-->

رواية جديدة انتقا م الأحفاد لأسماء أبو بكر وجيهان وليد - الفصل 6

 

قراءة رواية انتقا م الأحفاد كاملة
تنشر حصريًا على مدونة رواية وحكاية قبل أي منصة أخرى




رواية انتقا م الأحفاد 

رواية جديدة قيد النشر

من قصص و روايات 
الكاتبة أسماء أبو بكر والكاتبة جيهان وليد

الفصل السادس



بداية رحلة جديدة ومغامرة جديدة، أو لنقول وصية علىٰ وشك أن تقلب حياة عائلة اغلو رأسًا لا علىٰ عقب، بداية تجمع ما بين الخـ ـبث والصدق في المشاعر، وكأن عاصفة علىٰ وشك أن تبدأ، حياة جديدة ربما تجمع بين الضحكات وأكثرها الشجار،  لا أحد يعلم أين تنتهي تلكَ المغامرة؟! رحلة البحث عن ثروة قد ضاعت أو توضيح أكثر دقة سُرقت علىٰ يد سارق محترف، فهل ستجتمع تلكَ العائلة حتىٰ تصبح يـ د واحدة في إستعادة ما ضاع؟! أم أن كل واحد منهم سيظل في عالمه الخاص به يبحث عن مصلحته الشخصية فقط؟! سنعلم كل ذلك مع لمـ ـسة كاتبتنا السحرية.


_ƚԋҽ Ϙυҽҽɳ: دنيا محمد "ملاك صعب الامتلاك "

❈-❈-❈


ايلين بمرح وحب وهى تحتـ ـضنها لكى تبعد دموعها: 

-معلش ياروح قلبى هجبلك حقك منهم كلهم واولهم الكـ ـلب دا وكمان الواد ستيفيان دا هوريكى هعمل فيه ايه  وصدقينى هعمل كل حاجة علشان اخليكى اقوى وهدربك وهخليكى ترجعي تشتغلي تانى اوعى تضعفى انا هكون جمبك دايما وكمان الواد لوجان إلا صحيح معرفتنيش برضو كان بيحـ ـضنك الواد دا ليه ها ها. 

بيلا بحب لهذه الفتاه وكسوف: 

-بجد يعنى هتخلينى اضـ رب بالرشـ ـاش

ايلين انفـ ـجرت ضحكا على تخيلات هذه الفتاة: 

-ههههههه يخربيتك رشـ ـاش ايه وبعدين متضيعيش الموضوع لوجان كان بيحـ ـضنك ليه يابت. 

بيلا بكسوف وخوف: 

-ااااا والله انا كنت بعيط وانا بجرى مشوفتش حاجه وكنت هقع فهو لحقنى وحـ ـضنى وبصراحه حسيت بحـ ـضنه كأنه بابى حسيت بالامان لـ أوّل مرة في حياتي.


ايلين بغمزه: 

-ياسلام وايه كمان ياست ام كلثوم شكله حب جديد دا ولا ايه وبعدين يابت اتقلى عليه متبقيش مدلوقه هو اى نعم من كوريا والمـ ـزز كلهم من هناك بس برضو اتقلى عليه تاخدى صنف نضيف. 

بيلا بخجل: 

-هههه مـ ـزز ايه بس يابنتى


تم قالت بخجل شديد: 

-هو احنا ممكن نبقى اخوات ياايلين اصل انا مليش اخوات ولا اصحاب وكلهم سابونى محدش وقف جمبى الا ايرك وسابنى عشانها كلهم سابونى. 

ايلين بحب: 


-طبعا يابنتى اومال ايه اخواااات واكتر كمان وكمان انا يشرفنى ان[ذات الجمال الفتاك] تبقى اختي دى حتى مـ ـزه روسيا ولا ايه ياحب


بيلا بصدمه وخوف ورهبه شديده: 

-انتى عرفتى منين اللقب دا انتِ مصاحبه الجن ولا ايه بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بك من الخبث والخبائث. 

ايلين بضحك: 

-جن ايه يابنتى هههههه انا هقولك سر ان قولتيه

 لحد هقتلك. 

بيلا بخوف مضحك: 

-قولى ويارب يستر لحن مش متفاءل ياعبد الستار. 

ايلين بضحك وريبه: 


-معاكى العقيد ايلين ايهان اوغلو عقد فى المخابرات التركيه وانا هنا فى مصر لمهمه تابعه لتركيا وروسيا واسبانيا وكوريا وايطاليا وفرنسا وبلجيكيا. 

بيلا بشهقه: 

-نعممممم عقيد ومخابراااات يالهووووى دى كانت من امنياتى انى اشوف حد من المخابرات


ايلين بغمزه: 

-ايه رايك حققتهالك اهو 

وقالت وهى تبعدها بداخل السرير: 

-وبعدين اتاخرى شويه عاوزه انام هاااام. 

بيلا بدموع فرحه لانها كانت ستطلب منها ان تنام بجانبها لانها شعرت بالامان والحب تجاه ايلين

بيلا: 

-شكرا جدا ياايلين انك كنتى معايا النهارده بجد انا بحبك اوى يااجمل اخت فى العالم

ايلين وهى تحتضنها وتقوم برفع الغطاء عليهما: 

-مفيش شكر بينا يابيلا احنا اخوات وهنفضل اخوات واعملى حسابك كل يوم هنام هنا  يلا نامى بقا ياروح قلبى

وفعلا غفت بيلا لأول مره بأمان واستقرار 

اما ايلين ف راسلت اخيها على تطبيق التلى جرام وقالت له انها ستنام بغرفه بيلا وستروى له غدا لما نامت معها

وذهب الجميع في نوم عميق 

❈-❈-❈


سعيدة أنني وأخيرًا عثرت علىٰ الأمن والأمان، والاستقرار عندما أكون نائمة ولا أشعر بالخوف أو أن أشعر بالرعب من غدر البشر، برغم عذاب قلبي بكوني كنت أتمنىٰ أن أحظىٰ بالحنان من مصدر وجودي، وكأنهم  شعروا أن كثيرًا ما أعطوني من الحنان أو أكتفوا من كل ذلكَ، كأن قلوبهم أصبحت متحجرة كفايا لسجن قلبي ليعذبوه بالسوط وهُناكَ في عيونهم لذت الانتصار فأصبحوا يتلذذوا بدموعي وانكساري وعذابي أمامهم.


❈-❈-❈

بغرفه يامن

كان يشد ويجذب كثيرا مع صديقه والدكتور يلديم الذى لا يريد هذه المسؤليه الكبيره لانه بأعتقاده لن يكون قادر على هذا الكم من الحالات المرضيه والعمليات الكثيره 

ليقول له يامن بأستفزار: 

-هل انا اتحدث مع طفل صغير لهذا لايتحمل المسؤليه مابك يارجل انت طبيب وان كنت لاتعلم ان الطبيب ليس لكى يقوم بال كشف فقط بل يقوم بعمل لهم كل شئ لكى يتعافو ام انت لم تعرف هذا يايلديم ما بك حقا سأجن بسببك فى يوما ما بسبب غباءك هذا يارجل. 

ليقول يلديم بخوف وذعر: 

-انا اعلم كل هذا ولكن لم اتحمل مسؤليه كل هذا الطاقم من قبل فقد كنت موجود بوقت الطوارئ لكنك تعلم انى لم اعمل على هذا الكم من الحالات من قبل كيف تورطنى هكذا وتختفى يامان ماهو السبب الذى جعلك تترك كل هذه الحالات التى هى بحاجه لك. 

ليقول يامان بنفاذ صبر وسخريه: 

-لقدapeeh لقى مصرع الجد ولهذا انا لم اختفى ولكنى فى العزاء هل كنت ستأتى مكانى مثلا؟ هل علمت الان لماذا اختفيت لان فرد من افراد عائلتى لقد توفاه الله وانا الان بحاجه للراحه لانى اعصابى لقد تلفتت ولن اكون قادر على امساك المشرط انت تعلم انى اكون بحاله ذعر شديده اتذكر الفتى الذى توفى بسببى لن اكون قادر على امساك المشرط حوالى نصف عام هل علمت الان لماذا انا لن اكون بتركيا حبا بالله لتتحمل المسؤليه قليلا. 

ليقول يلديم بحزن وفرح وتفهم حاله يامان بأن واحد: 


-ماذا ماذا تقول يامان هل هذا الحديث حقيقى لم اكن اعلم حقا اعتذارى لك البقاء لله  لم اكن اعلم حقا اعتذر كثيرا يامان واعدك انى سأفعل كل مابوسعى ولن اتأخر عن اى مريض بحاجه لى اطمئن اطمئن ولن تشغل بالك وسأخبرك بعد كل عمليه اقوم بها لا تقلق لن يقولوا انك غائب بل سيقولون ان الطبيب يامان اوغلو موجود واكثر. 


ليقول يامان بحب لهذا الصديق الذى حظى به وحصل عليه: 

-حسنا alkdashlarاعلم جيدا انك ستكون احسن وامهر منى بكثير لذلك وان فعلت هذا سأعرفك على سارلا صديقه ايلين وهذه مكافأه منى لك ماذا قلت يلديم الحبيب. 


وقال يلديم بفرحه: 

-حقا حقا هل هل ستعرفنى عليها اخيرااااا sevyoroomيامان احبك كثيرا وسأفعل مابوسعى لكى اقابلك واقابلها قريبا حب حياتى القريب انتظريننننننى. 

ليضحك عليه يامان ويغلق الهاتف وهو يضحك: 

-لن تتغير يلديم ستبقى كما انت متهور ومجنون ك طفل مراهق لن تتغير ولا اريد منك التغير صديقى الحبيب. 


لينتبه معاد تأخر ايلين فهى تأخرت ساعتين كاملتين وهذا ليس بعادتها ليقلق كثيرا ويفتح هاتفه ليهاتفها لكنه يرى اشعارا برساله من ايلين تقول له: 

- حبيبى يامان هنام النهارده مع بيلا بنت عمتك الحيزبونه دى وهحكيلك كل حاجه بكره ولازم نتصرف ونرجع حقها وحقنا الضايع هقولك كل حاجه بكره تصبح على حوريه من الجنه حبيبى يامان. 

ورسلت له قبـ ـله اخويه ونامت 


يامان بفضول: 

-ياترا هتقولى ايه وايه اللى حصل ل بيلا ممممم ماشى ياخبر بفلوس بكره يبقى ببلاش بكره نعرف. 

ليرى اشعار القبله: 

-ليضحك وهو يقول: 

-اختى الجميله لن تتغير ابدا طفوليتك وانتى نائمه احلى بكثير من شخصيتك الحقيقيه ولكنى اعلم يوم مقابله هذا الرجل الحبيب ستتغيرين لل الاحسن وعما قريب سيلتقى كل منا ب رفيقه بالحياه ورفيق روحه سأنام الان وغدا سأعرف منك حبيبتى ماذا ستقولين. 

لينام وهو يفكر بفضول برساله اخته. 

❈-❈-❈


بغرفه ايران 

كان يفكر كثيرا بموقف ايلين تجاه بيلا ولوجان واعجبته شخصيتها كثيرا ولكن يبقى السؤال

ايران بتفكير عميق وغضب: 

-هل سأتزو جها حقا هل سأفعل ذالك انا لا اعرفها ولا اعرف ما شخصيتها وماذا حتى تعمل وايضا ماذا تكن لهذا الوغد المسمى ب ساريك او ماا تكون علاقتهم 

لينهى تفكيره وهو يقوم بالاتصال بصديق له بوحده المخابرات: 

-انكيِ مرحبا بك ياصديقى كيف حالك بهذين اليومين. 

ليرد انكى بضحك: 

-الحمد لله انى بخير بدونك ياصديقى هههه. 

ليقول ايران: 


-سنرى قريبا صديقى ولكنى اريد منك بظرف24ساعه معلومات عن ساريك ارتلغار وايلين ايهان اوغلو وماذا تكون علاقتهم ببعض. 

ليقول انكى بجديه: 

-حسنا ايران سأجلب لك المعلومات غدا بالبريد الالكترونى وتفقده لاتنسى الى اللقاء الان صديقى. 

ليقول ايران: 


-حسنا سأراه لاتقلق الى اللقاء انكى. 

واغلق وهو يعيد التفكير 

ومن كثر التفكير غفى على المقعد الذى كان يقعد عليه

لتدخل عليه شقيقته رين لانها كانت ستقول له انها بنهاية هذا الاسبوع سوف ترحل ليومين لكى تجلب اخيها مروان المتبنى ولكنها رأته غفى فى مكانه فذهبت له وافاقته: 


-ايرى فيق ايرى نومتك هذه خاطئه ستولمك اخى. 

ليفيق ايران بفـ ـزع: 

-ماذا ماذا هناك هل احد قام ب الانقلاب ام ماذا رين ماذا جلبك هنا. 

لتقول له وهى تضحك: 

-جئت لكى اقول لك انى سأرحل غدا ل اجلب مروان من ايطاليا فأنا اشتقت له كثيرا ولن اقدر ان اتحمل فقدانه اكثر من ذالك. 

ليقول ايران: 

-حسنا حسنا ساخذك غدا الى المطار لكى تجلبيه لكن لا تتأخرى وان كان احدا من اولاد اعمامك سيسافر غدا سأقول له لكى يذهب معك. 


لتقول رين: 

-حسنا اخى واذهب الى السرير لا تغفى هنا النوم هنا مؤلم حقا اخى. 


:ليقول ايران: 

-حسنا، رين اذهبى إلى النوم تصبحين على خير حبيبتى

لتقول رين: 

-وانت ايضا اخى. 

وتذهب اما هو  فكان يفكر كثيرا بعلاقه ساريك وايلين الى ان غفى ولكن هذه المره غفى على سريره

❈-❈-❈


بغرفه ايلا

 والده رين وايران 

كانت تفكر بحديث ورد ابنها على ايلين وعرفت بل ايقنت ان الاثنان لا محال سيتوافقون فيما بعد بل وستتغير شخصياتهم كثيرا كل القلق الان على رين ابنتها الصغيرة فلم تتفاعل مع اى احد هنا غير اخيها فماذا تفعل لكى تجعلها تتقرب منهم 


وتذكرت انها منذ قليل جاءت وقالت لها أنها ستجلب مروان الفتى التى كانت تريد ان تتبناه ولكن لم تكون متزوجه لهذا لم يقومو بأى اجراء الى الان ولكنها رأت نظرات او كما تفكر هى ان يامان ينظر لابنتها وهى تحبه كثيرا لذلك لو كان سـ يسافر غدا ستطلب منه ان يذهب معها واكيد بل مؤكد انه سيمضى على انه زوجها ويتبنو مروان. 

هذا هو كان تفكيرها الغامض ومخطط ستنفذه مهما كان الامر. 

لتذهب لغرف ابناءها وكالمعتاد رين كانت متغطاه قبلت جبينها وذهبت ل ايران وكالعادة  ايران لم يكن مغطى فوضعه الغطاء عليه وقبلت جـ ـبينه وذهبت لغرفتها وهى تدعو لهما وغفت بغرفتها هى الاخرى. 

❈-❈-❈


بغرفه لوجان

كان يفكر بما حدث بـ 5 دقائق فقط فهو لم يستوعب كيف حـ ـضنها فهو رأها تبكى بكاءا شديدا ومنهارة لم يعرف كيف تحرك من مكانه وعانقها بشده كأنه يريد ادخالها بضـ ـلوعه لا يعلم بحق


لتدخل اخته عليه وهى تراه يفكر: 

-بماذا يشغل عقلك يااخى من هذه الفتاة التي اخذتك منى لوجى. 


ليقول لوجان بعدم شعور: 

-ساحرة قلبى بيلا. 


ولكن قطع حديثه صراخ اخته وهى تقول باللغة العربية التى كانت والدتهم تعلمهم إياها بعد وفاة والدهم لكى يعلمو لغه اباهم: 

-نعممممممم ياخوياااااااا البت المـ ـزه الروسيه وقعت فى الروسيه اللى امها عايزه الحـ ـرق يابنى مالقتش الا اللى امها عامله زى ساحرات الافلام الشـ ـريرات هى اى نعم مزه وروسيه بس امها عامله زى ام اربعه واربعين هتبقى حما عقربه.

 

ليقطع حديثها صراخ اخيها: 

-ايييييييه انتى بالسرعه دى خلتيها مراتى وامها حماتى العقربه يابت اهدى واتهدى شويه وبعدين ايه الالفاظ دى انتى متأكده يابت انتى انك من كوريا زينا كدا ولا كنتى بتتعلمى الفاظ خارجه من ورايه ها ايه ام اربعه واربعين وعقربه ومزه دى ياخربيتك اللغه باظت بسببك. 


لتقول  لونا بضحك: 

-ايه ياعم هو حد يمانع يتـ ـجوز روسيه دول وسيمين وعندهم عضلات وسـ ـكـ ـس باك وو

ليكتم بيـ ده فمها وهو يقول: 


-يخربيتك ايه اللى لتقوليه دا هنموووووت وبعدين اختك ناميه لو قامت والنعمه ماليه فيه هتشربى انتى انا مش ناقص. 


 لتقول لونا: 

-يابنى قولى بس ايه اللى كنت بتفكر فيه مش يمكن افيدك. 


ليقول لوجان: 

-ماشى اما نشوف اخرتها. 

وحكى لها كل ماحدث وموقف ايلين وايران منه

لتقول لونا بصراخ: 


-ايه اللى انت عملته دا يابنى يقولو علينا ايه دلوقت معرفناش نربى ولا امك عرفت تربى يابنى هنعمل ايه فى المشكله دى وبعدين انت محطتتش فى اعتبارك ان اللى هتعمله هيترد فيا طب بلاش دى مفكرتش باختك اللي نايمه جانبك دى دى مخلياك قدوتها ومبتحبش غيرك يابنى اتقى الله وتوب لربنا واستغفر له. 

وتركته وهى غا ضبه فهى تضحك وكل شئ لكن الا  الحرام لا فلن تسكت عن الحق أبدًا 


فبعد ذهاب شقيقته اضحى يفكر بما فعله فعلم ان حديث شقيقته صحيح وذهب سريعا وتوضأ وصلى ركعتين لله بنيه ان ربنا يسامحه ويغفر له فهو فعل المحرمات التى نهاها الله فهو احتضن فتاه لا تحل له وفكر بها تفكير سئ نعم انه ابتدي يحبها ولكن حب الحلال احلى واعظم من حب الحرام. 

وبعد م قام ب الصلاه قرأ قرأن واستغفر كثيرا وقال ان حس بهذا الشعور مره اخرى سيتقدم لها بالحلال. 

وذهب لينام وهو يحس براحه كبيره للغاية. 

وذهب جميع من بالبيت فى النوم العميق

❈-❈-❈


يا أحمق اتنتظر شعور أخر لتعلم أنكَ وقعت بعشقها، أم أنكَ تقاوم الوقوع بالعشق؟! ولكن لا تكُن أحمق أكثر من ذلك فكلما قاومته وقعت في شباك العشق أكثر، لا تعاند قلبك ولا تهجر دينك، فلذت الحلال أجمل بكثير من لذت الحرام، من الممكن مواجهة المصاعب من أجل أن يجمعك الله بها تحت سقف واحد ولكن لا تيأس، فرصة العمر لا تأتي إلا مرة واحد كدقة القلب من الصعب أن تأتي مرتين، أما أن تكون شجاع كي تواجه نفسك وتحظىٰ بحُبك، أو أن تكون جبان وتُضيع بغباءك فرصتك بأن تحظىٰ بعشق يزلزل قلبك ويقلب كيانك.


يتبع


إلى حين نشر الفصل الجديد للكاتبة أسماء أبوبكر والكاتبة جيهان وليد من رواية انتقا م التوأمان، لا تنسى قراءة روايات و قصص كاملة أخرى تضمن حكايات وقصص جديدة ومشوقة حصرية قبل نشرها على أي منصة أخرى يمكنك تفقد المزيد من قصص وروايات و حكايات مدونتنا رواية وحكاية



رواياتنا الحصرية كاملة