-->

الفصل الاول - Test





الفصل الأول



 لحظةٍ ما من حياتك، 

عليك أن تدع كل شيء، 

وتجلس في هدوء وتنتظر الطمأنينة

 لتجد طريقها إليك." 


    إليزابيث جيلبرت


   ❈-❈-❈


في مدينة اسطنبول الساحرة تقف بطلتنا تتأمل بشرود منظر البحر الذي أمامها تستنشق الهواء النقي ليتطاير شعرها الأسود بفعل الهواء فيقطع شرودها صوت امرأة تصرخ باسمها لتستدير إذ ترى وجه غاضب أمامها لتتنهد وتجلس على أقرب مقعد متحديا النار التي أمامها قائلة

ميلا بلا مبالاة :شو في

سيلينا بغضب:كم مرة صرخت باسمك 

ميلا بهدوء وهي ترفع رأسها للسماء : مرة 

فتقترب منها سيلينا بغضب أكبر : مرة وحدة شي ألف مرة صرختلك وأنتي في مكان تاني

فنتظر ميلا لها : اف طيب أنا أسفة لترجع إلى وضعيتها السابقة 

لتتنهد سيلينا وتجلس مقابلها وتنظر إلى المكان التي تنظر له لعدة دقائق ثم تنزل إلى وجه ميلا قائلة :ميلا ليس شاردة

ميلا تنظر للسماء لثواني ثم تتنهد : أف مليت من هالحياة 

سيلينا :ليش مليتي 

ميلا: يعني ما بتعرفي جوز أمي خانقني والله مليت أيمت رح اخلص منه

 سيلينا  :ليش شو عمل معك 

تستمر لحظة الهدوء لثواني ثم تخفض ميلا وجهها مقابل سيلينا قائلة:...المسا

❈-❈-❈


"فلاش باك " 

في غرفة نوم نجد ميلا مستلقية تعبث بهاتفها 

فتشعر بالعطش لتنهض قاصدة المطبخ وتخرج الماء وتسكب في كوب وتشربه وهي تفكر جاهلة عن اليد التي تلتف على خصرها 

...:بحبك

لتقفز خوفا وتحاول فك اليد وهي تقول

ميلا :مين هون حر...ممم

فاسرعت اليد الاخرى لإغلاق فمها

عمر بهمس:اخرسي يا حيوانة حرامي مين 

ميلا :ممممم

وهي تتحرك وتحاول ان تزيل اليد عن فمها 

ليشد يده الموضوع على فمها قائل بهمس : حاج تتحركي بتعرفي شقد بحبك انا 

لتتحرك أكثر ضاربة برجلها رجله وتهرب إلى غرفتها وتسارع باغلاق بابها بالمفتاح 

عمر وهو يمسك رجله من الألم :اخخخخ

ويسارع للحاق بها إلى غرفتها  ولكن بعد إغلاقها للباب يقف أمام الباب ويقولبغضب 

عمر: اليوم لحقتي تقفلي الباب بس بكرا بتلحقي عجب

ليستدير ويصطدم ب جمانة 

جمانة بطيبة  :حبيبي في شي 

عمر بقرف :لا روحي نامي 

جمانة بطفولة :بس انا جوعانة 

عمر بغضب :وانا شو دخلني شلون عم اصبر عليكي اف 

وهو يذهب إلى غرفته يقول 

عمر : بس اعرف على شو اتزوجك على جنونك 

ويغلق الباب 

فتفتح الباب ميلا وتركض لتعانق امها التي تمسك بدمية 

ميلا :ماما حبيبتي ليش فايقة 

جمانة بحزن :بنتي اختك الصغيرة جوعانة 

وهي تأشر على اللعبة 

لتحتضنها أكثر وتقول بحزن 

ميلا :طيب قومي لنعملا أكل تاكلي وأنا بأكل أختي 

لتضحك جمانة بسعادة وتقول :ماشي بس هي مشتهية على الاندومي 

لتبتسم وتمسك يد امها و تذهب إلى المطبخ ميلا : تكرمي يا حبيبتي أنتي وهي


❈-❈-❈



"باك " 

فتقف ميلا وتتمشى وهي تقول 

ميلا   : مشتهية يا سيلينا أهاجر أنا وأمي برا البلد مشان أخلص من عمر الحقير 

فتلحق بها سيلينا :طيب ليش أمك ما بتطلب الطلاق

ميلا: أمي كتبت البيت باسمه وهو ما رح يطلقها شقد جربت معه 

ليصلوا إلى الحارة فتستقف ميلا سيلينا 

ميلا :انا رايحة على البيت

سيلينا :بكير روحي لعندي

ميلا : لا ما بدي خايفة على ماما لوحدها بالبيت

ليستوقفها أحمد ذو ١٠ سنوات 

أحمد :خالة ميلا 

ميلا : شوفي أحمد 

أحمد : نانا جمانة عم تلعب مع ولاد الحارة فتحة الوردة سكرت الوردة 

ميلا :شو .. وينها 

أحمد:تعي معي 

لتركض كلا من سيلينا وميلا وراء أحمد 

لتتوقفان على المنظر

جمانة تقف بالمنتصف حواليها مجموعة أولاد يدورون حولها 

لتركض ميلا بسرعة وتأخذ امها من بينهن وتقول 

ميلا بحزن :ماما حبيبتي ليش طلعتي من البيت 

جمانة  :مليت كتير ونيمت اختك فقلت أطلع ألعب قبل ما تفيق 

فتدمع عينيها وتحتضن أمها 

ميلا: تعي نرجع على البيت جبت الك ولاختي أكلات 

لتتمسك بها أكثر قائلة

جمانة بفرح  : عنجد 

ميلا وهي تمسح دموعها :أي 

 ليمروا على سيلينا الواقفة تتابع المنظر بحزن 

ميلا:انا رايحة سيلينا 

سيلينا:طيب بنحكي بعدين باي

فتمسك يد امها وتاخذها إلى البيت ليدخلوا إلى المنزل فتعطي ميلا كيس الأكلات لأمها فتبتسم جمانة وتركض إلى غرفتها قائلة

جمانة بفرح : رايحة افيق بنتي لحتى تشوف الأكلات 

فتبتسم ميلا لدقائق حتى تتحول الابتسامة لبكاء فيقاطعها جرس البيت فتذهب لفتح الباب إذ ترى امامها شابا لتبكي وتسارع بأحتضانه

ميلا:ما عم اتحمل أشوف أمي هيك 

أمير وهو يمسد شعرها :شش  لا تزعلي يا روحي انشالله يرضى عمر وقت اطلبك منو باخدك وباخد امك معنا ونعيش نحن التلاتة سوا

لتمسع ميلا دموعها وتقول : بدونك شلون رح أعيش 

ليحضنها أكتر ويقول 

أمير :انا بحبك كتير ميلا

ميلا: ....

قطعت عليكن شي يا عصافير الحب 

فكانت سيلينا

ميلا: اف خوفتيني يي ذكرتيني ليش لهلق ما اشتريتي شي للعرس

سيلينا  :مو عم استنا البرنسيسة ميلا تروح معي

ميلا:عنجد انك غليظة قوليلي أي يوم وبكون جاهزة

سيلينا :خلص بكرا

أمير :أروح معكن أساعدكن

سيلينا :ليش رح تشتري فستان الك

ليعم الضحك بين الفتاتين 

أمير بغضب مزيف وهو ذاهب : عنجد ما بيمزح معكن باي

ميلا: حبيت ههههه 

سيلينا:ههه شفتيه ههههههه

ميلا : روحي قبل ما يجي عمر 

سيلينا : طيب باباي 

ميلا:باي 

لتغلق الباب ذاهبة إلى المطبخ لتطبخ من أجل العشاء  فبعد أن تنتهي تضع الاكل وتصرخ بأمها لتأكل وتأكل معها وبعد الانتهاء تتظف البيت وتاخذ امها لكي تنام لتسمع صوت الباب يفتح فتركض نحو غرفتها  وتغلق بابها بالمفتاح


❈-❈-❈


في الصباح


تقف ميلا امام المول مرتدية بنطال اسود وجاكيت ابيض واسود متأففا 

ميلا : وينا هي 

لتشاهد سيلينا تركض بين الناس فتقف امامها بنظرة الجرو بعينيها الواسعتين

سيلينا :أسفة تأخرت عليكي نص ساعة

ميلا بغضب أكثر:نص ساعة 

ميلا بابتسامة:ساعة

ميلا والغضب يتطاير  من عينيها :ساعة

لتتنهد سيلينا باستسلام :ساعتين ارتحتي 

فتعود ميلا إلى طبيعتها:اي 

سيلينا :يلا ندخل لأنو تأخرنا 

ميلا: مين اخرنا 

سيلينا :انا تمام يلا

ليدخلوا إلى المركز التجاري 

وبعد الانتهاء اي بعد ساعات يجلسون في كافتيريا يدردشون ليدخل كلا من أمير وشخص اخر فتركض سيلينا نحوه وتعانقه قائلة

سيلينا بحب :اشتقتلك كتير

يامن بابتسامة :وأنا كمان عم انتظر بفارغ الصبر زواجنا 

لتبتسم سيلينا بخجل 

ليقطع المشهد الرومانسي أمير وهو يقول

أمير : احترموا حالكن راعوا في سناجل معكن

فيعم الضحك فتقول سيلينا باستفزاز :أف أنتوا روحوا واتركونا لحالنا

ميلا:خاينة 

أمير :تعي ميلا نتركن 

فيمد يده لها لتمسك يده وتخرج من الكافتيريا 

❈-❈-❈


تتمشى ميلا مع أمير بجانب البحر يتمتعوا بالمنظر الخلاب لتسمع صوت امير ينادي لها فتلتفت له

أمير :ميلا 

ميلا :شو 

أمير :بدي موعد 

ميلا لتتوقف لثواني تفكر وبعدها تقول : ليش الموعد 

فيتنهد ويمسك يدها ليجلسها على مقعد وهو يرتب أفكاره 

أمير :لأطلبك من أهلك

ميلا :ما بعرف 

أمير:ليش ما بتعرفي 

ميلا : خايفة من عمر ما يوافق 

أمير بشك وهو يمسك ميلا ليواجه:ميلا عمر عمل معك شي غلط

فتترك ميلا يده وتقف بارتباك وهي تقول :لا ما عمل شي

ليوجهها أمير بعد ان وقف امامها :متأكدة 

لتغير ميلا مجرى الحديث قائلة 

ميلا :أنا بدي أرجع مشان ماما قلقانة عليها تركتها لحالها 

أمير بتفهم :ماشي تعي اوصلك 

ميلا:ما بدي اعذبك

أمير: أنتي مسموحلك تعذبي فيني 

لتبتسم بخجل

فيقاطع كلامها صوت الرعد 

ميلا وهي ترتجف:يا ربي 

أمير بابتسامة :لهلق بتخافي من الرعد

ميلا وهي تمشي : نعم ويلا خدني عل البيت


❈-❈-❈



في الكافتيريا 

جالسين مقابل بعضهن

سيلينا :حبيبي 

يامن : عيونو 

سيلينا :انا كتير خايفة على ميلا 

يامن :ليش شو صاير معها

سيلينا :بدي اقلك بس لا تحكي لأمير وعد

يامن : وعد 

سيلينا بتنهيدة :عمر الحقير عم يدايق ميلا شو نعمل 

استقام يامن بغضب : رح اتصرف

وقفت وامسكت يده ليجلس مرة اخرى أمامها سيلينا :لا تعمل شي مشان ميلا

يامن بعد أن هدأ: هاد ما رح يترك ميلا غير 

بحل واحد 

سيلينا :شو الحل برأيك

يامن : وهو زواج ميلا من أمير  لأنو أمير بحب ميلا وميلا مو بتحبه

سيلينا بشرود وبهمس : ما بعرف

يامن : ما سمعت شو قلتي

سيلينا : ولا شي حبيبي ماما عاملة الاكل يلي بتحبها 

يامن بفرحة :بصلاة محمد 

سيلينا بتضحك :اي 

يامن :انا ميت جوع خلينا نروح 

سيلينا وهي تقف : ماشي

ليمسك يدها خارجين من الكافتيريا وسط ضحك


❈-❈-❈


 تصل ميلا إلى المنزل وتودع أمير وتقف امام الباب لثواني وتفتح الباب بالمفتاح وتتدخل وهي تنادي

ميلا:ماما وينك

لتقع عيناها على خروج عمر من الحمام مرتدي البرنس وهو يغني

ويدخل إلى غرفته الخاصة لوحده

فتسارع إلى غرفة أمها وتفتح الباب لتجدها جالسة على السرير تهز اللعبة لكي تنام فتقترب منها وتجلس على السرير أمامها

ميلا بحب : ماما حبيبتي 

جمانة بفرحة : وأخيرا اجيتي أنا مليت ما في حدا هون 

ميلا :ليش ما شفتي عمر

جمانة :لأ 

ميلا: طيب هلق نيمي أختي وبس تخلصي اندهيلي 

لتذهب وتغلق الباب وتأخد شهيق وزفير لمرات وهي ذاهبة  إلى غرفة عمر فتطرق الباب بقوة

لتسمع قفل الباب يفتح وتخرج جارتهن منى لتسارع في الخروج وسط ذهول ميلا لتنتقل إلى عمر الواقف أمامها 

عمر بحقارة  : غيرانة

لتشتعل غضبا 

ميلا بغضب وبقرف : أنت شو ليش هيك عم تعمل بأمي ما بتفهم

عمر بحقارة : إذا كل هاد غيرانة تعي ادخلي

ميلا بكره: حيوا...

لم تنتهي كلمتها إلا وصفعها لدرجة كادت تهشم فكها ولم يعطيها الفرصة للتألم فجأها من شعرها حتى شعرت بانه على وشك اقتلاعه من جذوره جارا بها نحو الباب ليدفعها إلى الخارج قائلا

عمر بغضب : اوعك تحكي هيك كلام أنتي وأمك خدامين عندي لأنه البيت ملكي ممكن بلحظة اخرجكن منه اليوم سماح رح تبقي برا بس مرة تانية قسما بالله ما بتعرفي شو بقدر أعمل فيكي ولا تخافي ما حدا رح يساعدك ههههه ليغلق الباب 

تاركا ميلا مفترشة الأرض تبكي لوحدها 


يتبع


انا اسفة من هلق لأنو ما بقدر اكتب البارت الجاي بسرعة بسبب الامتحانات فمن هيك رح أحاول أكتر ما فيني اخلص وانشر البارت 


البارت الثاني تقريباً  ل


2022/2/25


سلام