-->

رواية جديدة انتقا م الأحفاد لأسماء أبو بكر وجيهان وليد - الفصل 7

 

قراءة رواية انتقا م الأحفاد كاملة
تنشر حصريًا على مدونة رواية وحكاية قبل أي منصة أخرى




رواية انتقا م الأحفاد 

رواية جديدة قيد النشر

من قصص و روايات 
الكاتبة أسماء أبو بكر والكاتبة جيهان وليد

الفصل السابع
❈-❈-❈

ننتظر شعور أخر لتعلم أنكَ وقعت بعشقها، أم أنكَ تقاوم الوقوع بالعشق؟! ولكن لا تكُن أحمق أكثر من ذلك فكلما قاومته وقعت في شباك العشق أكثر، لا تعاند قلبك ولا تهجر دينك، فلذت الحلال أجمل بكثير من لذت الحرام، من الممكن مواجهة المصاعب من أجل أن يجمعك الله بها تحت سقف واحد ولكن لا تيأس، فرصة العمر لا تأتي إلا مرة واحد كدقة القلب من الصعب أن تأتي مرتين، أما أن تكون شجاع كي تواجه نفسك وتحظىٰ بحُبك، أو أن تكون جبان وتُضيع بغباءك فرصتك بأن تحظىٰ بعشق يزلزل قلبك ويقلب كيانك.

_ƚԋҽ Ϙυҽҽɳ: دنيا محمد "ملاك صعب الامتلاك"
❈-❈-❈


بغرفه لوجان
كان يفكر بما حدث بـ 5 دقائق فقط فهو لم يستوعب كيف حـ ـضنها فهو رأها تبكى بكاءا شديدا ومنهارة لم يعرف كيف تحرك من مكانه وعانقها بشده كأنه يريد ادخالها بضـ ـلوعه لا يعلم بحق

لتدخل اخته عليه وهى تراه يفكر: 
-بماذا يشغل عقلك يااخى من هذه الفتاة التي اخذتك منى لوجى. 

ليقول لوجان بعدم شعور: 
-ساحرة قلبى بيلا. 

ولكن قطع حديثه صراخ اخته وهى تقول باللغة العربية التى كانت والدتهم تعلمهم إياها بعد وفاة والدهم لكى يعلمو لغه اباهم: 
-نعممممممم ياخوياااااااا البت المـ ـزه الروسيه وقعت فى الروسيه اللى امها عايزه الحـ ـرق يابنى مالقتش الا اللى امها عامله زى ساحرات الافلام الشـ ـريرات هى اى نعم مزه وروسيه بس امها عامله زى ام اربعه واربعين هتبقى حما عقربه.

ليقطع حديثها صراخ اخيها: 
-ايييييييه انتى بالسرعه دى خلتيها مراتى وامها حماتى العقربه يابت اهدى واتهدى شويه وبعدين ايه الالفاظ دى انتى متأكده يابت انتى انك من كوريا زينا كدا ولا كنتى بتتعلمى الفاظ خارجه من ورايه ها ايه ام اربعه واربعين وعقربه ومزه دى ياخربيتك اللغه باظت بسببك. 

لتقول  لونا بضحك: 
-ايه ياعم هو حد يمانع يتـ ـجوز روسيه دول وسيمين وعندهم عضلات وسـ ـكـ ـس باك وو
ليكتم بيـ ده فمها وهو يقول: 

-يخربيتك ايه اللى لتقوليه دا هنموووووت وبعدين اختك ناميه لو قامت والنعمه ماليه فيه هتشربى انتى انا مش ناقص. 

لتقول لونا: 
-يابنى قولى بس ايه اللى كنت بتفكر فيه مش يمكن افيدك. 

ليقول لوجان: 
-ماشى اما نشوف اخرتها. 
وحكى لها كل ماحدث وموقف ايلين وايران منه
لتقول لونا بصراخ: 

-ايه اللى انت عملته دا يابنى يقولو علينا ايه دلوقت معرفناش نربى ولا امك عرفت تربى يابنى هنعمل ايه فى المشكله دى وبعدين انت محطتتش فى اعتبارك ان اللى هتعمله هيترد فيا طب بلاش دى مفكرتش باختك اللي نايمه جانبك دى دى مخلياك قدوتها ومبتحبش غيرك يابنى اتقى الله وتوب لربنا واستغفر له. 
وتركته وهى غا ضبه فهى تضحك وكل شئ لكن الا  الحرام لا فلن تسكت عن الحق أبدًا 

فبعد ذهاب شقيقته اضحى يفكر بما فعله فعلم ان حديث شقيقته صحيح وذهب سريعا وتوضأ وصلى ركعتين لله بنيه ان ربنا يسامحه ويغفر له فهو فعل المحرمات التى نهاها الله فهو احتضن فتاه لا تحل له وفكر بها تفكير سئ نعم انه ابتدي يحبها ولكن حب الحلال احلى واعظم من حب الحرام. 
وبعد م قام ب الصلاه قرأ قرأن واستغفر كثيرا وقال ان حس بهذا الشعور مره اخرى سيتقدم لها بالحلال. 
وذهب لينام وهو يحـ ـس براحه كبيره للغاية. 
وذهب جميع من بالبيت فى النوم العميق
❈-❈-❈
في صباح اليوم التاني .

استيقظ لوجان وهو متخذ قرار ان يبتعد عن بيلا بأى طريقه الا اذا كانت مشاعره تطورت فسيأخذ قراره بأن يتقدم لها و ب أسرع وقت  .
❈-❈-❈  
ب غرفه بيلا
استيقظت ايلين اولا ولكن لم تستيقظ بيلا بعد وذهبت لغرفتها واخذت شاور وتوضت لتأدى فرضها ولكن قبل ان تبدأ بالصلاه ذهبت لغرفه بيلا مره اخرى لكى تيقذها ان لم تفق وكان معها حق ف بيلا لم تستيقظ بعد فذهبت لها وقامت ب أبعاد الفراش عنها قليلا لتنغزها برفق وهى تقول بحنان: 
-بيلا حبيبتى استيقظي هيا عزيزتي. 
ولكن لم يكن هناك رد من ببلا بل تقلبت لل الجانب الاخر
لتقول ايلين لنفسها: 
-اهدئ ايلى اهدئ هى لم تقصد لم تقصد سأحاول مره اخرى ولكن ان لم تفيقى صدقينى رد فعلى لن يعجبك ابدا بيلا. 
وقالت بهدوء وهى داخلها تنفجر غضبآ وغيظآ منها: 
-بيلا حبيبتى يلا قومى عشان تصلى ونروح نتدرب شويه يلا ياحبيبتى. 
ولكن لم يكن هناك ردآ منها كأنها تحادث قتـ ـيل وليس فتاه نائمه 
ف قامت وهى تبتسم بخبث وشر ل دوره المياه واخذت كوب من الماء والقته على بيلا وهى تقول بصوت رج البيت بأكمله: 
-أفيقي بيلا افيقي يا امرأه لقد نفذ صبري منڰي يافتاه افييييييييييييقي aplaaaaaaaaaaaaa 
و بهذه الصرخه والماء البارده فزعت بيلا بشده من بروده المياه وصوت ايلين العالى. 
لتقول بيلا بنهجان وفزع: 
-الحقووووووني بغرق بغرق انا غرقتhelp me  people.ياقوووووووم. 
لتنفجر ايلين ضحكا على هذه الفتاه: 
-ماذا تقولين انتى يافتاه ساعدونى ياناس وياقوم فى نفس الجمله حرام عليكى قطعت النفس. 
وتنفجر ضحكا مره اخري. 
لتقول بيلا بشر وهى تقوم: 
-لن اتركك حيه ياايلى ساقتلك يافتاه سأقتلك واقوم بدفنك حيه ياايلى صدقينييي لن اتركك حيييييييه. 
و جرت وراء ايلين مسرعه وايلين تركض لغرفه اخيها

❈-❈-❈
بغرفه إيران
استيقظ إيران على اهتزاز هاتفه الذى يطلق عليه ب الهاتف الملعون 
ل يتفاجئ ب أن الذى يقوم ب م هاتفته ليس سوي صديقه وزميله جاك ماجيك 
ب المخابرات ب الفرقه التى تسمى(رحله إلى الجحيم) 
(  Journey to hell) 
ل يزفز إيران بتشنج وغضب منه فهو لم يتركه بحاله يهنئ دقيقه واحده ليقول بغضب: 
-مااااااااااااذا تريد يا هذا لقد افقتنى من منامى أيها الغبي ماذا تريد إن لم يكن شئ مهم صدقنى لن يعجبك ما ستراه مني وأنت تعلم ذالك جاك. 
ليقول جاك بهدوء تام وخبث: 
-ما كل هذا الصراخ إيري هل كل ذالك ل أنى أيقظتك من احلامك قل لى أيها الخبـ ـيث ب من كنت تحلم هل هي فتاه أحلامك التي لم تقل لى عنها ايها الفاثق الشرير. 
ليقول له إيران بسخريه: 
-ماذا فتاه احلامي من يافتي هل تعاطيت شئ على هذا الصباح ام ماذا ثم أن ماقلت لي ماذا تريد انت تعلم ما سأفعل بك حينما تصل إلى هنا أنت تعلم تمام العلم أنني لا اهدد بل انقذ ف قل لي ماذا تريد ل اهنئ ب منامي مره اخري. 
ليقول جاك بقهقه وخوف غير ملحوظ: 
-ماذا؟ تهنئ ب منامك هل لم ترى كم الساعه الان ثم انت تعلم انك لن تقدر على إمساكي انا لا اتهدد ولكن سأقول لك ماذا اريد منك أيها القائد. 
وعند قول كلمه ايها القائد
قال إيران بجديه وشر كبير: 
-أيها القائد؟ ول إنك لفظت هذا اللقب ف أنا اعلم تمام العلم انك فعلت شئ سئ ماهي المصيبه التى فعلتها جاك اخبرني لا تخاف لن أخبر ماركوس بشئ فقط اخبرني و س أساعدك لا تقلق. 
ليقول جاك وهو ليس متطمأن من حديث قائده: 
-حسنآ س أقول لك كل شئ ولكن لا تخبر ماركوس و مارى بشئ ل أنها إن علمت بهذا الحديث صدقنى س أقتلك ايرى ولن أشفق عليك أنت تعلم من هو جاك القاتل. 
ليقول إيران بخبث كبير واستهزاء: 
-حسنآ جاك القاتل أخبرنى ولن أخبر ماري هيا قل لي ماذا فعلت. 
ليقول جاك: 
-...................... ما رأيك هل هذا خطأي أنها هى من تلزقت بي وليس أنا صدقنى أيها القائد ماري س تقتلني إن علمت بهذا. 
ليقول إيران بقهقهه وغضب شديد: 
-مااااااااذا؟ تقول يا هذا من التي تلزقت بك شانا لا هذا مستحيل مستحيل أن تفعل هذا على الملأ هكذا ثم انت ت هاتفني وتيقظني من  منامي الهنيئ و أحلامي السعيده وتقول لى شانا تلزقت بي واللعنه عليك انت وشانا بدقيقه واحده اذهبوا ألي الجحيم ما دخلني انا بقصصك مع فتياتك وصدقني إن لم تغلق هذه المكالمه اللعينه الان س أقول ل ماري والان هل ستغلق ام ماذا وصدقني إن جئت ل مصر ل وحدك س تري ما لا يسرك أبدا ولا تقول لقب إيري مره اخرى انا أسمي إيراااااااااان هل سمعت أيها الاحمق اللعين . 
ليقول جاك بقهقه شديده وغباء: 
-حسنا إيرى اراك لاحقا. 
واغلق وهو يقول: 
-ماشى يا ابن القرعه تجيلى بس وانا هوريك هعمل فيك ايه انت ومارى وشانا استنى عليا بس. 
ليقول بتفجأ وهو يري كم الساعه الان ب هاتفه: 
-ايه دا الواد جاك كان معاه حق دا انا اتأخرت في النوم النهارده اوي ياتري يا رين سافرتي قبل ما تودعيني. 

❈-❈-❈
عائلة أوغلو التي برغم سفرهم لبلاد الغرب وقضوا بها سنوات عمرهم ولكن لن يشكل ذلك عائقًا في جعل كلًا منهم ملتزمًا بفريضته، فحتىٰ الأحفاد لم يتخلوا عن فريضتهم، برغم شُهرت كلًا منهم بالأعمال الناجحة لم يقصروا فيه حق الله عز وجل، لم يهتموا بالزمان والمكان أو أنهم في بلاد فئة قليلة منهم موحدة بالله سبحانه وتعالى،ٰ فلم يؤثر ذلك عليهم أو جعلهم يقصروا في صلاتهم، ننتظر فقد الأيام أن تزيل قشور الغربة، وليس مقصد كلمة الغربة التي ذكرتها أنهم في بلاد الغرب البعيدة، بل غرباء الأحفاد عن بعضهم بعضًا فلو زالت تلكَ القشور لأصبحت تلكَ العائلة متماسكة وأقوى من ذي قبل.

__ƚԋҽ Ϙυҽҽɳ: دنيا محمد "ملاك صعب الامتلاد"


❈-❈-❈
ونفض هذه الافكار من مخيلته ونهض ل غرفه الملابس واخذ ملابس وذهب ل دوره المياه لل إستحمام والوضوء وبعد نصف ساعه كان قد خرج ل يسأل احدهم علي مصليه ل يصلي وفتح الباب الخاص بغرفه ليخرج ولكن تفجأ ب إيلين وهى تدلف ل غرفته بخـ ـوف شديد وقبل ان يستغرب قامت بوضع يدها علي فمه وشدته وراء الباب الخاص ل يستمعو اثناهم صوت بيلا وهى تقول بخبث وشر: 
-هقـ ـتلك يا إيلي الاقيكي بس وصدقيني هعمل معاكي الجلاشه. 
لينفجر ضحكا كلا من إيلين وإيران وقد تناسو الوضع الذى هم به 
و سرح كلا منهم ب الاخر و لكن إيلين أفيقت على حديثه وهو يقول بغرور: 
-حلو مش كدا. 
لتقول إيلين ب تفجأ مصطنع: 
-اه طبعا حلو اوى. 
و كان س يتابع حديثه عن كم هو جميل وجميع الفتيات تقوم ب الجري ورأه ولكنه افاق من تخيلاته وهو مصدوم من بقيه حديثها وهى تقول بخبث شديد وبرأه مزيفه: 
-اه طبعا حلو اوى الباب دا متين اوى ه خلى الواد دوروك يعملى واحد ل بيتنا اللى فى تركيا شكرا انك عرفتنى النبذه دى عن الباب. 
وكانت ستخرج ولكنه امسك يـ دها وهو يقول ب لهفه ل سؤالها: 
-اه طب تمام بس متعرفيش حد هنا معاه مصليه عشان عايز اصلي. 
لتقول ايلين بأمأه: 
-اه مصليه حاضر هروح اجيبلك بتاعه يامان انتظرني. 
❈-❈-❈

وتركته وذهبت ل غرفه اخيها ل تتفاجئ ب اخيها يقوم ب تقفيل حقيبه السفر الخاصه ب الملابس التى تشبه حقيبه الوزراء 
لتقول له: 
-معلش يا يامى ممكن تجيبلي...... 
وتوقفت على الحديث وهى تراه يحمل حقيبته 
ل تقول له ب لهفه ودموع: 
-إلى أنت ذاهب apeehهل س تتركني ل وحدى هنا أنا ليس لي احدآ غيرك هنا. 
ليقول لها يامان بحب وهو يحتـ ـضنها ل يطمئنها: 
-اهدئي aplaaلن اهاجر مدي الحياه فقط سأ اذهب لمده ثلاث ايام لكي اشرف على الحالات الهامه واقوم بعمل توكيل ل يليديم لكي يقوم ب تعمله ب تحرر دون قيود ولن اتأخر عليكي حبيبتى صدقيني ثم ماذا تقولي هنا يكون دوروك والعم اسد والعمه ذمرده هم عائلتنا الثانيه  . 

لتقول له إيلين بحب وقلق: 
-حسنا apeehأذهب لن اوقفك لا تقلق وطمأني عليك وقت وصولك ل تركيا انتظرني سأتى معك لل المطار. 
ليقول يامان بحب وحنان: 
-حسناaplaaإفعلي ما تريدين ولكن ماذا كنتي تريدين قبل دخولك ل غرفتي حبيبتي. 
لتقول وهى تضرب ب يـ دها رأسها ب طريقه دراميه: 
-نسيت opssكنت جايه ليه دا الواد إيران ابن عمك إيان كان عايز مصليه ف قلتله هجبله بتاعتك هاتهالي. 
ليقول يامان وهو يعبث على شعرها ب مشاغبه: 
-حسنا ياحبيبتى المصليه هناك على الكرسي خديها واديهاله وتعالي البسي عشان نمشي فاضل ٣ساعات على الطياره ما تأقلع ل إيطاليا لانى هقابل يلديم هناك ومن هناك هنرجع تركيا. 
لتقول له إيلين بتفهم وهى تأخذ سجاده الصلاه وتخرج: 
-تمام ياحبيبي ثواني بس وهجيلك مش هتأخر متقلقش وحط فى بطنك بطيخه صيفي. 
وخرجت واخيها يقهقهه وبشده على اخر جمله قالتها ليقول: 
-مش عارف جايبه الكلام دا منين بس. 
واخذ حقيبته ونزل لل أسفل ينتظرها ب الصالون. 
❈-❈-❈
بغرفه رين كانت قد قفلت حقيبتها واخذتها ونزلت لل أسفل هى الاخرى تنتظر اخيها لكى يصلها إلى المطار ف هى لا تعلم أى شئ هنا وهى تجر حقيبتها تنفلت يـ دها وكانت ستقع لكن اتزنت مره واحده بسبب ان يامان ضرب برجليله مقعد بجانبه فجأء بجانب رين قبل ان تقع ولكنها لم تعلم انه من فعل ذالك. 
و تفجأت ب يامان منتظر ب حقيبه سفر لتقول له ب استحياء: 
-هو حضرتك مسافر برضو. 
ليرفع يامان رأسه من هاتفه وهو يقول ب أبتسامه: 
-اه انا مسافر إيطاليا عندى شغل هناك وانتي. 
لتقول رين ب فرحه وخجل: 
-وانا كمان مسافىه إيطاليا ل ٣ أيام وهرجع تاني لو مفيش إساءه ادب ممكن اعرف اسم حضرتك ايه انا رين أيان. 
ليقول يامان بضحكه: 
- ايه الصدف دى وانا كمان هحضر ٣ايام وارجع حضرتى اسمي يامان إيهان اوغلو اعمل ك طبيب اممممم رين ايان اوغلو اكيد انتى الملقبه ب ذات الفراشة المثيرة
لتقول بـ إنبهار: 
-عرفت ازاى يا اروبه ايه دا ايه دا استني كدا هو حضرتك يامان اوغلو الملقب ب المعجزه الصغير انا من اشد المعجبين ب حضرتك. 
ليقول يامان بإبتسامه: 
-طبعا اعرفك يارين انا متابع كل اعمالك لاأنها الحاجه الوحيده اللى طلعتنى من حزنى وحالتى السيئه اتشرفت بيكى يارين متروحيش المطار لوحدك ه اخدك معايا ولو عوزتى اى مساعده فى إيطاليا دا رقمي اتصلى عليا. 
واخذ هاتفها وسجل رقمه واتصل على هاتفه وسجل رقمها بـ فراشتى
قطع لحظاتهم الثمينه تلك حضور كل العائله للأسفل وصوت والدتها وهى تقول: 
- سيد يامان هل من الممكن ان تأخذ ابنتى معك لان وجودها فى ايطاليا اليوم حـ ـساس جدا لديها مسابقه اليوم. 
❈-❈-❈

أولاد عُمومه يعرفون بعضهم ولا يعرفون، أعلم أنَ كلماتي السابقة غير مفهومه لبعضكم فكيف يعرفون ولا يعرفون؟! ولكن قبل الإجابة أقول أولًا: حقًا يالا سخرية القدر فهو يضعنا في طريق بعضنا وتتشكل حكاية من دون علم لِمَ حدث ذلك؟! يعرفون بعضهم بسبب أعمالهم الناجحة التي استطاعوا أثبات أنفسهم فيها بجدارة واكتساب شهرة بالعالم ويصبحوا معروفين ليديهم، ولا يعرفون بسبب أنهم أقرب الأقربين لدىٰ بعضهم ولا يعلمون حتىٰ بذلك، ولكن برغم معرفتهم ببعض أخيرًا لا يعلموا أيضًا ماذا سيحدث فيما بعد؟! وما هي تدابير الله في جعل القدر يلعب لعبته مرة أخرىٰ؟! ننتظر ذلكَ بالتأكيد حتىٰ يمل الانتظار من صبرنا علىٰ تلكَ الحكاية التي نراها أمامنا الآن.

__ƚԋҽ Ϙυҽҽɳ: دنيا محمد "ملاك صعب الامتلاك"


بقلم كلا من
الكاتبة: أسماء أبو بكر [ماسه القلب] 
الكاتبة: جيهان وليد (أميره الروايات)

يتبع


إلى حين نشر الفصل الجديد للكاتبة أسماء أبوبكر والكاتبة جيهان وليد من رواية انتقا م التوأمان، لا تنسى قراءة روايات و قصص كاملة أخرى تضمن حكايات وقصص جديدة ومشوقة حصرية قبل نشرها على أي منصة أخرى يمكنك تفقد المزيد من قصص وروايات و حكايات مدونتنا رواية وحكاية



رواياتنا الحصرية كاملة