الفصل الأول - همس الشيطان
الفصل الأول
همس المهدي: دكتوره متخصصه في علم الفزياء والماثونيه وما وراء الطبيعه ذات شخصيه هادئه.. تعرف امور دينها.. وهي لها تأثير كبير علي الأشخاص... تجيد الكثير من اللغات
طبيبة مصرية في العشرينات من عمرها، متخصصة في علم الفيزياء، كما انها متخصصة في الماسونية , حيث لديها اهتمام كبير بالمعتقدات الماسونية
موسي الكفراوي الملقب(بن الشيطان): شخصيه جشعه.. فهو تعدي الانسان قاسي القلب واصبح وحشا لا يهمه من حوله ملحد يعبد الشيطان لا يهمه سوي الأستيلاء علي العالم وجعل زمام الامور في يده بمساعدة (لوسيفر)
يجيد لغات العالم
ديفيد: من أصل ايطالي الذراع الايمن لأبن الشيطان رغم قربه له ولكنه يعتنق الديانه المسيحيه... ذا طبع قاسي.. لديه رتبه عاليه في الماثونيه... ولكنه يعطي لنفسه الحياه.. زير نساء.....
ميرال: شقيقه البطله هي طبيبه في مجال علوم الطبيعه لا تؤمن كثيرا بنظريه المؤامره... مرحه.. ذات طبع حنون...
❈-❈-❈
عام 2013
كانت تجلس في أحدي اللقائات التليفزيونيه: كانت تتفحص هاتفا الذي امتلئ بتلك رسائل التهديد ولكنها لم تهتم.......
ابراهيم مذيع البرنامج: جاهزه يدكتوره...
همس بأبتسامه:
-أتفضل يأستاذي الفاضل
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته النهارده معانا الدكتوره همس المهدي وفي حقائق جديده... اتهمونا يدكتوره في حلقتنا السابقه اننا بنروج للماثونيه وبنلفت النظر ليها والشعب العربي مش عاوز يبص عليه ويشوف... حابب يفضل في قوقعته...
د. همس:
-عاوزه اقول ان انا او الاستاذ ابراهيم محدش فينا بيروج لأي حاجه لأن دي جريمه وكلامي هتسأل عليه يوم القيامة.......
المذيع:
-يلا نبدأ حلقتنا
همس:
- احنا الحلقات الفاتت كنا بنعرف يعني اي ماثونيه ونشرح اسرار كتير فيها... النهارده بقي هنعرف الهدف من الهما بيعملوه.....
هيظهر فيرس يجماعه... الفيرس ده متركب... هما عاملينه عشان يقضو علي فئه معينه من المجتمع فئه كبار السن.. ......
المذيع:
- واي الهدف وراء الفيرس ده...
همس:
- عاملين قانون انهم عشان يقدرو يحكمو العالم لازم يبقي التعداد كله مليار نسمه.........
ومش بس كده هيقسمو المليار لطبقتين طبقه الساده وطبقه العبيد......
عاوزه اقول لحضرتك بس انا مش متذكره تواريخ انه الفيرس الهيظهر ده مش مميت الهو اي حد يجيله يموت لا في ناس هتتعالج..... بس بيعملو فيرس كل ١٠٠سنه بيبقي قاضي علي البشريه زي الطاعون... وكذا فيرس ظهر في اوروبا...
المذيع باقتضاب:
-مش ممكن صدفه يدكتوره يبقي بين كل فيرس١٠٠سنه
همس:
-صدفه ٥مرات ورا بعض.....
المذيع:
-وكالعاده يجماعه الدكتوره بتغلبني في الكلام.....
همس:
- العفو يأستاذي.... حضرتك فوق راسنا
فأنا كنت بقول لحضرتك انهم مش هيبدؤ النظام العالمي الجديد الا اما يوصل تعداد السكان مليار نسمه... وده تقريبا هيبقي من 2020 لحد2025....
المذيع:
-يعني حضرتك عاوزه تقولي اننا هنبدأ في مراحل النهايه...
وفاضل 7سنين ونبدأ.....
همس:
-ايوه ده هيحصل وانا مش بجيب كلام من عندي دي ابحاث معموله... دايما اي علماء بيعملو ابحاث بيبقي منها جزء معلن للعالم وجزء خاص بالعلماء يواصلون البحث عليه..... فهتلاقيهم بيحاولو ينشرو المثليه بكثره عشان يوقفو النسل... والترويج للأباحيه
مذيع:
- وصلني أخبار انك بتهددي....
اردفت ضاحكه
- انت عاوزني اختفي صح
ضحك المذيع قائلا:
-تقدري تقولي
همس:
- كلام تهديد عادي لسه في ماسدج شفتها
stop talking about this
يعني ليكي حدود لا تتعديها.....
المذيع:
- كده هنخفتي انا وانتي
همس:
- احنا مبنخفش ولا اي.....
المذيع:
- اتشرفت بحضرتك جدا...
والان ننهي حلقتنا... وموعدنا الحلقه القادمه مع أحدي حلقتنا مع الدكتوره همس المهدي........
وأنتهت الحلقه......
همس في طريقها الي منزلها.....
❈-❈-❈
أحدي اتباعه سيدي الحلقه اتزاعت النهارده.....
اجابه وهو يرتشف من تلك الكأس الذي بيده لا أحد يعرف اهو نبيذ ام دماء.......
موسي :
- اعمل القولتلك عليه.....
أحدي اتباعه:
- اوامرك سيدي........
توجهه الي تلك المكان الذي يكمل فيه طقوسه... وتعلمه للسحر.....
جلس علي أرضيه تلك الغرفه... وهو يشعل تلك الشموع.... تنفس بعمق ثم أخذ يردد تلك الطلاسم الغريبه
حتي بدأ حتي الكلمات تتردد في أذنه لا يسمعها سواه....
بن الشيطان:
-وكيف أستطيع فعل هذا....
حسنا يا سيدي.ستكون اوامرك مجابه....
خرج من تلك الغرفه.... متنهدا بعمق....
فالعمل علي تلك الفيرس يأخذ كل وقته.....
ضغط علي ذلك الزر.... قائلا....
- call me david
(استدعي لي ديفيد)
-Your orders, sir
بعد عده دقائق كان يدخل ديفيد المقرب الي الغرفه...
اقترب مرتجفا منه فهو رغم طبعه القاسي الا انه لا يخشي سوي بن الشيطان ومن لا يخاف منه... أنه لعنه تمشي علي الأرض.....
I suoi ordini, signore. ( اوامرك سيدي)
: Quali sono le ultime notizie sullo. sviluppo del virus?
(ما هي اخر اخبار تطور الفيرس)
-Questo mondo ci ha detto che non saremo in grado di rilasciarlo nei prossimi anni
ذلك العالم أخبرنا انه لن نستطيع أطلاقه في تلك السنوات القادمه....
وقف من موقعه يتقدم بغضب من ديفيد ممسكه من
رقبته....... ينطق بفحيح الافعي:
- Dì a quel cazzo che il virus scoppierà quell'anno o gli taglierò la testa
(أخبر ذلك****** ان الفيرس سوف ينطلق ذلك العالم والا سأقطع رأسه واجعله قربان.....)
لينطق بخبث:
-Mio padre è pronto per una nuova vittima
:
(فوالدي مستعد لضحيه جديد......)
خرج ديفيد وهو علي وجهه علامات الفزع من ذلك الكتله من القسوه.......
سمعو تكسير في تلك الغرفه.... فعلمو انه غاضب بشده ومن سوف يدخل له سينال اسوء مصير........
❈-❈-❈
همس وهي تقوم بمحادثه اختها في الهاتف
الو ايوه يا ميمو ايوه انا راجعه اهو......
لا يبنتي في أكل في البيت....
اه الحمدلله عدي علي خير هحكيلك اما اروح يلا باي....
ثم توجهت الي ذلك السوبر ماركت... لشراء بعض الاشياء....
كانت تدخل بهدوء وهو تمشي تتأمل الأشخاص....
ثم اصدمت بذلك الشخص....
لم تهتم له كثيرا......
همس قائله بعد اهتمام:
-اسفه.....
وجدت من يمسكها من زراعها.....
كانت سوف تصفعه للمسها......
حتي رات ذلك الوشم علي ذراعيه......
تثاقلت انفاسها....
همس ذلك الشخص:
- Stop talking about it, you don't want time to repeat itself
(توقفي عن الكلام في ذلك الموضوع وهو يردف بخبث لا تريدي ان يعيد الزمن نفسه.......)
-Tell your master that I will not leave him as long as he lives
(بلغ سيدك أنني لن أتركه ما دمت حيه...)
وهو يريد اغاظتها:
-tik tok tik tok time is counting my dear
:(الزمن يعد عزيزتي.....)
تركها وغادر
أخذت تنظر حولها لم تجده
أبتسمت بخبث فمخططها بدأ يتحقق....
ولكن ذلك الوشم.... ذلك الوشم مره اخري... اخذت تعتصر قبضتها.... لغل لتذكرها تلك الذكري الأليمه....
❈-❈-❈
دخلت منزلها مسرعه تطمئن علي تلك الاشياء.... التي تنوي بها تدميرهم....
تنهدت بعمق عندما وجدتهم.... فلا يتسطيع أحد الوصول اليه سواها......
ميرال:
_اي يهمس بتعملي اي
افاقت همس علي صوتها:
-لا يحبيبتي كنت بغير هدومي...
ميرال:
- انا شفت النهارده الحلقه بس اي الجمدان ده يسوسو يجامد....
وفعلا التهديدات دي بتجيلك
همس:
- اه بس انتي عارفه اختك اخر حاجه تخاف منها هي منهم....
ميرال وهي تنطق بسخريه:
- بس خفي لعب شويه احسن يأجرو ليكي قناص...
سرحت وهي تفكر:
- محدش يقدر يقرب ليا....
همس:
- صليتي العصر
ميرال بتهرب:
- اه صليته
همس:
- طيب هدخل اتوضي عشان أصلي
كانت تجلس علي ارضيه الغرفه تناجي ربها... وهي تدعوه بقلبها... ان ينقلب السحر علي الساحر وان يحفظ اختها.....
فهي تعلم انها سوف تكون نهايتها ولكن مسأله وقت ولكنها تنوي ان تأخذهم معها
ثم نطقت بغضب.....
-موووسي.......
نهايتك علي أيدي........
ثم سمعت دقات تلك الباب....
ميرال:
-همس يلا انا سخنت الأكل....
همس بنعاس:
-ميرال انا جعانه نوم كلي انتي مش قادره. .
ميرال:
-يحبيبتي انتي مكلتيش حاجه من الصبح
همس بتصميم:
-ميرال اقفلي الباب عاوزه انام.......
ميرال بزهق:
-شويه وهاجي أكلك غصب عنك....
وضعت رأسها ثم استغرقت في النوم بعد ان قرأت المعوذتين ودعاء النوم......
منتصف الليل.......
كان يتابع تطور أمريكا فاوباما فعل ما يريده......
ثم أخذ يضحك بسخريه علي تلك الخطاب الذي يطلب منه المعونه تلك الحرب الذي يرودونها.......
اخذ في اجراء ذلك الأتصال.......
موسي وهو يتحدث الي اوباما:
-Your speech is rejected, and that war is I who determines when it will be held
(خطابك مرفوض وانا من يحدد موعد الحرب)
وهو يحدثه بنبره محذره:
-Or do you want your fate to be like your ex-boyfriend?
(ام تريد ان يكون مصيرك مثل صديقك)
ثم اغلق لم ينتظر حتي ان يسمع رده........
قائلا وهو ينطق بسخريه بالاسبانيه:
-Necio (احمق)
استيظت من ذلك الكابوس المريع.... وهي تتعرق وتنفسها يتثاقل......... أخذت ذلك الكوب بيديها المرتعشين...
وهي تتذكر تفاصيل ذلك الحلم...
كانت تجلس في تلك الحديقه تقرا كتابها في هدوء.... حتي تقدم منها ذلك الرجل.. وهي تراه يختنق ويصارع حتي يستطيع الوقوف علي قدميه
اقتربت منه محاوله لمساعدته....
حتي وجدت نفسها وسط تلك النيران وهي تراه يحترق ويصارع الموت ويستنجد بها.....
حاولت مسك يده... لكي تنتشله من تلك النيران....
حتي استطاعت اخراجه........
نطقت بصوت مرتعش:
- مووسي.
يتبع
تنويه
كل ما ورد من احداث من وحي خيالي.. ولا يمس للواقع بصله حتي وإن تشابهت الأسماء.