-->

الفصل الثالث عشر - همس الشيطان

 



الفصل الثالث عشر



ادهم بتنهيده: 


-احنا مش هنمشيها قانوني...... 


ميرال بتساؤل: 


-وده لي


ادهم: 


-لأن لو مشيت قانوني في صحافه ومحدش يعرف لحد دلوقتي ان همس مخطوفه.. والدنيا هتتقلب فوق دماغنا.. 


فالتحقيق هيبقي سري.. ولو اتعرف.. انا الهروح في داهيه.. 


دلوقتى يا أنسه ميرال حاولي تفتكري اي حاجه عن المكان.. 


ميرال محاوله التركيز والتذكر: 


-وانا راحه غمو عيني وانا راجعه غمو عيني برده.... 


أدهم بأستفهام: 


-طب مسمعتيش صوت معين يقدر يوصلنا للمكان... 


ميرال: 


هو قصر كبير اوي ومخيف.. فيه اقفاص حيوانات مقفوله.... 


كلاب كتير.... 


انا اظن انه كان في منطقه معزوله اوي... 


ادهم بهدوء: 


الاكل مثلا مشوفتيش مكان معين بيجيبو منه.... 


لتحاول ميرال التذكر.... 


David, questa pizza è molto gustosa da qualsiasi ristorante 


(ديفيد هذه البيتزا لذيذه جدا من اي مطعم) 


Da un ristorante molto vicino qui 


(من مطعم قريب جدا من هنا) 


ادهم باستفهام: 


ده معناه ان فيه مطعم بيتزا... افتكري اسمه اي... 


ميرال وهي تضع يديها علي رأسها: 


-مش فاكره حقيقي 


ادهم بتفهم حالتها: 


-تمام انا مش هضغط عليكي النهارده تقدري تتفضلي


خرجت من تلك الغرفه... وهي تتنهد براحه فقد زاد قلقها علي أختها بشده... فقد فلتت منهم زمام الأمور وتشعر بالخطر الشديد يقترب.. منهم لا تدري ماذا تفعل فأول ما جاء في خاطرها... ان تذهب الي ذلك المدعو بأدهم ليأتي لها بشقيقتها...... 


لتبتسم عندما تذكرت عندما امسكها من تلابيب ملابسها.... 


شعرت وكأنها طفله لم تأكل طعامها في المدرسه....... 


ولكن لما شعرت حينها انها تتمزق عندما كان يظنها سيئه.. وخائنه.... 


لتذهب الي منزلها وتحاول ان تلهي عقلها وتذهب الي النوم... لتنعم بالراحه قليلا... 


ذهبت في سبات عميق..... وهي سابحه في افكارها.

لتذهب الي عالم اخر من الراحه والسكينه ولكن لمده قصيره من الزمن...... 


دعونا نتركها قليلا لتنعم بتلك الراحه... 


❈-❈-❈



كانت تنظر حولها برعب وهي تراه يردد كلام غير مفهوم مظهره مرعب للغايه... كانت تنام علي تلك الشئ العجيب وهي تضم نفسها... بأمر منهكان موسي يقف بجانبها... ويحاول جاهدا ان لا يظهر عليه اي مشاعر خوف كي لا يكشفو امرهم... اخذت تغمض عيناها محاوله التماسك... 


كان تابع السيد يقف ويردد تلك الطلاسم قبل ان يبدا بتقديمها كقربان.... 


كان يدير لها ظهره يقف حول تلك النيران يلتف حولها وكأنه يستدعي روحا...... 


ولكن في الحقيقه انه يستدعي.. الشيطان... 


لان ذلك حدث شاق سوف يتخلصون من تلك العائقه التي تعوق طقوسهم الآن.... 


كان يتعجب من سكونها.... فموسي اخبره انه اقنعها بمجيئها الي هنا..... 


لكن انها ليست غبيه الي ذلك الحد لتتغافل عن ما سوف يحدث لها.... 


قام بمنادات موسي....... 


بينك وبين الوصول للسيد وامتلاك العالم خطوه واحده... 


وهو ينطق بخبث


-السيد يمنحك شرف قتلها.... 


سوف تأخذ روحها بيدك.... 


وناوله السيف المستخدم في ذلك الطقس..... 


واكمل لف حول تلك النيران وهو يردد تلك الطلاسم الغريبه.. 


كانت لحظات من الرعب تمر علي موسي.. وهمس...

كانت انفاس موسي تعلو من شده التوتر


لا يعرف موسي اذا لم ينجح ذلك ماذا سوف يفعلو... 


هل حقا سيقتلها.... 


نظرت له همس نظره اطمئنان بمعني


لا تقلق انا معك لن يحدث شئ..... 


اخذت همس تردد بعض ايات القرآن..... 


وتدعو ان تخرج وهي وهو بخير من ذلك المكان الملعون


لتتغير لون عينيه للاسود ليآمر موسي بالتوجه نحوها وان يقتلع رأسها..... 


اخذ موسي يعتصر عينيه... فهو يشعر بالضعف والعجز... لا يعلم ماذا يفعل.... 


اخذت همس دموعها تنزل وهي تقرا الشهاده..... 


وقف امامها... وهو ينظر لها نظره تطمئنها..... 

وكآنه يقول لها..... 


لا تقلقي يا عشقي... 


سوف اقتل نفسي قبل ان افعل ذلك... 


تحت نظرات الرعب والخوف والتلك المشاعر المختلطه... 


انتفض ذلك التابع بعنف وهو يسقط الي الخلف.. وانفه ينزف... 


نظر الي همس نظره ارعبتها..... 


لينطق بشر.... 


-انتي مش عذراء.... 


لتهز رأسها بمعني لا..... 


ليشير الي موسي...... 


-اقتلها.... 


ليمسك موسي السيف ولم يتردد لحظه... 


ليقترب بغضب مكبوت بداخله.. متخلصا من ذلك الشعور الذي جعله يشعر به وانه وضع همسه في ذلك الموقف المرعب..... 


ليقتل ذلك الأحمق دون ان يتردد لحظه.... هو يعتقد انه قد تخلص من مهدده... 


لتنظر همس برعب... الي موسي وهيئته وقتله لذلك التابع...... 


لتصرخ علي مظهر الدماء علي وجه موسي وحوله.... 


ليترك موسي السيف يسقط من يده...... 


ليسمع تلك الهمسات في اذنه...... 


الأن بدأت لعنتي عليك.... 


لتصرخ همس عندما وجدته يقع وفمه يخرج الدماء وعيناه تتحول الي اللون الأبيض وغير قادر علي الحركه.... 


لتمسح علي وجهه محاوله افاقته.... 


موسي. انتي اقوي من كده


موسي متخليهوش يهزمك.... 


موسي انا همس.... 


لتضع يديها علي رأسه..... ويدها الأخري علي رأسها


وتغمض عينيها..... 


اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا - يرانا هو وقبيلة من حيث لا نراهم اللهم أيسه منا كما آيستـه من رحمتك وقنطه منا كما قنطـته من عـفوك - وباعــد بيننا وبينه كما باعـدت بينه وبين رحمتك وجنتك بسم الله الرحمن الرحيم لا اله الا الله رب السموات السبع ورب العرش العظيم ) .


(اللهم أعذني من الشيطان، اللهم أجرني من الشيطان، اللهم احفظني من الشيطان، اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك، اللهم احفظني من مكايد الشيطان)، ويكثر من ذكر الله، وقراءة القرآن، ويتعوذ بالله من وسوسة الشيطان الرجيم ولو في الصلاة) .


ليبدأ موسي بالأنتفاض والارتعاش تحت يديها..... 


تشعر بأن لسانها اصابه الثقلان..... 


تشعر... بأن أحد يمنعها من ذكر ربها.... 


الشيطان لم يستطيع ضرها فهي محصنه... ولم يستطيع الاقتراب منها..... 


ليشعر بالغضب الدفين.... مره أخري.... 


تذكر تلك الأيام اثناء حكم سليمان كان سيدنا سليمان اقوي من في الأرض.... كانت كل الشيطان لم تقدر علي الظهور...... والجان.. كان يتحكم بهم... 


شعر بنفس الشعور تجاه همس فهو قريبه من ربها بروحها... تحطيها هاله من النور تحميها.... 


لتحاول همس أكمال طرد الشيطان بعد ان احضره ذلك التابع...... 


اخذت تحاول الحديث مع موسي.... 


همس بخوف عليه


-موسي... قول ورايا.... 


موسي سامعني... 


لو سامعني حرك صابعك... 


لتجد تلك الحركه التي تدل علي انه يسمعها... 


-قول ورايا.... 


اشهد ان لا إلا الله 


يحاول الحديث ونطق ما تقوله... 


نعم فهي تلك الفرصه لكي يعود من جديد... 


آية الكرسي: (اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ ۚ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۖ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا ۚ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ)....... 


تشعر همس وكأنها كانت تقوم بمجهود... جبار... تشعر وكأنها.. كانت تحارب.... 


نعم عزيزتي فأنتي كنتي تحاربين في سبيل الله... 


لتنظر الي خاطف. كيانها..... 


لتجد عيناه... قد عادت الي ما كانت عليه..... 


لينطق براحه... 


اشهد ان لا إلا الله وأشهد ان محمد رسول الله.... 


لتبكي همس بفرحه علي حبيبها وهي تراه ينطق الشهاده... 

تراه يرجع الي خالقه مره أخري... 


ليحدثها بتعب... 


-اي الأنا حسه ده... 


لتنطق بخوف عليه... 


حاسس بأيه..... 


حاسس براحه... وسكون جوايا.... 


لينطق بخنقه: 


-خرجيني من الاوضه دي يا همس... 


لتحاول اسناده وأخراجه عن تلك الغرفه الملعونه...... 


لتقوم بأسناده علي تلك الاريكه.... 


وتجلس بجانبه..... 


لينظر اليها بعشق... نعم فهي من انقذته..... 


ليضع يده علي وجنتيها..... 


لينطق بعشق: 


-همس الشيطان 


لتنظر له بأستفهام... واعجاب بالأسم


فالأسم يليق.. عليهم بشده.... 


لتنطق بخجل... 


مبروك دخولك في الأسلام.... 


ليبتسم لها .... وهو يقول: 


عاوز اصلي... 


لتنظر له بتفاجئ.... 


-اي دا هو انت تعرف شرط دخول الاسلام... 


ليجيبها بحزن: 


-والدتي الله يرحمها كانت معلماني كل حاجه تخص الاسلام.... 


منها الأنا فاكرها ومنها لا...... 


لتحاول اسناده. لتدخله ليتوضأ..... 


وتحدثه من خلف الباب... 


-فاكر الوضوء...... 


ليجيبها.: 


-عمري منسي حاجه امي علمتها ليا


لتبتسم علي حبه لوالدته 


تجلس تنتظره ينهي وضوئه..... 


وهي تتأمل غرفته.... 


لديه زوق عالي في اختيار الملابس.... 


لتجده يخرج... بتعب شديد يبدو علي ملامحه... 


-أنت كويس


ضهري حاسس انه قايد نار.... 


لتجعله يستدير لتري... 


تلك العلامه التي تزين ظهره...... 


لتنطق برعب..وهي تسحبه نحو المرآه: 


اي دا...... 


ليتذكر ذلك العهد.... 


انه اذا عصي امرهم سوف يقوم العهد بتدميره بالبطئ.... 


ليحاول عدم خافتها...: 


هنصلي.. واحكيلك علي كل حاجه.... 


لتومئ له بهدوء..: 


كان لا يقدر علي الوقوف... 


جعلته يصلي وهو جالس... 


لينهي صلاته... وتنهي هي صلاتها.... 


ليجلس علي سريره وهو يتنهد براحه... 


لتخطف نظرها اليه... 


تري وجهه يظهر عليه معالم الراحه لتعلم انه تأثير الصلاه تظهر الآن..... 


ليدعوها بالجلوس امامه...... 


انا عاوز احكي ليكي كل حاجه.... 


بس كل حاجه في وقتها.... 


لا تريد ان تضغط عليه ليتحدث عندما يريد... 


بس انا هقولك.. اي العهد الأنا ماضيه.... 


. اول منضميت لل****** وتعمقت لحد موصلت لزعامه العالم ولكن مكنش معايا كل القدرات.... 


فعشان اتعلم كان لازم امضي عهد مع التابع ده والأنا كنت فاكره طول المده دي الشيطان.... واني بحكم اني مكنتش بشوفه كان مجرد صوت وبس فكان من الصعب ان اعرف انه مش الشيطان


مضيت العهد والكان بينص علي.... 


ان لازم اضحي بحاجات عشان امضي العهد ده... 


وضحيت بأغلي حاجه عندي..... بس حاولت احافظ عليها معرفتش.. 


لا تريد ان تضغط عليا فهو عندما يكون مستعد ان يخبرها سوف يخبرها..... 


ليكمل حديثه.... 


والألغاء العقد ده معناه اني افضل اتعذب بالبطئ... 


ومش هنال الراحه طول عمري ... 


لتشهق همس بفزع........ 

والدموع تنزل علي عيناها.... 


-متخفيش اي انتي شكه في قدراتي..... 


منت مجرب يحلو انت... 


لتبتسم مع بكائها..... 


اكيد في حل..... 


لينظر لها بحب: 


-انتي الحل بتاعي.... 


وانا حسيت اما صليت ان جسمي هدي.... 


لتنظر له بأمل: 


-اكيد ده الحل..... 


الجئ لربنا ومش هيخذلك... 


لتشير الي قلبه وهي تتحدث: 


-لازم ده يبقي مليان ايمان بيه.. 


-تصبح علي خير


-وانتي بألف خير


لتلتف لتغادر تلك الغرفه..... 


وهو ينظر في أثرها..... 


لتلتف له فجأه قائله: 


موسي...... 


تتجوزني...... 


لينظر لها بدهشه وصدمه..... 


-انتي قولتي اي.... 


لتضغط علي الحروف قائله: 


-تتجووووزني..... 


❈-❈-❈



سوف نكمله.... 


ولكنه أمر علي ايقافه. الابحاث... 


لن نمشي وراء كلامه مره اخري.... 


سيدي لا استطيع اخذ الاوامر منك...... 


ليخنقه بيده... 


اياك ان تتعدي حدودك فأنا من يأمر هنا.... 


لينطق بشر


-بن الشيطان قد انتهي..... 


يتبع



شروط دخول الاسلام


هناك نوعان من المسلمين، مسلمين بـ الفطرة، أي أنهم مسلمين لأن الوالدين من المسلمين وهذا ما نشأوا عليه، وهناك من يسلم عن إقتناع بعد أن كان على ديانة أخرة وهذا النوع عندما يريد أن يسلم ليس عليه إلا أن يتوجه بقلبه إلى الله سبحانه وتعالى، وينطق الشهادتين، والأهم يكون عن إقتناع وحب.


بعد نطق الشهادتين يكون هذا الشخص مسلم له ما للمسلمين وعليه ما عليهم، ويجب عليه أن يبدأ في إقامة شعائر الله ويبدأ في إقامة الفروض، وهناك بعض الأمور التي يجب على الشخص الراغب في دخول دين الإسلام القيام به وهي:


- الشهادتين، أي أن يقول بقلبه قبل لسانه أشهد أن لا إله إلا الله، وأشهد أن محمدا رسول الله، وبمجرد نطقهما والشعور بهما فقد دخل الشخص في دين الإسلام.


- يجب بعد ذلك أن يقوم الشخص بالإغتسال حتى يطهر بدنه كما طهر قلبه، حيث روي عن الرسول صلى الله عليه وسلم أنه حينما جائه من يريد دخول الإسلام أمره بالإغتسال.


- بدخول الشخص الإسلام يتم محو كافة ذنوبه السابقة، ولكن يجب عليه أن يتوب عن أي ذنب كان يرتكبه وأن يتوقف عن القيام بأي ذنب أو معصية، ويتوب بقلب صادق إلى الله عز وجل.


- أن يبدأ الشخص في تأدية فروضه، فيجب أن يتعلم كيفية الوضوء الصحيح، كما يجب أن يتعلم الصلاة ويحفظ بعض أيات القرأن الكريم، حتى يؤدي صلاته، ويتعلم الصوم، ويتعلم أركان دينه ويقوم بها، حيث أن الرسول عليه الصلاة والسلام قال " أمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله، ويقيموا الصلاة ويؤتوا الزكاة فإذا فعلوا ذلك عصموا مني دمائهم وأموالهم إلا بحق الإسلام وحسابهم على الله" صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم