-->

رواية جديدة انتقام التوأمان لأسماء أبو بكر- الفصل 11


قراءة رواية انتقام التوأمان كاملة
تنشر حصريًا على مدونة رواية وحكاية قبل أي منصة أخرى



رواية انتقام التوأمان 

 رواية جديدة قيد النشر

من قصص و روايات 

الكاتبة أسماء أبو بكر


الفصل الحادي عشر




أتحول من سيء لأسوء ولا أستطيع السيطرة لا تلكَ الشخصية الغامضة التي لا تظهر إلا مع الذي يستحق، ولكني تحولت لشخص لا يرحم حتىٰ مع التي لم أشعر بنبض قلبي سوي بقربها نالت من تلك الشخصية، بكيت لعدم سيطرتي علىٰ نفسي لستُ بسعيد بذلكَ الوجه الذي أنا عليه الآن وما أصعب دموع الرجال، ورغم تعاملي وكأن شيئًا لم يكن ولكن داخليًا قد خاف قلبي الفراق وأن أكون قد قتلت ذلكَ العشق في مهده ولِمَ لا فكله كان من عمل يدي، فعندما تستفيق رعد من غيبوبتها التي قد أطالت، أما أن تسامحني ماستي وتعيد إلىَّ الحياة، أو ستعاقبني تلكَ الماسة علىٰ ما فعلته بقلبها.


__ƚԋҽ Ϙυҽҽɳ: دنيا محمد "ملاك صعب الامتلاك"

❈-❈-❈


قبل ساعه منذ الان قبل دخول ماسه ل ايهم 

كانو الثلاثه ادهم ونهى وجهاد يتسحبون لغرفه رعد المغلقه الذى بها باب سرى بين غرفتها وغرفته شقيقها ايهم ليفتحو هذا الباب

ليقول ادهم بخوف: 

-براحه ل احسن الواد دا بيسمع دبه النمله وانا مش عايز اتضرب النهارده كفايه انى هتضـ ـرب لما البت رعد تفوق. 

لتقول كلا من جهاد ونهى: 

-حاضر انت تؤمر يابرنس الليالى. 

ويقهقهون معا بخبث شديد

ولكنهم لم يعرفو ماذا فعل بها ايهم هما سمعوا حديثهم فقط اما ما فعله ايهم ب ماسه لم يفهمو شيء

لتقول جهاد بنفاذ صبر: 

-هما بيقولو ايه مش سامعه حاجه؟! 

لتقول نهى بخـ ـبث وهى تنظر ل ادهم وهو اومئ لحديثها: 

-اكيد بيديها بو سه مشبك ولا انت ايه رأيك ياجزا ر؟!. 

لتقهقه كلا من نهى وجهاد وادهم وفى هذه اللحظه ي

فتح أيهم عليهم الباب ليرتمو على الارض ويقعو فوق بعضهم ك الذبائح التى تذ بح ب ليله العيد 

ليتأوه كلا من ادهم ونهى وايهم 

ليقول ادهم بوجع: 

-اااااااه مين البـ ـهيم اللى فتح الباب ربنا ياخدك يابعيد ضهرى اتكـ ـسر اااااه ياضهررررررى يانا ياماااااا!. 

لتقول جهاد بألم: 

-يخربيتك ياايهم دراعى انكـ ـسر ستميت حته اه يادراعي يانا يامه فينك ياام جهاد تشوفى اللى انا فيه دراااااااعى باظ حرام عليك هتجـ ـوز ازاى انا دلوقت مش كفايه رعد هينفخنى لما ترجع! 

وعند ذكر رعد حل الحزن عليهم جميعا

end flah pak

اما هو فنظر لها بقـسـ ـوة شديده وكأن فكره جديده طلت عليه وهى ان ينتقم من هذا المسمى عمه بها فهى ستكون فريسه سهله له ونظر لها الى ان اختفت  ابتسم بخبث شديد وهو مصر على ان ينفذ مخططه. 

بعد ان اختفت لم يعد دقيقتين ليذهب للباب الذى كان مثل الحائط ويمسك المقبض ويديره ليقع امامه الثلاثه وهم جهاد ونهى وادهم

لينظر لهم بغضب شديد: 

-ايه اللى انتم بتعملوه دا بتتصنوا عليا ياولاد خالتى بقا دا اخركم. 


ليبرر كلا من جهاد وادهم: 

-والله ابدا انت وحشتنا وكنا حابين نشوفك بس و الله اه والله

ليرد ايهم بسخريه: 

-لا والله تتطمنو عليه بودنكم ولا تعرفو انا هقول ايه لماسه عموما انتو كدا كدا هتعرفو قريب اوى انا ناوى على ايه.


ل يقول ادهم و تسير ملامح الحزن ل وجه: 

-قومى يا بنتي خلينا نشوف و رانا ايه عشان الشغل ميتعطلش. 

واخذ جهاد وخرج ليكمل  كلا منهم عمله ل حين موعد رجوع رعد لهم. 

واغلق على ادهم وجهاد الباب وبقى ب الغرفه كلا من نهى وايهم فقط

لينظر لها ايهم بحزن شديد وهو يعتذر فهى ب مثابه شقيقته ولم يكن ابدا يريد ان يرفع صوته عليها فهى شقيقته الصغرى

ليقول ايهم بحزن: 


-انا اسف اوى يانهى بتمنى منك انك تسامحينى على اللى عملته. 

لم ترد عليه نهى 

واعدلت الملفات وقال برسميه: 

-دى الملفات اللى حضرتك امرتنى اجيبها لحضرتك اتفضل وعن اذنك. 

ووضعتها على المكتب وكانت سترحل لكنه قام سريعا ووقف وامسك يـ ديها قبل ان ترحل وضمها لصدره وهو يقول: 

-انا اسف يانهى اسف جدا متزعليش منى. 

ولكنها ردت عليه بدموعها وشهقاتها

ليلوم نفسه على مافعله فهى لم يكن لها ذنب لكى يعلو صوته عليها فهي رقيقه للغايه وحساسه لدرجه كبيره

ليربت عليها بحنان وهو يقول: 


-اسف ياروح ايهم سامحينى انتى عارفه انى اتغيرت اوى ومش عارف ارجع لطبيعتى تانى ساعدونى انا مش متقبل الشخصيه اللى سيطرت عليا معنتش قادر اكمل. 

لتنزل دموعه هو الاخر

لتربت عليه نهى بحنان كبير: 

-انا مش زعلانه منك انا زعلانه عليك ياايهم اتغيرت اوى اوى حتى لو رعد هنا كانت هتزعل اكتر منى حاول تتغير حاول تمسك غضبك وعصـ ـبيتك وفرغهم فى اى حاجه تانيه مثلا الرياضه او الرسم اى حاجه غير انك تفرغها فى حد عزيز عليك. 

لتهمس له  لتبتسم بخبث: 

-ذى ماسه كدا وصلح غلطتك ها انت عارف انا اقصد ايه كويس جدا. 

ليومئ ويبتسم ل خبـ ـث شقيقته فهى اخبـ ـث منه هو ورعد ليقهقه بشده على حديثها ويقول بخبث: 

-متقلقيش ياقلبى انا عارف هعمل ايه كويس الدور والباقى عليكى عايز مساعده منك يانينو. 

لتقول نهى بخبث شديد: 

-انت تؤمر ياقلب نهى عيونى الاتنين ليك ياروحى قولى بس انت عايز ايه وانا هنفذ على طول. 

ليقول لها بخبث: 

-امممم  قوليلي عرفتى ماسه منين وهى عرفت حوار خناقتنا منين وكانت جايه عايزه ايه؟!. 

لترد نهى بخبث اكبر منه: 

-امممم تعالي نقعد واطلبلي عصير وانا احكيلك يااخى العزيز!. 

ل يقول أيهم ب ابتسامه لا يعرف معناها غيرها؛: 

-عيوني ياقمري انتي تؤمري بس وكل طلباتك هتبقي مجابه. 

و طلب لها ما تريد


❈-❈-❈


وكأن قلبي قد رفض الحياة دونك، فأين سأذهب أنا بقلبي في حياة ليس أنتِ بها، وكأن روحي قد رفضت استيقاظي خوفًا من عدم وجودك جانبي، أصبح قلبي يتبع خطوات قلبك فعندما توقف قلبك بعدها توقف قلبي الذي أضحى عاشق لقلبك، قلبي بات مسكين بلا مأوي يبحث عن القلب خاصتة، تائه أنا وسط صحراء أبحث عنكِ وكلما أقترب من ظلك بفرحة قلبي أنني وجدتك أخيرًا، أجده قد تحول إلىٰ سراب وأصدم بتلكَ الحقيقة المؤلمة لفؤادي، أنني كنت أعيش علىٰ الأطلال، أطلال وجودك جانبي،  قلبي قد بات يرفض الحياة دون وجودك جانبي، وكأن روحي قد باتت تنفر من تلك الصحراء الهادئة بطريقة مو حشة وبردها القارص.


❈-❈-❈


نذهب لل المستشفي التي بها رعد وسيف


ليسرع عز الدين ونظر لصقر بحزن  وهو يقول: 

-جهاز  صدمات القلب بسرعه مفيش وقت بنخسر المريض بسرعه ياسهام بسرعه. 

لتجرى سهام وتأتى بجهاز الصدمات وتقوم بتشغيله فجهاز نبضاته قد توقف


سهام بهـ ـلع: 

-الحق يادكتور نبض قلبه وقف اعمل حاجه بسرعه. 

ليأخذ منها جهاز الصدمات لينقذ ما يمكن انقاذه يقول لها 

عز الدين بهـ ـلع: 

-بسرعه ياسهام مفيش وقت شغلى على250فولت بسرعه 

لتقول سهام: 

-تمام 

وارسلت  بيـ دها إشارة البدء

فبدأ عز الدين

ولكن قطع عمله صرخة سهام وهى تقول: 

-الحق يا دكتور عز نبض المريض سيف توقف. 

ليسرع عز وهو يقول جهزى الجهاز على 380بسرعه يا سهام مفيش وقت المريض بيروح مننا 

اما عز الدين ف ذهب ل سيف ل يقوم ب عمليه الانعاش القلبي الرئوى (cpr) (cardiac arrest) 

و بعد٣دقائق توقف واخذ الجهاز لل الصعقه الثانيه

ولكن لم يعد النبض فعل الانعاش القلبي الرئوي مره اخرى وتوقف واخذ صعقه الثالثه وكانت420فولت و لكن لم يعد

ل يتوقف كلا منهما ب فقدان الامل الاخير لهم ل يقول عز الدين بحزن شديد: 

-وقت الوفاه الثلاثاء 28مارس2023 الساعه 9مساءا

وكان سيرحل وقبل ان يخطي ل باب الخروج ليخبرهم هذا الخبر المفزع عليهم ب التأكيد ولكن سمع صوت جهاز نبضات القلب مره اخرى  ليسرع بسعاده عارمه وهو يقول بشكر لله: 

-الحمد لله الحمد لله احمدك واشكر فضلك يا الله كم انت حنون على عبادك الحمد لله. 

وذهب له ليكمل عمله ولكن لاحظ ان يد سيف قد تحركت وبعد دقيقه لم تتحرك فقال لنفسه ان اكيد هذه تهيأت وتخليات ليس الا لأنه ب غيبوبه ولن يفيق الان. 

وبعد ساعه كامله خرج من الغرفه ليخبرهم انه بخير الأن


❈-❈-❈


ب الخارج كان صقر وبيان يقعدون على الكراسي المخصصه خارج غرفه العنايه المشدده وهم يدعون له وبشده 

ولكن سمعو صوت الصعقات ليبكي صقر على صديقه ورفيق عمره: 

-لا لا مستحيل مسحيل لا يمكن يحصل. 

ل تحتضنه بيان بشده وهى تقول له: 

-اهدئ يا صقر إن شاء الله خير وهيقوم منها ب السلامه متقلقش. 

لكن قبل ان يقول لها صقر أى شئ كان قد خرج لهم عز الدين وملامحه مرهقه وهو يقول ب ابتسامه: 

-ا الحمد لله لحقناه على اخر لحظه وهو دلوقت بخير تقدرو تستريحو و تتطمنو عليه ولكن من خارج زجاج الغرفه عشان مش هينفع تدخلو ليه دلوقت لل الاحتراز فقط. 

لتبتسم بيان فهى كانت موقنه ان الله س يكون معهم ليسجد صقر لله شكرا لله وهو يقول: 

-الحمد لله الحمد لله احمدك واشكر فضلك يارب 

لتقول بيان: 

-شكرا جدا ياعز الدين لولاك مكنتش دى هتبقى النتيجه متشكره ليك جدا. 

ل يقول عز الدين ب ابتسامه: 

-مفيش شكر دا واجبى و فضل ربنا اولا وبعدين رعد تبقى اختى يعنى انتو كمان اخواتى وسيف جوزها اكيد هعمل اللى عليا والباقى على ربنا. 

لتقول بيان: 

-طبعا اخوات ولو احتجت اى مساعده عرفنى. 

وصمتت وهى تقترب من اذنه لتقول بهمس: 

-عرفنى يا قنصل بيه متنساش. 

وابتعدت عنه لتتسع ابتسامتها وهى ترى تهجم وجه عز الدين لتنفجر ضاحكه على ملامحه التى تكاد ان تقتلها لو كانت النظرات تقـ ـتل ل كانت بيان مقتوله الان ب سهام من نار

صقر بغيره وهو يراها تقترب من عز الدين: 

-شكرا ياعز تقدر تمشي دلوقت . 

ونظر ل بيان بغيره وهو يقول: 

-انتى ازاى تقربى منه كده ايه واقفه مع كيس جوافه حضرتك ولا ايه مش مالي عينك يا هانم. 


ل تقول بيان بقهقه عاليه: 

-كيس جوافه ايه يانمر دا انت متعرفش قيمتك ولا ايه يا صقورتى


ليقول ب ابتسامه لانه يعلم انها تتغزل به لكى تبعد اتهامته لها: 

-بتوهى فى الموضوع ماشى يا بيان لينا كلام فى بيتنا اللى يلمنا بس مقولتليش كنتى بتوشوشيله بتقوليله ايه ها انطقى منا مش اريل هنا حضرتك.


لتنفجر بيان ضاحكه على صقر حبيبها المجنون الذى تخطى عشقها بمراحل عده فهو حتى وهو حزين يغير عليها من اى شئ حتى من ملابسها التى ترتديها لو كان الامر بيده كان قد ادخلها داخل ضلوعه يعشقها ولكن لا يقدر ان يبعد عنها احبائها يخشى ان تحزن منه

لتأخذه ويذهبو ليرو سيف ورعد ولكن من الزجاج. 


❈-❈-❈


نذهب لمكان اخر قد نكون اول مره به ولكنه خارج مصر وخارج البلاد العربيه ب روسيا  وهو اخطر مكان على الاطلاق حيث يكون اخطر عصابات المافيا به ولم يكونو يتاجرو ب المخدرات فقط بل بكل شئ ب الاعضاء والمخدرات والنساء و الاطفال والسرقه وكل شيء

يقول شخص ما: 


- ماذا؟ ألن تتحرك سموك أن المسمي الرعد ألان بالمستشفي ألن تتخلص منه 


ليقول شخص ثانى والذى يسمي ب (سمو الدايتن): 

-لا لن أسمح لكم ب فعل ڜئ لها ألم تعلمو أنها سام حبيبتى الذى خطـ ـفها مني المسمى (الدانكو) لن اسمح ب فقدانها مره اخرى أفهمتم. 


ل يومؤ له بطاعه ولكن شخص اخر يسمي ب( فايكينج) كان يقول بعقله بخبث وشر كبير: 

-فتاه اذا سوف نستمتع كثيرا هذه الايام ولكن يا دايتن لن اسمح لك ب المساس بها سأ سرقها منك كما سرقت سام منك لن اسمح لك ان تقترب منها ايها

 الملعون وسترى من س يضحك في الاخر انا ام انت. 


الدايتن كما لو انه سمع افكار فايكينج ليقول ب مـ ـكر ودهاء بعقله: 

-حقا؟ هل سأاسمح لك ايها الغافل سأ اريك من هو سمو الدايتن وان كان اول مره سامحتك و غفرت لك صدقني هذه المره لن اغفر لك وسترى ما سأفعل ب امثالك ايها اللعين سترى من الذى سيضحك في الاول وليس الاخر كما تظن. 


ف سمو الداين كان دائما يقوم بعـ ـكس الكلام فهو يقول دائما انا الاول ولست الاخير و ماهو لى لن يأخذه منى احد سواء كان با الرضاء ام با الغصب سأخذ ما هو ملكى ولن اسمح لا احد بأخذه  وان كان احد يقول له ل نهجم على هذا يقول هو لا سنهجم على هذاك دائما يمشى عكس عكاس. 

❈-❈-❈


ماسه بعد ان ذهبت من مكتب ايهم ذهبت ل ملجأها الاول والاخير وهو معرض الرسم الخاص بها دائما ما تكون حزينه تذهب لتفرغ طاقتها ودموعها ب الرسم مهما كان شعورها 

لتمسك الفرشاه وهى ترسم اؤهم بدون اراده وهى تبكي وتقول: 

-انت مفكرني واحده من حريمك ماشي ياايهم ان ما عرفتك مين  هي ماسه حازم الجارحى ماابقاش انا العقرب اللى هيلدغك وهوريك استنى بس عليا ان ما وقعتك فى حبي وسيبتك عشان تعرف معنى انك تاخذ حاجه مش ملكك مبقاش انا العقرب. 

لتستمر فى بكاءها لتقف يـ دها لترى ان ما قامت بعمله ليس الا انها رسمت ايهم ل تزداد دموعها فى الهبوط وهى تتذكر عندما أقترب منها وعنـ ـفها بشده هذه اول قبله لها كانت تريد ان اول قبله لها من زو جها التى تحبه ب الحلال ولكنه اخذ قبلتها الاولى هكذا وهى ليس زو جته فدنس روحها و شرفها ف ليس الشرف فى الجـ ـسد فقط بل ب الروح وكل شئ تحطم الان ب سببه هو س تنـ ـتقم منه اشد انتـ ـقام ل تزيل دموعها ب يـ دها بعنف ليأتى لها اتصال مفاجئ


لترد بجديه لانها علمت من هاتفها انه قائدها فى عملها الخفى: 

-ماذا تريد سيدى هل من مهمة جديدة ام ماذا؟ 


ليرد عليها قائدها: 

-ما بك متسرعه الان الم! تريدى إجازة من شهر ماذا؟ حدث لكى يا فتاة. 


لتقول بخـ ـبث: 

-اريد ان انتـ ـقم من احد هل تساعدنى بعد هذه المهمه انطونيو. 


ليرد انطونيو ب ابسامه شـ ـر :

-ما تريد مني الماسه سأقدمه لها بكل حب وتقدير اطلبي فقط وستريه مجاب لكي ف الحال يا عقرب. 


لترد ماسه: 

-حسنا انطونيو اتركنا من انتقامى و اخبرنى الان ما هي المهمة الجديدة ف سيف لن يكون معنا هذه المره ف هو بـ سبات عميق بـ المستشفى بسبب غيبوبه. 


ليقول انطونيو: 

-حسنا انا اعلم كل شئ لا تنسي من هو( المانكتور) وكم سيكون من اللطيف انه ليس معنا الان اريد ان اذهب ب مهمه معك فقط لا اعلم لماذا؟ يتدخل كل مره بيننا اننا عشاق ياابنتى. 


لتقهقه ماسه: 

-عشاق؟ عشاق ماذا؟ طوني هل نسيت ماافعله لك صدقنى لن يسرك ان نتقابل مره اخرى انت تعلم ما سأفعل بك!. 


ليقول بزعر وخـ ـوف مصطنع: 

-لا لا لا اريد ف انا اخاف صدقيني 'ثم' خوف ماذا؟ يا ماس قلبي صدقيني بجانبك انا اترك خوفى بكِ نجاه  ف انتى من نشلتيني من ما كنت سأفعله ب حالى الم تعلمى معزتك بقلبى يا فتاة ف انتى شقيقتى المحبه الصغيره. 


لتقول ماسه بحب: 

-اعلم طونى اعلم والان اخبرنى ما هى المهمة الجديدة التي بها انا وانت فقط ياخبـ ـيث قلبي. 


❈-❈-❈


بدا لي أنكَ تتمنىٰ الموت العاجل وليس الآجل، يا من جعلتَ لشر عنوان، وجعلت للشيطان اسمًا جديدًا أيُها البرعي يتكون من أربعة حروف جمراتٍ من نار، الباء: بئر خيانة عميق، والراء:  رصاصات مسمومة تقتُل صاحبها، والعين: عيون الشر التي تتربص لالتهام فرائسها، أما الياء: ينبوع لا يفجر سوى براكين فساد للمجتمع، ولكن أنا أقول لكَ قد جاءك طوفان العزة وشرارة الحق التي لن تستطع أنتَ ولا غيرك إيقافها كحروف اسمها فهي الرعد يتكون اسمها من ثلاثة أحروف شرارات انتقام تدخل بدمار علىٰ صاحب الشر، فالراء: راية الحق والانتصار، والعين: عين الصقر التي تنتظر وتترقب لاعداءها لإفساد خطتتهم الدنيئة، أما الدال: فهو دفاع الحق والاظهار لميزان العدل الحقيقية، فالرعد ليس مجرد اسم عادي، بل هي شرارة شجاعة، بل أيضًا هي من تسبق العدو دائمًا بخطوات لتجعل الصدمة هي سيد الموقف لهم.


يتبع


إلى حين نشر الفصل الجديد للكاتبة أسماء أبوبكر من رواية انتقام التوأمان، لا تنسى قراءة روايات و قصص كاملة أخرى تضمن حكايات وقصص جديدة ومشوقة حصرية قبل نشرها على أي منصة أخرى يمكنك تفقد المزيد من قصص وروايات و حكايات مدونتنا رواية وحكاية


رواياتنا الحصرية كاملة