رواية جديدة انتقا م الأحفاد لأسماء أبو بكر وجيهان وليد - الفصل 15
قراءة رواية انتقا م الأحفاد كاملة
تنشر حصريًا على مدونة رواية وحكاية قبل أي منصة أخرى
رواية انتقا م الأحفاد
رواية جديدة قيد النشر
من قصص و روايات
الكاتبة أسماء أبو بكر والكاتبة جيهان وليد
الفصل الخامس عشر
ننتظر شعور أخر لتعلم أنكَ وقعت بعشقها، أم أنكَ تقاوم الوقوع بالعشق؟! ولكن لا تكُن أحمق أكثر من ذلك فكلما قاومته وقعت في شباك العشق أكثر، لا تعاند قلبك ولا تهجر دينك، فلذت الحلال أجمل بكثير من لذت الحرام، من الممكن مواجهة المصاعب من أجل أن يجمعك الله بها تحت سقف واحد ولكن لا تيأس، فرصة العمر لا تأتي إلا مرة واحد كدقة القلب من الصعب أن تأتي مرتين، أما أن تكون شجاع كي تواجه نفسك وتحظىٰ بحُبك، أو أن تكون جبان وتُضيع بغباءك فرصتك بأن تحظىٰ بعشق يزلزل قلبك ويقلب كيانك.
_ƚԋҽ Ϙυҽҽɳ: ملاك صعب الامتلاك
❈-❈-❈
ب تركيا (اسطنبول)
فى المطعم الذى يديره ساريك وجاسى
كان يحادث دوروك ولكنه اغلق المكالمه فجأه لينظر امامه وهو قلق للغايه وهو يقول:
-ماذا هناك لماذا اغلق المحادثه هكذا مؤكد انه حدث شيئ وشيئ كبير جدا.
يفيق على سرحانه على صوت جاسى وهى تربط على كتفيه برفق وهو تقول بسؤال ومرح:
-بما تفكر انت ساريك انت لست هنا تماما بما تسرح بخيالك يا رجل لا لا لا انت حالك مش عاجبنى يا لطفففففففي
ليتنهد ساريك بقله حيله وقلق شديد:
-كنت اتحدث مع دوروك وفجأه سمعت صراخ فتاه وانهى المحادثه لا اعلم ماذا حدث انا قلق للغايه لا اعلم ماذا افعل.
لتقول له بتفهم:
-لا تقلق ساري بيك واكيد سيهاتفك هذا المشاكس وستطمأن وستقول جاسي قالت هذا ول حينها سأطهى لك طعامك المفضل هيا امامي لن اتركك تكتئب هنا لوحدك قوم ياعم بقا دا ايه التباته دى قوم يلا لحسن اشقك نصين.
لينظر لها بأستغراب وحب بأن واحد وهو يقول لها:
-يافتاه نفسى مره ان احادثك وتحادثينى بنفس اللغه ولا تدخلينها بلغه اخرى هذا لن ينفع سأتعلم لغتك لكى افهمك هيا لكى تطهى لى ارينى مهارتك هل تطورت ان ماذا
لتنظر له بتشنج وهى تقول:
-نعم نعم نعم دا انا احسن من الشيف الشربيني يابنى انت متخيل كدا قدامى ياعم قال مهارتك اتطورت قال.
❈-❈-❈
فى القاهره وتحديدا
مركز المخابرات المصريه
وقبل رجوعهم للقصر بساعتين
كانوا بمكتب اللواء مازن يريدون ان يعرفو لما قام هذا الظابط بأخذهم معه لا يعرفون الى الان جاسوسه ماذا هل يمزحون معى ام ماذا وما هذا اللواء الغبي ايضا هل كان ينقصني انت وغبائك ايضا يا الله اعنى على ابتلائى.
ليقول اللواء مازن بلا اهتمام:
-لو مش مزه تبقى مش جاسوسه اما لو مزه ف اكيد هى جاسوسه درجه اولى مستعجلين على ايه ياخبر بكره بفلوس بعد كام دقيقه هيبقى ببلاش.
واخذ خياره ووضعها بفمه ليفزع فجأه من الباب الذى هبد مره واحده ليقطم الخياره ويحاول يبتلع ما بفمه وهو يقول
-ا ااااا ن ت و اااااا زااااى ت ت تدددد ك ل وا عل غ يااااااا
لتفتح إيلين فمها بتشنج وبلاهه وايران كذالك
ايلين ببلاهه:
-هااااا ماذا تقول انت يا هذا هل فقدت عقلك ام ماذا ومن انت اريد القائد هنا رجاءا لست اريد كتله الغباء تلك.
وهى تشاور على مازن الذى نظر لها هو وإسلام مساعده ببلاهه ليقول إسلام:
- ايه دا انتى عرفتى منين انه غبى.
ليقول ايران بأستغراب:
- وهل تفتخرون بهذا انتم غريبون جدا.
ليقول مازن واخيرا تكلم وتخلص من الطعام:
-ايه الذكاء دا اكيد امك كانت بتأكلك عسل ياعسل مصفى انت.
ليصمت ولم يكمل كلماته وهو يراها تلكمه فى وجه بعصبيه:
-من انت هل تمزح معى وتغازلنى بكل وقاحه سأريك الويل ياهذا ولما انت هنا اريد الرجل المسؤل هنا اريد عزرائيل اريد الشيطان اى احد اتفاهم معه ليس هذا الغبى ارسلوه لى
ليكتم إسلام وايران ضحكاتهم فهى دائما هكذا اما اسلام لانه اول مره احد ويتجرأ يقف ل قائده بل ويلكمه ايضا حقا انها فتاه شجاعه كثيرا
اما مازن ف غضب وبشده فمن هى لكى تلكمه هكذا حتى وان كان كبير ب السن ليمسكها من قبه قميصها بغضب شديد:
-انتى ازاى تمدى ايدك عليا يابت انتى اطلبولى البوليس البت دى عايزه تتربى من اول وجديد.
ليتمتم اسلام بتهكم:
-وانت ايه ان شاء الله رئيس مجارى ما انت البوليس يا غبى.
ليسمعه أيران الذى كان يحاول الوصول لهذا الرجل ويبعده عن ايلين ليقف فجأه وهو ينفجر ضحكا من حديث اسلام
لينظر كلا من إيلين ومازن له بأستغراب:
-انت بتضحك على ايه يا جدع انت.
ولكن لم يكتم ايران ضحكاته بل انفجر ضحكا على كلماته
لتنظر له إيلين بغضب وهى تبتعد عن مازن بقسوه وتذهب ب اتجاه إيران وهى تقول بغضب:
-ماذا هل(neyeah) حبسى ومسكى بهذه الطريقه يقوم بأضحاكك هل تفرح بى إيران حقا انت احمق انا اكرهك آيران اكرهك
وتتركه قبل ان يتكلم بأى شئ وتذهب ل للمسمى مازن وتقول با العربيه:
-انا عايزه اللواء هنا لو سمحت بدل مااطلع غضبى عليك.
ليقةل لها وهو ينظر لها بسخريه:
-اومال انا ايه مساحه ولا شرشوبه انا اللواء مازن نعم حضرتك عايزانى فى ايه.
لتنظر له بتفجأ:
-ايه دا بجد انت اللواء هنا
ليقول لها بتكبر قبل ان يستمع بقيه كلماتها وينصدم صدمه حياته:
- اه طبعا مش باين عليا ولا ايه.
لتقول له إيلين بغيظ:
-لا والله كنت فكراك المخبر اللى هنا مش اللواء بجد عديت اختبار شرطه ازاى وانت عيل هفأ كدا.
لينظر لها بصدمه وغضب فها هى تكرر كلمات تمارا فهذا ما قالته له اول مقابله لهما كلما تقابلو حتى الان يتصادمون وتذكره بذاته.
ليمسكها من قبه قميصها ويقول ب غضب شديد:
- انتى ازاى تتجرأى وتستهينى بيا وتهينينى فى مكتبى.
لتنظر له بغضب اشد وهى تقول له ببرود:
-انت قد المسكه دى انت نهارك اسود.
ولم تكن تنهى حديثها الا وهى تلكمه بكل شئ به جلد بجسده ف اصبح كيس ملاكمه خاص بها
لينظر لها ايران ببرود وابتسامه متشفيه و اسلام يجرى لكى يحوش بينهما ليكن له بعض اللكمات من نصيبه و لم يكن يبتعد الا و يتفجأ ب شخص يقف عند الباب وهو يقول بصراخ ولم تكن الا بيان وصقر ورعد التى كانت قد انهت مهمتها الاخيره رفقه عزرائيل و صقر و سيف:
-ايه اللى بيحصل هنا دااااااا.
لينظر لها مازن ببراءه ودموع مزيفه:
-بيبببببو الحقييييني من المتوحشه دى
قال هذه الجمله وهو يهرب من ايلين ويجرى وراء بيان
لترفع ايلين ورعد وبيان حاجبها بتشنج
لترد بيان بسخريه:
-الحقك ليه مش انت اللواء هنا ولا هو لقب وخلاص و نسيت تعليم تمارا الوحش ان كنت نسيت اعلمك انا من اول وجديد يامازن يا حبيبي اطلب بس ورقبتى سداده دا انا عزرائيل برضو ورغم استقالتى الا انى بردو بطلع مهمات مش اى حد يا حبيبي..
ولم يكن يرد الا وقالت ايلين ب أحترام وب التركيه:
-اعتذر على الاساءه و لكنهم جاءو بى و لا اعلم لماذا يقول على جاسوسه كل هذا لماذا لا اعلم حقا جاءت لى مكالمه من صديق لى ويمزح معى بأن المخابرات المصريه احد قام ب الهجوم عليها لهذا انفعلت قليلا.
ليرد عليها سيف ب مزاح:
-ما كل هذا عزيزتى هل قلنا لكى اننا سفاحين لتخافى لهذه الدرجه
لترد عليه ايلين بغضب مكتوم وهى ترفع حاجبها:
-ومن قال لك انى اخاف منكم انا لا اخاف ولكن احترام ل عزرائيل و الشيطان انا اعلم جميع مهماتهم وسمعت عنهم كثيرا و لست ابرر لك ولكن اريد قول الحقيقه لكى لا تأخذون عنى فكره سيئه فا انا لا احب التفاخر بقوتى بل انا متواضعه للغايه.
لينظر لها ايران بسخريه وغضب داخلى وهو يقول:
-احقا ايلي هل انتى متواضعه لم اعلم ذالك حبيبتى.
لتنظر له ايلين بتوعد
لتنظر لهم بيان ورعد بخبث لانهم علمو انهم يحبون بعض ولكن يكابرون ويعاندون وبشده
لتقول بيان بأبتسامه:
-حسنا حسنا ما الامر الذى كنتى تطلبيني به فلقد قال لى احد الظباط انك تريدين عزرائيل ماذا تريدين يا صغيره.
لتقول ايلين بتذمر:
-انا لست صغييرررره بل انا كبيره جداااا
لتضحك بيان وبشده عليها فهى شخصيه ممزوجه بين الجمال الغضب الحب الحنان الطيبه العصبيه تشبها وبشده
لتقزل لها رعد ببرود وابتسامه:
-حسنا حسنا ما اسمك عزيزتى لم تعرفيني عليك الى الان وهل نعرفك نحن.
لتقول لها ايلين ببسمه:
-اين هو مكتب الاجتماعات الخاصه ب العمليات المغلقه اريد الشيطان والصقر وعزرائيل والاسد او (الدانكو) فقط لا اريد شخصا اخر وايران ايضا
لينظرو لها ببلاهه ليقول سيف:
-بس سؤال بس انتى مين وعايزانا فى غرفه الاجتماعات الخاصه ليه.
لينظر لها مازن باستغراب:
- وانتى اشعرفك بغرفه الاجتماعات صدقتو لما قولت جاسوسه عشان تبقو تعرفو لما اقول كلمه تكون صح ياشويه حوش
لينظرو له رعد وبيان بشر ليتراجع للخلف برعب فهو يعلم من الشيطان وعزرائيل ما يفعلوه وما قوتهم
ليرد عليه ايران ببرود ثلجى:
-رجاءا افعلو ما قالته وستعرفون الان من نحن
لتهتز رؤسهم وهم موافقون ويتحرك كلا من بيان وصقر ورعد وسيف وايران وايلين ل غرفه الاجتماعات السريه
واول من ينطق ف كان صقر:
-حسنا الن تعرفونا بأنفسكم من انتم وماذا تريدون.
لتقوم ايلين وهى تلتف حولهم وهى تقول بهدوء ما قبل العاصفه:
-حسنا سأقول لكم ولكن فى فردين ناقصين وسأجيبهم المره القادمه والان اعرفكم بنفسى انا العقيد إيلين ايهان انس اوغلو عقيد فى المخابرات التركيه لقبى هو الاسد الاشرس، او( devil angel)
وتشير على ايران وهى تكمل:
-العقيد إيران ايان انس اوغلو عقيد فى المخابرات الايطاليه الملقب ب (الفهد المغوار)، وايضا العقيد دوروك اسد المحمدى عقيد فى المخابرات التركيه الملقب ب (الرجل الحديدى) وايضا الرائد والطبيبه لونا ذيد انس اوغلو طبيبه ورائد فى المخابرات الكوريه الملقبه ب
(ذات الايدي السحريه) وحضراتكم بيان ادم السويسى الملقبه ب (عزرائيل) عقيد فى المخابرات المصريه وصقر اندرو الملقب ب (الصقر) وسيف حازم الجارحى الملقب (الدانكو) ورعد مالك الجارحى الملقبه ب (الشيطان) جميعنا مشتركون فى مهمه واحده وهى القبض على الجوكر الاسود المطلوب دوليا وعالميا نحن الفرق الذى كلفتنا كلا من تركيا وايطاليا وكوريا ومصر.
لتنهى حديثها وعى تقعد على مقعدها ببرود تام ل تتضح الرؤئيه لهم فهم الفريق الذى قال لهم عنه اللواء وهذه هى المهمه الجديده ولكن م يعرفو التفاصيل الى الان
لتقول رعد ببسمه:
-اووووه انت هى الاسد الاشرس لم اتوقع هذا تشرفت بمعرفتك ايلين لقد سمعت عنك كثيرا وحقا انجازات رائعه فى هذا السن الصغير حققتى الكثير هنيئا لكى عزيزتى اهلا بكى ب فريقنا وصدقينى س تستمتعى معنا كثيرا.
لتبتسم لها ايلين بمتعه فهى تحب كثيرا المغامرات والاسلحه والمعارك الدمويه
سيف ب ابتسامه:
-اهلا بكم فى فريقنا ايها الابطال لقد سمعنا عنكم كثيرا تشرفنا بكم احبائى نحن فقط لسنا افراد نعمل مع بعضنا بل اخوات ونحافظ علي بعض بكل ما نملك لذا انتم من الان اكثر من اخوات لنا.
صقر ببسمه ومرح:
-مالكم مبلمين كدا ليه بتوزعو ابتسامات ببلاش ولا ايه ما تتكلمو يا اخونا ايه دا اكيد مش فاهمين حاجه طب الحمد لله كنتو نفختونى.
لينظر له ايران ببرود وهو يبتسم له
لتبسم بيان بمرح وقد تخلت عن برودها:
-حسنا جميلتى ولكن نحن لم نعلم بعد المعلومات فهل هى معك.
لتقول ايلين:
-نعم معنا جميع المعلومات التى تخصنا جميعا ولكن لن اتكلم ب شئ الا عندما يكتمل الفريق انتم تعلمون ان الفريق لازم يكون مكتمل.
ليبتسم ايران وهو يرتقع من على المقعد الخاص به ويذهب ب اتجاه ايلين التى وقفت مره اخرى ويحـتـضـٌهِآ ويده على خصــ ـرهِآ:
-لقد تشرفنا ب معرفتكم كثيرا وسنجتمع مره اخرى وليس فقط فى الاداره بل وب قصرنا سأهاتفكم لكى نجتمع وايضا.
كانو ينظرون له بفضول لما سيقوله ليقول ايران وهو يغمز ل صقر:
-لا لا احنا فاهمينك اوى ياصقر افندى بس ساكت بمزاجى.
واطلق ضحكه شريره كبيره وهو يستأذن ليرحل هو وايلين
ليولول صقر ك النساء:
-يختاى يختااااااي دا طلع فاهمنى ياسيييييف هينفخنى صح انا متأكد.
ليميل عليه سيف بهمس:
-لا لا متقلقش مش للدرجه دى هو بس هِيشـ ـرحك مش اكتر.
ليقول صقر بنفس الهمس بطريقه مضحكه:
-انا مش متفائل يااخويا انا بتطمني ولا بتخوفنى يخربيت البيت اللى جنب بيتك الى هو بيتى.
ليقول له سيف بجديه:
-انت نسيت انت مين ولا ايه انت العقيد صقر يابنى ايه نسيت تربيه تمارا ولا هو الشكل نساك انشف كدا انت الصقر اللى يتهزلو رجاله بشنبات.
ليومأ له صقر بجديه لينظرو تجاه بيان ورعد يراهم ينظرون لبعض ب ابتسامه خبيثه ليقول صقر بخوف مصطنع:
-يامااااا ايه البصه دى انا عارفه البسمه دى وراها حاجات فل الفل والله.
ليقول سيف بخوف مصطنع ورعب :
- ايه دااااا الضحكه دى انا عارفها كويس دى الضحكه اللى بتضحكها رعد قبل المهمات ربنا يستر وراها شر بعيد عنك ربنا يتولانا برحمته ويبعد تفكيرهم عننا.
لينتفضو على صوت رعد وهى تقول ل سيف:
-بتقول حاجه يا حبيبي.
سيف برعب:
-ااااا لا لا ياحبيبتى انا كنت بكلم صقر بس ما تاخديش فى بالك ياروحى.
بيان ل صقر بمكر:
-بتتكلم بتقول ايه ياصقورتى ها بتنموا على مين ياحبيبي.
ليقول صقر بخبث:
-على ايران وايلين الاثنين دول عليهم قوه مخفيه ميغركيش الهدوء اللى كانو فيه اكيد وراهم حاجه كبيره وب الذات فى موضوع الجوكر الاسود اكيد فى مصيبه.
لتقول له بشر:
-نفس نظرتى ياروحى يلا بقا نروح ل احسن الواد تيم وحشنى اوى تعالى معانا يارعد تمارا طلباكم ب الاسم والله.
لتقول رعد:
-تمارا الست دى وحشتنى اوى مشوفتهاش من زمان زمانها هتنفخنى نفخه عشان مروحتلهاش من زمان اوى تعالى معايا ياسيف ودافع عنى بالله عليك ل هتاكلنى بدل ما اكل.
لينظر صقر وسيف لبعض قبل ان ينفجرو ضحكا على تفكير رعد فهى مها تكون قويه فهى ما زالت ترتيل الطفله الجميله الصغيره البريئه النقيه مهما عدى ومر ستكون بها البرائه نصيب من حياتها القاسيه
ليلملمو اشيائهم ويذهبون اتجاه قصر ادم اكمل السويسى
❈-❈-❈
بعدما خرجو من الاداره
وهم فى طريقهم للقصر ب السياره
كان الصمت هو المسيطر ب السياره الا ان قطعه ايران وهو يقول:
-انظرى لى ايلين سنفعل اتفاق وهدنه لبعض الوقت سنتعاون مع بعض ونعقد القران لان هذه مهما كانت وصيه ابى وابيكى ليس لانه هو من طلب ذالك انا اعلم انك تكرهينه وانا كذالك بل اكثر منك ايضا سنعقد القران ولكن ستبقى بيننا ك فتره تعارف ان احببنا بعضنا سنكمل هذا الزواج وان لا سننهى الزواج بعد المهمه عندما يذهب كلا منا الى مكانه الاصلى.
لتنظر له ايلين وهى تفكر:
-حسنا انا موافقه على ذالك لا تقلق لن افعل المشاكل انا سأحل كل المشاكل وصحيح فى موضوع يشغل عقلى كثيرا واريد ان نتعاون ونحله هناك من تعدى على عزيزتنا بيلا واريد ان ادفعه ثمن ذالك هل انت معى ام ماذا.
ليضغط على المكابح بغضب يتحلل ملامحه وهو يصرخ:
-ماذاااااا؟ تقولين من هذا الحقير اقسم ان ادفعه الثمن اقسم ان اجعله يتمنى الموت ولن يطوله هذا الحقير تبا تبا لم لم تخبرينى بهذا من قبل لماذا؟.
واخذ يضرب على العربه بيده بقهر فهو يعلم معنى كلمه تعدى فقد كانت شقيقته ستنتهى الا ان كان هو قد وصل لها ب الوقت المناسب ام بيلا فقد تم التعدى عليها سيأكله حى اقسم بذالك فهم اشقائى لن اسمح لهم ان يعانون.
لتقول له ايلين بهدوء:
-اهدأ ايران اهدأ انا اعلم انك لن تصمت لذالك انا لم اخبرك قلت سأخبرك ب الوقت المناسب وانا لن اصمت ولكن ريد معرفه كل ما حدث تلك الليله وهل حبيبها لم يكن له يد ام هو الجاني وان كان هو فسيكون عقابه هو القتل عندى ولكن بعدما تأخذ هى حقها منه اولا اهدأ الان ايران وهيا اعد تشغيل السياره لكى نعود.
رجعوا للقصر مره اخرى ولكن تفاجئو بصراخ داخل القصر ليجرون سريعا للداخل ليرون ايرك وهو يجر ايركا من شعرها ويخرجها وهى تتوسل ان يرحمها ويبتعد عنها وتتوسلهم المساعده ولكنهم لم يردون عليها
ليقول وهو ينظر ل ايركا
-معك حق ايركا هى ليست ابنتك لأنها ابنتى انا وليس انتي ايتها المرأه الخبيثه هل تعرفين ماذا ايركا.
لتنظر له بخوف شديد:
-م م ماذا
ليقول لها و هو يمسكها من شعرها:
-سأقتلك ايركا حقا سأقتلك لقد سأمت من احاديثك الكاذبه لن تبقين لحظه واحده هنا سنرجع ل روسيا والان و سأربيك من جديد ايركا ولن ترى بيلا مره اخرى.
وامسكها من شعرها وهو يجرها من شعرها
ايركا بصراخ وقد رأت إيلين وإيران يدلفون للمنزل:
-النجدددددده رجاء ساعدوني النجددددددددده.
❈-❈-❈
لا تجعلني إيري أشك بواحد بالمئة من ذكائك، بل لا تجعلني أظن أنك أحمق فهذه المهنة لا يلتحقها إلا أصحاب الذكاء العالي والذي يصنع له اسم تهتز له الأبدان عندما يتلفظ أسمه أحدًا ما في أي مكان فاسد، ولكن أكيد أن الذهول سيحتل عقلك لو علمت أن الشخص الذي تأخذه قدوة لكَ في مجال عملك لم تكن إلا أنثي وليست أي أنثي بل أنها الأشرس علىٰ الاطلاق، هي التي تتلذذ بعذاب ضحاياها وتجعل كل قذر حقير يندم علىٰ ما أقحم نفسه فيه من البداية، هي التي تعذب من يسول له نفسه علىٰ إزاء الأخرين، ومن حتىٰ ينكر بينه وبين نفسه أن الملاك الشيطان ضعيف بل هي الأقوي بشجاعتها ومكرها وخبثها أيضًا فهي تعلم عنك ما لا يعلمه الأقرب اليكَ فلا تستهون بها.
__ƚԋҽ Ϙυҽҽɳ: دنيا محمد "ملاك صعب الامتلاك"
يتبع
إلى حين نشر الفصل الجديد للكاتبة أسماء أبوبكر والكاتبة جيهان وليد من رواية انتقا م التوأمان، لا تنسى قراءة روايات و قصص كاملة أخرى تضمن حكايات وقصص جديدة ومشوقة حصرية قبل نشرها على أي منصة أخرى يمكنك تفقد المزيد من قصص وروايات و حكايات مدونتنا رواية وحكاية