-->

رواية عشقتك ولكن - بقلم الكاتبة سحر خالد - الفصل الثامن وقبل الأخير


رواية عشقتك ولكن  

بقلم الكاتبه سحر خالد




الفصل التامن ماقبل الاخير

رواية

عشقتك ولكن



وصل ادميان مع ملاك في صباح اليوم التاني الى مملكه الظلام سرعان ماشعرت ملاك بالحزن لان كانت كل الجواري بانتظار ادميان وخصوصا جوليا التي اتت بطفل لداميان...


نظر ادميان وهو يبتسم ووضع يده على يدها كانه شعر بها وبحزنها ...


بعد مده دخلت ملاك الى غرفتها اما ادميان فاذهب الى القاعه وهو ينادي على قائد الحرس......


امرك مولاي...


داميان .....عايز الساحره اللي كانت هنا قبل كده تجيبها تاني وباقصى سرعه مش عايز تاخير تجيبها النهارده باكتير قوي....


هز راسه القائد الحرس ثم رحل اما داميان فجلس على مقعده وهو يفكر عليها ان ينهي 


هذا الموضوع باقصى وقت عليه ان يكسر اللعنه حتى لو كان كسر اللعنه سوف جعله يخسر منصبه لا يريد لا ملاك اهم شيء واكثر شيء يريده ان يتزوج من ملاك و باسرع وقت....


❈-❈-❈


على الجانب الاخر دخلت جوليا الى غرفتها بغضب شديد فالملك لم ينظر اليها ولو نظره واحده ولم ينظر الى ابنه الذي بين يديها كل نظره كان على هذه الحمقاء الذي عاد بها مره اخرى شعرت بالغل والغضب..


دخلت احد الخادمات وهي تقول.... مولاتي هنالك احد يريد ان يراكي ...


قالت كلامها فجوليا منذ ان انجبت الطفل وقد ارغمت  الجميع ان يحترمها يعتقدون ان لها كلمه عند الملك يعتقدون انهم اذا لم يفعلوا ذلك سوف تفعل بهم شيء لا يعلمون ان الملك قلبه مع اخرى وهي 


دخليها ...


دخلت احد الجاريات لتجلس بجانبها ثم نظرت اليها....... سمعت ان ملاك عادت مع الملك مره اخرى...


جوليا بغضب..... مش عايزه اسمع اسمها انتي ايه اللي جابك هنا..


نهضت الجاريه لتقف بجانبها وتضع يدها على ذراعها وتقول.... اهدي بس وافهميني ده انا جايه لمصلحتك انتي عايزه تخلصي من ملاك وانا هانفذ وهاخلصك منها تمام بس كله بثمنه ...


قالت كلامها بابتسامه بخبث ابتسمت لها جوليا وهي تقول ...كل اللي انتي عايزاه بس ملاك تموت باسرع وقت وهاديك اي حاجه انتي عايزاها ..


ابتسامه وهي تقول ....تمام وانا هانفذ في اقرب وقت خليك عند وعد..


قالت كلامها وخرجت لتبدا بتنفيذ خطتها بالتخلص من ملاك اما جوليا قد ابتسمت بسعاده لانها عن قريب سوف تكون هي وحدها بجانب الملك وام ابنه والملكه المستقبليه لأرض الظلام....


❈-❈-❈


على الجانب الاخر قد اتت هذه الساحره التي راها ادميان منذ سنوات نظر اليها ادميان اما الساحره فلم تنظر اليه بل من دون النظر اليها قالت..... كنت عارفه ان هنتقابل تاني..


ادميان. ...قلت زمان انك تقدري تبطلي سحر ولعنه اللي عندي بس ممكن اخسر مقابل كده اني ابقى ملك وانا موافق هاعمل اي حاجه بس اللعنه تتكسر مش عايزه اقتل احد تاني مش عايزه اعيش طول عمري في ظلام عايز كل حاجه ترجع زي ما كانت الاول.... بس عايز اعرف هي ايه الطريقه..


ابتسمت الساحره ابتسامه غريبه لينظر اليها ادميان باستغراب.. 


الساحره.... مفيش طريقه كل اللي عليك تعمله ان قلبك ده يدق بحب حقيقي انك تجيب للمملكه دي ولي عهد ...


الملك باستغراب شدي.... بس اللي ما تعرفوش ان خلفت من جاريه وجابت ولي عهد فعلا..


ابتسمت الساحره ابتسامه غامضه وهي تقول ....مين قال لك ان هو ابنك ..


هنا توسعت عيون الملك بصدمه كبيره لم يكن يتوقعها كيف حدث هذا هل تجرات هذه الجاريه وفعلت شيء مع احدهم صدمه صدمه كبيره


الساحره.... قلت لك اما تجيب ولي عهد اما قلبك يدق بحب حقيقي دي كلها حاجات هتخلي اللعنه تتكسر.....


قالت كلامها وكادت ان ترحل ولكنها التفت الى ادميان مره اخرى وهي تقول..... وخلي بالك اقرب الناس لك وشوشهم مش حقيقيه عاملين زي الافاعي 


قالت كلامها و رحلت ...


اما ادميان فكان ينظر امامه بشرود ويفكير فقد توصل الى ان بالتاكيد هذه الخائنه قد فعلت شيء مع احدهم ولكن ...


ماذا كانت تقصد الساحره بان من حوله وشوشهم ليست حقيقيه ومثل الافاعي تنهد بغضب شديد غضب يكاد يحرق الاخضر واليابس وهو يخرج من جناحه لينادي على الحرس الذي جاء بسرعه....


  عايز الجاريه اللي خلفت ولي العهد في السجن حالا...


قالت كلامه بغضب ثم اشار الى الجهه الاخرى وهو يقول ... حالا

....


ركض الحرس ليفعل ما يريده الملك وكل شخص ينظر الى اخر لا يفهمون شيء اما ملاك تنهدت عندما دخلت اليها احد الجاريات بالطعام فهي كانت جائعه بشده لتاكل الكثير ثم قررت النوم وبعد ذلك سوف تذهب الى ادميان وترى ماذا سيفعل.....


اغمضت عيونها واستسلمت للنوم ولكن هذا لم يكن نوم بل كان شيئا اخر.....


❈-❈-❈


في مكان اخر كان قد وصل روبن الى المملكه الظلام وقرر ان لا يعود الا ومعه ملاك ولكنه تقابل مع الساحره التي كانت مع ادميان وهي تقول له .....ماذا تفعل هنا يا فتى مكانك ليس هنا ...


كاد روبن ان يرحل ويتركها فهو لا يعلم من هي لكنها اخرجت اشعه بيضاء من يدها اختفى روبن مع هذه الاشعه في عالم اخر ربما يجد نصفه الاخر هناك.... هل سيعود روبن ام انتهت قصته الى هنا...


❈-❈-❈


دخلت الجاريه مع ابنها الى السجن مع الحرس وهي ترتعب من خوف ان يكون علم الملك عن افعاله شيء نظر الملك اليها بعيون محمره من الغضب سرعان ما صرخ في الحرس ..... احمل الطفل منها..


اخذ الحارس الطفل وهي تصرخ وقعت ارضا وتبكي .....ارجوك مولاي ماتعملش فينا حاجه والله ما عملت حاجه....


نظر اليها بغضب شديد يكاد يحرق الاخضر واليابس ....الولد ابن مين 


ارجوك مولاي ماتاذينيش ...


الملك ....الولد ابن مين قال 


كلامه بغضب وهو يضغط على كل حرف من كلامه...... قائد الحرس مولاي انا اسفه ما كانش قصدي اكذب عليك بس هم اما عرفوا اني حامل قالوا انه منك انا ماقدرتش اقول الحقيق


ه كنت خايفه منك واول ما قلت له سابني وبعد عني مولاي انا صدقني هو اللي ضحك علي


امتلات عيون الملك بالغضب اكثر واكثر وهو يتوعد لهذا الفتاه ثم اشار للحرس ......خذوها الى السجن الظلام..


قال كلامه وتركها تصرخ   


نظر الحرس الى الملك الذي خرج من السجن وهو يقول .....والطفل مولاي ماذا نفعل به ...


نظر ادميان الى الطفل الذي كان بين يدي الحارس وكان يبكي... قليلا سرعان ماتكلم وهو يقول...... اذهب به الى احد الجاريات ليبقى معها الى ان اقول غير ذلك...


عاد الملك وقد قرر ان يعلن زواجه بملاك رغم اعتراض امه يعلم انها سوف تعترض فيجب ان تصبح ملاك ام ولي العهد اولا ثم يتزوجها ولكنه لم يفعل لن ينتظر سوف يتزوجها فورا ودخل الى جناحه ثم امر الحرس بان ياتوا بملاك بسرعه...


❈-❈-❈


دخل الحرس الى عند الجواري وهو يصرخ بالجاريه المسؤول عنهم..... الملك يريد ملاك بسرعه...


نفذت الجاريه الامر وذهبت الى غرفه ملاك فتحتها لتجددها نائمه..... ملاك ملاك  الملك عايزك ملاك


قالت كلامها ولكن لم تجد رد لتلمس ملاك الذي كانت بشرتها مثل الثلج 


بسرعه انا ما يا صرخت الجاريه صرخه جعلت كل من في الحرملك يدخل الى غرفه ملاك وهم يرون بهذا الشكل ليشعر الكل بالفزع الكبير....


عند ادميان الذي كان يجلس وينتظرها وهو يبتسم فسوف يقرر الزواج منها بالتاكيد عندما تعرف سوف تكون سعيده سوف يخبرها ما قالته الساحر انه عندما ياتي ولي عهد منها من حبيبته سوف تنكسر اللعنه سوف تعيش هي معه في سعاده ابديه ...


ولكن انكسرت كل احلامه واعماله وذهبت ادراج الرياح عندما دخل الحرس وهو يصرخ......


مولاي ملاك لقيناها فائده الوعي في غرفتها..


توسعت عيون الملك ليركض الى غرفه ملاك وهو يصرخ ...


الاطباء فين وانتو واقفين كده ليه بسرعه ....


قال كلامه للجاريات الذين كانوا يقفون امام الباب لتذهب كل واحده في اتجاه ...


اما الملك دخل سرعان ماتوسعت عيونه وهو يجد ملاك بهذا الشكل انقسم قلبه لنصفين وهو يشعر بالم شديد لماذا بعد ان اقترب من السعاده معها ينتهي كل شيء بهذا الشكل...


ندم كبير دموع اكثر وبكاء نعم الملك قد بكى من اجلها فهي حبيبته منذ زمن طويل بحث عنها لسنوات والان عندما وجدها وكسر كل الحواجز ليصل اليها ابتعدت هي عنه للابد بكى وبكى وهو يتخيل انها سوف تتركه....


على الجانب الاخر قد عرفت الجاريه ان جوليا قد دخلت السجن ...


ارتعبت من الخوف ان يكون الملك يعلم انها هي من فعلت ذلك بملاك وخصوصا بعد ان دخلت جوليا الى السجن فهي لن تحصل على شيء ابدا...


تنهدت وهي تلوم نفسها لو كانت تعلم ان جوليا كانت سوف تدخل الى السجن لا ما فعل ذلك كانت اعتقد انها سوف تحصل على اموال كثيره منها


ولكنها لم تفعل ارتعبك من الخوف ان يكشفها احد....


❈-❈-❈


جاء الاطباء ليروا ملاك التي كانت فاقده للوعي وبعد مده خرجوا ..


لادميان الذي كان يقف خارج الجناح بتوتر شديد وقلق اكبر نظر اليهم .....ايه اللي حصل معها وليه ما بتصحاش...


الطبيب..... للاسف مولاي دخل في جسمها سم قوي ومالهوش علاج...



 نظر اليها ادميان قليلا يحاول ان يستوعب الصدمه امسك هذا الطبيب من ملابسه وهو يصرخ فيه .....مافيش حاجه اسمها مالهش علاج انت فاهم هتنقذوها والا هيبقى موتكم على ايده كلكم انتم فاهمين اعملوا اي حاجه المهم ترجع تعيش ثاني 




قال كلامه بغضب شديد ثم دفع الطبيب ليقع ارضا ونظر الاطباء الى ادميان بخوف بالفعل هذا السم ليس له علاج ماذا يفعلون هم الان ...

فارواحهم اصبحت في خطر الان....




على الجهه الاخرى قد كانت جوليا تجلس في السجن تبكي على حظها ولا تعلم ماذا فعل الملك بابنها وماذا سافعل بها بالتاكيد سوف يقتله...


 توسعت عيونها وهي تسمع احدهم يتحدث عن مرض ملاك الشديد وانها دخل في جسدها سم ولا يعلمون ما هو هذا السم...


 لتصرخ عليهم بانها تريد ان تقابل الملك بسرعه وان لديها اخبار يمكن ان تجعل الملاك تعيش مره اخرى وبالفعل اخبر الخادمات الملك بذلك و ذهب اليها ادميان بغضب ....ظقولي الا عندك ولو شيء تافه صدقيني سقتلك حالا 




جوليا ... انا عارفه البنت اللي حطت لي ملاك السم هقولك على اسمها بس بس طلعني من السجن وسبني اعيش انا وابني بعيد صدقني انا ما كانش قصدي اعمل حاجه ...


الملك بغضب شديد..... وانتي ازاي عارفه البنت اللي عملت كده يمكن تكوني شركتها في اللي حصل كمان ...



هزت جوليا رسها وهي تقول بحزن..... صدقني انا ما كانش قصدي انا كانت عميان الغيره كنت عايزه احقق حلمي واعمل مستقبل لابني...


 بس صدقني انا ندمت هاقول لك على الحقيقه وهاقول لك على البنت اللي اكيد عارفه نوع السم بس سيبني اطلع من المملكه انا وابني نعيش بعيد وصدقني اوعدك انك مش هتشوف وش ثاني خالص...



قالت كلامها لينظر اليها ادميان ثم قال .....ما هو اسمها ...


جوليا ابتسمت جوليا واخبرته اسم الجاري الذي ذهب اليها ادميان بعد ان اعرف انها في جناح الجواري دخل الى الجناح لتشير له رئيسه الجواري ان الفتاه في الغرفه دخل الملك الى الغرفه بلهفه وكان الامل قد تجدد في قلبه بان ينقذ ملاك...



 وتعود اليها مره اخرى ولكن كل شيء ذهب مره اخرى ادراج الرياح عندما راها وهنالك حبل ملفوف حول رقبتها وقد فارقت الحياه هي من فعلت ذلك او احد قتلها لا يعلم ولكن كل ما يعلموا ان هناك احد لا يريد لملاك ان تعود للحياه مره اخرى ولا يريد لادميان ان يخرج ابدا من عالم الظلام....


❈-❈-❈


على الجهه الاخرى كان روبن ينظر حوله باستغراب وهو يلعن هذه الساحره التي فعلت به ذلك لا يدري باي مكان رميت به او اي عالم هذا نظر حوله باستغراب شديد...


لا يوجد اي شيء يدل على الحياه في هذا المكان كانت عباره عن صحراء صحراء فقط مشى روبن الساعات والساعات كثيره الى ان وصل ووجد قلعه كبيره يحيط بها الحراس من كل جانب تنهد روبن....


وعزم على ان يذهب الى هناك لعله يجد طريق ليعود الى بلده مره اخرى ولكن توسعت عيونه عندما وجد امامه الحراس ويرفعون اسلحه غريبه في وجهه ويتكلمون بلغه هو لا يفهمها ليصرخ...


يتبع