-->

الفصل الرابع والعشرون - عشق بعد وهم






الفصل الرابع والعشرون




 في صباح يوم جديد بالاحداث 


يجلسون في غرفه السفره وكلا منهم يفكر في شئ رحيم يفكر في حبيبت قلبه التي مازال قلبه يقرع كالطبول وهو متأكد ان حبيبته ومعشوقته علي قيد الحياه هو فقط ينتظر قدومها بفرغ الصبر ومازال يرفض موتها وانه تركته في اكبر دليل انها علي قيد الحياه هو نعم هو وقلبه التي يقرع كالطبول هو تأثر من الحادثه تلك ولكن هو يرفض فكره انها بعيده عنه هو فقط ينتظر رجوعها وقدومها اليه وسوف يعوضها عن كل شئ ذقته سئ في هذه الحياه هو فقط يبحث عنها ولا يخبر احد بهذا الامر ابدا.



اما عادل يفكر لما خالد يتصرف هذه التصرفات لما يفعل كل هذا من الاساس فهو كان الابن الجيد في هذه العائله هو الابن الثالث الذي يحبه دائما ولا يفعل تفرقه بين رحيم او اسر ابدا لما يقول بالامس ان عدلي غير، موجود بالمره فهو متأكد انه موجود وقلبه لا يصدق انه فارق الحياه لما شقيقه يبتعد عنه بهذا الحد يظن ان خالد يهدده نظر الي خالد الذي يأكل ولا يبالي نظر له مره اخري لكنه وجد ابتسامه خبيثه تزين ثغره ولا يعرف سببها ابدا هتف بنبره منخفضه ممتلئه بالحيره والفضول من امره 


_  يااتري يااخالد بتخبي ايه وناوي علي ايه  



اما اسر 

ينظر الي خالد هو الاخر لا يصدق ابدا ان المجهول هي نور لا يصدق ابدا لا يعرف كيفيه التصرف في هذه المهزله ولكن يجب ان يتصرف بسرعه حتي لا تأخد المشكله اكبر من حجمها.... يجب ان يتأكد اولآ ان نور هي المجهوله اما لا وسوف يتصرف مع خالد لاحقا علي فعلته ان يعرف من هو المجهول وصامت حتي الان 


اما عن تارا 

تبتسم لرحيم بحب الذي غارق في افكاره انها سوف تحقق مخطتتها وسوف يحبها رحيم لابد وينسا نور اقسمت ان تجعله له وحبها وهوسه لها فقط وهذا الحديث سوف تجعله صحيح بعد ايام ليست بقليل. 



اما خالد 

يعرف جيدا ان عمه واسر ينظرون له لا يبالي بنظراته فهو تزكر كل شئ بالامس ابتسم بخبث وهو يحقق مخططاته يوم عن يوم 


ام عن تالا 

التي كانت تشتعل من الغيره التي تنهش قلبه في اسر يتجاهلها دائما يوم عن يوم يجب ان تتصرف وتجعل اسر لها فقط يجب ان تفكر جيدا اخذ راسه يفكر قليلا حتي تقرب اسر لها وبعد دقائق ابتسمت بخبث بعد ان وجدت لها فكره خبيثه ممتلئه ببعض الخبث والسم بداخلها وبعد دقيقه بكت  بتمثيل  امامهم وبعد عده دقائق تحولات شاقتها بصوت عالي مما الجميع نظر له بحيره حتي ديما تكلمت في النهايه وهتفت له بنبره ممتلئه بالحيره والحزن عليها 


_ مالك يااتالا... بتعيطي ليه...!؟ 


تحدتث بنبره ممثله بالحزن حتي تحرك مشاعرها نحوها 

_  صحابي بيتكلموا عليا كتير وبيقولوا ان فتره الخطوبه بتعت انا واسر طولت وكل الناس بداءت تتكلم كتير علياا وانا تعبت بجد 


تارا التي كانت تجلس امامه تنظر له بطرف عينه نعم فهي تعرف انه تكذب وتعرف مدي تعلقه بااسر ابتسمت بخبث واضح في قررت ان تساعدها ولو قليلا عانقته وهي مازالت تبتسم بخبث ولكن في اقل من الثانيه هتفت بشراسه ممثله 


_  مين دول اللي يتجرئوا يتكلموا عليكي هما مش عارفين انتي بنت مين ولا ايه قطع كل اللسان اللي يتكلم عليكي والاسبوع دا هنجهز الفرح عشان تسكتهم  وتقوليلهم اهو في الاخر اتجوزت 


كان اسر ينظر له بملل واضح فهو مازال يرفض هذه الزيجه ولكن تحول فجأه واعتصر يده الحديديه وهو يسب ويلعن تارا في داخله افاق من نوبه غضبه وعادل يقول بنبره هادئه عكس ما بداخله 


_  شوفتي يبقا خلاص  كتب الكتاب والفرح يوم الاتنين باذن الله متزعليش بقا يعني يااستي يبقا علي فرحك اربع ايام الحقي اعملي كل حاجه واحنا من دلوقتي جهزين 


ختم جملته تلك وديما التي فرت دمعه هاربه نحو خديها وهي تخرج من غرفه السفره وتتجه بسرعه الي غرفتهاا فهي طلبت منه ذلك الطلب ولكنه قلبه يؤلمه بشده دخلت الي غرفتها وقفلتها جيد انفجرت باكيه وجلست في الارض بسبب انهيارها وتبكي وتبكي بحرقه ضمت ركبتها وظلت كهذا حتي لا تعرف كم من الوقت مر  وهي تبكي بهذه الحاله 


❈-❈-❈



اغمض عيونه بألم واضح وهو ينظر الي حاله صديقه التي يملكها الغضب والعصبيه فهو منذ نزل من غرفه ديما وهو لا يعرف حتي الحديث معه فهو نظر الي حاله ديما التي هاربت بسرعه اتجهه ناحيه غرفتها حتي يهدئها ولكن حدث ان اسمع صوت بكاؤها وانهيارها وهو يلعن نفسه 100 مره في كيف وافق علي حديثها واستمع الي حديثها نظر له صديقه التي يحاول اكثر من مره الحديث معه ولكن يغضب بشده عليه وهو يلعن تالا 100 مره وانفاسه التي تخرج بصوت مسموع نتيجه غضبه في لو تالا امامه كان قتلها الان 



❈-❈-❈



مرت اربع ايام كانت بمثابه لها سنه نعم سنه في زوجته بعيده عنه وهو لا يتحمل هذا البعد ابدا اشتاق لها واشتاق الي رائحتها واشتاق الي عناقها والي ضحكاتها ومشاكستها وكل شئ لا يصدق ابدا ان اليوم زفافه فهو لا يفكر ابدا بان يتزوج مره اخري ابدا افاق من دوامه افكاره دخول رحيم الي الجناح ابتسم له رحيم.... نظر لرحيم وابتسم له هو الاخر وهو يمسك جاكت البدله التي كانت لونه اسود انيقه ايضا وهو يلبسه وينظر امام المرأه فهو اشتاق الي اميراته وهي تلبسه جاكت باي مناسبه هو حقا يحتاج لها في اي وقت اتجهه الي خروج الغرفه ولكن قبل ان يخرج اخرج تنهيده تحمل الكثير من افكاره و الم  قلبه التي يؤلمه بشده وبعد 10 دقائق في القاعه هو وتالا التي تمسك يده بقوه وهو يرحب بالضيوف هو وتالا التي في اغلب اصدقائه وبعد ساعه انتهت الحفل وهما يدخلوا الي البيت يبحث عيونه عنها نعم عنها فهو لا يرءاها ابدا في حفل زواجه اخذ يبحث عنها ولكن لم يجدها سأل عنها عمه عادل قال له انها متعبه قليلا قلبه الذي كان يأكلها عنها فهو لو كان بيدها كان غادر حفله الزفاف اللعينه تلك وذهب اليها ليرتوي عطشه لها دخل الي الغرفه هو و تالا 


نظرت له بحب وعشق شديد وتمسك يده بقوه 


_   انا هروح اغير هدومي وهاجي علطول مش هتأخر 


تركت يده وهو مازال علي وجهها علامات البرود وجامد ولكن منذ ان تركته خرج بسرعه واتجهه الي جناحه هو وديما افتح الباب بسرعه لكنها لم يجدها كرر اسمه حتي تسمعه ولكن لا يسمع رد ابدا علي حديثه مما قلبه تألم اكثر اتجه الي غرفه الملابس ولكن صعق يشعر ان دلو من الماء البارد سقط الي جسده بقوه كبيره وهو يري ان جميع ملابسها اختفت وليست موجوده خرج ولكن وجد ورقه علي الطاوله الصغيره اخذ يقرأها بصوت عالي 


_   انا عارفه يوم ما هتلاقي الورقه دي مش هتلاقيني انا كرهت نفسي يااسر ايوا كرهت نفسي وكرهتك انا مبقتش مستحمله اي حاجه خالص بجد مبقتش مستحمله يوم عن يوم مبقتش افهمك ولا افهم تصرفاتك يوم تبقا معايا حلو ويوم تبقا معايا وحش انا مش وحشه لدرجه دي ولا معنديش كرامه قررت ساعتها ان هسيبك بس الاول في دا كله ان اتخلص منك بس من غير ما تحس يومها انا اللي روحت لدكتور وخد حبوب منع الحمل واللي كانت بتشوفني زينب بس هددتها لو قالتلك حاجه انا هطردها من البيت ومش هخليها تشتغل لا في حته تاني وساعتها سمعت كلامي ايوا مكنتش عاوزه اخلف منك مكنتش عاوزه عيل يرابطني بيك مكنتش عاوزه اي حاجه غير اني ابعد عنك وقابلت واحد وحبني هشام غير حياتي كلها حبني وفهمني ايه هو الحب الحقيقي وهو عوض ربنا ليا عشان كدا اقترحت عليك وفضلت ازن عليك واضغط عليك عشان توافق وفعلا وافقت متتخيليش قد ايه كنت فرحانه يومها اني كدا خلاص اتخلصت منك ولما عرفت ان فرحك خلاص قرب متتخيليش فرحت ازي ان كل الاماني اتحققت بالنسبالي عشان كدا عملت نفسي دور الزعلانه عشان خطتتي تمشي وفعلا مشيت وانا دلوقتي مع هشام في احسن ليك وليا تتطلقني يااسر تتطلقني وجنبك ورقه الطلاق انا وقعت يبقا توقعك ومبرووك ليك يااحبيبي 



وبعد ان ختم من قراءه الورقه وهو يصرخ بجنون وهو يقلب الغرفه راسأ علي عقبا ويصرخ بقوه من ألم 


_  بكرهك يااديما بكرهك.... بكرهك 


ونظر الي الباب ناحيه الظل نعم في تالا تنظر له وتبتسم بخبث وبعد ان نظرت الي انهياره علمت بنجاح خطتهه تلك وهي تخلصت من اول عقبه لها وهي تذهب في اتجهه غرفتها ولا تبالي بصراخه ولكن بعد ان غادر الظل الذي كان ينظر له وقف حتي يتأكد ان صاحبه غادرت فعلا اما لا ولكن بالفعل تأكد انها غادرت امسح دموعه وابتسامه خبيثه زينت ثغره وهو يهتف بفحيح وغضب 


_  اللعبه بداءات يااتالا وهتشوفي اخر اللي يلعب مع اسر واللي يقرب من اللي يخصه بيعمل في ايه جهزي نفسك الايام الجايه عشان صحيتي الشيطان اللي كان والشيطان لما بيصحا بيخربها علي الكل.



يتبع