رواية جديدة انتقام التوأمان لأسماء أبو بكر- الفصل 16
قراءة رواية انتقام التوأمان
صراع بين الماضي والحاضر كاملة
تنشر حصريًا على مدونة رواية وحكاية قبل أي منصة أخرى
رواية انتقام التوأمان
صراع بين الماضي والحاضر
رواية جديدة قيد النشر
من قصص و روايات
الكاتبة أسماء أبو بكر
الفصل السادس عشر
نفقد ما هو أعز علينا من أنفسنا، خبر يأتي فجأه بسرعة الريح، كما يطيح الهواء بحفنة رمال ترتمي علىٰ الطرقات الباردة، شخص كان بالنسبة إلينا الحياة، الأمان، الحب، الاحتواء، شخص كان العوض عن من فقدنا، أصبحت حياتي لا شيء بها سوي فقدان وراء فقدان حتىٰ شعرت أن الحياة أصبحت فارغة حولي، فمن كان بسبب في شعوري بالدفيء وأنني لست وحيدة، تركني أقاسي مرارة فراقه حتىٰ خارت قواي، لقد نفذت طاقتي عن تحمل فراق أخر يؤلم قلبي الحزين.
_ƚԋҽ ϙυҽҽɳ : دنيا محمد "ملاك صعب الامتلاك"
❈-❈-❈
ب المستشفي
بيان كانت تقعد ب الخارج ومعها سيف
ليهتز هاتفها بشده لتقودبالرد بإستغراب شديد
بيان بأبتسامه:
-ايه يااحمد ايه لحقت اوحشك انت والبت اسيا ولا ايه ايه اخبار تيم و تمارا و ادم و الشباب و البرتو و جاك و البنات ومحمد .
و لكن بتر حديثها وهو يقول بحزن ودموع:
-ااااا بيان مش عارف ا اجبهالك ازاى بس البقاء لله جدك محمد مات البقاء لله ان لله وانا اليه راجعون لا حول ولا قوه الا بالله البقاء لله.
لتصرخ بيان صرخه هزت المستشفى:
-محممممممممددد لا لا لاااااا محمد لاااااااااا انت بتكدب يااحمد حرام عليك متكدبش عليا لاااااااااا.
واغمى عليها وهى تصرخ وبشده على فقدان رفيقها وصديقها وسندها كان كل شئ بغياب ابيها كان لها كل شئ با المسمى الذكر كان ابيها اخيها جدها حبيبها صديقها كل شئ هكذا يذهب بدون وداع بدون ان يودعنى لا لا انتم تمزحون معى اكيد تمزحون معى.
صقر بعدما تطمأن على سيف تركه وهو نائم ليذهب لزوجته ولكنه تفجأ بها تصرخ واغمى عليها وبجانبها الهاتف ليصرخ بعجز:
-بياااااااان لاااااا لا متروحيش منى انا محتاجك أوى اوعى تسيبنى انتى كمان اوعى الحقوني دكتور بسررررررررعه.
ليذهب له الاطباء وهم يحملوها لغرفه الطوارئ ليفعلو اللازم لها اما صقر قبل ان يذهب ورأهم لمح الهاتف الذى كان ب مكان بيان ف اخذه وكان فى مكالمه ساريه لحد الان ورجل يصرخ ويقول:
-بياااان حصلك ايه بيان انتى معاياا.
ليقوم ب الرد عليه سريعا وهو يتنفس بسرعه كبيره:
-فى ايه يااحمد انت قولتلها ايه خلتها ب الحاله دى ارجوك رد عليا قولتلها ايه خلاها تنهار ب الشكل دا.
ليرد عليه احمد وهو يتنفس الصعداء فهو لم ولن يختفى خوفه عليهما ليقول وهو يتنفس ببطئ وكانت الصاعقه الصادمه ل صقر:
-انا اسف جدا يا صقر بس كان لازم تعرف اسف جدا بس محمد تعيش انت البقاء لله.
ليرد صقر بصدمه:
-م م محمد مين.
ليرد احمد زو ج اسيا شقيقه بيان:
- محمد والد تمارا البقاء لله هقفل دلوقت عشان نعمل الأجراءات اعتذر جدا متجيش خلى بالك من بيان.
واغلق الخط اما صقر ف كان ينظر للهاتف بصدمه ولم يستوعب الامر بعد:
-م م محمد لا لا اكيد مش حقيقه لالا انت اكيد بتهزر لا لااااا.
لتترقرق الدموع من عيناه وتنزل ك الشلالات ليبكى بشده فهو مهما فعل ومهما يقول ستتحسن يحدث شئ اكبر منه ومن كل شئ ف اولا زوجته ومرضها وقد تم علاجه ثانيا صديقه واخيه كان بغيبوبه وافاق ورجع يأخذ مهدئات مره اخرى وزوجه صديقه ف كلما واول ما جاءت لهذه المستشفى وهى بحاله صعبه للغايه فهى لم تفق من الغيبوبه منذ ان جاءت وساءت حالتها كثيرا ويا ترى هل ستفق ام ستبقى على حالها والان جده الذى كان كل شئ له كان له اب امه ف هو يعتبر تمارا ك ام له فهى مدربته صديقته امه شقيقته يتذكر عندما كان يتفق معها ليفعلو مقالب ب ادم واصدقاءه محمد الحامى ف وفاته ك القشه التى قسمت ظهر البعير فهو ظهره اتكسر فتات ب وفاته ل ينزل على ركبتيه وهو يكتم شهقاته ب ذراعه ودموعه تنزل على وجنتيه وبعد نصف ساعه قام وذهب حيث زوجته التى لم ولن تدع الامر يذهب هو يعلم ان جدهم لم يمت ويتوفى هكذا بلا اى شئ فهو يعلم انه مدبر ويعلم انها تعلم ولن تدعى الأمر يمر مرور الكرام ولا هو ولا اى فرد ب عائلته فهو كان العامود الذى يستندون عليه يخشى شئ واحد هى ان ترجع لـ حالتها الماضيه انفصامها ب شخص يدعى ع عزرائيل وكم يتمنى ان يختفى من حياته هذا العزرائيل فهو لم ولن يرحم اى احد واولهم نفسها هى.
فاجعة وراء أخرى تحدث ولا أحد يستطيع ايقاف تراتيب القدر، وكأن الصدمات والأحزان كلها قد اجتمعت ليضعفوك بوقت واحد، لا مجال للشفقة ولا لهُدنت القلب ليهدأ قليلًا، وكأن الدموع قد استحلت اعيوننا لتسكُن فيها، وكأن الآلم قد وجد مسكنه بقلبنا، وكأن التمزيق لم يجد غير ارواحنا كي تلعب بها كيفما يشاء، وما النتيجة حتىٰ الآن؟! لا شيء سوى انهزامات وخيبات أمل تحدث، تهالكَ القلب والروح وكل شيء قد ينبض بتلكَ الأجساد التي لم تعد تتحمل أكثر من ذلك، نتسابق مع الدنيا بسعادة ونظن أننا سبقناها بخطوتين، ولكن تتلاشىٰ سعادتنا عندما نعلم أن الدنيا سبقتنا بالالآف الخطوات، ولا نعلم ما الخطوة القادمة أهي للأحسن أم الأسوء؟!
❈-❈-❈
بنفس المكان ولكن بغيبوتها بعالمها الخيالى التى تتذكر اشياء ولكنها ليست حقيقيه فهى
ترتيل و بعالمها التى هى به
كانت تنظر لهم وترى ملامح الرجلين تتغير ك الشياطين وهم يتحولون ويشتمون رائحه الخوف من الانسان الحى ليجرو ب اتجاهاها وهى تجرى وهى تصرخ بشده وهى ترى الوحشين وسراب اخيها وسيف يختفتى:
-ابعدواااااا عنى لااااا انا عايزه سيييييف عايزه اييييييهم ابعدوا عنى.
وتجرى بذعر شديد فما رأته لا احد يتحمله فمنظر زوجها واخيها والشياطين جعل قلبها يقف من النبض للحظات لهذا لم تفق لان نبضات قلبها توقفت لدقائق معدوده وعادت مره اخرى وهى تجرى من هذه الشياطين ولكن فجأه شعرت ب السقف يقع عليها لتصرخ بشده وهى تجرى و مازالت ترى الشياطين تجرى ورأها وعندما وقع السقف عليها نظرت بعد دقائق بخوف لجسدها تحسب انها قد ماتت ولكنها ذهبت لذكرى اخرى هى بعالم الجان وتراهم على حقيقتهم المرعبه والمخيفه فقط شئ واحد ليس مخيف وهو حبيبها سيف تراه يشاور لها بأن تأتى له بأبتسامه صافيه وعندما كانت ستذهب اليه تراه يتحول وهو يبتسم ابتسامه مرعبه ويتحول مثل الجان ويركض ب اتجاهها لتركض بعيدا عنه وهو ورأها وهى تصرخ:
-ابتعد عنى ابتعد لا اريدك اريد سيف وليس انت اريد ايهم ابتعدوا عنى ابتعدواااااااا.
وقبل ان يمسكها كانت قد اختفت كأن احدهم القى عليها تعويذه ما لكى تختفى من عالم لجان هذا عالم موجود ب خيالها فقط ولكن من القى التعويذه لم يأخذها بعيدا بل القى بها فى بحر الظلمات بحر غميق ب عالم الوحوش البحريه والحوريات لترى ملك يمسك بيده محراب ك سلاح عباره عن شوكه وحاده و مطعمه ب الذهب والفصوص الكريمه وهو يأمر وينهى ب الجميع وتراه يسحبها بسلاحه السحرى ولكن قبل ان تستوعب ترى سيف ب هيئه امير ل هذا الملك أمير البحار السيد اوزاك لتقترب منه وتحتضنه وهى تقول:
-سيف انت بتعمل ايه هنا الناس دى وحشه اوى خرجنى من هنا.
لينظر لها اوزاك بتعجب وغمز لها بخبث وهو يومأ لها و يلتفت لل الملك وهو يقول:
-جلالتك انا اريد تلك المرأه اريدها ولن اجعلك تحصل عليها حتى وان كنت س أحاربك انت مولاى.
لتقول وهى تفتح فمها بشكل مضحك:
-يا نهار ازرق يا نهار فوحلقى ان ان انا فيييين ومين دول انا انتقلت ب الزمن ولا ايه يا خراب بيتك ياترتيل مكنش يومك ياختتتتتتي.
❈-❈-❈
ب الولايات المتحده الامريكيه
وخصيصا ب مكان المهاجمه على عصابتين المافيا
كانت ماسه وايهم بجانب بعضهم على اعلى المنازل المجاوره لمنزل تقابل العصابتين وانطونيو ب الجانب الاخر حين يهمس ايهم لها:
-ماذا؟ تفعلون لم تقولو لى اى شئ.
لتنظر له ماسه نظره بلهاء ل تتحول لغضب:
-احقا عذرا سيدى فلم يكن لدى وقت ان اخذ الاوراق واريك اياها انت تمزح يا هذا شرح ماذا؟ الم اقل لك ونحن فى طريقنا هولاء هم اعضاء عصابتين مافيا متضادين واليوم سيتبادلون الاموال مع المخدرات والسلاح والنساء الم اقل لك ما الذى لم تفهمه من حديثى.
ل يبتسم ايهم ببرأه وهو يقول بشر:
-حسنا انتى لم تقولى لى هل هؤلاء العصابتين يهموك ام لا ان كانو يهموك فسأتركهم ونقبض عليهم فقط ولكن ان لم يهموك فسأقتلهم واحد تلو الاخر انتي تعلمين اني اتسأل قبل ان انفذ ان كان الشيطان هنا لم يكن ل يسألك قط بل كانت تترامى امام اعينك جثثهم لهذا اتسأل هل امرح ام اتذمر هذا كل ما فى الامر سيده ماس
العقرب (the scorpion).
لتقول ماسه بشر وخبث مخفى:
-اممممم حسنا لا يهمونى بشئ هولاء حفنه من القمامه القذره لن ولم ارجف واحزن عليهم لهذا لنمرح ايها الجحيم
الابدي ( eternal Hell )
لينظر لها بخبث ليقهقه كلاهما وهم يطلقون الرصاص ك المطر عليهم
لينظر لهما انطونيو بحنق وهو يتمتم:
-لقد بدأتم من دونى هذا ليس عدلا ماس سأريك لاحقا جميلتي.
واخذ اسلحته ويطلق هو الاخر
وبعد نصف ساعه لم يتبقى من هولاء العصابتين الا رؤساء كلا منهما
ل تتدحرج ماسه بخفه ابهرت ايهم كثيرا فهى ليست ماسه الذى تعرف عليها ب مصر هذه امرأه مختلفه تماما لتصل للأسفل وبحركه سريعه كانت تقفز لهم و بيدها السلاح و الكلبشات و تهددهم:
-حسنا كما ارى انتم المتبقين هل تأتون معى بكل سلام ام اترككم لهذا الذى لا يرحم.
وكانت تشاور على ايهم.
لينظروا لها بسخريه:
ليقول احداهما:
-حقا هل هذا الذى لا يرحم هل تمزحين معى ايتها البلهاء انا ارتعب حقا ترين جسدر يرتجف رعبا من.....
وقبل ان يكمل حديثه كانت رصاصه تستقر اعلى رأسه ببن حاجبيه ليقع فاقدا للحياه فى لحظتها.
لتنظر ماسه للأخر الذى يرتعب من الخوف:
-ماذا قلت هل ستأتى معى ام ماذا؟
لينظر لها برعب وهو يمد يده لها
لتقوم بوضع الكلبشات على ذراعه وتأخذه من ياقه قميصه لجهه السياره وبعدما ان وضته القت المفتاح الى انطونيو وهى تقول:
-هيا ايها المانكتور هذا دورك خذ هذا المجرم وحقق معه اما انا والجحيم فسنأخذ الفتيات والاسلحه والمخدرات.
ليومئ لها بتوعد ويذهب بدون اى كلمه لتظر هى ل ايهم:
-هيا ايها الجحيم الابدى ( eternal Hell ) لدينا عمل نقوم به ماذا؟ س تتولى النساء ام السلاح والمخدرات.
ليقول لها بغمزه:
-ماذا؟ تتوقعى انتى السلاح والمخدرات اكيد.
لتقول له تنط شفتاها وهو قد سمعها وكتم ضحكاته عليها:
-ملكش فى الطيب نصيب عيل فقري.
وذهبت هى حيث الفتيات وهو اخذ عربه المخدرات والاسلحه ورحل وهى ذهبت واخذت الفتيات وذهبت ل مستشفى حيث المخابرات ليهتمو بهم وعادت ل مركز المخابرات ولم تكن قد قعدت على المقعد ليدلف عليها انطونيو بشر وتوعد:
-هل هذا هو ما اتفقنا عليه ان نقوم ب تطفيشه انتي لقد نسيتني وكونتى معه فريق ولم تأخذينى معك سأقتلك أيتها الماس الجميله.
❈-❈-❈
ب القاهره حيث شركه
الرعد والفهد ب مكتب ادهم
ادهم بعدما ذهبت جهاد وهى تبكى اغمض عيناه بغضب فهو ضعيف ل دموعها تنهار حصونه لأجلها ولكن هذه المرة لم يقف غضبه منها الا عندما تعلم انها مخطئه هو يعلم انها لم تكن تعلم ما نيه هذا المسمى ياسر ولكن ايضا هى مخطئه هو حظرها كثيرا من طريقه لبسها ولكنها لم تهتم قال لها نحن لم نعد ب فرنسا ولكنها لم تهتم بحديثه فا لتخبط رأسها ب الحائط انا لن اهتم.
ليستمع حديث عمرو وهو يقول ك من قرأ اقكاره:
-حقا دا بجد مش هتهتم عليا برضو يابنى.
ليزفر ادهم بيأس فهو ان كان هرب منها بنظراته لن يهرب من اصدقاءه فهم يحفظونه ك الكتاب المفتوح امامهم:
-اعمل ايه بس كل مره اقولها عدلى لبسك تقول منا كنت بلبس كدا هناك اقولها هنا مش زى هناك تقول ماليش فيه دا لبسى وعاجبنى اعمل ايه دماغها حجر.
ليقول له فهد وهو ينوره:
-وانت بكدا فهمتها انت عكتها فكرك لو ايهم او رعد هنا كنت هاقدر تزعقلها كدا رعد لو كانت هنا مكنتش هتسكت ابدا وانت عارف كدا كويس ياريت توزن الامور فى عقلك ومتتصرفش بطيش ياادهم.
وتركه وذهب هو وعمر وتبقى فقط شهاب
ليقول شهاب وهو يربت عليه:
-متزعلش منهم يا ادهم انت عارف انهم بيقولو كدا لمصلحتك وبعدين انت غلطت ايوه ومتبصليش كدا طريقتك كانت غلط انا اكتر واحد عارف انك كنت غيران كأنك لو هاين عليك تقتله كنت عملتها انا بحس كدا ناحيه جني وانت عارف كدا كويس ولكن مش ب الطريقه دى حتى لو كنت غيران متطلعش غضبك عليها هى ملهاش ذنب وحاول بطريقه هاديه انها تغير لبسها بس مش ب الطريقه القاسيه دى وهى هتفهمك بل وهتتقبل دا وبكل اقتناع.
لينظر له ادهم بأمتنان ويحتضنه:
- بجد مش عارف اقولك ايه انا متشكر جدا ليك انت اكتر واحد فاهمنى من بعد رعد ومتقلقش هعمل كل حاجه واللى ربنا يقدرنى عليه ويارب اقنعها اما ياسر دا انا هربيه وهعرفه ازاى يقرب من حاجه مش ملكه وهو عارف كدا وكان بيستفذني ويارب تسامحنى.
ليربتعليه شهاب بحنان:
-متقلقش يا صاحبي هتساحمك متقلقش.
وقبل ان يبتعدوا عن بعضهم تدلف جنى وهى تشهق بزعر:
ايه دا ايه اللى انا شايفاااااه دا خياااااانه بتحضنو بعض فى المكتب الشريف الطاهر دا وربنا ل اقول ل رعد عليكو.
وتذهب للخارج جريا.
لينفجر كلا من شهاب وادهم عليها ليقترب منه ويقول:
-ربنا يعينك على البلوه دى يابنى روح الحقها قبل ماتفضحنا وتجبلنا بوليس الاداب واحنا مش ناقصين وحياتك.
ليقهقه شهاب على حديثه وهو يخرج سريعا وهو ينادى عليها:
-استنى هنا يابت ياجنى متفهميش غلط يابت دا كان حضن اخوى يابت اقفى بقا قطعتى نفسى اقفى يامشقيانى معاكى دايما اقفى بقا يا بت يخربيتك.
ليصرخ بعلو صوته وهو لم يرى الا هذه الطريقه ل إيقافها:
-جنننننننني اقفي يا بنت الهبله انا بحببببببببببك.
❈-❈-❈
في قلب كل تلكَ الأحداث المؤلمة، نستطيع خلق جو من المرح والضحك، حتىٰ ولو كانت تلكَ هي الإبرة التي في كومة قش، نهون علينا مرارة الأحزان التي أصبحت تحاوطنا في الفترة الأخيرة، فليس أمامنا حل أخر سوى الصبر، فما أعظم نعمة الصبر بكل مرحلة من مراحل الحياة، من الممكن أن نهزم ذلكَ الاحزان من مهدها قبل أن يحيك شباك الألم حول قلوبنا وروحنا دون رحمة، يحب المحاربة فالحياة دائمًا تستمر ولا تقف عند أحد.
يتبع
إلى حين نشر الفصل الجديد للكاتبة أسماء أبوبكر من رواية انتقام التوأمان، لا تنسى قراءة روايات و قصص كاملة أخرى تضمن حكايات وقصص جديدة ومشوقة حصرية قبل نشرها على أي منصة أخرى يمكنك تفقد المزيد من قصص وروايات و حكايات مدونتنا رواية وحكاية