رواية جديدة انتقا م الأحفاد لأسماء أبو بكر وجيهان وليد - الفصل 9
قراءة رواية انتقا م الأحفاد كاملة
تنشر حصريًا على مدونة رواية وحكاية قبل أي منصة أخرى
رواية انتقا م الأحفاد
رواية جديدة قيد النشر
من قصص و روايات
الكاتبة أسماء أبو بكر والكاتبة جيهان وليد
الفصل التاسع
❈-❈-❈
أتحزني أن مجرد كلمة صغيرة دمرت كل شيء، لم تفكري قليلًا أنَ ابنتك البريئة قد تدمرت أضعاف مضاعفة بسبب غرورك وعنادك، مع أن ابنتك الصغيرة كانت بأمس الحاجة لأقل الأشياء، ك كلمة حنان وأن تخبريها أن كل شيء سيكون على ما يرام، وأن تغمريها بين أحضانك ك تعويض عن الألم الذي عاشته، ولكن كل ما كنتي تفعلينه بتلكَ المسكينة أن تزيدي من ألآمها وأحزانها أضعاف لقد انكسرت وتشتت ألف مرة ولم يحزن قلبك لأجلها أو تشعري حتىٰ بشفقة تجاهها، لقد أصبحت بسببك بيلا الصغيرة تكره أدخلتي الكراهية لقلبها ولم يكن أول من كره قلبها غيرك، يالا شفقتي عليكِ يا صاحبة القلب المتحجر، ف اما أن تشعري بخطأك ويهتدي قلبك لطريق الصواب، أو أن يعمي الشيطان قلبك عن الحقيقة وتكون يالا خسارتك إيركا في عائلتك الجميلة التي أصبحت مشتته بفضلك.
__ƚԋҽ Ϙυҽҽɳ: دنيا محمد "ملاك صعب الامتلاك"_
❈-❈-❈
اما ب الداخل تقول إيركا ب سخريه:
-ما الذى لن تقوله الا بوجودهم هنا اسد الا تظن انهم اطفالآ حمقي لا يحق لهم التواجد هنا الكبار فقط من يحق لهم وليس هؤلاء الصغار الحمقي.
ليقاطعها كلا من لينا وإيلا :
-ليسوا حمقي بل انتى الحمقاء.
ذمرده بحنق من هذه المرأه المغروره:
-حق ماذا؟ يا ايركا انتى ليس لكى اى حق هنا اذا لم تتذكرى اذكرك بأنك انتى من تركتي أبيكى قائله انا لا اريد منك اى شئ ولا اريد اموالك انا اريد الحريه لا اريد اب مثلك' هذا ما قلتيه يعني انكي ليس لكي اى حق ب الميراث ولا حتي نحن بل هما التي تطلقين عليهم حمقي هما من لهم الحق واكثر منكي بكثير ابيكي فقط اشفق عليكى وكتب ل ابنتك نصيب لانه يعلم انها انقى منكي بكثير انضجي ياايركا قليلا لقد استأت منكي ومن تصرفاتك يا امرأه.
ونظرت ل بيلا:
-هيا تعالي الي عمتك حبيبتي لا تخافي.
و القت نظرها علي ايلا ولينا:
-تعالن ورأي اريد الحديث معكم.
وذهبت وورأها لينا ولونا واريا تحتضن لينا بقوه وايلا وبيلا بأحضان ذمرده
نظر ب طيفها أسد بفخر شديد فهى لقنت ايركا درسآ لن تنساه أبدا وقال ل إيرك زوج ايركا بهدوء:
-فهم زوجتك انها ليس لديها حق هنا وصدقني ان قالت بيلا انها لا تريد والدتها ف انا سألغي امومتها وسأخذ بيلا منها وانت تعلم معني حديثي هذا ف الدلائل كثيره وبكل سهوله سأكسب القضيه فهمها هى وحتى انت لستم ندا لي وان اردت ان ارفع قضيه سأنالها بكل سهوله'يعني زى الشعره من العجين وانتى فهماني يا ايركا هانم.
ونظر ل جيمين ودوروك ولوجان:
-أريد التحدث اليكم الان.
وذهب هو الاخر وهم ورأه وبقي فقط كلا من إيركا وايرك واه من ايرك الذى يعلم تمام العلم ان حديث ذمرده واسد صحيح مئه بالمئه ف ايركا لقد تمادت كثيرا وصحيح انه ليس من حقها الميراث هو لا يريد هذا هو يعلم ماذا سيفعل معها ان ابتعد عنها ستترك كل شئ وتذهب له لينظر لها بكل قسوه وغضب ل اول مره ب حياته:
-ايركا لقد سأمت منكى يا امرأه حقا لقد مللت منكي ومن تصرفاتك المراهقه تلك تعرفي ماذا؟ انا سأرجع ل روسيا و سأرفع عليكي قضيه طلاق ل ننفصل ايركا لن ننفع معا رغم كل الحب الذى اعطيكى اياه ولكن حقا انتى لن ولم تتغيري ابدا ل ننفصل بهدوء رجاءا ايركا.
وتركها وذهب ل غرفته وهو يصرخ بغضب شديد وذهب لل خزانه(الدولاب) غرفه الملابس واخذ حقيبه سفره واخذ يلملم ملابسه بإستهتار شديد
❈-❈-❈
اما هى ذهلت وصدمت بشده ماذا انفصال طلاق ماهذا بحق الله هل هذا بسبب كلمه واحده وحديث لم تأخذ ببالها انها هكذا ستدمر بيتها جاء المثل الذى يقول لا ترمى الناس بالحجار وبيتك من زجاج
(الذى يكون منزله من زجاج لا يلقى الناس بالحجاره)
(اللي بيته من زجاج ما يحدفش الناس بالطوب)
لتقع على الارضيه ب صدمه شديده و دموعا تنزل على و جنتيها كا الشلال.
❈-❈-❈
ب المطار القاهره الدولي
للرحله رقم902ل ايطاليا Italyn
لتتوجه ايلين ل يامان وتحتضنه:
-ارجع بسرعه يا يامي عشان مجيلكش اجيبك واضرب الواد يلديم اللى مش راضى يشيل مسؤليه دا هيجوز ازاى دا بذمتك متأكد منه.
ليهمس لها بتفكير وخبث:
-و حياتك ما اعرف هيشيل مسؤليه المرضى ازاى ربنا يكون فى العون بس انا عارف هعمل ايه عشان اخليه يشيل مسؤليه بجد اديلى رقم البت سارلا هو بيحبها و عايز رقمها اذله بيه لحد ما يمضى على انه يكون مسؤل على المستشفى و هخلى الطاقم يـــــــّ ساعده.
لتفكر ايلين قليلا و تنظر له بخبث شديد:
-لا اعرفك اخى لا انت لست اخى اين هو صدقني انت ازهلتني وبشده من اين هذه ليست افكارك يا شرير و لكن حسنا سأعطيك اياه لان الفكره راقت لي كثيرا انت تأمر فقط و سألبى طلباتك اخى الجميل.
واعطته الرقم واحتضنته مره اخرى.
اما رين وإيران فأخذها ب احضانه وهو يقول:
-سأشتاق اليكى صغيرتى اهتمى ل اكلك حبيبتى لا تهملى نفسك لانى اعرفك يافتاه تهملين نفسك كثيرا وانتبهى على مروان حسنا
رين بحب:
-حسنا اخي لا تقلق وايضا هنا يامان معى وان احتجت ل مساعده سأطلب منه لا تقلق اخي
ليقول إيران:
-حسنا حبيبتى اذهبي.
وذهب كلا من رين ويامان ل الطائره المتوجه ل ايطاليا.
ووقف كلا من أيران و ايلين يلوحون لهم بجانب بعض بالوداع
ولكن قطع لحظاتهم الثمينه اتصال مفاجئ ل إيلين لترد إيلين بجديه:
-نعم حضرت القائد م م ماذا؟ تقول هجوم على ماذا المخابرات المصريه انت تمزح اليس كذالك هذا مستحييييييييل ماذا تقول انت آيَهّآ المجنون آنِتٌ تمزح صحيح قل لي أّنِکْ تمزح لا هذا غير صحيح البته هذا غير صحيح.
ليقول إيران بزهول ومفجأه شديده ماذا تقول هذه الغبيه هجوم ماذا الا تعلم بما تقوله سيوقعها ب مشاكل عده:
- انتي بتقولي ايه ياايلين هجوم ايه اللى بتقوليه في ايه يابنتي عرفيني.
لتقول إيلين:
-استني ياايران اما اشوف المصيبه دى بجد ولا ايه
ليومئ لها إيران ويرسم على ملامحه البرود والا مبالاه مره اخرى
ليقول القائد بمرح ليس ب مكانه البته ولم يعلم ما ستفعله ايلين به بسبب مزحته الغبيه تلك:
- نعم صحيح امزح مِــــــــعــــــــكَ عـــزيــــّزثًــــي أّنِتٌـيِّ تعلمين ذالك أّلَمً تتعودي بعد على مزاحي إيليِّ لا لا هذا كثير علي قلبي المسكين لقد هدمتيه ب حديثك هذا إيلينِ هذا كثير حقا كثير جدا أّيِّتٌـهّـا القاسيه قلبي تفتفت إليِّ قطع صغيره بسبب حديثك هذا قاسي جدا يا فتاه.
لتقول إيلين ب انفلات اعصاب وصراخ هز المطار بأكمله وغضب احرق الاخضر واليابس وقد ايقن إيران ان كان من حادثها امامها لكان قتل من صراخها و غضبها هذا:
- ثًــــــــمِــــــــزحً مِــــــــآذآ؟ تقول أنت اتعلم مِــــــــآذآ؟ فـيــّكَي و آلَلَعــــــــنـــــــٌهِ عــــــــلَيـــــــّكَ فــــــيـــــــّكَي ًسًــــــــ أقــــــتًــــــــلَكَ حتما يوما ما حقا سأقتلك اقفل هذا الهاتف آلَلَعــيـــــــّن قبل ان اتيِّ إليَکْ و آقــــــتــــــــلَكَ اقفل فيكي واللعنه عليك.
ل بقول فيكي بخوف و هو يبتلع جوفه بقلق كبير:
-آنــــتـظٌــــــــري إيلي aplaa حقا امزح معك حبيبتى ولكن اااااا.
ل تزفر إيلين بنفاذ صبر ودقائق و تنفجر غضبا مره اخرى:
-و لكن ماذا؟ ايضا فيكي apeeh حبا ب الله askam ولكن ماذا؟ لقد نفذ صبري حقا فيكي قل ما تريد مسرعا قبل ان انفجر عليك ايها الغبي لا اعلم كيف وافقت ان تكون القائد انا الامثل على الاقل انا لست ب غبائك هذا ماذا ؟ تريد فيكي و اللعنه عليك يارجل.
ليقول فيكي ب جديه و قد انقلب مليون مره من المرح والمزاح لشخص اخر تماما شخص تتمني إنك لم تسمع عنه ابدا:
-حسنا إيلين إستمعي لي جيدا ف مهمه اليوم خطيرة للغايه ف لهذا تعاوننا مع المخابرات المصرية والمخابرات الإيطالية و
لتقاطعه إيلين بغضب صارخ:
-مِــــــــآذآاااااا؟ تعاون تعاون ماذا؟ فيكي انت تعلم اني لا احب ان اذهب مع احد بمهمه ما بالك بتعاون هل فقدت عقلك ام ماذا فيكي هل جننت.
ليقول فيكي بغموض وغضب طفيف:
-هل نسيتي نفسك ام ماذا؟ ايلين (vahşi aslan) انا القائد هنا و ليس انتي ف استمعي لي و أيضا هذا ل صالحك ايضا و ستشكرينى لاحقا حسنا اتركينا الان من هذا و نتحدث عن المهمه ولا تقاطعيني مره اخري هل فــــــهِمِـتـــي أيها الاسد الشرس إن كنتي شرس فأنا المفترس .
لتقول إيلين بهدوء غاضب:
-حسنا ايها القائد تفضل اكمل وسأصمت تفضل تكلم لو سمحت.
ليقول فيكي بجديه شديده:
-أين كنت اااه نعم س نتعاون من كلا من المخابرات الإيطالية و المصرية مصر ستأتي ب عملين سريين وايطاليا عميل واحد فقط
يسمي ب [الفهد المغوار]. [Comandante Cheetah] اما العمليين السريين من مصر يطلق عليهم (الصقر) و هذا بحد ذاته
شديد القـ ـسوه-،
( عزرائيل المنتقم) و هذه اغرب ما تكون الجميع فقط يتمني ان يمعمل معها وانتى تعلمين جيدا من هو عزرائيل فى المخابرات بصفه عامه اليس كذالك و كنتي دائما تتمنين ان تعملي معها ويا الصدف عزرائيل ب نفسها من قامت ب طلب المهمه السريه التى لا يعلم بشأنها الا ثلاث فقط ايطاليا ومصر وتركيا فقط لا غير نبدأ الان في شرح هذه المهمه وبدأ شرح المهمه لها وهى تستمع بإنصات شديد وكل هذا وهي ب المطار
❈-❈-❈
و
على بعد امتار قصيره من إيلين كان ظابط من المخابرات المصرية يستمع لحديثها و توقف عند جمله واحده و هي:
-نعم حضرت القائد م م ماذا؟ تقول هجوم على ماذا المخابرات المصريه انت تمزح اليس كذالك هذا مستحييييييييل ماذا تقول انت آيَهّآ المجنون آنِتٌ تمزح صحيح قل لي أّنِکْ تمزح لا هذا غير صحيح البته هذا غير صحيح. لينظر ب جميع الاتجاهات ويأخذ هاتفه ويقوم ب مهاتفه قائده و لم يكن غير مازن الذى مهمها مر عليه من الزمن سيظل غبي طوال حياته حتي بعد ان علمته تمارا وادم كل شئ سيظل غبي مهما مر الزمن عليه
ليقول الظابط بخوف فى الهاتف:
-الحقني يا مازن بيه فى مصيبه واتحطتت علينا كلنا.
ليقول مازن بمرح:
-مصيبه و لا كارثه هقأأأأأأقو.
و يقهقه بشده ولم يعلم ماذا ستكون نتيجه مزاحه و غبائه هذا.
ليقول الظابط بنفاذ صبر من قائده هذا:
-يا حضرت اللواء اتكلم جد شويه فى مصيبه فعليا فى واحده جانبى جاتلها مكالمه ان المخابرات المصرية فى هجوم عليها هنعمل ايه.
ليقول مازن بجديه:
-امممممم واحده طب شكلها ايه مزه ولا اي كلام اصل يفرق معايا.
ليقول الظابط بقهر:
-شوف انا بقول ايه وانت بتقول ايه على العموم هى شبه الممثلات التركيه دى ركز بقا يا حضرت اللواااااااااء متبقاش غبي أستغفر الله العظيم يارررررب سامحني.
ليقول مازن بحمحمه وهو يهز برأسه:
-اممممم تمام متقلقش يابني انت نسيت لو فى حاجه زى كدا كان عزرائيل عرف و خبرنا دا اكيد خبر كاذب اقبضلي على البت دى براحه واتعاون معاها بأقصي درجه لأننا هنحتاج نعرف مين دى و منين مش يمكن تكون جاسوسه يلا بسرعه ومش عايز ولا غلطه فــــــهِمِــــت.
ليقول الظابط بجديه:
-تمام يا حضره اللواء متقلقش هعمل اللازم سلام دلوقت.
و اغلق الخط بوجه قائده الا مبالى.
❈-❈-❈
غبي بالفعل بعد كل ذلكَ التعليم الذي ذهب هباء من تمارا وأدم، ألم تجد غير الملاك الشيطان التى تلقب ب الاسد الاشرس ايضا علي الاطلاق من تفعل بها ذلكَ، فقد وقعت بطريق من لا يرحم، فمن الممكن أن تنقلب الموازيين فوق رؤوسكم لو فعلتم ما تخططون له، بسبب اندفاع غبي قبل أن تعلم هوية من أمامك قد يدفعك إلىٰ الهاوية فالملاك الشيطان اسم قد يرعب من يعرفه، بل الوقوف أمام الملاك الشيطان بحد ذاته تؤدي بنفسك إلىٰ التهلُكه، فغضبها قد يدفعها لا إحراق الأخضر و اليابس، و يبدوا أنك ستشعل غضبها الذي لم يخمد بعد من قائدها، فــــــ العوض عليكَ يا من ستنال من غضبها ما تستحق حتىٰ لا يدفعك غباءك مرة أخرىٰ للاندفاع بطريق الهلاك.
__ƚԋҽ Ϙυҽҽɳ: دنيا محمد "ملاك صعب الامتلاك"
❈-❈-❈
ب منزل انس اوغلو
بعد ان اخذت ذمرده لينا و لونا و اريا تحتضن لينا بقوه وايلا وبيلا بأحضان ذمرده وذهبو لغرفه لوجان الذى كان مع والده لتقول ذمرده:
-اهدي ياحبيبتى متبكييش انا عارفه انها اتمادت معاكي كتير متقلقيش انا معاكى وخالتو إيلا وخالتو لينا والبت لونا ورين والبت إيلين
وعند نطق إيلين نظرت لها بيلا بلمعه سعاده:
لتقول إيلا بحنان:
-لا تقلقي عزيزتى ف بدل الام عندك اربع، ثلاث منهم مهتمين ل امرك عزيزتى اليس كذالك لينا.
ونغزت لينا بذراعها
لتؤكد لينا على حديثها
لينا بحنان اكبر:
-بّـــــــ الطبع عزيزتى فأنتي لستي ابنتها فــــــ أنتي ابنتي انا لستى ابنتها سأعلمك كل شئ حبيبتى ولا تخافى نحن معك هنا ولا تقلقي لن تقدر بأخذك بعيدا فنحن بجانبك دائما وُ لَن نتركك و حيده حبيبتى.
لتنظر لهم بيلا بدموع تهبط على كلا من وجنتيها ك الشلال و احتضنتهم ثلاثتهم وهى تقول:
-شـــــــكَرآ جَزيـــــــّلَآ لَكَمِ يااجمل امهات ب العالم اجمع احبكم جميعا و لن اقدر ان ارد لكم معروفكم معى شكرا لكم.
لتغمز لينا ل لونا لتأخذها لونا وهى تقول بمرح:
-تعالي كدا عشان عندى حوار كبير حبتين مينفعش العواجير دول يسمعونا.
لتقهقه كلا من لونا وبيلا وذمرده لتأخذ ذمرده لينا وإيلا
ذهبو لل مطبخ لتقول بمرح:
-ايه بقا حوارك مع الواد لوجان عايزه اعرف الحكايه من طقطق ل سلام عليكو ياعم الناس.
لتقول بيلا بإحراج:
-حكايه ايه يابنتي مفيش حكايه ولا حاجه واكيد الاستاذ لوجان عرفك كل حاجه مخباش عليكي يعني والا مش هتكوني عارفه ان فى حكايه اصلا.
لترد لونا بغيظ قائله:
-ايوووووووه اعملي زيه وطرقونى على العموم انا هطلع اكلم الواد اللى مبطلش رن دا واما اجي نكمل كلامنا سلام ب الموز على اجمل موزه فى العالم.
وتركتها وذهبت لغرفتها اما بيلا فلم تأخذ الكثير وسقطت غارقة فى نومها على سرير لَوُجَآن
❈-❈-❈
ب المطار وتحديدا بالسماء الصافيه ب داخل الطائره رقم 902 ل ايطاليا Italyn
كان يقعد كلا من رين و يامان ب مقعدين ب جانب بعض وقد كان يامان مستخدم حاسوبه (اللا ب توب) و يعمل عليه ب جدية شديدة الا ان شعر ب النعاس ف اغلقه ولكن انتبه ل رين التى رأسها كانت على كتفيه ل يقول ب حنان غير مسبوق عليه و هو يلمس شعرها ويبعده عن عيناها :
-منذ متي وانتي نائمه يا فراشتي علي ك َتفــــــيـــــــّي لا أعلم منذ متي انا لم اشعر بّـــــــكَي حقا كأنك فراشه جميله خفيفه الظل كم احببت حديثك معي فراشتي سأنام قليلا فقط بجانبك عزيزتي.
وسرعان ما غفي هو الاخر و من ينظر الي الاثنان الان يفكرهم متزوجان الان وليسو فقط اولاد عمومه فكم يليقون ببعضهم فسيكونو ثنائى مثالي للغايه
❈-❈-❈
ب المطار
ولكن ليس ب السماء بل ب الارض الواقع كانت إيلين ما زالت تستمع ل قائدها واذ فجأه يأتي لها شخص من الا مكان ويقول لها:
-انت ايتها الفتاه التى لا اعلم من أين انتى بتصرفاتك الغريبه تلك انتي مطلوب القبض عليكِ من المخابرات المصرية ارجو ان تتعاوني معنا..
لتقول بصراخ وغضب شديد ل فيكي:
-هل هذا التعاون الذى تريدني ان افعله معهم انهم يقبضون على آلَلَعــــــــنـــــــٌهِ عــــــــلَيـــــــّكَ فــــــيـــــــّكَي ًسًــــــــأقــــــتلك صدقني ًسًــــــــأقــــــتلك يا لَعــــــــيــــن.
❈-❈-❈
وتظن أنك حصلت علىٰ مرادك وانجزت انتصارًا جديدًا قد يكتب في ملف من ملفاتك، حتىٰ تأتيك الضامة الكبري في أنك لم ترتكب سوىٰ أكبر خطأ بحياتك، ويتحول انتصارك هذا لخسارة كبرى وتكتشف أنك فشلت فشل ذريع، فلم ترىٰ أنك لم تحقق انتصارًا بل حققت أشد الهزائم، ولم تقف عند ذلكَ فقد بل تكتشف أنك اقترف خطأ من الممكن أنه لا يغتفر بحقك، فلا تظن حتىٰ بأخر اللحظات أنك تذوقت طعم النجاح، حتىٰ لا تُصدم بالواقع أنك تذوقت مرارة العلقم بأشد خسائرك.
يتبع
إلى حين نشر الفصل الجديد للكاتبة أسماء أبوبكر والكاتبة جيهان وليد من رواية انتقا م التوأمان، لا تنسى قراءة روايات و قصص كاملة أخرى تضمن حكايات وقصص جديدة ومشوقة حصرية قبل نشرها على أي منصة أخرى يمكنك تفقد المزيد من قصص وروايات و حكايات مدونتنا رواية وحكاية