-->

رواية جديدة للذئاب وجوه أخرى 5 لنورا محمد علي - الفصل الأخير - 2 - الجمعة 15/11/2024

 

قراءة رواية جديدة للذئاب وجوه أخرى5 كاملة

تنشر حصريًا على مدونة رواية وحكاية قبل أي منصة أخرى




رواية للذئاب وجوه أخرى5 رواية جديدة قيد النشر

من قصص وروايات 

الكاتبة نورا محمد علي


الفصل الأخير

2


تم النشر يوم الجمعة

14/11/2024

أم امجد أنهى بعض العمل وتواصل مع الشركة التي كانت تديرها سهام،  وها هو يستعيد السيطرة على المدينة، وما أن حدث ذلك كان يسجد لله شكراً، ويدعو لسهام في ظهر الغيب 


أما احمد أنهى العمل وخرج من القطاع إلى بيته وجد سهام تشعر بالغضب الممزوج بالخجل فاقترب منها يقبلها بشغف 

_وليك نفس 

_وايه اللي يسد نفسي  ده فرصة، حبيب القلب مسافر بيدلع والتاني مشغول،  والبيت فضلى علينا 


_انت شايف نتيجة افعالك شوفت تهورك عمل ايه 

_سيبك منه، وبعدين كنت عايزين اعمل ايه وانا شايفك زي  العسل  متوقعة اني اسيبك؟ 


كان يتكلم ويده تتحرك على خصرها تقربها منه نظرت له بصدمة وهي تقول: 

_ شوف انا بقول ايه  وانت بتفكر في ايه 


_ فيكي وفي حبك وعشقي و..  

 

أما هناك في الريفيرا الإيطالية كانت دانا تشعر بسعادة تتورط في عشق أحمد كل يوم عن ما قبله، بينما هو يقربها منه في كل لحظة يغمرها بحبه وعشقه ورغبته.. 

يختزن معها الذكريات، رغم أنهم كانوا في شالية منعزل، إلا أنه ما كان ليسمح أن ترتدي بيكيني؛ وهناك أفتراضية أن يراها أحد..

 لذا أخذها على يخت داخل البحر بعين عن كل شئ إلا هو وهي وها هو ينتظر ان تخرج من الكبينة،  لكن يبدو أنها تفكر في العدول عن الفكرة  فتلك المثلثات الصغيرة لا تواري شئ ما ان تخيلت نظرته التي تأكلها منذ اول زواجهم حتى تلونت من حمرة الخجل لكن ما إن طال الوقت وجدته ينادي عليها بصوت مرتفع شعرت ان هناك شئ أسرعت إليه متناسية ما ترتديه وهي تقول: 

_ في ايه يا احمد خضتني

تحرك يسير في اتجاهها كالمغيب  يجذبه العشق بأمواجه العاتية  إليها  لينهل من عشقها بقبلات محملة بالشغف ويده تقربها منه بينما تتحرك على جسدها الأنثوي المهلك لأعصابه.. 

_أحمد 

_ قلبه  تعالي ادهن ليكي الواقي لان الشمس قوية اوي النهاردة 

نظرت له بدهشة بينما هو أخذ كمية وفيرة ويده تتحرك على جسدها بعبث بينما هي تلتفت لترى تلك المشاعر المتأججة في عينيه وهو يقترب منها بشغف لا تستطيع أن تجابهه .. 

  

اما هناك كانت داليدا تتغنج على رحيم، بعد أن كان أستاذها في الأيام الماضية يسقيها من فنون العشق بتمهل وكأنه يعلمها لباقي العمر وهي كانت تلميذة نبيه كانت تتشرب كل ما يقوله ويفعله لتتعرف على زوجها الذي أدركت مدى تطلبه… 

كان يخرج من البحر تتقاطر حبات المياه على جسده البرونزي وهو ينظر لها كأسد اصطاد غزالة وهو يسأل:

  

_ متأكدة أنك مش عايزة تنزلي المياه

_ الطيب احسن كفاية اللي عملته آخر مرة 

اقترب يقبل شفتيها بشغف  ويده تتحرك في خصلاتها وهو يقول: 

_ وأنا يعني كنت عملت ايه مش كله منك حد يلاقي عروسة البحر ويسيبها كان لازم اغوص في بحر عشقك واخدك معايا لعالمنا السحري.. 


_ في البحر..

 

_ هو في احلى من التغير وبعدين يا دولي لازم تتعودي عليا وعلى عشقي المجنون يا قلب رحيم  وعشقه 

ابتسمت بخجل محمل بالسعادة بينما هو قربها منه وهو يقول:

_ بقولك 

_ ايه 

_ ما تيجي احكيلك حدوتة الشاطر رحيم والاميرة داليدا 

_ ما بتشبعش

_ منك ما اعتقدش عشقك طلع بطعم النار جوع بيكبر كل يوم، وكل لحظة وبعدين انا بخزن الذكريات لايام كتير وليالي هياخدني فيها الشغل ببقى بعيد عن دوللي حبيبة قلبي.. 

اقتربت تضمه بينما هو حملها وتحرك بها إلى الكوخ.. 

مرت الأيام عليهم في سعادة ممزوجة بالعشق انتهى شهر العسل على وعد. بان حياتهم ستكون شهر عسل طويل.. 

    

وها هي الطائرة تحط في ميناء القاهرة الدولي بينما يخرج يحيط خصر داليدا بذراعه والحراس تفتح لهم باب السيارة الفارهه وفضل الذي أتى لاستقباله يقول: 

_ حمدلله على السلامة يا رحيم باشا الف مبروك يا هانم 

ابتسمت له داليدا وهي تقول:

_ شكرا يا عمو عقبال ولادك 

_الله يسلمك  عامل ايه 

_ بخير طول ما انت بخير.. 

بعد وقت كان استقبال سهام لهم بسعادة وهي تضم رحيم إلى صدرها بشوق وهي تقول:  

_ حمدلله على السلامة يا حبيبي نورت بيتك يا نور عيني 

قبل كفها وهو يقول:  الله يسلمك يا قلبي البيت منور بيكي يا غالية ربنا يبارك فيكي ويخليكي لينا يا ست الكل 

ظل يحتضنها حتى نهره والده وهو يقول: 

_ ما كفاية يا بيه انت مش شايف فرق الحجم  كده هتتعب وهي تعبانة اصلا 


نظرت له سهام بصدمة، أم هو اقترب يسلم على ابنه بقوة، مما جعل أدم يضحك،  وسهام اخذت داليدا في حضنها وهي تطمئن عليها  وبعدها سلموا على أدم و جلس الاثنين أمام الجدة يحتضنها بشوق وهي تدعي لهم بالسعادة والخلف الصالح،  أمنوا على دعائها..  وبعد وقت كانوا يتناولون الطعام في جو من المرح 


أما هناك في فيلا عادل عبدالله، كانت إلينا تشعر باللهفة كلما مر الوقت كانت تنظر في الساعة، حتى ان اثر وأروى مازحها وأثر يقول: 

_ يعني لما تبصي في الساعة الوقت بيعدي 

_بس يا أثر أحمد وحشني اوي.. 

عادل: وحشنا كلنا بس اهدي يا "إلي" كده هتتعبي 

ونظر لها بطريقة تحمل الإيحاء حتى كادت ان تشهق فمنذ متى يلمح لما بينها.. 

بعد وقت كانت تضم ابنها وعروسته التي اعتبرتها ابنتها  من هذه اللحظة التي رآت ابنها مشرق من الفرح والسعادة وبريق عينيه متوهج بالعشق فنظرت في عين دانا وقالت: 


_من النهاردة بقى عندي بنتين  

_ربنا يخليكي ليا يا ماما..  


بعد وقت كانت سهر تطمئن على الاثنين تشعر بالراحة أخيراً وكأنها استطاعت أن تلتقت أنفاسها.. نظر لها أدهم و لتلك السعادة في عينيها وقال: 

_ أخير يا دكتورة  خدتي نفسك

_ القلق وحش 

_ عارف بس ياله عشان نفوق لبعض شوية  

نظرت له بصدمة أم هو غمز لها وضحك بصوت مرتفع.. 

بينما علاء كان يتصل بجويرية وهو يقول: 

_ كده يا جوري شهر ونص ماوحشتكيش،  مش عايزة ترجعي 

_ وحشتني يا لول 

_ مش بابن يا قلب لول وإلا كنت جيتي  جايه يا حبيبي انا حاجزة على طيارة بكرة يعني لو صبرت شوية كنت هتلاقيني في حضنك


_يسلملي حضنك اللي بيدفيني ويحمينا ويشبعني .. 

ضحكت بصوت مرتفع وهي تدرك معنى كلماته.. 


كان الجميع يشعر بالسعادة،  أما أمجد كان يشعر بالخجل من تصرفه المتهور مع أحمد وسهام، وحاول الاعتذار أكثر من مرة، رغم تأكيد الوحش ان الموضوع منتهي.. 


بينما سهام تؤثر أن لا تذهب للقطاع  وما يحتاجونه من عمل تنهيه من البيت..  رغم إلحاح أحمد عليها ومحاولة أمير الاتصال بها ولكنها كانت لا ترد.. 


اما هناك كان ذاخر يشعر بالفتور، الذي يواري خلفه غضب وجوع متجدد لم تستطع أي خاضعة  أن تشبعه، حتى انها قرر ان يبحث عن نوع جديد.. 


لذا تواصل مع أحد رجال العالم المظلم الذي لا ينتهي،  يخبره بأنه يريد حضور مزاد جديد ، لكنه يريد معاينة المحتوى اولاً.. 

ولانه عميل مميز يدفع بسخاء، وكل عام له جارية جديدة أو بمعنى أصح خاضعة لا ترى النور بعدها، ارسل من يأتي به إلى حيث ذلك المكان الذي تطمر به البضائع..  او بمعنى أصح البشر..  

أخذ ينتقل بين الغرف الزجاجية يبحث عن ضالته، او بمعنى اصح عن من تحمل شبه منها، من تلك التي أصبح امتلاكها هاجس،  ولكنه لم يجد شئ نظر لها  بيكهام وهو يسأل: 

_ ألا توجد من تعجبك 

_ انا اريدها بمواصفات خاصة 

_ لا بأس صفها ليا..  قد استطيع المساعدة.. 

اخذ ذاخر يصف دانا بكل ما فيها يبحث بين هؤلاء الضحايا  عن شبيها لها

قدم له الخادم كأس دوبل من الفودكا فارتشف على جرعة واحدة وهو يقول: 

_ هل فهمت؟ 

_ انك تصف شخص بعيته تبحث عن شبيهه فهل تعني ان تلك المرأة قد رحلت 

_لا أنها على قيد الحياة 


_اذا لمَ نبحث عن شبيه فنحن نستطيع ان نأتي بها لك.. . 


صراع الأفكار في عقله وهمس الشيطان في أفكاره، كان سبب ينظر له كمن استساغ الفكرة وعقله يتذكر تهديد رحيم المستتر، ونظرة أحمد الحادة وقوله انها لا تسلم على الرجال، وعقله المريض يسأل ماذا قد يفعل أن علم بما ستفعله معه؟ او بمعنى اصح ما سيفعله فيها  وهنا استمع إلى صوت بيكهام وهو يقول: 

_ إلى اين شردت؟ هل انت موافق؟ 

هز راسه بموافقة 

_ هل تعلم أنها ستكلفك الكثير 

_ اريدها بيكهام بأي ثمن 

_ حسنا اريد صورة لها واسمها ومن اي بلد 

_ دانا ادهم البيهي.. 

اخذ يبحث عن الهاتف عن صورة عرسها وأشار لها 

_ تبدوا فاتنة هنيئا لك ذاخر ستحصل عليها قريباً

خط ذاخر شيك بمبلغ ضخم وهو يقول: 

_ اعتبره دفعة أولى وكلما اسرعت كلما أجزلت العطاء.. 


 اما هناك كانت داليدا تشعر بالاعياء او بمعنى اصح بالترقب لقد مر شهربن على زواجها، وزوجها مسافر لمهمة منذ يومين.. 

اخبرت خالتها بانها تذهب لترى امها ودانا  فهي في البيت اليوم، ابتسمت سهام وهي تقول:  

_ طيب خلي بالك من نفسك وبلاش حركة كثير، وانا هعمل نفسي ما عرفش لحد ما يرجع الغالي وتقولي ليه بنفسك

ارتبكت داليدا وقالت: 

_اقوله ايه 

سهام وهي تضع كفها على بطن داليدا قالت:

_  مش عارفة ولا مكسوفة..  


_ كنت شاكة 

_ بس انا متأكدة روحي يا حبيبتي بس ماتقوليش لحد دلوقتي.. 


هزت رأسها وتحركت إلى  فيلا والدها.. في حين كانت دانا تدخل هي الأخرى  احتضنتها وهي تنظر في عينيها تبحث عن ذلك الخجل لكنها وجدت قوة وجرأة فكما يقولون الحب بيقوي وها هي تقوى.. 

بعد وقت كانت امهم تتحدث معهم وهي تنظر لـ داليدا التي لا تأكل بشكل جيد وتبتسم.. 

أما دانا نظرت لاختها وهي تقول: 

_ ايه رأيك تيجي معايا محتاجة اشتري هدية لأحمد.. اصل اخر الاسبوع عيد ميلاده 

_بس انا مقولتش لحد 

_مش هنغيب وانا مش حابة اروح لوحدي.. 

هزت داليدا أسها وتحركت إلى سيارة دانا، ذات الزجاج المعتم ليخرجوا من الكمبوند دون حراسة كعادة داليدا.. 

 كانوا ينتقلون داخل المول  بينما دانا تنظر للمعروضات بفتور هي تريد شئ مميز حتى لو غلى ثمنه.. 


وما أن وجدت شئ في كتالوج حتى أشارت له قلم من الفضة مرصع بالألماس..  ودبوس وازرار ماسية بسعر خرافي لكنه أعجبها.. خرجت من المحل بعد أن دفعت الثمن وطلبت منهم تغير الحروف على القلم A&A

 

كانت تشعر بالسعادة  غافلة عن هؤلاء الذين يتبعونها اينما ذهبت واحدهم ينظر للأخر بدهشة وهو يقول: 

_ دول اثنين  هو عايز مين فيهم 


_معرفش بس الفرصة دي مش هتتكرر تاني  يعني لو استنينا نعرف بيكهام عايز مين مش هنقدر نوصل وهو بيدفع كويس أوي 

_ واللي عرفته ان العميل عايز واحدة من دول بأي ثمن يبقى هيدفع دبل في الاثنين..

 

أجرى اتصال بأحدهم ليعطل الكاميرات في الباركنج وها هي تسير مع اختها إلى سيارتها وما  ان اقتربت حتى شعرت بالرزاز  مخدر ينثر في وجهها لتفقد الوعي هي واختها  ويأخذهما ذلك المجهول لعالم مظلم بكل ما فيه 

فما الذي سيحدث 


تمت بحمدالله … 

 

يتبع

إلى حين نشر الفصل الجديد للكاتبة نورا محمد علي لا تنسى قراءة روايات و قصص أخرى تضمن حكايات وقصص جديدة ومشوقة حصرية قبل نشرها على أي منصة أخرى يمكنك تفقد المزيد من قصص وروايات و حكايات مدونتنا رواية وحكاية