج للاحتواء وتخاف مثل باقي البنات 

ولكن فرض عليها ان تظهر قوتها فقط فاذا شعر ذلك الشيطان بنسبه بسيطه انها ضعيفه سوف يدهسها بابشع طرق فعليها ان تتحلى بالصبر وان تثق بربها انه سوف يخرجها من ذلك المخرج 

بعد مده طويله من التفكير والمعانه ذهبت جميله في نوم عميق هاربه من الواقع الاليم 

❈-❈-❈


مره اسبوعين اخرين ولم يحدث فيهم اي احداث نيره وجميله يجهزوا كل شيء خاص بالفرح من تحضيرات وقاسي يتحدث مع سيف ونيره يوميا لتجهيز تحضيرات الحفله والعرس واخبرهم انه سوف ياتي قبل الفرح بيوم واحد في بدايه الامر تعجبت نيره وسيف من ذلك الشاب الذي يستهتر بيوم مثل هذا فهم لم يجلسوا معه او يتحدثون معه الا قليلا فشعروا قليل من التوتر والخوف لانهم لا يعلمون عنه اي شيء ولكن جميله كانت مثل حبه المسكن لهم ودائما ما تخترع له الاعذار بحجه الشغل المتراكم عليه حتى لا يصير الشك داخل تفكير اختها وزوجها ٠٠٠٠٠٠٠٠٠ بينما هي كانت يوم بعد الاخر تكرهه اكثر فهي بسبه اضطرت ان تخترع عديد من ا الاكاذيب على على عائلتها فقط من اجل ذلك الشيطان ولكن ما باليد حيله ولم يعد هناك وقت كثير للفرح،فلم يتبقى غير يومين فقط على العرس الذي سوف يقلب لها حياتها راسا على عقب ،٠٠٠٠٠٠٠

❈-❈-❈


وفي نفس الوقت في بيت العتيق بيت عدلات والده سيف كانت تتحدث في الهاتف بصوت منخفض قائله 


ما تقلقيش يا ست هانم انا هعمل كل اللي انت قلت لي عليه وما بقاش انا عدلات اما خليتك تحضري الفرح هو انا عندي كم ليليان بس انت جهزي لي الفلوس وما ما تشيليش هم واعتبري انك انت رحت الفرح وعملت الواجب كمان 


ردت عليها ليليان بذكاء قائله 

انا عارفاك كويسه يا عدلات ولو ما كنتش عارفاك ما كنتش اتصلت بيك وطلبت منك طلب زي ده المهم انا عايزه كل حاجه خططنا لها تمشي زي ما احنا عايزين فاهمه ولا لا 


ردت عليها اعدلات بسرعه قائله 

فاهمه طبعا هعمل كل اللي قلتي  بالظبط بس انا عايزاكي ما تنسينيش الفلوس زي ما اتفقنا بالظبط مش عايزاك تخلفي بيا ولا ايه 


ضحكت ليليان بخبث قائله 

ما تقلقيش يا حبيبتي كل حاجه بتمنها اعملي انت بس اللي قلت لك عليه وسيبي الباقه عليا واذا كان على الفلوس فلوسك هتبقى عندك لما اوصل الحفله 


ردت عليها عدلات بطمع قائله ماشي انا مضطر اقفل دلوقتي عشان الاولاد بينادوا عليا سلام 


واغلقت الهاتف وهي غير مصدقه حتى الان ان ليليان الانصاري بجلاله قدرها اتصلت بها لتحضر عرس جميله وهي ابدا لن تفاوض فرصه مثل تلك اي نعم هي رخصت نفسها كثيرا ولكن كله يهون من اجل المال هذا ما كانت تفكر به تلك الحمقاء غير عابئه بما سوف تفعله من اجل ان توصل لذلك المال فهتفت بغل بعدما اغلقت الهاتف قائلا 

انا وانت وزمن طويل يا نيره هستخدم كل الاسلحه ضدك واول سلاح هستخدمه ضدك هو امك ما بقاش انا


وتذكرت عدلات عندما اخبرها سيف انه يرغب في مجيئها الى الحفله حتى تحل محل والده نيره واخبرها بالمشاجره التي دارت بينهم وطلب منها ملحا ان تاتي  وتحاول ان تحل محل تلك المراه القاسيه

وهنا خطرت ببالها فكره جهنميه لتوقيع بين العائلتين واكدت لسيف انها سوف تفعل ماوى وبوسعها لتحتوي الموقف وفي نفس الوقت اخذت رقم والده نيره من هاتف نيره بدون ان تشعر ودقه اليها 


وتذكرت المكالمه التي ظهرت بينهم فلاش باك 


عدلات بخث الو ليليان الانصاري معايا 


ردت عليها ليليان باستغراب قائله 

ايوه ليليان انت مين 


ردت عليها عدلات بذكاء قائله 

انا عدلات والده سيف جوز بنتك انت مش فاكراني 


ما ان سمعت اسم تلك المراه حتى نطقت بغضب قائله 

انت وبترن عليا ليه هو انا طايقاك ولا ابنك عشان تكلميني عايزه مني ايه يا ست عدلات


ردت عليها عدلات بمسكنه قائله 

انا مش عايزه حاجه انت اللي عايزه وعايزه حاجه كبيره كمان 


ردت عليها باستغراب قائله

وانا عاوز من واحده زيك ايه 


ردت عليها عدلات بذكاء قائله

هتعوزي مني مثلا انك تحضري فرح جميله بنتك اللي طردتك ومنعتك انك تحضري فرح كبير زي اللي هيعمله مع اكبر راجل اعمال في الشرق الاوسط 


ما ان سمعت ليليان هذا الكلام حتى تغيرت لهجه كلامها قائله

اها اه فهمتك طيب قولي لي انت عايزه ايه بالمقابل اني اروح الفرح وانا هستفيد ايه لما اروح اصلا مين قال لك ان انا عايزه اروح انا رميته طبيتهم ومش عايزه اشوفهم ثاني 


اجابتها عدلات قائله 


اولا انت لما تعرفي بنتك هتتجوز مين هتغيري رايك 

ثانيا وده الاهم انا ليا طرقه تخليكي تدخلي وتتكلمي مع العريس من غير ما يفتحوا بقهم وثالثا ونيجي بقى للمهم لي انا انا عايزه 100 الف جنيه 

واظن ده مبلغ قليل من اللي عندك وقبل ما تشتمي او تقولي اي حاجه عاجبك انا معاكي ما عجبكيش براحتك انا ما بجبرش على حاجه قلت ايه 


ظلت تفكر قليلا فهي تعلم جيدا ان بنتها نيره وجميله لم يوفقوا ابدا على ان تذهب للعرس وخاصه ان العريس شخصيه معروفه وسوف يفيدها جدا التعامل معه في شغلها الخاص فلن تجد حل غير ان توافق فهذا سوف يكون عرض جيد لها فاجابت 

قائله موافقه 

وانا هقول لك تعملي ايه وتنفذيه بالامر لوحده واول ما اوصل هناك هتلاقي فلوسك عندك اتفقنا 


اجابتها عدلات اتفقنا 


عوده من الفلاش باك 

ابتسمت عدلات بانتصار هي اي نعم لا تحب ليليان ولكن يجب ان تستفيد من تلك الجيزه باي طريقه فكما يقولون كل شيء مباح بالحب والحرب وهذا ما تفعله تلك العجوز الحمقاء 

❈-❈-❈

عدى اليومين 

بدون احداث تذكر غير ان عدلات التي تصنع المحبه المزيفه لنيره واختها وتحضر معهم جميع المراسم الخاصه بالفرح وناهد وذهب غير راضيين عن الفرح 

تماما ولكن ما باليد حيله فاليوم هو اليوم المنتظر الذي سوف تتحول فيها جميله من فتاه عاديه الى حرم قاسي ريان وفي نفس الوقت اتصل ريان بخاله ومراته وطلب منهم ان يحضروا الحفل الخاص بالزواج قاسي،و رجع قاسي من السفر بعد ما انهى اكبر صفقه من صفقات السلاح في ايطاليا وعدا الى ارض الوطن ولكن ليس ككل مره يسافر فاليوم سوف يتزوج عندما نطق بهذه الكلمه ضحك بسخريه فهو الذي لم يتوقع يوما انه سوف يتزوج 


❈-❈-❈

في افخم اوتيل سوب ستار كانت جميله تتزين وتضع لمسات الميك اب الاخيره بقلب وعين دمعه من شده الحزن وفي نفس الوقت كانت اختها نيره تنتظر اليها بفرح شديد اقتربت اليها 

وهتفت بعدم تصديق وحب قائله

مش مصدقه يا 

يا جميله اخيرا شفتك عروسه وهفرح بيكي ياما اتمنيت اليوم ده اليوم ده انا كنت بحلم بيه من اول يوم اتولدت فيه انت مش بس اختي يا جميله 

انت بنت اللي ما خلفتهاش ربنا يسعدك ويهنيك يا حبيبتي ويمنع عنك العين الوحشه 


احتضنتها جميله بقوه من شده الخوف والتوتر الذي تواجه وهتفت قائله

ويخليك ليا يا حبيبتي 


ابعدتها نيره عنها برفق قائله ما تبكيش يا حبيبتي عشان الميك اب مايبوش مش هنقلبها غم النهارده عايزين نفرح وبس يا احلى عروسه في الدنيا 


ابتسمت جميله وردت عليها بجنون قائله مش حبقا احلى منك انت يا كوتش 


ضحكه نيره ضحكه مجلجله وهتفت من بين ضحكتها قائله

عمرك ما هتتغيري هتفضلي طول عمرك مجنونه ومتهوره يلا بقى العريس شكله هيطق مننا ده ليه ساعه قاعد تحت والمعازيم هيقولوا ايه على العروسه يلا بينا 


ردت عليها جميله بحب يلا 

اخذت نيره اختها نيره وخرجت من غرفه الميك اب وجدت زوج اختها ينتظرها ليسلمها الى زوجها المستقبلي نظر اليها بحب اخوي قائلا طلع قمر يا احلى عروسه في الكون كله ربنا يسعدك يا رب ويمنع عنك العين الوحشه 


ضحكت جميله حب قائله خلاص انت وهي نفس الكلام محسسيني اني ملكه جمال وانا ما اعرفش ومين بقى الغبي اللي هيتص في عينه ويديني عيني يا ابني انت ما تعرفش حاجه انت مش عارف تتكلم مع مين انا جميله الانصاري ما حدش يقدر يديني عين ابدا 


ضحك الاثنين عليها بمرح وهتف سيف قائلا مجنونه عمرك ما هتغيري يلا بينا عشان فاضل لي شويه وهرميكي العريس وهقول له خدها مش عايزينها 


ردت علي جميله بثقه قائله ما تقدرش انا عارفه ان ما اهونش عليكم 


طب يلا يا اختي 

وامسك بيديها ونزل الى تحت تحت تصفيق حار من الجميع وهو يقدمها وقف قاسي منتظرا قدوم العروس وما ان جاءت عينيه عليها حتى تبدلت نظراته من البرود واللامبالاه الى الدهشه والانبهار بجمال تلك الفاتنه الصغيره التي سلبت عقله بجمالها الاخذ اقترب سيف منه وسلمه جميله قائلا 

خلي بالك منها ربنا يسعدكم يا رب 


نظرت اليه جميله بعيونها البريئه باستغراب  لذلك الوسيم ببدله الكلاسيكية انيقه ،ومهما ذات استغربها اكثر عندما اقترب منها قاسي مقبلا فوق جبينها قبل عميقه وهاتف بهمس قائلا 

مبروك يا حرم المصون 


اصطبغت وجهها من شده الخجل واصبح لونها احمر داكن مثل الفراوله الطازجه القابله للاكل نظر اليها قاسي نظره طويله نظره لم تفهم معناها وامسك يديها وتوجه الى المقعد ا المخصص للعرسان 

تحت انظار دهب الحارقه التي كانت تود ان تقتلها وتقتل نفسها بعد ذلك المشهد فهي دائما كانت تتمنى لحظه مثل تلك امام الجميع تصبح ملكه ولكن اصبح هبا بسبب تلك الحمقاء ولكنها ما باليد حيله يجب عليها ان تصبر حتى تنال ما تريده 


وكذلك الامر لم يختلف الامر كثيرا عند ناهد الذي كانت تنظر اليهم بغضب فهي لاول مره في حياتي تشعر بالهزيمه ومن من تلك الفتاه الصغيره التي رشقت ورسمت تعوزته على ابن اخاها كما  تعتقد 


اما عند قاسي وجميله كانت تنفخ بغضب وهتفت بتوعد قائله

انت ايه اللي عملته ده ازاي تبوسني قدام الكل كده انت مفكر نفسك جوزي بجد ولا ايه لا يا بابا فوق 


ظهرت  ابتسامه جانبيه على شفتيها وهتف بسخريه قائله 

مش هحاسبك على كلامك ده دلوقتي لينا بيت يلمنا  يا حرم الماصون وساعتها ابقي قولي لي ايه اذا كنت جوزك ولا لا وانا هعرفك بطريقتي انها حديثه بغمزه وقحه دليلا على ما يرمي اليه من الحديث 


ما ان فهمت جميله ما يرمي اليه حتى صارت تدبدب الارض بغضب طفولي وعصبيه مفرطه من ذلك اللوحه الثلج الذي يجلس بجورها في اثناء حديثهم 

دخلت عدلات برفقه والده جميله وذهبوا على مقعد العرسان 

مرحبين بهم قائله اهلا وسهلا بك في عيلتنا 

يا قاسي بيه انا ليليان الانصاري والده جميله اتشرفت بمعرفتك 


جميله بعدم تصديق وغضب قائله ماما 

ستوب يتابع


يُتبع..

إلى حين نشر الفصل الجديد للكاتبة نانسي الجمال، لا تنسى قراءة روايات و قصص كاملة أخرى تضمن حكايات وقصص جديدة ومشوقة حصرية قبل نشرها على أي منصة أخرى يمكنك تفقد المزيد من قصص وروايات و حكايات مدونتنا رواية وحكاية


رواياتنا الحصرية كاملة