رواية جديدة انتقام التوأمان لأسماء أبو بكر- الفصل 17
قراءة رواية انتقام التوأمان
صراع بين الماضي والحاضر كاملة
تنشر حصريًا على مدونة رواية وحكاية قبل أي منصة أخرى
رواية انتقام التوأمان
صراع بين الماضي والحاضر
رواية جديدة قيد النشر
من قصص و روايات
الكاتبة أسماء أبو بكر
الفصل السابع عشر
ماذا يحدث لي أنا؟! هل وقعت علىٰ رأسي أم أدخلوني بفيلم كرتوني لأعيش مغامرته؟! أم انهم ادخلوني برواية من تلكَ الروايات التي سافروا فيها عبر الزمن أم أنني ما زلت بتلكَ الغيبوبة اللعينة أقاسي أهوال من الأحلام المزعجة؟! أين أنا الآن لا أعلم حقًا سؤال بلا إجابة؟! فلا يمكن معرفة اجابة بذلكَ الحال الذي أنا فيه، لا أدري هل أنا بحلم أم أنها الحقيقة الواضحة أمامي، سأعافر واحارب حتئٰ أعلم ما نهاية ذلكَ الطريق فليس بيدي حل أخر غير ذلك، وكل شيء سيظهر بوضوح في النهاية، أكنت بحلم أم انها لم تكن غير الحقيقة.
_ƚԋҽ ϙυҽҽɳ "ملاك صعب الامتلاك".
❈-❈-❈
ب القاهره حيث شركه
الرعد والفهد ب مكتب ادهم
ادهم بعدما ذهبت جهاد وهى تبكى اغمض عيناه بغضب فهو ضعيف ل دموعها تنهار حصونه لأجلها ولكن هذه المرة لم يقف غضبه منها الا عندما تعلم انها مخطئه هو يعلم انها لم تكن تعلم ما نيه هذا المسمى ياسر ولكن ايضا هى مخطئه هو حظرها كثيرا من طريقه لبسها ولكنها لم تهتم قال لها نحن لم نعد ب فرنسا ولكنها لم تهتم بحديثه فا لتخبط رأسها ب الحائط انا لن اهتم.
ليستمع حديث عمرو وهو يقول ك من قرأ افكاره:
-حقا دا بجد مش هتهتم عليا برضو يابنى.
ليزفر ادهم بيأس فهو ان كان هرب منها بنظراته لن يهرب من اصدقاءه فهم يحفظونه ك الكتاب المفتوح امامهم:
-اعمل ايه بس كل مره اقولها عدلى لبسك تقول منا كنت بلبس كدا هناك اقولها هنا مش زى هناك تقول ماليش فيه دا لبسى وعاجبنى اعمل ايه دماغها حجر.
ليقول له فهد وهو ينوره:
-وانت بكدا فهمتها انت عكتها فكرك لو ايهم او رعد هنا كنت هاقدر تزعقلها كدا رعد لو كانت هنا مكنتش هتسكت ابدا وانت عارف كدا كويس ياريت توزن الامور فى عقلك ومتتصرفش بطيش ياادهم.
وتركه وذهب هو وعمر وتبقى فقط شهاب
ليقول شهاب وهو يربت عليه:
-متزعلش منهم يا ادهم انت عارف انهم بيقولو كدا لمصلحتك وبعدين انت غلطت ايوه ومتبصليش كدا طريقتك كانت غلط انا اكتر واحد عارف انك كنت غيران كأنك لو هاين عليك تقتله كنت عملتها انا بحس كدا ناحيه جني وانت عارف كدا كويس ولكن مش ب الطريقه دى حتى لو كنت غيران متطلعش غضبك عليها هى ملهاش ذنب وحاول بطريقه هاديه انها تغير لبسها بس مش ب الطريقه القاسيه دى وهى هتفهمك بل وهتتقبل دا وبكل اقتناع.
لينظر له ادهم بأمتنان ويحتضنه:
- بجد مش عارف اقولك ايه انا متشكر جدا ليك انت اكتر واحد فاهمنى من بعد رعد ومتقلقش هعمل كل حاجه واللى ربنا يقدرنى عليه ويارب اقنعها اما ياسر دا انا هربيه وهعرفه ازاى يقرب من حاجه مش ملكه وهو عارف كدا وكان بيستفذني ويارب تسامحنى.
شهاب بحنان:
-متقلقش يا صاحبي هتساحمك متقلقش.
وقبل ان يبتعدوا عن بعضهم تدلف جنى وهى تشهق بزعر:
ايه دا ايه اللى انا شايفاااااه دا خياااااانه بتحضنو بعض فى المكتب الشريف الطاهر دا وربنا ل اقول ل رعد عليكو.
وتذهب للخارج جريا.
لينفجر كلا من شهاب وادهم عليها ليقترب منه ويقول:
-ربنا يعينك على البلوه دى يابنى روح الحقها قبل ماتفضحنا وتجبلنا بوليس الاداب واحنا مش ناقصين وحياتك.
ليقهقه شهاب على حديثه وهو يخرج سريعا وهو ينادى عليها:
-استنى هنا يابت ياجنى متفهميش غلط يابت دا كان حضن اخوى يابت اقفى بقا قطعتى نفسى اقفى يامشقيانى معاكى دايما اقفى بقا يا بت يخربيتك.
ليصرخ بعلو صوته وهو لم يرى الا هذه الطريقه ل إيقافها:
-جنننننننني اقفي يا بنت الهبله انا بحببببببببببك.
❈-❈-❈
فى مكتب ادهم كان يلملم كل اشياءه الشخصيه بعدما فشل فى ان يصتبر قليلا ل الا يذهب للمنزل لكى يصالح جهاد وذهب سريعا لل السياره الخاصه به وذهب سريعا للمنزل وهى يدعى ربه ان جهاد لم تكن قالت شئ ل ايهم او ليث لانه يعلم انهم لن يتركوه وشأنه لانه احزن جوهرتهم الغاليه فهى اكثر الفتيات متدلله من قبل ليث وايهم ولهذا يفور من الغيره كثيراااا جدا من جميع من يسمي ب مذكر ب المنزل وغير المنزل غيرته قاتله وتظهر شخصيه الجزار الذى يحاول دفنها بعيدا عنها ويفعل اى شى لكى يخفيها وهى تعلم ذالك ولكن ماذا سيفعل هو يغير عليها حتى من ثيابها وليس فقط ل اجل امها وابيها واخواتها وجدها بل طافت معه لدرجه الثياب فهو اصبح مجنون وبشده بكل شئ يخص حبيبه قلبه حب الطفوله وعشق الشباب و غرام الصبا يحبها ويغير عليها من اى شئ وعندما رأها و المسمي ياسر محتضنها كان يوشك على قتله وقتلها وقتل نفسه ايضا ليس ب اليد حيله هو عاشق مجنون ل جهاده الجميله الرقيقه هى نعم جهاد.انها الفتاه الرقيقه جدا تخاف على ادهم وايهم ورعد كثيرا ولكنها اقوى شخص ممكن تقابله انها شخصيه مرحه لكن وقت الجد ستنقلب للموت بحد ذاته ولما لا فهى الكوبرا تلك الافعى السامه التى تلقى سمها على اعدائها وهو رأها كيف تعذب الاعداء من قبل تسمهم بسم يعذب ولا تدع يدها تتسخ ابدا ولكن هو يحبها بجميع حالتها عاشق وتخطى مرحله العشق بمراحل كثيره.
ليدلف للقصر ليرى ليث بداخل الحديقه وهو يرعى ازهاره السوداء التى تدعى( هالفيتي) فهي ازهار نادره جدا اصلها من تركيا زهرة هالفيتي الورود السوداء هي فصيلة نادرة تنمو بشكل حصري في قرية هالفيتي التركية. لها قصه مختلفه كثيرا هي ورود عادية في شكلها ولكنها مختلفة عن غيرها بلونها الغريب والمميز، ولم يشفع لها جمالها النادر يصفها الكثيرون بأنها نذير شؤم ونحس. تظهر هذه الورود النادرة وكأنها سوداء قاتمة، ولكنها في الواقع قرمزية قاتمة اللون.
الورود السوداء هي فصيلة نادرة تنمو بشكل حصري في قرية هالفيتي التركية.
هي ورود عادية في شكلها ولكنها مختلفة عن غيرها بلونها الغريب والمميز، ولم يشفع لها جمالها النادر ليصفها الكثيرون بأنها نذير شؤم ونحس.
تظهر هذه الورود النادرة وكأنها سوداء قاتمة، ولكنها في الواقع قرمزية قاتمة اللون. إذ تأخذ هذه الزهور اللون الأحمر الداكن في فصل الربيع وتتلاشى إلى الأسود خلال أشهر الصيف.
هي ورود موسمية تنمو فقط خلال فصل الصيف بعدد قليل، وفقط في قرية هالفيتي الصغيرة بفضل الظروف الفريدة للتربة في المنطقة، ومستويات الحموضة في المياه الجوفية (التي تتسرب من نهر الفرات).
بالنسبة للأتراك فإن هذه الورود رمز للكراهية والغموض والمحن والموت والأخبار السيئة، ويراها البعض لائقة بأفلام الرعب والسحرة.
وللأسف، فإن هذه الورود السوداء الجميلة مهددة بالانقراض منذ هجر سكان هالفيتي القرية القديمة في التسعينات بسبب بناء السد بيريسيك، فغمرت مياه الفرات القرية القديمة وعدة قرى أخرى. وقد أعيد بناء قرية هالفيتي الجديدة على أراضي قرية كاراأوتلاك الواقعة على بعد 10 كيلومترا من موقعها السابق.
هذه المسافة رغم قصرها أضرت بهذه الفصيلة من الورود، ورغم أن الأهالي أعادوا زراعتها في حدائق منازلهم إلا أنها لم تتأقلم مع البيئة بشكل جيد مما أدى إلى تراجع نموها وعددها.
المسؤولين في القرية من جانبهم بذلوا جهوداً لحماية هذه الورود، إذ عملوا على جمع البذور من منازل القرية وزرعوها في بيوت بلاستيكية بالقرب من محيطها الأصلي، فزاد عددها قليلا منذ ذلك الحين.
بالنسبة للأتراك فإن هذه الورود رمز للكراهية والغموض والمحن والموت والأخبار السيئة، ويراها البعض لائقة بأفلام الرعب والسحرة
ولكن ب النسبه ل ليث فهى اكثر من ذالك هى زهره ابنته وزوجته المفضله هى الذكرى الجميله المتبقيه منهم يعتنى بهم كما كان يعتنى بزوجته وابنته يحبها ك ابنته وليس مجرد زهره ولكن كأنها انسان روح تعيش داخل هذه الزهره روح زوجته الحبيبه عشيقه روحه تركته وذهبت للعالم الاخر هو سيظل يعتنى بها وسيتوقف فقط عندما تفارق روحه جسده وتذهب لملكته واميرته فهما اكثر اثنان احبهما لن نقول اثنان بل ثلاث ف ترتيل (رعد) هى الثالثه تشبه وبحد كبير لزوجته الراحله يظل يتأمل ملامحها لكى يشبع روحه لينتهى اخيرا من اعتناءه ب الزهرتين وقبل ان يلتفت لكى يدلف للداخل لكى يرى جهاد ما حالتها الان فهو حزين عليها وبشده احبت رجل صعب جدا فغيرته عليها يقول لها اختبرى به اى شئ ولكن ليس غيرته ف غيره ادهم قاتله بمعنى الكلمه ليتفاجى بأدهم يدلف الى الحديقه مرسلا له قبلاته وهو يبتسم ويحتضنه:
-اهلااااا ازيك يا ليث يا حبيب قلبى عامل ايه واحشني يابرنس الليالي.
ليبتسم ليث بسخريه وهو يلقيه بعيدا عنه بحنق شديد:
-وليك عين تهزر يابن فريده شخلع اوبن مايند انت اوى.
ليقول له ادهم بغضب وحنق:
-الله وليه الغلط بس يا جدو بتغلط فى فريده ليه هى اه بنتك بس برضو دى امى يا جدع.
ليقول ليث بسخريه:
-طب كويس ان عارف انى جدك وابوها يعنى ليا الحق اضربك انت وامك وابوك بالجزمه.
لينظر له ادهم وهو يتمالك اعصابه:
-ايوه طبعا ياغالي بس مش قديمه اوى الجذمه دى.
ليقول له ليث بخبث:
-طبعا يا حبيبي قدمت اوى الجذمه دلوقتى فى العصايه.
لينظر ليث بجانبه يلقى عصائه خشب مدببه ليأخذها وهو يتقدم من ادهم بشر وادهم يرجع للوراء ببطئ وهو يبتلع ما بجوفه بخوف ورعب فهو حتى وان كان لقبه الجزار ف ليث كان ملقب ب
( قابض الارواح المعظم) و مكانته كبيره جدا لدى المخابرات المصريه فأدى لهم مهمات لا حصر لها ليذهب جريا وهو يعلم ان قوته امام جده مثل ابره فى كوم قش لن يجيئ بجانبه شئ ليقول ببرطمه وصراخ مثل النساء:
-يالهووووي ياخرابي الحقيييينى يافريده الحقينى ياحجه الحقنى ياابراهيم ابوكى يا فريده هياكلنيي الله يخربيتك يا ياسر الكلب كان لازم يعنى اشوف خلقتك دى. ليصرخ عاليا وقد جاءته ضربه من ليث قويه بحق ليقع ارضا متألما ليقعد بجانبه ليث
ليث وهو يربت عليه:
-متزعلش منى يابنى بس لازم الكلمتين اللى هقولهملك دول تحطهم حلقه فى ودنك بص يااادهم ياابني اعمل اى حاجه واى شئ ولكن قدام مراتك وحبيبتك وبنتك وامك لا اوعى تقسى عليها اوعى تزعلها مع انى معرفش اللى حصل لكن عارف ليه انت قولتلها الكلمتين دول انتى كنت غيران وغيرتك قاتله و مش هقدر اقولك قللها لانها هتكتر بس اخفيها وابتسم قدامها عارف هقولك مثال انتم ممكن تفكرونى بحبكو وعمرى ماقسيت عليكم لكن مره طلعت غضبى وغيرتى على طيف جدتك بعدها بساعات كنت بتمني لو مت والارض انشقت وبلعتنى قبل م اقولها الكلام دا ولا انى عليت صوتى عليها اتخطفت من عدو ليا وكنت خايف عليها اوى كنت خايف ل يعملو فيها حاجه ولكن اول ما وصلنا عند الخاطف لقيناه انجن وعمال يقول طلعونى من هنا ابعدو الست دى من هنا اقبضو عليا بس طلعونى ف فهمت هى عملت ايه اصلها كانت جنونه شويه صدقنى من كتر الصدمه روحت حضنتها وقولتها انا اسف سامحينى وجبتيلها كل الشكولاتات والورد لانها كانت بتحبهم اوى ومن بعدها وعدت نفسى انى مزعلهاش ولا اعلى صوتر عليها مره تانيه والحمد لله راحت وسابتنى بس وهى بتحبنى ومش كارهانى وانا هفضل احبها حتى بعد مااموت عشان كدا نصيحتى ليك اوعى تبين غضبك عليها فهمها براحه اقعد واتكلم معاها وفهمها براحه وهى هتوافق الست بتحب المحايله مش البى يشخط وينطر ويعمل راجل بالصوت مش خدوهم بالصوت ياحبيبى.
ليحتضنه ادهم بدموع:
-شكرا اوى ياجدو بجد متشكر انك موجود فى حياتى ويارب يرجع لينا رعد قريب اوى وهتفوق متقلقش.
ليأمن على حديثه ليث وبعد نصف ساعه ذهب للداخل لغرفه جهاد ليقوم بمصالحتها بعدما ودع جده ليث
امسك مقبض الباب وفتحته وقبل ان يدلف للداخل نظر لها كانت تمسك هاتفها وتضحك كثيرا ولا كأنها حزينه منه او عليه ولكن كانت عروقه بارزه من الغضب فهى كانت تحادث شاب وليس اى رجل فهو صديقها من فرنسا فكانت دائما معه فى الجامعه وكانت معجبه به ليسمعها تقول:
-وانا ايضااااا احببببببك بل اعشششششقك يا حبيب قلبي
ليدلف وهو يقول بغضب:
-دا مين دا ان شاء الله اللى امه داعيه عليه دا ها دا انتى نهارك اسود يا جهاد.
❈-❈-❈
ب مملكه البحار
كانت ترتيل مصدومه من الذى يقوله سيف ماهذا الهراء امير وملك ومولاى و يتهاتفون على انا هل انا لعبه بين ايديكم ولكن سيف احسن من اى رجل اخر واامن منهم ايضا لتذبهل وهى تقول بشكل مضحك:
-انتم مين وانا مين والناس نايمين انت مين ياض فين سيييييف.
الامير اوزاك تجاهل حديثها الغير مفهوم وهو ينظر للملك بجديه ويقول مكررا:
- كما قلت لك جلالتك واكرر حديثى انا اريد تلك المرأه اريدها ولن اجعلك تحصل عليها حتى وان كنت س أحاربك انت مولاى
لينظر له الملك بغضب شديد:
-ماذاااااا؟ هل تتجرأ على عصيانى وتنظر لأ امرأتى ايضا هل نسيت من انت ايها الامير انا هو اباك وليس العكس. وقبل تكمله حديثه شهقت ترتيل بصدمه:
-نعم نعم نعممممم ياعنيااااا امرأتك مين والناس صاحين انتو هتعملو فيا ايه انتم مين وانا فين حد يرد عليا بذعانفكم دى.
نظروا جميعا لها وبلا استثناء بتشنج وبلاهه وغباء وعدم فهم ليقول الملك:
-تكلمي ب لغه افهمها يا أمرأه لا افهمك ومن اين انتى وما اسم مملكتك التى تعيشين بها ايتها الاسيره.
ليرد عليه اوزاك:
-لنرى هذا فيما بعد ولكن الان اريد ردا قاطع مولاى هل ستتركها ام نتقاتل انا والحارس الخاص بك.
ليقول الملك بأمر ل حارسه القوي:
-حسنا لنتقاتل فلن اسمح لك ان تأخذها لأى مكان اخر هي لي وس تظل كذالك.
ليومأ الحارس ببسمه للملك:
-أمرك مولاى الملك.
لينظر لها اوزاك بغمزه:
-ادعى لى ايتها المثيره انا اريدك ولن اتركك لغيرى يافتاه انتى فاتنه حد اللعنه ولا تقلقي على سأفوز لا أجلك فاتنتي.
لتنظر لهم بغباء وتفجأ وصدمه وقد فهمت ما يجرى الان انها انتقلت عبر الزمن وليست تحلم وكل شئ تعيشه هنا حقيقي لتقول له:
-انتو هتتحاربو بجد ولا ايه لا ياعم متفقناش على كدا انتم نصابين اين اشيائي.
لينظر لها ببلاهه ويقول:
-تحدثى لى بلغة افهمها يا هذه لا افهم منكي شئ هل انتى مسافره عبر الزمن ام ماذا؟
لم ترد عليه واخذت تبحث عن حقيبه ظهـ ـرها فوجدتها على الارضيه بجانبها اخذتها واخذت تبحث بداخلها على اى شئ يفهمها ماذا حدث لها لترى داخل الحقيبه كتاب ف اخذته وقرأت غلافه مكتوب عليه:
( لقد لعنتك لكي لا اراكى ولا اواجهك فأنتى تعلمين سمو الدايتن يكرهك كثيرا انتى فى زمن بعيد ولن تقدرى على الرجوع مره اخرى الا بدموع من الحب الحقيقى هل ستقدرين انتى يا رعد باشا تشاوووو) لتصرخ بقهر وقله حيله:
-الله يحرقك انت والدايتن واليوم اللى شوفتكم فيه اجيب انا منين حبيب وكمان يعيط عشانى اطلع بس من اللى انا فيه وايامك هتبقى سواد والا مبقاش انا ترتيل يا ولاد الكلب اشوف فيكم يوم.
لينظرو لها ببلاهه قبل ان يتجاهلوها ويبدأ القتـ ـال بين اوزاك والحارس اكير وبجانب كل منهما وحش بحرى يركبون على ظهره لتبدا المعركه لتصرخ ترتيل بقوه لدرجه انها افزعت الملك وجميع الحاضرين:
-يالهوووووووووي ايه دااااااا ياماااااا تعالي الحقيني انت فين يا ايهم الحقوووووني..
❈-❈-❈
ما يجعلنا نتصرف بغباء وخطوات غير محسوبة من أطياف الغيرة التي نشعر بها، كلما شعرنا بمن يقترب منهم أو يلامسهم حتىٰ بسلام عابر، نشعر بغيرة حارقة تنهش في القلب كلما شعرنا أنه كان محط انظار الجميع، نشعر بغيرة ونيران حارقة تحرق أوردة القلب عندما نشعر بإهتمامها بغيره، تتفتت أرواحنا وتتلاشى مع الرياح لو شعرنا بمجرد شعور أنه لم يعد يشعر بذرة حُب تجاهنا، سنتعذب نعم ولكن لن يكون بيدنا أي حيلة سوى أن نغرق بعشقه أكثر وأكثر، ويالا الأسف فلا مفر من ذلكَ العشق.
يتبع
إلى حين نشر الفصل الجديد للكاتبة أسماء أبوبكر من رواية انتقام التوأمان، لا تنسى قراءة روايات و قصص كاملة أخرى تضمن حكايات وقصص جديدة ومشوقة حصرية قبل نشرها على أي منصة أخرى يمكنك تفقد المزيد من قصص وروايات و حكايات مدونتنا رواية وحكاية