-->

رواية جديدة انتقام الأحفاد لاسماء أبو بكر وجيهان وليد - الفصل 1

 

قراءة رواية انتقام الأحفاد كاملة
تنشر حصريًا على مدونة رواية وحكاية قبل أي منصة أخرى




رواية انتقام الأحفاد رواية جديدة قيد النشر
من قصص و روايات 
الكاتبة أسماء أبو بكر 
والكاتبة جيهان وليد 

الفصل الاول 



فى قصر شديد الجمال كبير للغايه يقع بمصر الحبيبه يظهر عليه الجمال الحقيقي لكن هذا الجمال الخارجى فقط هذا القصر الذى فقد معنى الحياه منذ وقت رحيل ابناء هذا القصر الحزين  يظهر رجل بوقار شديد لا يظهر عليه سن اطلاقا كأنه بعامه 40ولكنه فى68من عمره يظهر عليه الحزن الشديد لفقدان ابنائه بغبائه بحجه ان يعتمدو على انفسهم ولو كانت زوجته على قيد الحياه كانت قد قتلته على الذى فعله بأبنائه فكل ابن له تفرق عن اخيه كل واحد فى بلد شكل ولا يعرفون هما اين ولا الجد يعرف ولما تقابلو توفو ولهذا السبب فقد ابنائه مره واحده بحادث طياره جويه لهذا يلوم نفسه ويقول 


❈-❈-❈


انس اوغلو بحزن ودموع وحسره: 

-ياربى سامحنى وخليهم يسامحونى انا عارف انى قسيت عليهم بس كان دا لمصلحتهم اااااه يارب تسامحنى بسبب قسوتى عليهم وقرراتى الغلط راحو منى كلهم فى غمضه عين كان نفسى اعرف انتو فين ولا عيالكم فين عشان اعوضهم عن حرمانهم من فلوس ابوهم. 

لينطق المحامى وصديق الجد

اسد بحكمه وغضب: 

-برضو حتى بعد اللى حصل لعيالك برضو بتفكر فى الفلوس انت ايه يااخى عارف انى اعرف مكان عيال ابنك ايهان بس مش هقولك عارف ليه  لانهم لو عرفو انت عملت ايه فى ابوهم صدقنى هيكرهوك كره العمى الندم مبيفدش بحاجه توب توبه نصوحه ارجع لربك وهو يغفرلك على اللى عملته فى عيالك. 

انس بحزن: 

-يارب انا مليش غيرك سامحنى إنى تائب اليك اغفر لى وسامحنى واعفو عنى ياالله ارحمنى فاانا عبدك الراجع اليك احمينى من شيطانى الرجيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم يارب احمينى واغفرلى واعفو عنى انى تائب اليك. 

ونظر ل اسد بحزن: 

-تفتكر ربنا هيسامحنى ويغفرلى على اللى عملته فيهم. 

اسد بحب: 

-طبعا ياانس ان الله غفورا رحيم يغفر لعباده طول ماانت بتقول يارب والتوبه تكون من جوا قلبك مش اى كلام. 

انس بحزن: 

-والله انى تائب من قلبى فااغفر لى وسامحنى واعفو عنى انك انت الغفور الرحيم واهدنى واغفر خطايايا. 

ونظر ل اسد وقال بجديه خفيفه ممزوجه بالحزن وهو يعطيه ورقه: 

-انا عايزك تثبتلى الوصيه دى فى المحكمه يااسد. 

اسد بحزن: 

-ليه بس وانت لسه بصحتك متقلش الكلام دا دلوقت

انس بإيمان بالله: 

-محدش عارف بكره فيه ايه وياترا هكون عايش ولا لاء ولازم اكون جايب حق اليتاما دول ومأمن مستقبلهم اسمع الكلام ربنا يرضيك ويرضى عنك. 

اسد بحزن: 

-تمام ياانس هروح اثبتها بس. 

وقبل ان يكمل كلمته كان الباب يفتح بشده ويدخل الحارس الخاص ب انس والسكرتير الخاص بيه وهو يقول

السكرتير بخوف: 

-الحق ياانس بيه فى مصيبه وحلت علينا كلنا

انس بفجعه:

- فى ايه حد من ولاد الغالين حصله حاجه ماترد عليا وتطمنى

اسد بغضب: 

-فى ايه يابنى ماتنطق يلا 

السكرتير بحزن طاغى عليه: 

-الشركات اتصفت وبقينا على الحديده ياانس بيه 

انس بغضب: 

-ايه اللى انت بتقوله دا يابهيم انت شركات ايه اللى اتصفت

نظر له اسد وهو يتمتم ديل الكلب عمره مايتعدل وعلى رأى المثل عادت ريما لعادتها القديمه

وقال ل السكرتير: 

-انت خرفت بقول ايه ياجدع انت شركات ايه اللى اتصفت

السكرتير: 

-شكل شريكم اللى اديتوله كل الصلاحيات ويتصرف زى ماهو عايز نصب عليكم واخد كل الفلوس وصفى الشركات واخد فلوسها وهرب وفى اشاعه بتقول انه نصاب كبير وهارب اكثر من دوله برا مصر من المخابرات

اسد بحده وغضب: 

-مش دا اللى كنت بحظرك منه دايما واقولك ياانس الواد دا مش مرتاحله اهو طلع مجرم ومطلوب من المخابرات الدوليه  عشان بعد كدا تسمع كلامى

انس بحزن ووجع شديد فى صدره: 

-يعنى ايه كل اللى بنيته طار فى الهوا منك لله ياانكس الكلب منك لله يارب ليه ليه يارب يحصل معايا كدا اااااه اه

اسد بخوف شديد على صديق عمره: 

-مالك ياانس فيك ايه اهدى عشان متتعبش

انس بوجع شديد: 

-مش قادر صدرى بيوجعنى اوى  وشايف راجل لابس ابيض قدامى

اسد بحزن على فراق صديقه: 

-استشهد ياصاحبى قول الشهاده عشان ربك يقبلها منك 

انس وروحه بتطلع منه: 

-ا ا اشهد ا ان لا اله الا الله و و ااشهد ان م محمدا ررسول الله. 

وهكذا غادرت روحه وبقى جسده لدفنه تحت التراب 

اسد وهو يقوم بأغلاق عينيه: إنا لله وإن اليه راجعون البقاء لله ربنا يغفرلك ويسامحك ياصاحبى وينتقم منك ياانكس الكلب ربنا ينتقم منك. 

ولكى يتأكدو من وفاته جاء الطبيب وفحصه وقال لهم انه قد توفى 

المحامى اسد: دخله غرفته وقام بوضع الغطاء عليه وشغل قرأن واتصل على زوجته ورفيقته زمرده

اسد: 

-السلام عليكم يازمرده

زمرده بإستغراب لانه دائما يلقبها بزهرتى الصغيره: 

-مالك يااسدى انت تعبان ولا حاجه كف الله الشر

اسد بحزن: 

-لا انا كويس بس انس تعيشى انتى انا زعلان عليه اوى لانه ملحقش يشوف احفاده

زمرده بحزن: 

-انا لله وان اليه راجعون لا حول ولا قوه الا بالله العلى العظيم ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته اللهم امين يارب متزعلش يااسد اكيد هيقابلهم فى الجنه وهيقابل عياله وهيعتذرلهم كمان 

اسد: 

-يارب قوينى على فراقه انا هقفل دلوقت هحاول اكلم دوروك ويحاول يوصلهم خبر وفاه جدهم  وهكلم إيلا عشان تعرف ولادها دا مهما كان حماها وهكلم لينا وايركا واعرفهم برضو. 

ذمرده: 

-تمام ياحبيبى ربنا معاك وانا هلبس واجيلك متقلقش انا معاك

اسد بحزن وامتنان: 

-تمام ياحبيبتى منحرمش منك ابدا


❈-❈-❈


لو كان المال يصنع المعجزات لكان من أحببتهم وندمت علىٰ تفرقتهم حولك الآن، بل وكنت أيضًا ستصنع امبراطورية اوغلو العظيمة.


لو كان المال يبقىٰ ما كان ضاع بلمح البصر، ماذا استفدت أنت في نهاية المطاف؟! لا شيء فقد ضاع فلذات أكبادك في لمح البصر ولم تعلم أين ذهبوا، عشت وحيدًا وتوفيت إلىٰ رحمة الله تعالىٰ وحيدًا دون بقاء أحدًا بجانبك، لم يُجدي الغرور والعناد نفعًا، بل كل ما حظيته فراق محتوم دون معرفة هل من لقاءٍ جديد؟!


ماذا جنيت من تلكَ الثروة والشركات التي كانت علامة مميزة في عالم؟! لم تشعر بالسعادة لا بالمال ولا بأولادك، صدقني يا ذو الشعر الأبيض المال لا يأتي بسعادة، صدقني يا مَن أصبحت في دار الحق ونحن ما زلنا في دار الباطل لم تكسب بفعلتك تلك غير التعاسة والقلق ولم تجد راحت البال حتىٰ بموتك.


_الخاطره الرائعه بقلم: دنيا محمد "ملاك صعب الامتلاك"


❈-❈-❈


نرجع قبل عده ايام من وفاه انس اوغلو

فى تركيا وتحديدا اسطنبول

تقف هذه الفتاه وهى تتسلق الحبال لغرفه من احدى الفنادق وقد كان رفيقها معطل اجهزه الكاميرا تدخل وهى تفتح الخزانه الخاصه بالغرفه وتصور جميع الاوراق  واخذتهم واخذت الميكرو فيلم وجاءت لتذهب لكن صادفها حارس الشخصى لهذا الرجل المخدر حاليا

الحارس: 

-الى اين تذهبين ايتها المثيره اتركى جميع الذى اخذتيه والا

الفتاه: 

-والا ماذا ستفعل ايها الصعلوق

الحارس: 

-سأريكى ياعاهرتى اللعينه

الفتاه: 

-يوك لقد اخطأت وانا لا اسمح بهذا هل سمعت

وقبل ان يفعل شئ كانت قريبه منه لدرجه انه فكر انها تريد ان تفعل معه ماحرمه الله لكنها فجأته وكسرت له رقبته 

الفتاه: 

-الهى وانت جاهى تروح للنار ايوه انا بدعى عليك عيل عاهر

قبل ان تذهب تفاجأت بالرجل المخدر وهو يقوم ويتوجه ناحيتها وهو ينوى على نيه سوداء لها 

قالت الفتاه: 

-مالك ياوحش اهدى على نفسك شويه. 

وكان سيهجم عليها لكن تفجأ بأحد غيرها يكسر رقبته

دوروك من امامها: اين ذهبتى يافتاه هل انتى بعالم احلامك الورديه ام ماذا ياصغيرتى

ايلين بغضب: عالم مين يابو عالم انت تعالى نتزفت نطلع من هنا قبل ما رجاله البجم دا يطبو علينا وانت عارف انك قتلت شخصيه مهمه من المانيا والسفاره مش هتسكت ابدا ثم وحياتك ياشيخ لتكلمى عربى احسن ماجيب وشك الارض

دوروك: 

-ايه ايه ايه خلاص ماسوره مجارى وانفتحتت اعوذ بالله يلا ياختى 

وذهب تجاه النافذه وقفذو منها وذهبو جريا لسيارتهم التى بشارع اخر لكى لا يشك احد بهم وذهبو لمقر المخابرات التركيه


❈-❈-❈


بالمقر

ايلين وهى تقف امام رئيسها هى ودوروك: 

-لقد جئت بجميع الملفات السريه للبلد العدو وايضا هذا الميكرو فيلم لكن لن اسلمه لك الا قبل ان تعطينى اجازه طويله 

الرئيس بقهقه: 

-ماهذا ياايلين الم تأخذى اجازه الاسبوع الماضى

ايلين: 

-ايفت سيدى لكن اريد اجازه ليس لى علم بكيف هذه هى مهنتك ايها القائد

دوروك: 

-ايفت ايها القائد نريد اجازه طويله المدى

القائد: 

-لكم هذا فاانتم قمتم بمهمه خطيره هذه المره لهذا سوف اعطيكم شهر يكفيكى ايتها المقدم ايلين hadey هيا اعطينى الميكرو ايتها المشاغبه

وفى هذه الاثناء تلقى دوروك اتصال من والده وإستأذن ليرد وخرج. 

ايلين وهى تعطيه الميكرو فيلم: 

-حسنا ايها القائد سلمت للغايه شكرا لك كثيرا  سيفيورم يااقائدى الابدى

القائد بقهقه: 

-هيا الى الخارج ايتها المشاغبه

وخرجت ايلين وهى تقول بمرح: 

-ماذا هل ذمرده اشتاقت لى ام ماذا

دوروك بملامح لا تبشر بالخير والحزن طاغى عليه:

- جدك مات ياايلين. 


❈-❈-❈


نعم أنا تلكَ الفتاة الشجاعة والعنيدة التي تصمود أمام أعداءها، لم أختر تلكَ المهنة للهو واللعب كالأطفال، فهذا العمل لا يأخذ سوى الشجعان أصحاب الدهاء العالي، سأتحدى من يفكر فقط في دمار موطني، مكان سكني ومأمني، عالمي الوردي الذي مهما كان فيه من دمار ولكن سيظل ذلكَ المكان الذي نشأت وترعرعت فيه، وصلت لتلك المكانه بتعبي ومجهود سنوات فأنا المقدم ايلين اوغلو.


تعب، مجهود، مشقة قد تخيطيتها حتىٰ حصلت علىٰ تلكَ المكانه رغم البعد عن ما أحب ولكني حاربتُ هذا العالم وأنا صامد لقد تحديت الظروف وأثبت كفائتي كضابط مخابرات صاحب ذكاء وبنية قوية أقف أمام العدو بكفاءة عالية لا يستطيعوا هزيمتي بتلكَ السهولة، نعم أنا دوروك صاحب الجنسية المصرية وأعيش بأرض تركيا، ولكن يلا الأسف فيبدوا أنه قد حان الوقت للرجوع مرة أخرى لأرض مصر الحبيبة، فماذا سيحدث من مغامرات يا ترى جديدة عند عودتنا وما الذي سيقابلنا؟!


_ الخاطره الرائعه بقلم: دنيا محمد "ملاك صعب الامتلاك"


❈-❈-❈


نذهب لروسيا

وخصيصا فى منزل اريكا وايرك 

بغرفه تطل على حمام السباحه والشمس الرائعه تعطيها سحر من نوع ثانى

كانت بيلا تنام على سريرها بحزن شديد فلم تنسى ابدا حادثه اغتصابها وكل ما تبقى لوحدها تتذكر حادثه اغتصابها وترك حبيبها لها وحدها

flash bake

  كانت فى حفله لحبيبها ستيفيان ومن الشرب والذى حرمه الله الكثير موجود

يلهون ولا يفكرون بأحد كان المكان يعج بالفتيات والشباب الذين يرتدون ملابس فاضحه للغايه ولكن بيلا كانت ترتدى فستان ابيض لبعد الركبه بقليل وتوب ليس له حمالات حبيبها ضحك عليها لانها لم ترضى ان تسلمه نفسها قام بوضع منوم ومخدر بعصيرها لانه يعلم انها لن تشرب كحول ابدا قام بأعطائها فيروز وقام بوضع المخدر به ونوعه يسبب هلوسه

ستيفيان بخبث: 

-مابها فتاتى الجميله لما لا تشربى معى. 

بيلا بأمتغاض: 

-انت تعلم ستيفيان انى لا اقوم بوضع كحول فى فمى ابدا. 

فقال ستيفيان بمكر: 

-اعلم حبيبتى ولهذا حضرت لكى عصير جميل لونه يشبه الويسكى لكنه شراب بدون كحول ايتها الجميله

بيلا بإمتنان:

-حسنا ستيف شكرا لك 

ستيفيان بحقد وتمتمه: 

-سأريكى ايتها العاهره سأخد منك اغلى شئ عليك لكى لا ترفضى اى شئ اقوله مره اخرى. 

واخذت منه المشروب وقامه بشربه ولم تحس بشئ الا وهى ثانى يوم فى المستشفى وعلمت بأنه تم الاعتداء عليها بحفله ستيفيان حبيبها فانهارت بشده وبقت على هذا الحال مده لا تقل عن 6شهور وتعيش على المهدئات وبعدها  

لما ذهبت اليه قام بتهديدها ان جاءت له مره اخرى سيقوم بنشر جميع صورها وفديوهات التى قام بتصويرها وهى تستحم  

فقالت له بغضب: 

-لماذا تفعل بى هذا ايها العاهر فأنا من استأمنتك على نفسى فبدل ان تحمينى تركتنى عرضه للاغتصاب لم ولن اسامحك ابدا ايها الديوث العاهر الحقير وسأنتقم منك وتذكر هذا ايها الحقير 

وتركته وذهبت

and flash

بيلا بحزن: 

-وها قد مر عامين ولا احد يحزن على الا ابى الحبيب وصديقتى رين اما امى فلا تقلق على اللعنه على هذه الحياه 

وقامت واخذت قطر وقطعت شراينها

ليدخل عليها ايرك وهو يقول بحنان: 

-صغيرتى بيلا الجميله كيف حالك ايها الفاتن.... 

وقطع باقى كلاماته صدمته وهو يرى بيلا طفلته العزيزه بجانبها اله حاده وهى مغمى عليها وتنزف بغزاره 

فجرى لها سريعا واخرج من جاكيته منديل قماشى ومسك ذراعها وقام بالضغط على الجرح وربطها وحملها وجرى بها سريعا للمستشفى 

وايركا ورأه تصرخ: 

-بيلا ماذا حدث لكى ياصغيرتى لما تفعلين هذا بى 

وبعد ان ذهبو للمستشفى وبعد ان عالجها الطبيب

الطبيب ل ايرك: 

-هذه محاوله انتحار سوف نبلغ الشرطه ويدو انها تمر بمرحله اكتئاب شديده

ايركا بفزع: 

-ماذا شرطه لا لا تبلغ الشرطه ونحن سوف نعتنى بها

بعد ان ذهب الطبيب

ايرك وهو ينظر لها بغضب: 

- انتى من ماذا مصنوعه ايركا هذه فتاتك ابنتك الوحيده التى كانت ستذهب بلحظه واحده وكل مايدور بذهنك الغبى هذا ان لا تبلغى الشرطه بما حدث سبق وقد قلت لكى ان هذا حدث بسببك الم يكون سبب اكتابها الاول هو زوجك السابق من الذى فعله مها والان بسببك ايضا لانك انتى من عرفتيها على هذا الحقير ستيفيان الم تقلقى على ابنتك ولا مره واحده ابنتك كانت ستذهب للابد ابتعدى الان من وجهى لكى لا يطولك غضبى ايركا ابتعدى


ايركا بشرود وذهول: هل كل هذا ذنبى انا 

ولكن لم تكمل شئ بسبب اتصال اسد بها

اسد: 

-السلام عليكم ازيك ايركا هانم

ايركا: تكلم معى بالروسيه اسد وماذا تريد لست فارغه لك الان

اسد بقله حيله وحزن: 

-تمام ايركا لقد اتصلت بكى فقط لكى اقول ان والدك قد توفى اخبرى زوجك  وابنتك وتعالى الان لكى تدفنو والدك وترون الوصيه

ايركا لم تسمع فقط غير ان والدها التى كانت تركته بسبب عناده يذهب قبل ان تراه هكذا هذا ليس عدل ابدا فأغمى عليها فالحال ليصرخ ايرك

ايرك بفزع: ايركا حبيبتى ماذا بكى طبيب ايها الطبيب

ولكنه رأى هذا الهاتف ورجل يقول: ايركا ماذا بكى

اخذ الهاتف وكان مسجل بالمحامى اسد فعلم انه صديق والدها

قال ايرك: ماذا قلت لها ليغمى عليها هكذا انطق الان 

اسد بحزن: لقد اخبرتها ان السيد انس اوغلو والد السيده ايركا لقد توفى 

ايرك بحزن: 

-يا الله البقاء لله سيد اسد اول ما تستفيق سأخذها هى وبيلا ونرجع فورا

اسد بإمتنان: 

-تمام سيد ايرك ولكن لازم تكون بيلا موجوده لان الوصيه لن تفتح الا بجميع احفاده وابنته 

ايرك بتفهم: 

-اوك لا تقلق سأتى بهم غدا إن شاء الله 


يتبع...




إلى حين نشر الفصل الجديد للكاتبة أسماء أبو بكر من رواية انتقام الأحفاد، لا تنسى قراءة روايات و قصص كاملة أخرى تضمن حكايات وقصص جديدة ومشوقة حصرية قبل نشرها على أي منصة أخرى يمكنك تفقد المزيد من قصص وروايات و حكايات مدونتنا رواية وحكاية