-->

رواية عشقتك ولكن - بقلم الكاتبة سحر خالد - الفصل الرابع

 

رواية عشقتك ولكن

بقلم الكاتبة سحر خالد



رواية

عشقتك ولكن 


تعريف الرواية 



ملك مرت عليه السنين وحيد كئيب لدرجة أنه يعيش في ظلام جات على مملكته لعنه منذ آلاف السنين أدخلت المملكة في ظلام وتحول كل سكان القصر إلى كانئات غريبه أما الملك فتحول لوحش ليخفي القصر عن عيون الناس كل من يستطيع الوصل لقصره يظن أنه وجد كنز لايعلم أنه عندما يضع قدميه في القصر فقد كتب موته بيده

عشقتك ولكن.....عشق يعني الموت


تصنيف الرواية


رومانسي فانتازيا خيال


السرد


السرد باللغة العربية الفصحى 


الحوار


العامية المصرية 

❈-❈-❈

الفصل الرابع


مره شهر على ابطالنا وقد وقعت ملاك في هذه الليله عندما قتل ادميان روبن في هذه الليله المشؤومه وقعت مع ذلك مغشيه عليها ومنذ هذه الليله وهي في غيبوبه لم تستيقظ الى الان ....


حولها الاعداد من الاطباء الي ان غضب الملك يزيد اصبح لا يطاق اي احد يقف امامه ... يوجهه الموت لا تصعد عليه الشمس يوم جديد ابدا فالكل اصبح يخاف منه ويخشاه ويختبئ منه ....


اصبح مجنون تماما واصبح لا يشعر بالالم والاكثر من ذلك لم يسيطر علي غضبه وقتل ابنه عم ملاك وابيها وبهذا رجعت قوته الى عهدها مره اخرى واصبح من الاقوياء لا احد يستطيع الوقوف امامه اصبح من اقوياء العالم....


اما والد روبن بعد ما علم بما حدث جن جنونه هو الاخر وغضب كثيرا حتى عندما علم بقوه الملكه التي عادت لم يهتم بالامر فكل همه الان ان ياخذ بثار ابنه وهذا ماسيحدث وهو يجهز جيش بالملايين الان وقد انضم اليه بعض من البلدان الاخرى بجيشهم ليقاتل الملك وياخذوا بالثار روبن.......


 ❈-❈-❈


دخلت ماريا جاريه الملك المفضله او التي كانت المفضله قبل ان تاتي ملاك وهي تتهادى بثوبها الطويل والذي بسعر ثمين فهي طالما غرقها واغرقها الملك باشياء ثمينه عندما كانت هي المفضله نظرت اليه وهي تخفيض راسها باحترام ثم قالت وهي تنظر اليه ....انا كنت عايزه اتكلم معك يا مولاي...


اشار لها وهو يقول..... قولي كلامك بسرعه لانه مش فاضي يا ماري لولا اصرار ماكنتش هاقابلك اصلا وياريت الموضوع يكون مهم


هزت راسها بغضب يتصاعد بداخلها فهي تاعلم انه يتكلم بهذه الطريقه وانه يابتعد عنها وهذا كله بفضل هذه الفتاه الغبيه التي دخلت الى حياتهم ودمرتها بالكامل اصبحت هي محور اهتمام الملك اصبح لا يرى احد الا هي كم تتمنى ان تتعفن هذه الفتاه والا تنهض من غيوبتها ابدا......


لتنظر الى الملك بابتسامه عكس كل ما يدور في داخلها وهي تقول جئت لابشرك بشاره ولي العهد سوف ياتي قريبا 


توسعت عيون الملك بصدمه قد اهتز جسده بالكامل من هذه الكلمات التي قالتها لتوها ماريا فهي قد فاجرات قنبله ولا تعلم ماهي رد فعله على هذا الخبر


الصدمه التي يشعر بها الان فهو لم يكن يتمنى هذا ابدا وهو عندما عادت ملاك اليه واصبحت بين احضانه كلما كان يتمنى ان يكون له اطفال ولكن منها هي فقط معنى ان ماريا حامل فان عليها ان يتزوجها لانها ستكون ام لابنه والملكه المستقبليه هكذا كان يريد ملاك التي تكون معه وليس هذه الفتاه  هو لم يحبها ابدا فقط كانت جاريه له فقط


هزت ماريا راسها وهي تخرجه من هذه الدوامات تقول....... ماذا الست سعيد مولاي


هز الملك راسه وهو ما زال تحت تاثير الصدمه ويقول ........امشي دلوقتي يا ماريا وبعدين نتكلم ....


خرجت ماريا وهي سعيده تشعر بالانتصار والفرحه العالمه فهي على اول على الطريق للقمه وباقي  خطوات قليله على تحقيق حلمها لتكون هي ملكه هذه المملكه قريبا.....


المملكه الاولى والوحيده دخلت الى غرفتها وهي سعيده كثيرا والسعاده تكاد تخرج وتنفجر لتفجر هذا القصر بالكامل


❈-❈-❈


مره ساعات  لتنتشر الفوضى في المكان وينهض الحرملك على قدم وساق 

فالملكه الام قد عادت بعد ما سمعت بالاخبار وبانه هنالك جاريه حامل من الملك كانت تمشي في الممرات وخلفها الكثير من الجاريات ومساعديها لتدخل الى غرفه الملك دون ان تترك الباب وهي تقول....... اللي سمعته صح ادميان


نظر لها ادميان بعيونه والتي مليئه بالسواد وعروقه كانت بارزه بغضب شديد ياكاد يحرق الاخضر واليابس وهو يقول

....... اتركيني وحدي الان...


اقتربت منه وهي تقول بغضب .. ...انا عايزه اعرف اللي حصل ده حقيقي ولا بجد بجد هتخلي جاريه حامل منك هتخليها سلطانه انا مستحيل اسلم تاجي لوحده زي دي


مئة مره قلتلك يا ادميان ابعد عن البنت دي بالذات انا مش برتاح لها مئة مره قلت ارميها بره وانت برده سايبها لحد ما جابت لنا نصيبه وهتبقى حامل في ولي العهد وهتبقى ملكه بس على جثتي التاج بتاعي مش هاسلمه الا لوحده تستاهله وانت فاهم 


أنهت كلامها وهي تتنفذ بغضب شديد فهي لم تترك المجال لهذه الجاريه ان تصعر فوق اكتافهم وتكون ملكه ابدا تتواعد لها بالجحيم وتتوعد لها انها لن ترحمها وهي دائما ما تشعر ان هذه الجاريه وراءها شيء كبير وكبير جدا......


في نفس الوقت اغمض ادميان عيونه وهو يخرج من هذا الجناح ويذهب الى جناح ملاك التي كانت تنام على السرير منذ شهر لم يتحرك لها ....جفن واحد كل يوم يموت قلب ادميان معها يشعر انه على وشك الموت يشعر انه اذا لم تعد قريبا سوف يقتل نفسه 


هو السبب في ما حدث لها هل لهذه الدرجه لا تحب ان يعقل انها تحب روبن


اتمنى ان ياتي اليوم الذي سوف يلتقي بها فيه ولكنها لا تحبه ماذا يفعل  يتمنى ان يخفق قلب هذه الملاك اليه يريدها تحبه مثل ما يعشقها ماذا يفعل لا يعلم وهو ينظر اليها مثل كل يوم ياتي في هذا الوقت ياتي اليها ليجلس امامها على الكرسي ينظر اليها فقط يمضي طول الليل ينظر اليها نظرات عاشق متيم بعشقها.......


❈-❈-❈


مضت الايام لتدخل ماريا الى غرفه الملك مره اخرى بعد ان طلبها وهي تخفض راسها الى الاسفل ليقول بغضب وهو يضغط بيده على كف يده بغضب شديد يكاد يحرق الاخضر واليابس فهو لا يصدق انه سيتزوج من هذه الفتاه ولكن للصبر حدود


فهو لن يجعلها تحصل على اي شيء ابدا ليقول لها بصوت جعله هادئ على قدر المستطاع ........استعدي فبعد تسعه اشهر من الان سوف اعينك ملكه على هذه المملكه بعد ان تاتي لي بولي العهد....


ابتسمت ماريا بسعاده وطمع كبير وهي لا تصدق انها على بعد اشهر قليله على ان تكون ملكه على هذه المملكه الكبيره فهي سوف لن تمرر هذه الفرصه ابدا فهي سوف تستغل منصبها لجمع اكبر قدر من الذهب والجواهر هذه الفرصتها فهي تعلم ان الملك يمكن ان يغدر بها في اي وقت لهذا عندما تصبح ملكه تجمع كل ما يصل يدىها اليه قبل فوات الاوان كانت تفكر فهذا وهي تفكر ايضا تتمنى ان هذا الطفل الذي في بطنها يكون ولد وليس فتاه فهي اذا جاءت هذه الفتاه سوف تدمر كل مخططاتها فهي تريد ولد ولد سوف يحصل على كل شيء ويكون هو الملك من بعد ادميان وتكون هي الملكه الام حلم كبير تتمنى ان تحصل عليه في يوم وهذا ما سيحدث.....


❈-❈-❈

دخل ادميان الى غرفه ملاك بعد مرور الوقت وهو ينظر لها بحب كبير كم يتمنى ان تنهض وتتكلم معه تعنفه تغضب عليه وتتعارك معه ولكن لا تظهر  بهذا الشكل فهي تجعل قلبه يتالم بشده اقترب منها يضع يده على وجهها الملائكه مثلها .......


اه حبيبتي قومي يا ملاك قومي ماتسبنيش انا بتعذب من غيرك انت ليه مصره تعذبيني تعذبيني بعدم حبك لي تعذبيني في بعدك تعذبيني وانتي قريبه مني بتعذبيني في كل حاجه حرام عليك يا ملاك قومي ارحمي قلبي اللي مجنون بيك 


قال كلامه وهو يضع راسها على موضع قلبها يضمها اليه بشده 


كلانه يريد ان يدخلها داخل قلبه يتمنى ان تكون مستيقظ الان وهي ترى كما الحب والمشاعر التي تدفق داخل عيونه لهذه الملاك الصغير ملك الظلام ملك مملكه الظلام بنفسه يعشق هذه الفتاه الصغيره وهي لا تشعر به لو عارف احد بذلك لا تمسخر عليه وبشده


مرت ايام سريعه وقد مر اكثر من ثلاث اشهر وملاك على حالها منذ اربعه اشهر وهي نائمه بهذا الشكل غضب غضب وصراخ يملا القصر على الاطباء الذين لا يعلمون شيء وكل يقولوا...... هي بخير ولكن لا نعلم لماذا لم تستيقظ الى الان....


كان صرخ الملك يملا المكان وهو يصرخ فيهم ان يجد حلا والا سوف يقطع رؤوسهم جميعا......


في هذا الوقت تحديدا صراخ احد الاطباء وهو يدخل الى غرفه الملك نظره له الملك بغضب وهو يقول.....  انت ازاي تدخل بالطريقه دي شكلك انت هتكون البدايه واول واحد هقطع راسه ابتلع الطبيب ريقه بخوف ونظر الي الاسفل من هذا الملك الغاضب ولكنه حان راسه الاسفل وهو يقول....... مولاي عندي اخبار بالنسبه لي م....


كاد ان يكمل اسم ملاك ولكن النظرات الملك المرعبه جعلته يتوقف وفي الحال  ليبتلع ريقه مره اخرى وهو يقول......... للمريض مولاي وذلك دواء يوضع داخل جسمها احدهم يعطيه لها فانا قد حللت بعض من دمائها وعلمت انها نائمه بفعل هذا الدواء الذي يجعلها في غيبوبه .....


صرخ الملك بغضب وجنون مين اللي بيديها .. انتم؟؟


قال كلامه وهو يشير للاطباء الذين توسعت عيونهم برعب وهم يقولون..... لا لا مولي لم نعطيها اي شيء


وهنا قال الطبيب الذي دخل والذي قال له عن الدواء .......نحن لم نعطيها اي دواء ما نعرفش مين اللي بيديها الدواء طول ما هي بتاخذ الدواء ده هتفضل نائمه 


ضغط ادمى على يده بغضب شديد وقد بردت عروقه السوداء


يحمس بغضب لهذا الطبيب ....تعال ورائي


قال كلامه واشرار للباقي ان يرحل


رحلوا وهم يتنفسون صعيدا انهم هربوا من برثان هذا الملك الغاضب ليجلس الطبيب بعد ان امره الملك بان يجلس


بخوف شديد ثم قال الملك ......سوف اجعلك تباشر انت علاج ملاك على شرط انها تستيقظ في اقرب وقت ...

انت  بتقول ان طول ما هي بتاخذ الدواء تفضل نايمه انت المسؤول قدامه دلوقت انها ما تاخذش الدواء ده لحد ما اعرف مين المسؤول وقتها مش هرحمه


ابتلع الطبيب ريقه وهو يقول...... حاضر مولاي هاكون معها على طول وهباشر علاجها بنفسي قال كلامه 


ليشير الملك اليها ان يرحل


يرحل الطبيب بخوف منه وهو يدعي الله ان تستيقظ هذه الاميره النائمه قريبا فهي ان لم تستيقظ سوف يكون موته لا محال


❈-❈-❈


وهاقد مره خمسه اشهر اخرى على غيبوبه ملاك والطبيب المسكين الذي يرتعب من ادميان يحاول ان يطرد من جسدها هذا الدواء الذي يجعلها تنام دائما وفي نفس الوقت يحاول ان يجد دواء يعطل مفعول هذا الدواء 



في يوم كان كل القصر على قدم وساق اليوم سوف ياتي ولي العهد على وجهك ان تلد وكل شخص يركض في مكان والملكة قد حضرت الى القصر كان ادميان يجلس في غرفته فهو لا يريد ان يكون في مثل هذا الحدث كانت امنيته ان تكون حبيبته وملاكه هي ام ابنه ليست هذه الفتاه




في نفس الوقت في غرفه ملاك كانت الطبيب بجانبها فجاه تخيل ان يدها قد تحركت ضرب راسه بيده وهو يقول....ظ سوف اجن قريبا من خوف من هذا الملك لان الان اتخيل ان الفتاه تتحرك



 قال كلامه وكاد ان يرحل من الغرفه ولكن توسعت عيونه بصدمه وهو يستمع الى صوت احدهم خلفه التفت ليجد ملاك تقف خلفه




توسعت عيونه وهو يقترب منها ليقف امامه ويقول ......هل انتي بجد انتي صحيتي بجد الملك هيبقى مبسوط قوي انا لازم اقول له



 قال كلام وكاد ان يرحل ولكن دخلت الى الغرفه فتاه يبدو انها مساعدته لتنظر اليها وهي تقول .....انت رايح فين...ظ ثم نظرت الى ملاك وعيونها قد توسعت وهي تقول بفرحه...... الحمد لله على السلامه الملك هيفرح قوي احنا لازم نقوله



 ثم عدت على شفتيها بحركه وهي تقول.... لا مش دلوقتي 



نظره ملاك اليهم باستغراق شديد ثم قالت .....مش عايزين تقولوا للملك ليه 



لينظر اليها الطبيب لتقول الفتاه...... عشان الملك النهارده في انتظار ولي العهد من الجاريه المفضل عنده بتولد وهتجيب له ولي العهد



 قالت كلامها بلا مبالاه غير مدركه ان ملاك قد تجمدت مكانها من الصدمه



❈-❈-❈



في مكان اخر في قريه صغيره على ضفاف النهر كان يقف احدهم وهو ينظر الى السماء وامامه بعيد كان يظهر الأسوار العاليه لمملكه الظلام ليهمس بغضب وغل كبير .....



سوف اتي اليك قريبا لتندم على كل شيء فعلته لي يا ادميان 



يتبع..