-->

رواية جديدة نجم معتم لنهى عادل - الفصل 9 - 1 - السبت 11/5/2024

  

     قراءة رواية نجم معتم كاملة

تنشر حصريًا على مدونة رواية وحكاية قبل أي منصة أخرى


رواية نجم معتم

 رواية جديدة قيد النشر

من قصص و روايات 

الكاتبة نهى عادل 


الفصل التاسع

1

تم النشر السبت

11/5/2024


تعـلموا قـراءة الاحـاسيـس قبـل الحـروف... ...

ثمنـو الگلمـات قبـل رمـيها فـي نفـوس الآخـرين.. ...

ضعـو انفسڪم فـي مڪان مـن يتـلقى الڪلمة... ...

ليـس صعـباً إخـراج الـحروف.. ... 

ولڪن الأصعـب هـوإرجـاعها بـعد خروجـها... ...

فڪلنا محاسـبون بمـانفـعل ونـقول.. ..

الحـروف للجمـيع أمـا الإحـساس فـهو للنفـوس الجميلـة... ...


❈-❈-❈

فى فيلا وسيم الشاذلي

فى جناحه

دلفت ألهام بعد أن طرقت الباب اقتربت من الفراش وجدته ذهب فى نوم عميق  تنهدت بحزن من أجله فهى تريد أن تري وسيم سعيد متزوج ولديه أطفال و زوجه ترعاه و يرعاها بصوت هادئ هتفت :

_وسيم أصحي يلا علشان  تبدأ تستعد للحفلة يلا يا حبيبي

بالفعل بدأ وسيم الاستجابة بسط ذراعيه و بدأ يتمطأ بتكاسل قائلاً:

_هى الساعة كام يا ماما

إجابتها ألهام قائلة :

الساعة عشرة يا حبيبي

عدل من جلسته قائلا:

_ياهاااا نامت كل ده أنا جسمي كان تاعبني جدا ومنهك بسبب تصوير مشاهد الفيلم الجديد كنت حساس انى لو منمتش كنت هموت

_بعد الشر عليك يا حبيبي اوعى اسمعك تجيب سيرة الموت تاني على لسانك 

اخذت نفسا و أكملت :

_أنا مش عارفة لية انت مش عايز تسمع كلامي يا وسيم و تسيب التمثيل و ترجع للشركات باباك 

كلمات نطقت بها ألهام وهى تتمنى أن يوافق عليها وسيم 

زفر وسيم قائلا وهو ينهض :

_حضرتك عارفة أن كل مرة بنتكلم فى الموضوع ده بيقلب بمشكلة من فضلك  نشوف وقت تانى نتكلم فيه

هتفت ألهام بهدوء :

_حاضر يا وسيم طيب بنسبه لمدير اعمالك و مواعيدك هارون و سافر هتعمل ايه و قبل ما تقول مايا موجودة لا مايا 

زفر وسيم قائلا بحدة:

_حاضر يا امي هنزل اعلان اطلب فيه مديرة أعمال بِموصفات اللى حضرتك قولت لى عليها ممكن حضرتك تخرجي علشان أبدا اجهز نفسي

أومأت له ألهام برأسها وهى تتحرك تجاه الباب لكي تخرج .

بعد خروج ألهام زفر وسيم بضيق من تصرفات والدته معه هو أصبح راجل بالغ عاقل ليس مراهق اتجه إلى الحمام و دلف إلى الداخل قام بخلع ملابسه ثم وقف تحت صنبور المياه سانداً بذراعيه على الحائط بداخل كابينه الاستحمام يتنفس بضيق تحت المياه البارد الذي انغمر جسده بعد مدة خرج وسيم من الحمام وهو يلف جسده بمنشفه حول خصره ،تهبط قطرات المياه فوق جبينه اثر شعره المتبل زادته وسامه فوق وسامته اتجه إلى غرفة ملابسه وقف أمام المرآه لحظه وجد طيف تلك الفتاة وجد نفسه يبتسم يشعر بأنه يعرفها من قبل تنهد ثم قام نظر إلى ملابسه وقام بارتداء حله سوداء وفتح ازار قميصه ثم صفف شعره بعناية ونثر عطره المميز نظر إلى المرآه ثم تحرك ليخرج من الجناح متجه الى الاسفل

خيم الليل بستائره السوداء لتتوهج اضاءه  الفيلا البراقة مع صوت الموسيقى الجميع منتظر نزول النجم وسيم الشاذلي 

بعد لحظات خرج وسيم من غرفته لينزل الدرج كان التصفيق حاد و حار من الجميع وهم يرفعون قاماتهم لأعلي يشاهدون نزول وسيم وهو بقمه وسامته نزل إلى الاسفل حتى وجد والدته تنظر له بحب تدعى ربها فى سرها بأن يحفظ عزيز عينيها لتجد وسيم يقترب منها ثم يرفع يديها و يقبلها قائلاً:

_ربنا يخليك ليا يا أجمل نعمه فى حياتي

ضمته ألهام ترتب على ضهره بحنان قائلة :

_و يخليك ليا يا حبيبي و يبعد عنك كل شر .

بعد قليل 

اقتربت مايا إلى وسيم و قبلت وجنتيه قائلا:

_بييى وحشتني 

نظر إليها وسيم وبادلها قبلتها بينما أكملت مايا حديثها قائلة:

_ايه رايك فى فستاني 

نظر إليها وسيم وجدها ترتدي فستان من اللون الأحمر يكشف صد رها و فخذ ها لاول مرة يشعر وسيم بالضيق قائلا:

_مش ملاحظة أن الفستان عريان قوي يا مايا 


إجابتها بدلال و هى تقترب منه :

_مش عريان يا حبيبي  المهم أن حلو عليا ولا ايه 

رفعت يديها تحرك ازار قميصه قائلة :

_يلا علشان نرقص يا بيبي .


❈-❈-❈

بينما فى منزل مبسوطة

تجلس بجانب والدتها السيدة عائشة التى تشعر بالحزن من أ-جل ابنتها لقد زاد الحمل عليها و هى لم تشتكي نظرت لها وجدتها شاردة الذهن اردفت قائلة :

_أنا عارفة يا ضنايا أن الحمل زاد عليك و دلوقتي بقيت شغالة طول النهار و الليل علشان العملية بتاعتي 

هنا انتبهت لها مبسوطة و آفاقت على حديث و الدتها فهي كانت شاردة الذهن فى وسيم تريد أن تعرف أخباره لم أدخل الله حبه فى قلبها لماذا شعرت بالانجذاب تجاه اردفت قائلة بذهول وهى تنظر إلي والدتها:

_ايه الكلام ده يا ماما حمل ايه اللي بقي تقيل أزاي تقولي كده بس انتِ عارفة إنك اغلي حاجه عندي 

لمعت الدموع فى أعين عائشة لتجد مبسوطة تضع يديها على وجهها قائلة:

_اوعي يا ماما اشوف دموعك تانى 

ابتسمت لها عائشة قائلة:

_عارفة يا مبسوطة سواء عشت ولا موت بكره تفتكري كلامي ده  أن ربنا هيعوض عليكِ عوض لا قبله ولا بعده علشان ربنا بيقول و بشر الصابرين و أنتِ طول عمرك صابرة يا حبيتي 

انتفضت مبسوطة قائلة :

_بعد الشر عليك يا ماما و يلا تعالى كفاية عليكِ سهر و ادخلي ارتاحي 

بعد أن وضعت مبسوطة والدتها فى الفراش قامت بالاتصال على ليلي لكي تأتى تجلس معها 

فى منزل ليلى 

كانت تجلس فى غرفتها بعد أن أنهت المكالمة مع مبسوطة خرجت من غرفتها لكي تستأذن والدتها لذهاب إلى شقة مبسوطة ابتسمت بخبث حين وجدت عزة فى المطبخ 

اقتربت ببطء تقف خلف والدتها تصرخ :

_وزة  

انتفضت عزة و استدارت قائلة :

_اعوذ بالله من الخبث و الخبائث

لوت ليلى شفتيها قائلة :

خبث وخبائث ليه شفتي عفريت يا وزة 

قرصتها عزة من وجنتيه قائلة:

ا_ ألعن و أدل هتجبيلي ساكته قلبيه يا ليلى منك لله 

وضعت ليلى قبله على وجنتيه عزة قائلة :

_بعد الشر عليك يا وزة المهم انا رايحه عند البت مبسوطة أسهر معاها

_روحي روحي انصرفي 

قالتها عزة وهى تسحبها خارج المطبخ ثم فتحت الباب وقامت بإخراجها خارج الشقة ثم أغلقت الباب خلفها 

انصعقت ليلي قائلة :

_هو اللي حصل ده حقيقي انا انطردت من البيت والله الهبيه راحت يا جدعان احم

قالت هذا و عدلت من ياقة فستانها و أكملت :

_الحمدلله أن البت مبسوطة مش حضرت اللحظة دي 

اقتربت من باب شقة مبسوطة و طرقت الباب 

بعد قليل

جلست مبسوطة بجانبها على الأريكة و أمامها طبق من الفواكه اردفت قائلة :

_مبسوطة أنا عاوزة فيلم رعب  مليش دعوة 

رفعت مبسوطة حاجبها قائلة :

_فيلم رعب علشان زي كل مرة  تصرخي و تقولي احول علشان خايفة 

_احم قصدك ايه يا ست مبسوطة

أردفت بها ليلي و هى تنظر بغضب إلى مبسوطة 

أكملت ليلى حديثها و هي تنهض :

_ هاتي الريموت أحول   أنا

خطفت ليلى  الريموت  من مبسوطة و أثناء تغيرها للقنوات وقفت عندما شاهدت وسيم يرقص مع فتاة كادت أن تغير القناة إلا أن أوقفتها مبسوطة قائلة:

_استني يا ليلي

نظرت مبسوطة إلى وسيم و كاد قلبها أن يخرج من ضلوعها رغم سعادتها أنه أصبح بأفضل حال إلا أنها حزنت عندما وجدته يضم هذه الفتاة بهذا الشكل ظلت تنظر إليه بلهفه و اشتياق وحب ظلت تفكر لماذا لم تكن  هى مكان هذه الفتاة أغمضت عينيها و انهمرت دموعها فوق وجنتيها بغزارة 


❈-❈-❈

بعد مرور يومين 

فى منزل مبسوطة 

تجلس بوضع القرفصاء منذ أن رأت وسيم فى مواقع التواصل الاجتماعي وتلك الفتاة التي تذكرتها بأنها هى السبب فى طردها من عملها حزنت بشده علمت و تأكدت بأن قصة حبها انتهت قبل أن تبدأ عليها أن تفوق تستعد روحها التى انسحبت منها لكى تواصل حياتها و جمع المال لعمل عمليه والدتها 

دلفت إليها ليلى قائلة بلهفه :

_بت يا مبسوطة انا جبت لك شغل إنما ايه مش اقولك 

عدلت مبسوطة من جلستها قائلة :

_بجد هشتغل ايه يا ليلى

ابتسمت ليلى باتساع قائلة :

هشغلك مدير اعمال شخص مهم جدا 

ردت مبسوطة بتعجب قائلة :

_مدير أعمال يبقى كملت من  لبياعة فى محل و اخرتها مدير اعمال  شكلك أجنيتني يا ليلى 

ابتسمت ليلى بمكر قائلة:

_وهو  أنتِ هتشتغلِ  عند اى حد يا مبسوطة ،أنتِ هتشتغلي عند وسيم الشاذلي 

جحظت أعين مبسوطة و دق قلبها  عند سماع اسمه و انتفض جسدها  قائلة بذهول :

 _قولتى مين يا ليلى 

ضحكت ليلى بشقاوة قائلة:

_عند وسيم يا سمسم انا قرات الاعلان النهاردة بالصدفة على النت و طبعا اتصلت و عرفت التفاصيل  وكمان عرفت كل الشروط اللي بتنطبق عليك بالضبط 

❈-❈-❈

فى منزل السفير عبد الحميد الهادي 

بداخل غرفة كوكي 

استيقظت كوكي على صوت رنين المنبه زفرت بضيق ثم أخذت الوسادة ووضعتها فوق رأسها انزعجت من صوته وعدلت من جلستها تمسك المنبه توقفه قائلة :

_عارف نفسي اكسرك أو حتى أرميك من الشباك 

تذكرت شئ و أكملت :

_أو يعدي عليك موتوسيكل حد قرفاني 

قالت هذا و ابتسمت حين رأت طيف يحيى أمامها ينظر لها بغضب نهضت ثم تحرك إلى الحمام دلفت إلى الداخل اختفيت دقائق و خرجت تجفف شعرها وقفت أمام المرآه ووضعت الكريمات المرطبة ببشرتها كم هى فاتنه كاميليا الهادي بشعرها الأسود الغجري و جسدها ممشوق كعارضة ازياء ارتديت ملابسها عبارة عن فستان قصير من اللون الموڤ الفاتح نظرت إلى المرآه مرة أخري بعد أن صففت شعرها بعناية ونثرت عطرها المميز ثم خرجت متجه الى الاسفل

بداخل غرفة فريدة 

فهي عكس كاميليا فتاة  محجبة هادئة تحب الهدوء تعشق الوحدة حزينة  استيقظت من نومها ونهضت من على الفراش ثم توجهت إلى الحمام اخذت حمام دافئ فهى تشعر بألم شديد فى جميع أنحاء جسدها خرجت و ارتديت ملابسها ثم صليت فرضها و خرجت من غرفتها لتنزل هي الأخرى للتناول وجيه الافطار مع جميع عائلتها .

بالأسفل...


الصفحة التالية