-->

الفصل الثاني - عشقتك ولكن



الفصل الثاني 



كان يقف بالغابه بعد ما خرج من القصر وهو غاضب بشده... ليصل الى المكان امير وهو يصرخ: ليه سبت القصر يا روبن كان لازم تقف وتتكلم مع والدك..


نظر اليها روبن بغضب وهو يقول بعد ان تقدم منه وضع يده على صدره: انت عايز تعمل ايه قول عايز تعمل ايه بالضبط ليه رحت وقلت له ما كانش لازم تقول له كان لازم الموضوع ده يفضل سر بيننا لحد ما ينتهي انا عمري ما هابعد عنها حتى لو كلفني الموضوع ده حياتي انت فاهم ..يعني ولا الملك ولا غيره هيوقفني عن اللي عايز اعمله


قال كلامه وبغضب شديد وترك امير ورحل ينظر عليه بغموض....


                          ❈-❈-❈


اما في المكان اخر في قصر الملك كان يقترب من ملاك وهو يهمس


خلاص هعمل  كل اللي انتي عايزاه دلوقتي انتي بقيت ملكي جاريه من الجواري بتوعي.... بس صدقيني انا هاخليك جاريه مميزه جدا لانك عجبتيني بصراحه....


قال كلامه واقترب منها بخطوات بطيئه كانت هذه الخطوات اكثر من مدمره لقلبها المسكين الذي كان ينبض بعنف وخوف كبير من القادم...


اغمضت عيونها بانتظار اللحظه الاخيره فهي قد عرفت ان هذه هي النهايه


وان لن يكون هنالك طريقه لهروب مره اخرى اقترب الملك منها حتى انه كاد ان يكون ملتصق بها وهو يهمس بجانب اذنها بكلام جعلها ترتعش كانها عصفور مبلول بجانب هذا الضخم تراجعت للخلف ولكن لم يترك لها فرصه ..


فهو قد امسك بيده الضخمه خصرها الصغير بين يديه ليجعلها تقترب منه اكثر واكثر وهو يهمس لها:: انتي ملكي ياصغيره لن تهربي مني بعد الان


قال كلامه ثم حملها بين يديه كانها دميه صغيره بين يده 


اخذها و ذهب  بها الى ان وصل الى جناحه فتح الحراس الذين كانوا يقفون على الباب باب الجناح ليدخل وهو يحملها بين يديه ثم اغلق الباب خلفه لينظر اليها فهي


كانت كالملاك بين يديه كانها حوريه صغيره خرجت من البحر من اجله نظر اليها فهو اول مره يرى فتاه بهذا الجمال قد تكون الجواري التي عنده جميلات ولكن هي جمالها مختلف


اقترب من السرير يضعها عليها برفق شديد كانها زجاج يخاف عليها ان ينكسر عكس شخصيه هذا الملك القاسي  .....


                        ❈-❈-❈


في نفس الوقت التي كانت تجلس فيه جوليا في جناحها ولكن كانت تشعر بالملل لهذا قررت الخروج من الجناح 


والسير في القصر قليلا وعند مرورها من الجناح الذي يعيش فيه الجواري 


سمعتهم يتحدثون حول ان الملك معه فتاه الان توسعت عيونها من الصدمه منذ متي  الملك اصبح يتقرب من اي فتاه هي منذ ان جاءت الى هذا القصر 


لم يقترب الملك من اي جاريه و لم تدخل الى جناحه اي فتاه ابدا كيف دخلت هذه الفتاه 


اقتربت مساعده جوليا وهي تقول :اميره جوليا كل الفتيات يتحدثون عن الملك  والجاريه الجديده


اشتعلت نيران الغيره في عيون جوليا وهي تركض تجاه جناح الملك وهي تتوعد لهذه الجاريه بالدمار سوف تقتلها سوف تقطع جسدها الى قطع كيف تجرات 


فالملك لها وحدها فهي خسرت الكثير من اجل ان تكون هنا وفي هذا المكان كيف تدخل هذه الفتاه بينها وبين الملك الان . 


تقدمت الى باب الجناح ينظر اليها الحارس وهو ينظر  إلي الاسفل ويقول :لو سمحتي اميره ماينفعش تبقي هنا والملك ماطلبش 


نظرت اليه بغضب شديد وهي تدفعه من امامها ثم فتحت باب الجناح بقوه


جعل ملاك التي كانت متكوره على نفسها على السرير ترتعب اكثر واكثر


وكان الملك مازال يقف امامها وهو ينظر لها والى جمالها لينظر بعد ان وجه نظره الى الباب وهو يصرخ في جوليا :انتي بتعملي ايه و ازاي تدخلي علي بالطريقه دي 


نظرت اليه جوليا وهي تقول: وانت بتعمل ايه معها ازاي تبقى معها 


نظرا اليها الملك بغضب شديد وهو يقول :انتي نسيت نفسك ولا ايه انتي زيك زيها زي غيرها كلكم جواري عندي


نظرت اليه جوليا وعيونها امتلات بالدموع ثم قالت :لا انا مش جايه عندك انت بتعاملني معامله غير الكل ..


نظر اليها الملك وعيونها اسودت من الغضب ليقول:: لو لو معاملتي لكي هي اللي هتخليك تطولي وتكلمي معي بالاسلوب ده يبقى بعد كده معاملتي لكي هتكوني زيك زي غيرك وتفضلي بره


قال كلامه لتخرج بسرعه جوليا من الجناح وهي تبكي ركضت الى جناحها لتدخل وسط همهمت وكلمات كثيره من الجواري 


و ينظرون اليها وهي تدخل الى الجناح القريب من جناحهم 


اما الملك عندما رحلت اغلق الباب وكاد ان يقترب من ملاك مره اخرى ولكن هذه المره قطعه الحرس وهو يقول مولاي الحرس جابه الرجل الخائن وابنته وزوجته


توسعت عيون ملاك بخوف ليقول الملك 


:ادخلهم القاعه 


قال كلامه ليخرج الحارس مثل ما دخل وهو ياخفض راسه ..


اما ملاك نهضت بسرعه من على السرير وهي تقترب من الملك بخطوات مرتعشه و تنظر في  الارض وتقول بحزن شديد:  ماتقتلهمش..


نظر اليها الملك بغضب وبنظره سوداء تكاد تحرقها :ازاي مااقتلهمش هو انتي ازاي مسامحهم كده بعد اللي عملوا فيكي بسببهم كنت هتموتي 


ملاك بحزن شديد: بس هم اهلي ما ينفعش اسيبهم  للموت ..


نظر اليها الملك وهو يقول: انتي بريئه قوي وللاسف اللي زيك ماينفعش يكونوا في الزمن ده دلوقتي 


قال كلامه وكاد ان يرحل ولكن ملاك ركضت اليها لتمسكه من عباءه وهي تقول ببكاء شديد:

ماتقتلهش ماتقتلهمش ارجوك انا عارفه انهم غلطه بس مايستحقوش الموت ارجوك.... ليه ليه تقتل في الناس ليه كل سنه بتاخذ بنت بريئه وتقتلها حرام عليك


نظر اليها الملك وهو يقول: وانا هنا لو معملتش كده هاموت المملكه هتدمر هيتحول لوحوش


ملاك بالبكاء شديد: بس هم برده مالهمش ذنب اكيد في حل بس ارجوك ماتقتلش حد


الملك بغضب: انتي تحمدي ربك اني سايبك لحد دلوقتي وماقتلتكيش غير كده ماتطلبيش او تطمعي لاني مش هديك اكثر من كده..


قال كلام وتركها رحل يذهب الى القاعه اما هي فوقعت بانهيار لا تعلم ما هو مصير عمها وابنته وزوجته ولا تعلم ما هو مصيرها ايضا


في المساء وبعد مرور وقت كبير على رحيل الملك عاد مره اخرى الى الجناح ليدخل ليجدها ما زالت مكانها على الارض يبدو انها نامت وهي تبكي لينظر الى الخادمه التي كانت خلف لتضع هي الطعام ثم رحلت من الجناح 


واغلق الباب خلفها اقترب الملك من ملاك التي كانت تنام غير واعيه بمن حولها ووو


                         ❈-❈-❈


وضعت الخادمه الطعام ورحلت واغلفت الباب خليفه لينظر الملك الى هذه الفتاه التي تنام على السرير الخاص به كانها ملاك نزلت من اجلها فقط كان ينظر لها بنظرات اعجاب فهي جميله بكل شيء بها بشعرها بعيونها بوجنتيها كل شيء فيها 


يجذبه بطريقه غريبه لا يعلم لماذا ينجذب لها ولكن برر هذا الانجذب لانه يراها جميله وهو ينجذب لاي فتاه جميله...


اقترب منها يمرر يده على وجنتيها الحمراء المنتفخه والتي ناعمه وبشده وهو دون وعي ودون تفكير قرب شفتاه من هذه الوجنتين يريد ان يقبلها كانه مراهق ليس ملك بقوته وهيئته في هذه اللحظه فتحت بسرعه ملاك عيونها وهي تشعر بان 


هناك شخص قريب من وجهها فتحت عيونها لتجد الملك امامها تماما لتتراجع الى الخلف بسرعه وخوف شديد لا تعلم ماذا تفعل ولا تقول في هذا الموقف وقد انكمشت على نفسها بخوف ورعب..


قالت ملاك بخوف و رعب شديد ......انت عايز ايه مني و ليه مقرب كده ..


قالت كلامها بخوف شديد ليجمع الملك شتات نفسه بسرعه وهو يقول ....وانتي فاكره نفسك هنا ليه ان شاء الله انتي جاريه عندي اعمل فيكي اللي عايزه انتي فاهمه ولا لا  


.. ارتعبت ملاك من صوته العالي وقفت مكانها 


وهو ينظر اليها بغضب قليلا ثم تركها و دخل الى الشرفه


ينظر الى الخارج اما هي ظلت مكانها تنظر امامها بخوف شديد لا تعلم ما هو مصيرها دخل الملك بعد مده وهو ينظر لها وجدها على حالها تجلس على السرير وهي ترتعش ليقترب منها قليلا وقال .. الاكل جاء من شويه يلا قومي كلي..


ملاك بخوف شديد ولم تنظر اليه... مش عايزه اكل 


غضب الملك واقترب وهو يشدها من يدها يجعلها تقف من على السرير ثم جعلها تجلس بجانب الطعام وهو يصرخ فيها .....تاكلي ولا هيكون عقابك الكبير قوي معي انا ما باحبش اقول كلام مرتين 


قال كلامه بغضب شديد لتبدا ملاك في الطعام ولكن مع كل  قطعه تضعها في فمها كانت دموعها تنزل اكثر واكثر

    

                            ❈-❈-❈


ماجعل الملك يزفر بغضب وهو ينادي على الحارس ليدخل بسرعه الحارس ...امرك مولاي.


نظر اليه الملك وهو يقول.... خدها لاي غرفه فاضيه من غرف الجواري مش عايزه اشوف وشها دلوقتي وتفضل جوه الاوضه  وحرس على الباب مش عايزها تخرج ابدا ولا تروح اي مكان ..


قال كلامه يقترب الحارس وكاد ان يمسك يدها ولكن صراخ الملك جعله يتوقف بسرعه وهو ينظر الى الاسفل الملك ....ماتلمسهاش .


نظر الحارس بسرعه الى الاسفل وهو يقول بطاعه.... امرك مولاي


قال كلامه وابتعد عن ملاك 


لتقف وهي تبكي تتقدم وتمشي امام الحارس وهو خلف ينظر الى الاسفل الى ان خرج من جناح الملك


خرجت ملاك من غرفه الملك لتذهب الى المكان المخصص للجواري وتدخل الى القاعه وكان ينظر لها كل الجواري


نظرت كره وحقد لان الملك منذ ان راها لا يرى احد منهم ابدا 


ارتعب ملاك بخوف شديد من نظراتهم التي تكاد تحرقها حيه الى ان دخلت الى احد الغرف المخصصه في هذا المكان بعد ذلك خرج الحارس ليرحل وكل فتاه تنظر الى الاخرى..


                            ❈-❈-❈


اما روبن كان يبحث عن طريقه لنذهب الى ملاك بها عليها ان ياخذها من هذا الملك المغرور كما يسميه فهو لم يتركها ابدا فهو انتظر الكثير والكثير لتصير له ليس عندما وجدها ..


تذهب لغيره لا لن يتركها ابدا رغم انه صديقه امير حزره كثيرا من ان 


يواجه الملك فغضبه مرعب ولكن ذلك لم يصمت وصمم ان يذهب الى القصر دون ان يراه احد لعله يقابل ملاك...


                          ❈-❈-❈


في صباح اليوم التاني نهض الملك على صوت صرخات ودوشه في الخارج ليخرج بسرعه خارج جناحه يجد الحرس منهم من يركض هنا ومنهم من يركض هناك لينظر اليهم بغضب وعندما راوه امامهم وقفوا من الصدمه والرعب يصرخ الملك...... ايه اللي حصل


نظر الحراس الى بعضهم بخوف .. احدهم..... مولاي


احد ما دخل الى القصر واحنا كنا نبحث عنه


نظر اليهم الملك بغضب شديد وهو يقول...... اجتمعوا في القاعه فورا


قال كلامه ودخل الى جناحه مره اخرى ليبدل ملابسه ثم يذهب الى القاعه فاليوم سوف تقام القيامه في هذا القصر ليعلم من تجرؤ على الدخول الى قصره بدون علمه..


بعد مده كان يدخل الملك بشكله الخاطف للانفاس مع عبائته السوداء ليرتعب كل من في القاعه ويخفض رؤوسهم بعد ان وقفوا على صفين وهو يمشي في المنتصف الى ان وصل الى عرشه الذي جلس عليه ونظر اليهم بنظرات حاده مثل الصقر ارتعبوا جميعا وهو يهمس بصوت غاضب كلعنه 


..

مين اللي اتجرا ودخل القصر ودخل ازاي وانتم موجودين الظاهر ان مالكمش لازمه


قال كلامه لينكمش الجميع على بعضهم فهم يرتعبون منه ..


ليصرخ عليهم بعد ما صمت الجميع ......ما تتكلموا مين اللي دخل القصر 


تقدم احدهم وهو يقول بصوت مرعوب ايها الملك شفنا شخص في الحديقه القصر يتسلل الى القصر حاولت انا وزمايلي أن نمسك بيه بس ما عرفناش وهرب داخل القصر واحنا دلوقتي بندور عليه


تحولت عيون الملك الي ظلام من شده غضبه وهو يقول بصوت عالي كالرعد .....وما حاولتوش تقولوا لي ليه لو ما سمعت اصوتكم ما كنتش عرفت يعني 


قال كلامه ثم نهض ليقف وهنا وقع قلوب الجميع ارضا من الخوف والرعب وهو يقول خلال دقائق يكون قدامي والا ما حدش هيعيش لدقائق تانيه في حياته..


قال كلامه ليركض الجميع في كل اتجاه بحثا عن الشخص الذي دخل متسلل الى القصر ليعلموا من هو  وماذا يريد ..


                           ❈-❈-❈


اما في مكان اخر كانت ملاك شبه نائمه متكور على نفسها في وضعيه الجنين في الغرفه التي ادخلها اليها الحرس منذ عده ساعات وهي مرعوبه من نظرات الجواري لها مرعوب من الملك ومن مصيره المجهول لا تعلم ماذا سيحدث لها..


تفكر ماذا سيحدث اذا كانت استطاعت الهرب مع روبن كانت سوف تكون سعيده ام سوف يكون مصيرها مثل الان لا تعلم شيء ولا تستطيع الوثوق في احد


وهنا استمعت لخبطات على باب جناحها ليقع قلبها مع هذه الخبطات 


نهضت لتفتح بخوف شديد لان كانت الخبطات تزيد اكثر واكثر فجاه وجدت نفسها ارضا 


وانفتح الباب لتجد امامها بعض من الجواهر ارتعبت وحاولت ان تتراجع الى الخلف ولكن كان ملامحهم لا تبشر بالخير ابدا...


هجموا عليها بغضب شديد يخرجون فيها كل الحقد  الذي يشعرون به تجاهها فهي قد اخذت منهم الملك


ظلت الصرخات ملاك تعلى وتعالوا في القصر الى انخفضت مره واحده وانتهى الامر ليخرجوا الجواري بسرعه كمن لم يفعلوا شيء وتركوها جثه هامده ملقاها على ارض الغرفه لا حول لها ولا قوه....


                           ❈-❈-❈


في مكان اخر كان ينظر حوله وهو يضع شي علي  وجهه يريد ان يصل الى مكانها بسرعه لن يتنازل عنها ابدا فهي قد امتلكته وانتهى الامر حتى لو سوف يضحي بحياته فهو لم يهتم اذا كانت حياته في خطر اما لا ..


لم يهتم اذا هو الملك  فهو عاشق وقد رما كل شيء خلف ظهره في سبيل ان يصل الى معشوقته


اقترب من احد الغرف ليفتحها ظنن  منها انها غرفه ملاك ولكن سرعانا ما توسعت عيونه عندما وجد


الذي في الغرفه لم يكن الا الملك الذي يبتسم وهو ينظر اليه ويقول .....كنت مستنيك من بدري اتاخرت ليه


قال كلامه وهو يشير الى الحرس لياخذوا روبن الى السجن 


وسط صرخاته وهو يتوعد للملك انه لن يستسلم ابدا وسوف يخرج ويعود وياخذ ملاك منه الى الابد


                          ❈-❈-❈


في هذا الوقت جلس الملك بغضب شديد على عرشه فهو ايضا لن يستسلم ولن يترك ملاك لاي شخص فهذه الفتاه


ادخلت الى قلبه احاسيس جديده يشعر بشيء غريب تجاهها لا يعلم ما هو ولكنه لن يتركها لاحد ابدا قطع افكاره ..


الحرس وهو يركض...... مولاي مولاي البنت اللي بعتتها جديده لجناح الجواري لقيتها مرميه في الارض ومضروبه ..


توسعت عيون الملك يكاد يحرق الاخضر واليابس من شده اشتعال غضبه ليقف بسرعه وهو يقول ........ نادي للطبيبه قال كلامه


ليركض الكل هنا وهناك مره اخرى اما الملك فقد خرج بسرعه من القاعه الى غرفه ملاك دخل ليجدهم حولها الجواري يحملونها ليضعونها على السرير نظر اليها بصدمه كبيره وجسدها مليء بالجروح والكدمات وهذا الصدمه التي احتلت 


سرعان ما تحولت الى غضب غضب كبير يكاد يحرق الابيض واليابس خرج من غرفه يذهب الى القاعه وهو يقول .... لو حله منتصف الليل ولم ياتي بمن فعل بملاك  هاقتل كل من في القصر


قال كلامه ليرتعب الجميع وهم يعلمون ان هذا ليس تهديد ابدا فهو لا يتهاون في قتل اي احد من اجل ان يصل الى ما يريد نظرا كل شخص الى الاخر يريد ان يعلمون الحقيقه ولكن لم يعرف اي شخص ماذا حدث في هذا الوقت ومن فعل بملاك هذا


عد الملك مره اخرى الى غرفه ملاك ليجد الطبيبه تقف على الباب كانت ستخرج 


ليقول لها .... مالها فيها ايه 


الطبيبه .......الضرب اللي بجسمها كتر وديتها الدواء بس هي نائمه محتاجه ترتاح ممكن تصحى على الصبح


قال كلامها ليشير الملك لها بخروج


واقترب هو من سرير ملاك يجلس بجانبها وهو يقول .......


لماذا لماذا حدث كل هذا ظننت انني وحش بلا قلب ولكنه قد دقه عندما راكي انا حزين حزين جدا اريد ان احميك من كل شخص ......لو اعلم احد انني وقعت لاحب طفله ضعيفه سوف يؤذوك ليدمرون اه يا صغيرتي ....


اتمنى لو اخذك داخل الضلوعي واغلق عليك ابواب قلبي لارتاح ولكن من اين تاتي الراحه وانتي تتالمين ويتالم معكي قلبي اضعافه .......


يسمونني الوحش القاسي ملك ظلام ولكن معكي اكون شخص اخر اخره


اتمنى اتمنى يا صغيرتي لو ياتي اليوم واتخلى عن كل شيء لنعيش انا وانتي في مكان صغير فقط انا وانتي ونترك العالم من حولنا لتكون لي وحدي اتمنى ذلك ولكن هذا مستحيل...


قال كلامه وهو يميل عليها ليحتضنها يريد ان يدخلها داخل ضلوعه من شده الخوف عليها


نزلت دمعه خائنه من عيونه وهو قد علم الحقيقه وانتهى الامر علم عندما كانت تنام ملاك بجناح الملك دخل الملك الى الغرفه ومعه الجاريه وتحمل الطعام وضعته على الطاوله ثم رحلت لينظر الملك الى ملاك  التي تنام مثل الملاك اقترب منها بسرعه وهو يمرر


يده على وجنتيها الناعمه ولكن فجاه ترجع إلي الخلف بصدمه كبيره وتوسعت عيونه وهو يجد....


يتبع