رواية جديدة نجم معتم لنهى عادل - الفصل 20 - الثلاثاء 24/12/2024
قراءة رواية نجم معتم كاملة
تنشر حصريًا على مدونة رواية وحكاية قبل أي منصة أخرى
رواية نجم معتم
رواية جديدة قيد النشر
من قصص و روايات
الكاتبة نهى عادل
الفصل العشرون
تم النشر الثلاثاء
24/12/2024
بعض المواقف لا تحتاج حـــلولاً..
هي فقط تحتاج لشخص يقول لك :
"أنا أشـــعر بك.. أنا مـــعك"
الحياة ليست ﺑﻤﻦ ﺣﻀﺮ ﻭلا ﺑﻤﻦ ﻏﺎﺏ..
هناك من يكون حضوره في حياتك علامة فارقة..
وهناك من يكون حضوره علامة فارغة..
ليت الحياة كــــتاب........
نعود متي ....شئنا للفصل الذي أسعدَنا..
ونتخطي فصوله المـــــؤذيه..
ونلون سطوره الباهــــــته
ونغير عنوانه إذا هرمــــــنا..!!
ونمضي بالمسار كما تــــشتهي أرواحــــنا.. !!
❈-❈-❈
فلاش باك
قبل أسبوع
بعد وصول الجميع إلى فيلا وسيم دلفت مشيرة وعيناها تجوب المكان تبحث عن مبسوطة وجدتها تقف مع إلهام وبدون اى مقدمات هرولت إليها تفتح ذراعيها لها بينما اقتربت منها مبسوطة لتجد مشيرة تضمها ودموعها تنهمر فوق وجنتيها بغزارة ترتب على ظهرها بحنان شديد تقول لها بحب :
- وحشتني يا حبيبتي وحشتني يا بنت الغالية
شعرت مبسوطة بدف وحنان من مشيرة وكأنها داخل أحضان والدتها بينما الجميع تدمع عيونهم لهذا الموقف الجميع يعلم حقيقة مبسوطة الا وسيم الذي دلف إلى الداخل بعد أن جاءه اتصال من مايا وظل فى الحديقة دلف إلى الداخل وجد مشيرة ترتب على ظهر مبسوطة بحنان شديد عقد مابين حاجبه قائلاً:
- مالك يا مشيرة أنتِ كنتي بتعطي
ابتعدت مشيرة عن مبسوطة بعد ما نظرت إليها إلهام نظره تخبرها بأن لا تقول الحقيقة وبرغم غضب مشيرة من الهام لإخفاء حقيقية مبسوطة إلا أنها تنهدت تقول بكذب:.
- ده دموع الفرح ياحبيبى اني رجعت مصر وكمان أخيراً إنك أتجوزت
حك وسيم ذقنه وهو ينظر إليهم جميعاً أردف قائلاً بهدوء:
- حمدالله على سلامتك يا حبيتي ،أنا مضطر اخرج لأنى ورايا كذا مشوار
قال هذا ثم نظر إلى مبسوطة يقول :
- مبسوطة الغي كل مواعيدي النهاردة
أومأت برأسها تقول :
- حاضر يا مستر وسيم
قالت هذا و الجميع انفجروا في الضحك على مبسوطة التى تنادي زوجها بمستر نظر إليها بغضب ثم اقتربت كوكي تقول بمكر :
- ايه وسيم شكلك مش مسيطر ،البنت بتقول لك يا مستر
رفع وسيم حاجبه وكاد أن يتحدث صدح رنين هاتف مبسوطة نظرت إلى الشاشة وجدتها نرمين ابتسمت بحب تقول لهم:
- عن إذنكم هرد على المكالمة
بالفعل قامت مبسوطة بالرد تقول :
- صباح الفل يا نيرو
ابتسم الشخص يقول :
- وحشتني يا روحي
صرخت مبسوطة تقول بفرحة وسعيدة و اصبح وجهها مشرق وجذاب وكأنها عادت صغيرة
- مش معقول أنت بجد رجعت مصر يا حبيبي
هنا انتبه وسيم إليها الذي كان يتحرك متجه الى الخارج وقف على كلمة حبيبي شعر بغضب
أكملت مبسوطة حديثها تقول :
- وحشتني يا يحيى انت رجعت أمتي يا حبيبي وأزاي انا معرفش ومحدش قالي
اجابها يحيى بسعادة قائلاً:
- محدش كان يعرف بـ رجوعي يا حبيتي قولت اعمل لكم مفاجأة ،صدقينى كان غصب عني أني ما كنش جنبك فى الظروف اللي مريتي بها بس الحمدلله انا رجعت و كل حاجه تتعوض المهم انا عايز اشوفك
ابتسمت بسعادة تقول :
- بعد ربع ساعة هكون عندك يا روحي
بعد انا أنهت مبسوطة المكالمة تنهدت وقامت باحتضان الهاتف و استدارت لتذهب وجدت وسيم يقف خلفها وجهه لا يبشر بالخير
عودة
دلف وسيم إلى الداخل وجد الجميع يجلسون فى بهو الفيلا الجميع اقتربت منهم وبدون اى مقدمات يتلاشي النظر إلى مبسوطة قائلا:
- انا قررت أتجوز وفرحي بعد يومين على مايا
قال هذا وهرول يصعد الدرج بدون أن ينطق بأى كلمة صدمه بل صاعقة نزلت على الجميع ينظرون إلى بعضهم بذهول الا مشيرة التى نظرت إلي مبسوطة شاحبه الوجه وأصبحت فى عداد الاموات ،هل جربت شعور أن تجري لك عملية جراحية بدون مخدر ؟! هذا هو شعور مبسوطة حين قال وسيم هذه الكلمات انهمرت دموعها بغزارة تنظر لهم بذهول تحاول أن تستوعب حديثه ،حديثه الذي دمر جميع خلايا جسدها نظرت إلي الجميع بالحزن وخذلان وهرولت هى الأخرى تصعد الدرج تختبئ داخل غرفتها نظرت مشيرة إلى الهام قائلة بغضب :
- إلهام انت موافقه على الجنان ده ،لحد أمتي هتفضلي مخبيةالحقيقة عن وسيم
تنهدت إلهام بحزن تقول:
- صدقيني ماكنتش اعرف ان الامور ممكن توصل لكده انا معرفش ايه اللى حصل علشان وسيم ياخد القرار ده انا بدأت اشوف نظرات وسيم لمبسوطة وكنت ناوية اقول له فى عيد ميلادها اللى بعد شهر قولت يبدأ معاها حياة جديدة
اقتربت كوكي تقول بذهول :
- انا مش فاهمه حاجه مش المفروض أن وسيم متجوز مبسوطة مين مايا دي اللى قرر يتجوزها فجأة
بهدوء سردت إلهام حكاية مايا مع وسيم وأيضاً زواج مبسوطة من وسيم هنا لمعت أعين كوكي بالمكر تقول :
- الموضوع ده خليه عليا وباذن الله الحل عندي .
❈-❈-❈
ليلا
بغرفة وسيم
دلفت إليها إلهام بدون أن تطرق على الباب وجدته يقف امام الشرفة بوجه حزين متألم وقفت خلفه تقول له :
- ايه اللي قولته ده يا وسيم
حاول وسيم رسم البسمة على شفاه واستدار لها يقول بهدوء :
- انا قولت ايه يا امي غير الحقيقة اللى حضرتك مش قادرة تصدقيها
بصوت حاد أردفت الهام:
- وايه هى الحقيقة ممكن افهم
برغم ما يشعر به وسيم من ألم فى قلبه إلا أنه أظهر العكس وقال:
- حقيقة انى بحب مايا وان جوازى بعد يومين
-طيب ومبسوطة
قالتها إلهام بحزن
أغمض عينيه واستدار مره أخري إلى الشرفة يقول :
- مبسوطة فترة وهتعدي من حياتي ،إنما انا بحب مايا
اقتربت إلهام من وسيم ورفعت يديها على كتفه تقول :
- مبروك يا عريس واوعدك أن هدية جوازك بعد يومين هقدمها لك بنفسي
بعد خروج إلهام فرت دمعه من عيناه وقف أمام المرآة ينظر إلي انعكاسه بعمق ،عيناه كانتا محمرتان من الدموع ،وجهه كان مشوهًٓا من الألم الذي يعتصر قلبه ،دموعه انهمرت بغزاره تذكر لحظاته من مبسوطة وكيف استحوذت على قلبه وتفكيره ،شعور بالخيانة والضيق يثقل كاهله وفجأة انهار على الأرض دموعه تتراقص على وجنتيه لم يستطيع التحدث ،ولم يستطيع التنفس ،ألم قلبه كان شديدا جدا عليه
تذكر ما حدث معه قبل شهر
بداخل أحدي الكازينوهات الشهيرة دلف وسيم إلى الداخل متجه إلى مايا التى كانت تجلس على أحدي الطاولات منتظرة قدوميه
ابتسمت له مايا تقول :
- كل ده تأخير يا بيبى
بادلها وسيم الابتسامه وقال:
- كل سنه وأنتِ طيبة يا مايا بس فين الناس
اقتربت منه مايا وهمست بإغراء :
- حبيت يكون الاحتفال بعيد ميلادي مميز لك أنت وبس
فى الخفاء غمزت مايا لشخص اقترب منهم ثم وضع كاسات من العصير أمامهم وضعت مايا الكاس أمام وسيم وهى تبسم بخبث أخذ وسيم الكأس وبدأ يرتشفه بعد قليل بدأ وسيم يشعر بالدوار والغيثان اقتربت منه مايا تمثل القلق :
-مالك يا وسيم
وضع يده على رأسه يقول :
- مش عارف حاسي بصداع شديد
حاول أن يقف أو يتحدث إلا أنه فقد السيطره على نفسه غمزت مايا لنفس الشخص واقترب لمساعدة مايا فى حمل وسيم
صباح اليوم التالي
استيقظ وسيم من نومه على صدح رنين هاتفه شعر بألم شديد فى رأسه حاول أن يمد يده ليجذب الهاتف ولكنه أنصدم حين وجد مايا تنام بجواره بدون أن يسترها شئ نظر وجد نفسه بأنه نائم عاري الصدر لا يستره الا شورت قصير أنتفض جسده ونهض من على الفراش ينطق باسمها بحده :
- مايا اصحي
فتحت مايا عينيها بتكاسل قائلة:
- صباح الخير يا حبيبي ،ايه اللى صحيك بدري
بذهول أجاب :
-ايه اللى جابني هنا ،وأنت ليه بالشكل ده
عدلت مايا من جلستها تقول :
- فى ايه يا وسيم مالك
فرك وسيم جبينه يقول :
-ايه اللى حصل بنا ،انا مش فاهم حاجه واخر حاجه فاكرها لما كنا فى الكازينو بنحتفل بعيد ميلادك
بدموع قالت مايا :
- فى ايه يا وسيم مالك ،انت أزاي مش فاكر انك فضلت تشرب وتشربني معاك وكمان حجزت لنا الأوضه دي وانى سلمت نفسي لك بعد ما قولت أن احنا مخطوبين واللى هيحصل دي حاجه عاديه مادام احنا هنتجوز بعد أسبوع
نظر إليها وسيم بصدمه وذهول يحاول أن يستوعب حديث مايا لا يصدق أنه فعلا هذا الأمر الحقير اقتربت منه مايا تقول :
- اوعي تكون بتفكر تتخلي عني ،ده بابا ممكن يموتني .
نظر إليها وسيم يقول بألم وهو يتذكر مبسوطة :
- ماتخافيش يا مايا أنا لا يمكن افكر اتخلي عنك
نظرت له تقول بمكر :
- يعنى هنتجوز بس ممكن تدينى شوية وقت
ضمته تقول :
- معاك كل الوقت يا حبيبي.
❈-❈-❈
صباحاً
بداخل غرفة مبسوطة
نهضت مبسوطة من على الفراش متجه إلى المرحاض اختفت دقائق ثم خرجت ارتديت اسدال الصلاة ثم أدت صلاه الضحي
بعد قليل أنهت مبسوطة الصلاة ثم رفعت يديها تناجي ربها تقول :
اللهُم عوضني خيرًا عن كل شيءٍ انكسر في نفسي وكل يأسٍ أصاب قلبي، يارب إنك تدرك دعواتي حتى لو لم أنطق بها، اللهُم حقّق لي ما أريد فأنت تعلم السِر وما يخفى
قالت هذا و انهمرت دموعها بغزارة فوق وجنتيها لقد اشتاقت إلى والدتها اشتاقت إلى حضنها وضمها إليها ترتب على شعرها بحنان ولكن عليهم تغير كل شي مبسوطة لن تهزم ولن تقهر على يد وسيم ،وسيم الذي سيتزوج من أخري فى النور وهى فى الظلام عليها أن تكون قوية لا تنحي أو تهزم بسهولة
طرقت كاميليا باب غرفة مبسوطة لتسمع صوتها يأذن لها بالدفوف دلفت كاميليا ومعها فريدة التى كانت تحمل حقيبة كبيرة معها ابتسمت لها كوكي تقول :
-صباح الخير يا سمسم، يلا ورانا شغل كتير
نظرت لها مبسوطة تقول ببلاهه
- هااا هو فى ايه، وايه الشنطه اللى معاكي ومع فريدة
أردفت كاميليا تقول :
- على المثل لو كنتي قصقصتي ريش طيرك ماكنش هيلوف على غيرك
جحظت أعين مبسوطة بينما اكملت كوكي حديثها :
-قال يا مأمنه للرجال ،يامامنة للمية فى الغربال
انفجرت مبسوطة وفريدة من حديث كاميليا أردفت مبسوطة قائلة :
- كوكي أنتِ متأكدة إنك راجعه من انجلترا
تعجبت كوكي من حديث مبسوطة قائلة ببراءة:
- اه والله بس ليه
أخذت مبسوطة نفساً قائلة :
- اصل يا حبيتي الامثال اللى انت قولتها دي لوحدة عايشة فى مصر طول عمرها ومش بس كده لا كأنها عايشه فى حارة شعبية
لوت كوكي شفتيها قائلة:
- يلا سمعي هتعملي ايه من هنا ورايح :
- كتمت مبسوطة ضحكتها وقالت:
- أنتِ ناوية علي ايه
ابتسمت كوكي باتساع تقول بمرح :
- ناوية اعلم وسيم الأدب
صفقت بيديها وقالت :
-قوينا على الشر يارب
وبالفعل اجتمعت الفتيات كلا من كوكي وفريدة وحتى ليلى التى حزنت بشده على مبسوطة وعندما قالت كوكي أنها ترتد نزول مميز للمبسوطة اقترحت ليلى فكرة الغناء واخبرتهم بصوت مبسوطة الساحر وبالفعل بدأت الفتيات بتنفيذ الخطة لتغير من مبسوطة
❈-❈-❈
صباح يوم جديد
بمنزل صلاح والد نسرين بداخل غرفتها كانت تتحرك فى فراشها بعنف جسدها كله متعرق تهمهم بعض الكلمات الغير مفهومه نفس الكابوس التي عاشته يداهمها مجددا منذ لحظه اغتصابها من صفوت يقف ينظر إليها بمكر وهو يقترب منها ينهش فى جسدها كانت تصرخ تريد أن ينقذها أحد ولكنها لم تجد وفى ثوانى اقتحم باب غرفتها شريف الذي كان يتحرك تجاه غرفتها وسمع صوت صرخات اقترب منها باللهفة وجد جسدها ينتفض بشده، مال عليها يقول :
- نسرين اصحي مالك
صرخت تقول :
- ابعد عني ،حرام عليك
اقترب منها وجذبها داخل أحضانه وظل يردد آيات من كتاب الله بدأت تسترخي وتضمه إليها بعدما شعرت بدفء أحضانه ،ضمها شريف داخل أحضانه وفرت دمعه من عينيه دمعه حزن وقهر وهو يري زوجته وحبيبته بهذا الشكل وهو عاجز عن فعل شئ لها انتظمت أنفاسها وضعها على الفراش مجدداً وأكمل لها تلاوة القرآن ليجد والدته ترتب على ظهره قائلة:
- شريف انت لازم تتصرف وتعرضها على دكتور نفسي ،حرام يا ابنى اللى بيحصل معاها ده
تنهد شريف بحزن :
- ماحضرتك عارفه كل ما تسمع سيرة الخروج بتعمل ايه بتفضل تصرخ
- طيب ايه رايك لو تشوف لها دكتورة تجي هنا البيت واهو كلنا هتكون موجودين
نهض شريف من علي الفراش وقال :
- ربنا يسهل يا أمي ،حضرتك عارفه اني ماسك قضية مهمة ،وبرغم انى وجودي هنا خطر عليا وعليكم الا اني مش عارف اكون بعيدة عنها ادعى لي اخلص منها وساعتها أشوف موضوع الدكتورة ده ،اهم حاجه خلي بالكم منهم .
بينما فى غرفه صلاح
دلفت إليه والدته السيدة ماجده وجدته يجلس فى الظلام قامت باشتغال الإضاءة شهقت حين وجدته يجلس على معقد بجانب الشرفه يبكي بشده أصبح وجه شديد الاحمرار اقتربت منه بخوف تقول :
- صلاح مالك يا حبيبى ،عامل فى نفسك كده ليه
وقف صلاح وارتمي بداخل أحضان والدته يقول بحزن وألم :
- أنا السبب يا امي فى الحالة اللى فيها نسرين ،أنا ضيعت بنتى يا أمي ،نسرين بتموت كل يوم قدام عيوني ومش عارفه أعمل لها ايه
رتبت السيدة ماجده على ظهره بحنان قائلة:
- وحد الله يا ابنى ،ربنا قادر على كل شئ قادر يخرجها من المنحه دى،ده ابتلاء واختبار من ربنا وان شاء الله كله هايعدي قوم يا حبيبي خد لك دش وصلي ركعتين وانزل اعمل خير بنيه فك الكرب وشفاء نسرين الرسول صلى الله عليه وسلم قال:
-داووا مرضاكم بالصدقة
نظر إليها صلاح وقال:
- عليه افضل الصلاه والسلام حاضر يا امي
قال هذا وجذب يديها وقبلها وأكمل :
- سامحيني يا امي ،سامحيني وادعي لى
ابتسمت له ماجده :
- دعى لك يا ضنايا ربنا يفك كربك وينور طريقك يا صلاح يا ابن بطني
بينما دلفت إليهم فيفي تقول بمرح :
- خيانة كل الدعوات الحلوة دي لـ صلاح ومفيش حاجه لمرات صلاح
ابتسمت لها ماجدة تقول بـ عرفات وجميل :
- أزاي يا فيفي ،انتِ طلعتِ بنت اصول ربنا يبارك يا بنتى ويخلي لك شريف زين الرجال
❈-❈-❈
يوم الحفلة
بداخل غرفة وسيم
خرج من المرحاض ممسك منشفه يجفف بها شعره وأخري يلف بها خصره تنهد واتجه الى غرفة الملابس انتقي بدلة سوداء وقميص من اللون الابيض
سمع طرق على الباب إذن بالدخول وماكانت الا إلهام التي كانت ترتدي فستان سهرة من اللون الأسود وحجاب من اللون الفضي
ابتسمت بسخرية تقول :
- مبروك يا عريس ودلوقتي ميعاد هديتي اللي قولت عليها من يومين
نظرت له بتحدي واكملت
-في سؤال دائما بتسالي عليه يا وسيم انا ليه بعمل كده مع مبسوطة وليه انت حساس بأنها حته منك النهاردة بس اقدر أجوب على اسئلتك كلها
نظر إليها و أردف بتهكم وبسخرية
_و ايه اللي هيتغير لما اعرف النهاردة فرحي على مايا و لازم تقبلي بها
قال هذا و سار متجه الى الباب لكي يخرج و لكنه انصعق و انتفض قلبه حين سمع
_مبسوطة بنت عائشة أحمد صالح عبدالله
اقتربت خطوة ووقفت خلفه وأكملت :
_بنت خالتك ،اتولدت علي ايدك ، أنقذت حياتك من الموت لما وقعت قدمها اتبرعت لك بالدم كتمت حبها داخل قلبها وفضلت جنبك برغم كل الإهانات اللى شفتها منك ومن مايا اللى جبتها ضره عليها
تحركت ألهام وقفت أمامه و اردفت قائلة بتهكم
_مبروك يا عريس
قالت هذا وخرجت من الغرفة تركته هو لم يصدق ما يسمعه من مبسوطة ابن خالته انقذته من الموت تبرعت له بالدم هنا كملت الصورة هى نفسها الفتاة التى تظهر له فى أحلامه أغمض عينيه و زفر بغضب انتفض قلبه وجسده ماذا فعل فى مبسوطة؟! و فى نفسه هو يريد أن ينهى كل شئ و لكنه صك على أسنانه بعنف حين تذكر مايا تقول :
_وسيم انا حامل أنا عارفه انك راجل لا يمكن تتخل عني أو عن إبنك
شد خصلات شعره بعنف عليه التحدث مع مبسوطة و لكن فتح باب الغرفة وجد مايا أمامه قائلة :
_فينك يا وسيم كل ده المأذون تحت مستني يلا يا حبيبى
كان ينظر لها لم يعرف ينطق بكلمه حديث والدته كنصل الحاد الذي مزق قلبه لماذا لم تخبره من قبل عن هذه الحقيقة دائما كان يشعر بشعور غريب تجاه مبسوطة بأنها منه تنهد بحزن وفرت دمعه حزينة من عيناه ليجد مايا تقترب منه تقول :
- يلا ياوسيم كل ده تأخير ،اوعى تكون عاوز تتخلي عني يا وسيم انا عارفه أنه حقك
قالت هذا ورسمت على وجهها الحزن وبدأت دموعها بالهطول تنهد وسيم واغمض عيناه اخذ نفسا عميقا ثم قال بهدوء :
- يلا يا مايا ننزل كفاية تأخير
بالفعل هبط وسيم ومعه مايا وجد الجميع ولكنه عيناه كانت مشغولة تبحث عنها فجأة انطفأت الأضواء وعادت مرة أخري
● ليبدأ عزف الموسيقى وبدأ الجميع يرفعون قاماتهم لاعلي ليشاهدون تلك الهابطة فوق الدرج ببطء كأنها ملكة تعود إلى مملكتها بفستانها الذهبي الذي يلمع كالشمس ينساب حولها كالريش حولها ،وحجابها الفضي الذي زادها جمال على جمالها عيناها الزرقاوين تشعان كالنجوم جمالها كان كاللوحه الفنيه يلهب المشاعر انصعق الجميع
حين بدأت تدتدن بانسجام بصوت ساحر
هيجيلي موجوع دموعه في عينه تعباه
هديله أسبوع هيجي بعديها ندمان
هيجيلي ويشوف ساعتها أنا ناوي على إيه
هيجيلي بالخوف باين في كلامه وعينيه
هيجيلي موجوع دموعه في عينه تعبان
هديله أسبوع هيجي بعديها ندمان
هيجيلي ويشوف ساعتها أنا ناوي على إيه
هايجيلي بالخوف باين في كلامه وعينيه
هيشوف وش تاني مني يا ريت ما يشوفوش
معقول لما يجي بعد أذاه ما أوجعوش؟
ده أنا ناوي لو فاق ما أسيبش كلام ما أقولهوش
هيغيب يروح فين؟ في مين ناس راحوا وماجوش
مسكين وغلبان قالولي: "بعديك خلاص ضاع"
آه يا عيني عشمان قولوا له خلصانة بوداع
وهيجي ويروح لكن ع الفاضي ومفيش
الصورة بوضوح بَقِت بيموت وأنا بعيش
مسكين وغلبان قالولي: "بعديك خلاص ضاع"
وعند انتهاء اخر مقطع وجدت يحيى يدلف إليها ومعه قاسم ونرمين هرولت إليها وجدته يفتح ذراعيه لها بينما هى ضمتها بقوة رتب على ظهرها بحنان وهمس لها :
- أهدي يا حبيتي كل حاجه خلصت خلاص
ابتعدت عنه ونظرت إلى مايا وجدتها تقترب من وسيم تضمه لها شعرت بغضه وقالت لـ تعال نكمل الرقصه
أومأ لها وضمها إليها واكملت تدتدن وهى ترقص بداخل أخضان يحيى :
-اه يا عيني عشمان قولوا له خلصانة بوداع
وهيجي ويروح لكن ع الفاضي ومفيش
الصورة بوضوح بَقِت بيموت وأنا بعيش
هيشوف وش تاني مني يا ريت ما يشوفوش
معقول لما يجي بعد أذاه ما أوجعوش؟
ده أنا ناوي لو فاق ما أسيبش كلام ما أقولهوش
هيغيب يروح فين؟ في مين ناس راحوا وماجوش أنهت الغناء لتجد يحيى يقوم بحملها ودار بيها وهى تفتح ذراعيها للاعلي وعلى وجهها أجمل ابتسامه ممكن أن تراها
صفق الجميع لها الذين كانوا يشعرون بالانبهار والذهول من تكون تلك الفتاة أردفت مايا بغيرة من دي يا وسيم
أما عن وسيم وقف ينظر إلى مبسوطة التى كانت تضم يحيى بعينين محمرتين مليئتين بالدهشة والغيرة صامت شارد بها وهى تتحرك كالفراشه أفاق على مايا تقول :
-وسيم بكلمك من دي
جاءت مشيرة تقول بخبث :
- دى مبسوطة يا حبيتي بنت اختي وبنت خالت وسيم .
-مش معقول
قالتها مايا بذهول ودهشه
يُتبع..