رواية جديدة تمر د عا شق الجزء الثالث (عشق لاذع) لسيلا وليد - الختام - 4 - الأربعاء 21/8/2024
قراءة رواية تمرد عا شق
الجزء الثالث (عشق لاذع) كاملة
تنشر حصريًا على مدونة رواية وحكاية قبل أي منصة أخرى
رواية تمر د عا شق
الجزء الثالث
(عشق لاذع)
رواية جديدة قيد النشر
من قصص و روايات
الكاتبة سيلا وليد
الختام
4
تم النشر الأربعاء
21/8/2024
بعد عدة ساعات
عاد جواد إلى حي الألفي الذي فاحت به رائحة الورود وانطلقت به الضحكات مرة أخرى ،دلف إلى منزله يطبق على عينيه يستنشق رائحة المنزل بعدما شعر بأنه فقد روحه
تجمعات كثيرة وتهنئات سعيدة لعودة ذاك الرجل الخلوق ..
أيام خلف أيام وشهور خلف شهور إلى أن أستعاد جواد عافيته الكاملة ، ووضعت عاليا ابنها ادهم ...
ذات مساء بحديقة منزله بفصل الخريف ..جلس فارس بجواره يضع ديثار ثقيل على أكتافه ، ثم جلس بجواره
-حضرتك عامل ايه النهاردة!!
ضم رأسه يشاكسه
-حضرتي عايز افرح ، والفرح يدخل الحي من تاني، كلم عم مراتك وحدد الفرح على اول الشهر إن شاءالله
التمعت عيناه بالسعادة، ثم قبل كتف عمه
-ربنا يبارك لنا في حضرتك ..ربت جواد على ساقيه
-آسف حبيبي أجلت فرحك بسببي
هز رأسه رافضا حديثه
-ابدا ياعمو، متقلش كدا ياحبيبي ، المهم تكون وسطنا وصحتك كويسة
مرت الايام سريعا الى أن
جاء اليوم الذي سيتوج به فارس بعروسه المنتظر، ومالك المنشاوي بتقى الألفي ، يوم انتشرت السعادة بذاك الحي والجميع يعمل على ساقًا، فاليوم مختلف يوم يجمع اكبر عروسين، وهو مالك ريان المنشاوي ابن اكبر رجل اعمال بمصر والشرق الاوسط، على ابنة جواد حازم التي لا تختلف قيمة ومكانة عن زوجها، التي تم خطبتها منذ اكثر سنتين ، ولكن تم تأجيل حفل الزفاف إلى أن تنتهي من دراسة السياسة والاقتصاد، ولا ننسى فارس عائلة الألفي واخر ابنائها ، يوما جميلا محمل بالمباركات السعيدة، لما رأته من تلك الاسرة،..أنارت الحديقة بألوانها الملونة وصدحت الاغاني لزفا نجل لأكبر عائلتين ..، وعلقت تلك اللافتات التي يدون عليها
قبل يوما من الحفل الاسطوري
..نهض بكسلٍ من فوق فراشه يبحث عن معشوقته ولكن تذكر ما فعله به صهيب حينما وضع إليه حبة منوم ، عندما اعترض على مبيت زوجته بمنزل والدها، بسبب خناقه مع عز ..تذكر دلوفه لمنزله الجديد ليتفحصه بعدما فرش أثاثه، دلف للحمام ، ولكنه خرج سريعاً وقامت مناوشات بسبب تغيير عز لديكور حمامه الذي اختاره ولم يتركه سوى ما وصل إليه قائلا:
-علشان يبقى تمشي بكيفك ياحلوف
قهقه عز يشير إلى بيجاد وصهيب
-والله عم اللي رشحوا البانيو دا، قولت لهم جاسر هيرفض ابو حوضين أصله قرموط وبيحب يعوم براحته ..
لكم عز بقوة عندما فقد اعصابه، ثم اتجه إلى صهيب الذي يجلس يحمل ابنته يداعبها :
وبعدهالك ياعمو، ماتبعد عن حياتي انت وابنك والحلوف بيجاد
خير ياشملول ..قالها صهيب بشماتة لأنه على دراية بما فعله عز وبيجاد ..
انحنى يجذب ابنته يجز على أسنانه
ابنك الحلوف لو مرجعش الحمام زي ماطلبت ؛ وحياة أبويا اللي لسة راجع من الموت لأخدها ونعيش في الوادي الجديد، أقسم برب العزة أعملها ، ومحدش يقدر يوقفني ،فزي الشاطرين كدا ترجعوا كل حاجة ، واياك حد يقرب مني بعد كدا ..
انحنى يهمس لعمه:
بنتك هتفضل في حضني حتى لو بنيت خرسانة مش بانيو تافه بحوضين، وانسى إنها تبعد ساعة مش يوم ..حمل ابنته وتحرك يغمز إليه بعدما وجد الصدمة على وجهه صهيب قاىلاً :
-هبعتهالك بكرة ياصهيوب علشان ناوي أعسل في حضن بنتك ، ماهو لازم كل فرح أعمل شهر عسل تعويض على السنين اللي بعدناها عن بعض ، وآه ياصهيوب عينك المدورة دي أبعدها عني، أنا مبهمنيش غير إن مراتي تبقى في حضني ..قالها وتحرك وهو يطلق صفيراً.
أتى المساء وجلس الشباب لتوديع فارس بحفلة مخصصة ،
مع مزحاتهم ورقاصتهم التي ظلت لقرب الفجر، مع تجمع السيدات بمنزل جواد لأحتفال كذلك ...مرت الليلة سعيدة على الجميع، ولكن هناك من يفكر لمقلب لزوج ابنته المغرور
وهنا كان لعبته ليضع إليه تلك الحبة ليغفو بجوار عز بحديقة المنزل للصباح الباكر، فتح عيناه بتثاقل ثم نهض فزعاً عندما وجد عز بجواره، استمع الى صوت صهيب المتجه إلى منزل جواد :
اعمل حسابك ياعمو، جنى هتفضل في حضني مستحيل تبعد ساعة مش يوم..غمز إليه قائلا :
جنى نايمة في حضن أبوها طول الليل اشرب ياحضرة الظابط واعرف بتلعب مع مين يالا ..
فاق من شروده على صوت كنان باسمها بالاسفل :
-مامي أنا هلبس وأروح عند أيهم ورنيم، قبلته تشير إلى مربيته :
-خلي بالك منه، وجهزيه لبسه فوق، ومتنسيش لين ..أومأت لها وتحركت ..استدارت للمغادرة وجدت من يحاوط جسدها ..رفرفرت بأهدابها تبتعد عن نظراته قائلة :
جاسر وسع كدا ..
انحنى يشير إلى شيئٍ ما
-نفذي الاول ..تلفتت حولها وغمغمت باعتراض :
إنت مجنون عايز تفضحنا
احتجزها بذراعيه بينه وبين الجدار
مش هتتحركي ياجنى لما تنفذي..داعب وجهها بأنفه يهمس لها :
وحشتيني على فكرة، وأبوكي دا ظالم ..رفعت كفيها على وجهه
وأنت كمان وحشتني قوي، دنى أكثر ليحتضن ثغرها، حاوطت عنقه بعدما نجح في ماوصل إليه ..
إنت يامتخلف ..تراجعت فزعة للخلف وهي تنظر للأسفل بخجل
اقترب جواد منهما :
هو انتِ يابنتي هبلة ! ماهو دا مش حب دي طفاسة، يعني البيت مليان ناس، وانتوا خلاص مبقاش عندكم شوية من الاحمر ؟!!
ولا أخضر وحياتك ياحمايا، صدقتني لما قولت لك ابنك هتمسكه بفعل فاضح، جبت حاجة من عندي، شوية وتلاقي المواقع الإخبارية وخلف الأسوار وعناوين للقنوات الفضائية ..
الشاب الذي مُسكَ بفعلٍ فاضح في منتصف منزل والده وهو يقبل زوجته وهي تختفي خلفه ..
ركله جاسر يجز على أسنانه :
افصل يامتخلف، اقترب جواد يجذب جنى من أحضانه :
اطلعي ياشملولة اجهزي، الفرح هيبدأ والله اللي بيعمله صهيب تستهالوه انتوا الاتنين، رمق بيجاد : وانت ياخويا روح اجهز متحسسنيش إنك شيخ جامع
قهقه بيجاد يحتضن ذراعه :
استاذي وافتخر والله ياحمايا، هو فيه سؤال تاريخي وبما إنك الخبرة هتقولي إجابته ، اتجه بنظره لجاسر وأردف ..
الواد المنفلت دا ، جايب قلة الأدب دي كلها منين، عندكو حد في العيلة الكريمة كان منفلت كدا ؟!!
استدار إليه جواد ، ورمقه بنظرة صامتة فابتعد بيجاد يقهقه يضرب كفوفه ببعضهما :
-والله سؤال برئ، مش محتاج نظراتك دي، ماهو بيقولوا الإنفلات أصله منفلت صغنون ، كبر وتشعب ليصبح عنده كذا منفلت نجمعهم على بعض يصبح منفلتون...أمسكه جاسر من ياقة قميصه:
ويضرب برضو يابو لسان طويل
قهقه وهو يضمه ثم همس إليه :
-يابني بحب انرفز ابوك، متبقاش غبي .
مساء تجهز الجميع لحضور الحفل الأسطوري ، تم إعداد حفل اسطوري كما يقال، ليجمع نخبة من اشهر المطربين العرب، ليصدح صوتهم بحي الألفي بعد رفض جواد أن يتم الزفاف خارج الحي، وكذلك شاركه ريان حتى يرجع الفرحة بقلوبهم بعدما انا تناست مايقارب عاما
تراقصت الفتيات أمام العروس بالمكان المخصص لهما، لفترة من الوقت إلى أن جاء موعد تسليمها لزوجها فيما جلب فارس جميلته ، ليذهب كلا منهما إلى مكانه المخصص، بدأت فقرات الحفل برقصة العروسين لفترة، ثم بدأ الأقارب يشاركونهم رقصتهم
بسط عز كفيه إلى زوجته
-ام أيهم تسمحلي بالرقصة دي ..ضحكت بجمال روحها وتوقفت بردائها الأبيض الذي جعلها كالفراشة الحرة..تقدم بها إلى مكان العروسين ليشاركهم فرحتهما
لف ذراعيه حول خصرها يجذبها لأحضانه، دافنا وجهه بحجابها
-روبي خاطفت انفاس عز، انا سعيد يمكن اكتر من سعادة فارس نفسه
أغمضت عيناها عندما علمت مايشير إليه
-أنا وعدتك ياعز زمان ، مفيش راجل هسمحله يقتحم قلب ربى غير عزها وفارس أحلامها
دنى من شفتيها لتختلط أنفاسهما هامسًا
-"بحبك" ابتسمت تنظر لعيناه وترد عليه قائلة
-وأنا بعشقك ياابو أيهم ...على الجانب الآخر
-طيب قوليلي هعمل ايه بعد مالجمال دا كله هيكون في حضني الليلة
-فارس، بس بقى هزعل وربنا ، انا اصلا مش قادر اقف، فعلشان كدا ضمني كويس
ألصق جسدها بجسده يهمس ببحته الرجولية
-دا المطلوب يروحي، تبقي جوا حضني
-فارس بس بقى...قلب المسؤول عن فقرات الحفل اغاني رقص شرقي لتقترب فتيات الألفي هروبا من ازواجهم ، يلتفون حول العروسين، تقى وجوان وبدأ يتراقصون على الأغاني الشعبية
توقفت غنى بالمنتصف وبدأت تتمايل بجسدها لتشجع الباقي على الرقص والصرخات العالية ، مما جعل هناك أعين نارية بعدما توقفت جنى بردائها الاسود الحريري بمقابلة تقى وبدأت تتمايل على نغمات الموسيقى، دارت الفتيات بحلقة عليها لتظر للجميع على رقصاتهما ..اقترب مقتحم المكان ، يجذبها من رسغها بقوة، وهو ينظر للجميع بابتسامة تكاد تظهر ، ثم تحرك بها بعيدا عن الجمع
بينما أكملت غنى وتقى رقاصتهما وهي تغمز لبيجاد الذي رمقها بنظرة تفهم معناها، ولكنها لم تكترث وظلت الفتيات يحتفلون بالعروسين إلى أنهكت
قبل قليل بعدما جذبها جاسر وخرج بها إلى الجانب الهادي ، دفعها على الجدار، حتى كادت أن تسقط ..ثم فجأة جذبها بقوة لتصطدم بصدره متأوة
-جاسر فيه ايه
مش عارفة فيه ايه يامحترمة، ضغط على خصرها بقوة لتدفن رأسها بصدره تصرخ من قوة ضغطه
-فيه انك مالقتيش راحل يحاسبك وانت قاعدة تتمايل بجسمك اللي عايز اولع فيه..اشار إلى فستانها الذي أظهر مفاتنها بسخاء
-كنت رافض الفستان دا من الاول، معرفش ايه اللي خلاني اتزفت اوافق عليه ..تلألأت الدموع بعيونها
-على فكرة الكل بيرقص، حتى اخواتك بيرقصوا كمان..جز على أسنانه
-اخواتي ليهم رجالة تحاسبهم، أنا ماليش دعوة، أنتِ ملكي انا مش هما، بدل اتجوز ماليش احاسبهم في وجود اجوازهم
دفنت رأسها بصدره وانسابت عبراتها وهو مازال يعاقبها بالضغط على خصرها ..سحب كفيها وخرج من الحفل ، وقاد بها السيارة حتى لا يفقد أعصابه عليها، عقابها أشد عقاب بمنع اكتمال فقرات الحفل، ذهب إلى النيل وتوقف أمامه بالسيارة والصمت سيد الموقف..تراجعت بجسدها تنظر لمياه النيل بصمت ، استدار إليها
-عارف قسيت عليكي بس دا الصح، من امتى وانتي بترقصي كدا قدام الكل ..دنى يجذب رأسها يلمس ثغرها بخاصته
-عايزة ترقصي، يبقى ترقصيلي انا أن شالله من غير هدوم، وعد من بكرة هجبلك بدلة رقص علشان استمتع بمراتي، مش قادر اتحمل فكرة إن حد يشوفك كدا..قبلة مجنونة يهمس بانفاسه المتسارعة
-إنت ملك لجاسر وبس، موتي على الجملة دي ...قالها واستدار عائد للحفل