-->

رواية عشق الليل دوامة انتقام - بقلم الكاتبة سحر خالد - الفصل السابع

 

رواية عشق الليل دوامة انتقام

بقلم الكاتبة سحر خالد




الفصل السابع

رواية

عشق الليل دوامه انتقام


بلهفه ركض اليها لا يصدق انه فعل بها هكذا يقسم انه لم يكن في وعي زين وهو يقترب اليها وينادي باسمها بخوف وقلق ظهر..... يخرج من قلب عاشق يكاد يتوقف قلبه من الخوف على معشوقته ودموعه تنزل نعم تنزل على معشوقته وهو ينادي عليها وهو يجدها نائمه على السرير بل مغمي عليها من يراها يقسم انه لا يوجد بها روح ملابسها م**مزق وكد**مات تغ**طي وجهها وجسدها 


ينادى باسمها.... لينا حبيبتي اصحى لينا


فاتحه لينا عيونها بفزع عند ما راته لتصرخ.... ابعد عني ابعد عني 


زين بدموع و اسف ......انا اسف والله اسف مش عارف انا عملت كده ازاي


لبنا بنهيار..... اسف اسف هو انت كسرت لي كوبايه اسف انت دمرت لي حياتي كسرتني يا زين و اسف صح بس انا اللي اسفه انا اللي اسفه ان حبيت واحد زيك مريض 


زين وهو يمسكها من كتفيها ويقول بجنون 

........والله ما كنت في وعي انا انا لو في وعي مستحيل اعمل فيك كده


لينا بصراخه بصوت عالي برررره برره 


خرج من الغرفه يجر ذيل الخيبه وهو يتمنى ان يحصل على مسامحتها ولكن كيف؟


❈-❈-❈


في مكان تاني وصلت الى الشركه في الصباح وهي سعيده فجاسر اخبارها عندما يعود ليل من شهر العسل سوف يذهب الى منزلها ليخطبها سعيده بل تكد تطير من الفرح 

جاسر سوف يطلب منها الزواج ماذا تريد غير ذلك فهي اعجبت به من اول نظره 


بصراحه وهذا لم يكن الشيء الوحيد الذي جعلها توافق على جاسر فهي وافقت من اجل ان تخرج من حياه بائسه التي تعيشها فهي اخيرا سوف تبتعد عن تحكمات زوج امها وتعيش حياتها حره اخيرا سوف يكون لها منزلها الخاص بل نقول قصرها الخاص فطبعا جاسر الجارحي لايقل ثروه عن ليل هذا ما فكرت فيه اخيرا لن تكون الفتاه الفقيره التي تعمل لتكسب بعض القروش وفي النهايه ياخدها الزوجه امها بل ستكون هانم زوجت جاسر الجرحى وهذا ما تسعى اليه وسوف يسعدها كثير عندما تحصل عليه واتاها على طبق من ذهب فهو وقع في حبها من النظر الاولى ماذا تريد غير ذلك


❈-❈-❈


في احد العمارات الطابق الثلاثين في منظر خاطف للانفاس فكانت الغرفه الحائط تبعها بالزجاج يطل على البحر مباشره كانت تقف عشق بسعاده وهي تنظر للبحر بشرود 

تتمنى ان تدوم هذه السعاده للابد لا تريد ان تبتعد عن ليل مره اخرى تتمنى ان تكون مرام انتهت من خطتها ولكن هذا مجرد حلم قد لا يتحقق في يوم 


قطع وصلت افكارها عندما وجدت ليل يحوت خصرها من الخلف ورأس على كتفيها وهو يقبل عنقها بحب شديد ويقول بصوت همس من آثار النوم...... حبيبي قام من حضني


هي تزم شفتيها ....يا ليل انا زهقت بقى عايزه اخرج


ليل بتكشيره ..... زهقتي مني يا عشق 


عشق وهي تقترب اليها وتضع يدها حول عنقه بدال ودلع ........يا حبيبي مش منك بس عايزه اخرج انا وانت شويه نتفسح مش هنفضل في الاوضه طول النهار يا ليل 


ليل وهو ينظر لها يحاول ان يعرف ما اذا كانت تحبه يريد ان يعرف هل هي تعشقه مثلما يعشقها من دون اراده مزال هوس الماضي يطارده يخاف ان يكون فرق السن بينهم يخاف ان يجعلها يوم تبتعد أو تحب غيروه او تبتعد عن

عشق هذه الفتاه التى يعشقها لا يريدها ان تبتعد عنه ولو ثانيه واحده يتمنى ان تعارفه هذا هو معها ليس ليل الجارحي بغروره وقوته الذي يرتعب منه الجميع لا بل هو عاشق ولهان متيم بعشقها يلتصق بها لا يستطيع ان يبتعد عنها لحظه واحده و هذا هو العشق يا ساده


بخوف كبير سار يبحث عنها في كل مكان مثل المجنون بعد ان فتح باب الغرفه ولم يجد ليركض  الى ال


اسفل وعقله يعمل في جميع الاتجاهات يفكر فيها من الممكن ان تفعل في نفسها شيء..


ضعف كبير وحزن وقلق وخوف كل هذه المشاعر في داخله في هذه اللحظه لم لا فهو  من تسبب لها في ما حدث لها  من البدايه زين بدموع على وشك النزول ارجعي لي يا لينا والله اسف والله ما كان قصدي سامحني يا حب عمري كله


❈-❈-❈


في شركه الجارحي

دخلت الى الشركه بسعاده ليصل اليها صوت جاسر الغضب وهو يصرخ على احد الموظفين ويسال احد الموظفين  عن سبب عدم حضور رنا الي الان  سرعان ما تغيرت ملامحه من الغضب والضيق الى السعاده عندما راها تخرج من باب المصعد امامه لتقف امامه وتقول . . . . في ايه اللي حصل 


جاسر ابتسامه . . لم يستطع ان يخفيها لمحتها هذا الموظفه والتي تنظر لرنا  بحقد شديد . .    


جاسر...... ما فيش تاخرت ليه 


رنا . . . المواصلات بس 


جاسر. . . . امممم  انا عايزك في المكتب ثم دخل الي مكتبه بخطوات سريعه


لتدخل رنا  خلفه وعيون هذه الموظفون مصوب نحوه بشر. . . . 


في داخل مكتب جاسر الذي التفت لها بسعاده عندما دخلت وهو يقول بابتسام. . . تاخرت ليه كده وحشتيني قوي


رنا . . . . وانت كمان وحشتني يا جاسر


اقترب جاسر منها بخطوات خفيفه وهو يمسك يدها بين يديه برقه ولكنها 

ابتعدت من امامه وهي تقول بتحذير . . .  قلت لك مش هيحصل ما ينفعش امسك ايدي الا بعد الجواز عيب كده


جاسر . . . اه يا رنا هتموتيني بحبك يا بنت



قطع كلامه رنا وهي تصرخ فيه بخجل من ان يكمل كلامه هي نقول بخجل. . . .  بطل احنا في مكان شغل ما ينفعش كده وبعدين ورانا شغل كثير عايزين نخلصه


❈-❈-❈


في مكان تاني كان يجلس على ارجوحه واجلسها بين احضانه ويلعب في شعرها الذي يتطاير بفعل الهواء والشمس تداعبه يجعلها لوحه فنيه رائعه هي كم يعشقها واتمنى ان يدوم حبهم للابد كانت تقرا هي في احد الكتب وهي تجلس بين احضانك اما هو لم يكون لديه شيء يفعلا ان يكملها ملامحها في عقله وقلبه قطع تامله صوت الهاتف الذي يصدع في المكان ليحمله ليل . . . وهو يقول معلش يا حبيبتي مكالمه شغل هارد عليها وارجع لك على طول


عشق . . . شغل في شهر العسل يا ليل


ليل بحب . . . .  معلش يا قلبي بس اللي على طول نظرت اليه عشق كان يتكلم في الهاتف وعندما انتهت نظر  الهاتف مره اخرى 


توسعه عيونه بالصدمه لكن عشق تذهب اليها وهي تقول . . .  . في ايه يا  ليل 


وقع الهاتف من يده و هو لا يصدق ان هذه الصور امام ولا يصدق انها طفله البريئه يحدث هذا الشيء معه  لا يصدق ابدا ماذا صديق عمره يفعل هذا في شقيقته 


تمسك عشق التليفون من على الارض سرعان ما تواسعت عيونها بصدمه من هذا الذي راته كان الصور لزين وهو يحاول ان يعتدي على لينا 


لتنزل عشق دموع علي صديقتها او اختها الوحيده 


وفي منزل الجارحي كانت الصرخات في كل مكان صراخ ليل على الجميع في اين كانوا وقت اختفاء لينا حتى انهم لم يشعره باختفائها ليوم كامل والان هو يصرخ فيهم ويخبرهم عن اختفاء لينا هل لهذه الدرجه أهمل هذه العائله لماذا


❈-❈-❈

اما مرام فكانت في الاعلى وابتسامه كبيره على شفتيها فهي خطت اول خطوه في سبيل تدمير ليل تبعد عنها كل شخص يحبه يبقى هو معها في النهايه حتى انها سوف تبعد هذه الفتاه عشق عنه للابد ولكن كل شيء خطوه خطوه وفي النهايه ليل يكون لها وكل هذه الثروه تكون ملك لها فقط لمرام الجارحي زوجت ليل الجارحي فقط كان هذا تفكيرها ....


في اسفل جاسر... اهدا يا ليل انا مش فاهم حاجه؟!


ليل بصرخ. . . ايه اللي مش فاهم باقولك لينا مختفيه وانت تقول لي مش فاهم حاجه!!


جاسر بخوف على لينا فهو يعتبرها مثل اخته الصغيره :.طيب خلينا ندور في اي مكان نروح على المستشفيات ندور في كل حته


ليل بغضب:. وانا هستناك اما تقول لي انا نشرت كل رجالتي في كل مكان وبرده مش هستنى انا هطلع دور عليها بنفسي 


خرج ليل بخطوات شبه ركضه من المنزل والخوف ينهش قلبه على شقيقته الصغيره طبعا لم يخبر العائله عن الصوره التي اتت لها فهو ليس غبي لشوه صوره اخته بهذه الطريقه ولكنه يتوعد لزين بجحيم سوف يقتله سوف يقطع من جسد 

هذا الخائن الذي لم يصون العشره و لم يراعي انهم اصدقاء


نزلت مرام من على الدرج والابتسامه على وجهه كبيره جدا نظره لها عشق بغضب من ابتسامتها المستفزه وهم بهذا الوضع مرام بتصنع الصدمه........ "عشق حبيبتي انتي جيتي من شهر العسل ايه هو ليل زهق ولا ايه


بقرف نظرت لها ولم ترد عليها فقط جلست بجانب وام ليل التي كانت تبكي بانهيار على ابنتها"....... ااااه يا بنتي لينا لينا راحت مني انا السبب انا اللي ماحسيتش بغيابها كنت مشغوله في الجوازك انتي وليل ونسيتها خالص اه بنتي هتروح مني يا عشق 


عشق .....هدي يا طنط ان شاء الله خير


مرام ...... هيجي منين الخير طول ما انتي في وحياتنا


انا مش هارد عليك دلوقت اسيبك مع نفسك كده اهري اما لينا ترجع و نطمئن عليها حسابك هيبقى كبير قوي يا مرام


مرام ببرود مستفز ........وانا مستنيه نتحاسب يا عشق 


ام ليل بصرخ..... بس بقى بس بقى انتو مش حاسين بي انا بنتي مش لاقياها يوم كامل بره البيت ما اعرفش عنها حاجه معرفش حصل لها ايه ما اعرفش حد عمل فيها ايه وانتم قاعدين بتتخانقي ارحموني بقى


عشق وهي تجلس بجانب أم ليل مره اخري وتقول .... خلاص انا اسفه ما كانش قصدي والله 


ام ليل بدموع وقلب ام محروق على بنتها ......... اتصلي يا عشق على ليل


قوليه يرجعها قوليه امك مش هاتقدر تعيش من غيرها انا قلبي محروق قوي قوي اااااااه يا بنتي


يا رب يا رب رجعها لي يا رب احفظها 


احتضانها عشق وهي تبكي فطالما كانت تحب لينا مثل اختها فهي اختها بفعل عشق بدموع و وجع هي الاخرى .......هترجع ان شاء الله هترجع ما تعيطيش عشان خاطري 


❈-❈-❈


في سياره ليل وجاسر جاسر 


جاسر.......في ايه يا ليل كنت مش طبيعي النهارده اكيد لينا عند واحده من صحابها او في مكان و هتلاقيها اهدا شويه 


ليل بغضب .......ما تكلمنيش يا جاسر انا على اخره سبني دلوقتي في اللي انا فيه


جاسر .... . اهدا بس يا ليل وقل لي في ايه هو انا مش زي اخوك ولا ايه يا ابني قل لي يلا


ليل بغموض ........ اما نوصل هتعرف كل حاجه 


جاسر بستغرب....... احنا رايحين فين دلوقت


ليل بهدوء مخيف.. ..... عند زين في البيت 


بعد مجهود جبار استطاعت عشق بان تقنع ان ليل ان تذهب الى غرفتها في الاعلى وتستريح هي لا تنكر انها ايضا خائفه بل مرعوبه من فكره ان يكون حصل لينا شيء او فكره ان يكون قد فعل زين فيها شيء هذا سوف يكون بمثابه دمار ل ليل اخته الوحيده وصديق عمره


❈-❈-❈


امسكت هاتفها وهي تحاول الاتصال باليل اكثر من مره ولكنه لا يجيب فمن نتمنى أن لا يحدث شيء وان تكون لينا بخير هذا كل ما تتمناه في هذه اللحظه لتقرر ان تنزل الى الاسفل تجلس في الحديقه قليلا 

لتنتظر ليل فهي لاتستطيع النوم وليل غير موجود ولا تعرف ماذا يحدث الان ولكن عندما مرت بغرفه مرام سمعت ما جعلت الدماء تتوقف في عروقها اقتربت من باب الغرفه بصدمه كبيره لا تصدق ما تسمعه 


في داخل كانت مرام تحدث مع والدها 


كان قد عاد والد مرام من السفر فهو قد سافر لعده ايام وترك لابنته جميع الخطط وهو الان عاد لتحكي له ما حدث 


والد مرام........ ايه اللي حصل انا لسه جاي بس سمعت ان ليل النهارده خرب الدنيا في البيت وكان عمال يزعق بصوت عالى


مرام . . . . اه بيزعق عشان لينا 

واللي حصل لها


ولد مرام .......وايه اللي حصل لينا اكيد انت وراء اللي حصل ولا ايه 


مرام بابتسامه خبيثه .. .. . . . . . .وانت شايف ايه اكيد ما فيش حاجه هتحصل في البيت ده الا لو عندي علم بها او انا اللي عاملاها 


والده مرام وهو يجلس ......طب احكي لي ايه اللي حصل 


تبدا مرام نحكي له الحكايه من اول حفل زفاف وعندما وضعت لزين الدواء الذي يجعله يفقد السيطره على تصرفاته الى ان اذهب زين يوصل لينا وبعدها عندما ذهبت بعض انا اوصل زين لينا الى منزل زين وقفت خارج الباب فكانت استمع الى صرخات لينا التي في كل مكان وهذا ما يجعلها سعيده وادركت ان خطها قد نجحت لتعود الى المنزل بسعاده كبيره


توسعت عيون والد مرام بصدمه كبيره فهو لا يصدق ان ابنته وصلت لهذه المرحله من الشر وهو كان يمشي معه لكي يضعها فى مكانها الصحيح كان يريد لها ان تتزوج من ليل لكي تصبح لها مكانه كبيره في العائله هي سوف تصبح ابنه الابن الكبير لهذه العائله الذي سوف يرث كل شيء ولكن لم يفكر يوما ان يؤذي احد من افراد العائله نعم عندما يفكر ان يبعد عشق عن ليل يرجع ذلك الى انه كان يكره والد عشق كثيرا نعم هو اخاه ولكنه قد اخذ الفتاه الوحيده التي عشقها منذ زمن وتزوجها والده عشق لهذا كان يكره عشق كثيرا وكان يريد ان يدمرها ويبعد عنها ولكن لينا ماذا فعلت هذه الفتاه فهي ابنه اخيه ولم يفكر يومان يؤذيها ليصرخ في مرام بقوه......... انت عملت ايه انتي اتجننت معقول وصل بك الموضوع تعملي كده في بنت عمك 


مرام بغضب...........في ايه يا بابا ما كله على يدك وكنا بنعمل كل نخطط مع بعض سوا دلوقت عايز تطلع من الموضوع


والد مرام بغضب وهو يمسكها من يدها بغضب..........اطلع من موضوع ايه انتي شكلك جننت وعايزه تتربى من اول وجديد انتي دمرت حياتها انتي السبب انتي السبب اللي هتخليهم يقتلوا في بعض انت عارفه معنى اللي الزين عملوا ليل ممكن يقتلوا و يخش السجن وسمعتنا هتبقى تحت الارض الشركات كلها هتفلس من تحت راسك اما يوصل خبر للمستثمرين اللي في الشركه هيسحابه فلوسهم كلهم من شركتنا


مرام بحده........ اه قول بقى انك زعلان على الشركات والفلوس مش زعلان علي لينا هانم


ولد مرام....... الكلام مش هينفع معك الظاهر ان انا ربيت غلط اول ما يرجع ليل انا هاقول له على كل حاجه هاقول له اللي انتي السبب انتي اللي خليت زين يعمل كده في لينا 


مرام بهستيريا وخوف شديد ........لا انت مش هتقول له على حاجه مستحيل اخليك تقول له لو اتصلت باليل وقلت له ولا اتكلمت معه بحرف واحد على اللي حصل صدقني هاموت نفسي


والد مرام وهو ينظر لها لا يصدق انه ومن فعل في هذا الشيء هو من ربا على الحقد والكراهيه وهاهو يحصد مازرع بيده الزراع فيها الحقد والشر والان هي سارت اكبر منه حقدا وشر بل اصبحت بل قلب تفعل اي شيء بدم بارد نظرلها نظره اخيره وخرج من الغرفه وهو عازم انه سوف ينتظر ليل ويخبره بكل شيء


ولكن كان لمرام راي اخر فهي لن تجعل خطتها تفشل باي ثمن اندفعت خارج الغرفه خلفه والدها وهي تصرخ فيها ان يقف ولا يخبر ليل ولكنه لم يتوقف بل ازداد سرعته ينزل من على الدرج ولكن كانت يدي مرام اسرع لتدفعه من على الدرج ليسقط ويتدحرج من على الدرج وقع اسفله والدماء متناثر من حوله نظرت مرام الى ابيها الذي كان راكض اسفل الداج والدماء حوله بعيون مليئه بالحزن والشر والجنون 


مليئه بكثير من المشاعر اصبحت تهزا راسها بطريقه غريبه لتصعد الدرج راكضه الى غرفتها مره اخرى وتغلق الباب خلفها كانها لم تفعل شيء


في الاعلى بجانب غرفه مرام كانت تقف عشق في احد الزوايا وهي رات كل شيء بعيون متوسعه من الصدمه لا تصدق كل ما حدث في لحظات وعرفت ان مرام هي السبب وعرفت كل شيء حدث لينا وصدمه الكبره عند ما دفعت مرام والدها من على الدرج لتركض الى الاسفل وتصرخ في جميع الموجودين بالمنزل يتجمع على اثر صوتها ويطلب الاسعاف لتنقل والد مرام الى المستشفى الذي كان يلفظ انفاسه الاخيره ولكن قبل هذا كان يتمنى ان يرى ليل ويخبره بما حدث وما فعله في حياته فهو لم يكن كبير لهذه العائله يوم بل كان دائما يسبب لها المشاكل ويسبب لها المصائب وهو الآن سوف يموت ولكن ترك خلفه من اكثر منه في الحقد والشر كم يتمنى ان يحذر ليل منها فهي صارت مجنونه وليس في عقلها شي الا الانتقام


وصلوا الى المشفى لياخذوا الى غرفه العمليات وتقف عشق امام الغرفه بحزن كبير تتنهد وتتصل با ليل اكثر من مره ولكنه لم يوجب لتتصل با جاسر وتتكلم معه 


عشق .....جاسر انت فين انت وليل عمال ارن على ليل ما بيردش علي 


جاسر 

.......والله عشق انا مش فاهم حاجه رايحين على بيت زين بس مش فاهم ليه 


عشق بصدمه..... بيت زين طب انت قربت توصله


جاسر ........ايوه شويه وهنوصل 


عشق بخوف طيب يا جاسر خليك مع اوعي تخليه يعمل حاجه في زين ممكن يقتلو خليك معه وانا شويه وهوصل قالت هذا الكلام وهي تركض خارج المستشفى بكاملها...



 تستقل اول سياره اجره في وجهه وتطلب منها ان يذهب لمكان التي اخبرته به الى منزل زين وهي تتمنى ان لا يفعل ليل شي يندم عليه طول حياته.....


في منزل زين كان يجلس الشارد حزين يبكي بقوه على ما فعله بيده هو من دمر حبيبته ومن كسرها لا يعلم ماذا حدث له كل ما يتذكروا 


عندما استيقظ ليجدها بجانبه بملابسها مم**زقه والكدمات تغطيها صدم في لحظتها ولكن سرعان ما عادت له ذكريات ليله امس عندما اغت**صابها بدم بارد يقسم انه لم يكن في وعي لم يكن هو لم يكن هذا الذي يعشقه بل كان شخص اخر شخص كلما كان يريده في هذه اللحظه ان يحصل عليها باي ثمن او يحصل على اي امراه اخرى لم يكن يهمه في هذه اللحظه


يتبع....