رواية جديدة انتقا م الأحفاد لأسماء أبو بكر وجيهان وليد - الفصل 8
قراءة رواية انتقا م الأحفاد كاملة
تنشر حصريًا على مدونة رواية وحكاية قبل أي منصة أخرى
رواية انتقا م الأحفاد
رواية جديدة قيد النشر
اولاد عُمومه يعرفون بعضهم ولا يعرفون، أعلم أنَ كلماتي السابقة غير مفهومه لبعضكم فكيف يعرفون ولا يعرفون؟! ولكن قبل الإجابة أقول أولًا: حقًا يالا سخرية القدر فهو يضعنا في طريق بعضنا وتتشكل حكاية من دون علم لِمَ حدث ذلك؟! يعرفون بعضهم بسبب أعمالهم الناجحة التي استطاعوا أثبات أنفسهم فيها بجدارة واكتساب شهرة بالعالم ويصبحوا معروفين ليديهم، ولا يعرفون بسبب أنهم أقرب الأقربين لدىٰ بعضهم ولا يعلمون حتىٰ بذلك، ولكن برغم معرفتهم ببعض أخيرًا لا يعلموا أيضًا ماذا سيحدث فيما بعد؟! وما هي تدابير الله في جعل القدر يلعب لعبته مرة أخرىٰ؟! ننتظر ذلكَ بالتأكيد حتىٰ يمل الانتظار من صبرنا علىٰ تلكَ الحكاية التي نراها أمامنا الآن.
__ƚԋҽ Ϙυҽҽɳ: دنيا محمد "ملاك صعب الامتلاك"
❈-❈-❈
وتركته وذهبت ل غرفه اخيها ل تتفاجئ ب اخيها يقوم ب تقفيل حقيبه السفر الخاصه ب الملابس التى تشبه حقيبه الوزراء
لتقول له:
-معلش يا يامى ممكن تجيبلي......
وتوقفت على الحديث وهى تراه يحمل حقيبته
ل تقول له ب لهفه ودموع:
-إلى أنت ذاهب apeehهل س تتركني ل وحدى هنا أنا ليس لي احدآ غيرك هنا.
ليقول لها يامان بحب وهو يحتضنها ل يطمئنها:
-اهدئي aplaaلن اهاجر مدي الحياه فقط سأ اذهب لمده ثلاث ايام لكي اشرف على الحالات الهامه واقوم بعمل توكيل ل يليديم لكي يقوم ب تعمله ب تحرر دون قيود ولن اتأخر عليكي حبيبتى صدقيني ثم ماذا تقولي هنا يكون دوروك والعم اسد والعمه ذمرده هم عائلتنا الثانيه .
لتقول له إيلين بحب وقلق:
-حسنا apeehأذهب لن اوقفك لا تقلق وطمأني عليك وقت وصولك ل تركيا انتظرني سأتى معك لل المطار.
ليقول يامان بحب وحنان:
-حسناaplaaإفعلي ما تريدين ولكن ماذا كنتي تريدين قبل دخولك ل غرفتي حبيبتي.
لتقول وهى تضرب ب يدها رأسها ب طريقه دراميه:
-نسيت opssكنت جايه ليه دا الواد إيران ابن عمك إيان كان عايز مصليه ف قلتله هجبله بتاعتك هاتهالي.
ليقول يامان وهو يعبث على شعرها ب مشاغبه:
-حسنا ياحبيبتى المصليه هناك على الكرسي خديها واديهاله وتعالي البسي عشان نمشي فاضل ٣ساعات على الطياره ما تأقلع ل إيطاليا لانى هقابل يلديم هناك ومن هناك هنرجع تركيا.
لتقول له إيلين بتفهم وهى تأخذ سجاده الصلاه وتخرج:
-تمام ياحبيبي ثواني بس وهجيلك مش هتأخر متقلقش وحط فى بطنك بطيخه صيفي.
وخرجت واخيها يقهقهه وبشده على اخر جمله قالتها ليقول:
-مش عارف جايبه الكلام دا منين بس.
واخذ حقيبته ونزل لل أسفل ينتظرها ب الصالون.
❈-❈-❈
بغرفه رين
كانت قد قفلت حقيبتها واخذتها ونزلت لل أسفل هى الاخرى تنتظر اخيها لكى يصلها إلى المطار ف هى لا تعلم أى شئ هنا وهى تجر حقيبتها تنفلت يدها وكانت ستقع لكن اتزنت مره واحده بسبب ان يامان ضرب برجليله مقعد بجانبه فجأء بجانب رين قبل ان تقع ولكنها لم تعلم انه من فعل ذالك.
و تفجأت ب يامان منتظر ب حقيبه سفر لتقول له ب استحياء:
-هو حضرتك مسافر برضو.
ليرفع يامان رأسه من هاتفه وهو يقول ب أبتسامه:
-اه انا مسافر إيطاليا عندى شغل هناك وانتي.
لتقول رين ب فرحه وخجل:
-وانا كمان مسافىه إيطاليا ل ٣ أيام وهرجع تاني لو مفيش إساءه ادب ممكن اعرف اسم حضرتك ايه انا رين أيان.
ليقول يامان بضحكه:
- ايه الصدف دى وانا كمان هحضر ٣ايام وارجع حضرتى اسمي يامان إيهان اوغلو اعمل ك طبيب اممممم رين ايان اوغلو اكيد انتى الملقبه ب ذات الفرشاه المثيره
لتقول ب إنبهار:
-عرفت ازاى يا اروبه انت ايه دا ايه دا استني كدا هو حضرتك يامان اوغلو الملقب ب المعجزه الصغير انا من اشد المعجبين ب حضرتك.
ليقول يامان بإبتسامه:
-طبعا اعرفك يارين انا متابع كل اعمالك لاأنها الحاجه الوحيده اللى طلعتنى من حزنى وحالتى السيئه اتشرفت بيكى يارين متروحيش المطار لوحدك ه اخدك معايا ولو عوزتى اى مساعده فى إيطاليا دا رقمي اتصلى عليا.
واخذ هاتفها وسجل رقمه واتصل على هاتفه وسجل رقمها ب فراشتى
قطع لحظاتهم الثمينه تلك حضور كل العائله للأسفل
ل يقول اسد بدهشه و هو يرى يامان و رين كلا منهما مجهزان ب حقائب سفرهما:
-ايه دا انتو مسافرين ولا ايه؟
❈-❈-❈
بغرفه إيران
قبل نصف ساعه من الان طرقت إيلين باب غرفه إيران عده طرقات
ل تستمع صوته وهو يقول من الداخل:
-اتفضل ادخل الباب مفتوح.
لتدلف للغرفه وهى تقول ب استعجال:
-المصليه يا ا الا انت اسمك ايه معلش عشان معرفش حد هنا غير بيلا و الواد لوجان المسهوك دا!.
ليقهقه إيران بشده على حديثها:
-مسهوك انتى متأكده انك من تركيا يابنتى انا إيران ايان اوغلو ابن عم حضرتك.
ل تقول هى بغيظ:
-طب منا عارفه انك ايران ايان اوغلو ابن عم حضرتى انا اقصد.
واقتربت من اذنه وهمست بهمس مغري:
انا اقصد ااااا اسمك فى عملك الاخر ب المخابرات الايطاليه يا إيري.
إيران بذهول ودهشه:
-ماذا تقولين يا فتاه؟ ومن أين علمتى انى اعمل ب المخابرات هل انتي جاسوسه ام تتجسسين علي ام ماذا؟
ل تبتعد عنه بضعه خطوات وهى تقهقه عليه بشده:
-ماذا؟ يا ابن العم الم تعرف ما هي مهنتي حتى الان لا لا لم اعرفك حقا يا إيري. وصحيح ارسل سلامي ل جاك الخبيث و ماري اللطيفه.
وتركته وذهبت ل غرفتها لكى تجهز نفسها ل توصيل يامان إلي المطار
اما آيران ف توعد ل جاك و ماري لانه فكر ان يكون جاك وماري
اخبروها عن عملهم ل يكونو صدقات معها ولكنه لم يعلم انها تعمل ب المخابرات ايضا وليست اى ظابط بل هى من تتهز المخابرات ب نطق اسمها فقط المجرمون يهابوها بشده وهو ب ذات نفسه تكون قدوته فى المخابرات يحتسبها قدوته دون ان يعلم انها فتاه يحتسبها رجل وليست فتاه ف هى الملقبه ب( الملاك الشيطان) (devil angel)من تهتز لها جميع اعضاء المافيا ايا كانت بأى بلد كانت يخافون و يهابون منها انها تعذبهم ب اسوء ما يتخيلون به تريهم اسوء احلامهم ب الواقع تجعل احلامهم و مخاوفهم حيه يروها ب حضرت( devil angel)
ل يصلي فروضه ويذهب سريعا ل اخته ويري هل س يغادر احدا اخر ام هى فقط.
❈-❈-❈
لا تجعلني إيري أشك بواحد بالمئة من ذكائك، بل لا تجعلني أظن أنك أحمق فهذه المهنة لا يلتحقها إلا أصحاب الذكاء العالي والذي يصنع له اسم تهتز له الأبدان عندما يتلفظ أسمه أحدًا ما في أي مكان فاسد، ولكن أكيد أن الذهول سيحتل عقلك لو علمت أن الشخص الذي تأخذه قدوة لكَ في مجال عملك لم تكن إلا أنثي وليست أي أنثي بل أنها الأشرس علىٰ الاطلاق، هي التي تتلذذ بعذاب ضحاياها وتجعل كل قذر حقير يندم علىٰ ما أقحم نفسه فيه من البداية، هي التي تعذب من يسول له نفسه علىٰ إزاء الأخرين، ومن حتىٰ ينكر بينه وبين نفسه أن الملاك الشيطان ضعيف بل هي الأقوي بشجاعتها ومكرها وخبثها أيضًا فهي تعلم عنك ما لا يعلمه الأقرب اليكَ فلا تستهون بها.
❈-❈-❈
ل يتقدم إيران من شقيقته وهو يقول:
-يلا ياروحى عشان اوصلك قبل ما الطياره تفوتك
ل تومئ له رين
ليروا جميعا بيلا و إيلين ينزلون للأسفل لهم وإيلين تقول ل اسد:
-عمي اسدpekaaأنظر نحن لدينا اعمال متوقفه ويلزم ان نوكل احد ب غيابنا ان يرى امور اعمالنا حيث نعود وخصوصا يامان لديه اعمال كثيره ب المستشفي الخاص به وهناك حالات كثيره ب انتظاره ويلزم ان يوكل طبيب اخر ب هذه الحالات ويشرح له كل شئ ف سيسافر يامان ل إيطاليا ل يقابل هذا الطبيب وهو صديق لنا وسيأخذه ويرجع ل تركيا وبعد3ايام س يكون هنا لا تقلق أسد ودوروك يفهم هذا الحديث ويعلم مدى صعوبه عملنا.
لتنظر ل دوروك بنظره مخيفه:
-ولا انت ايه رأيكapeeh.
ل يومئ لها دوروك لأنه فهم مغزي حديثها:
-نعم نعم يلزم ان يسافر يامان والان ولا اريد ان يتأخر ابي.
لينظر لهم أسد بريبه وهو يعلم ما سيفعلون ويومئ لهم و هو معصوم على امره:
-حسنا اذهب بني ولا تتأخر اما انتي رين لماذا سترحلين انتى الاخرى.
ليقطع حديثه صوت والدتها وهى تقول:
- سيد يامان هل من الممكن ان تأخذ ابنتى معك لان وجودها فى ايطاليا اليوم حساس جدا لديها مسابقه اليوم.
ليتفهم يامان قلقها وخوفها:
-حسنا سيده إيلا لا تقلقي لقد قلت لها قبل ان تتحدثى الى انى من سيوصلها ف اتفقنا ان نذهب معا ونرجع معا لا تقلقي.
لتؤمى له بإمتنان
وتنظر ل أسد وتقول:
-اليوم مسابقه شديده الأهميه لدي رين وحياتها متوقفه عليها وليست ك باقى المسابقات الفائته ف اليوم ليست ستقوم ب الرسم بل تلميذها هو من سيقوم ب الرسم.
لينظر لها اسد بتفهم:
-حسنا رين حسنا يامان اذهبو ولا تتأخرو فلدينا اعمال كثيره نتحدث بها ولن اتحدث الا بوجودكم اذهبوا
لتقول كلا من إيلين وإيران:
-انا اللى هوصلك /انا اللى هوصلك.
لينظر لهم العائله وتنفجر ضحكا عليهم فهم شديدين الغيره على شقيقته وشقيقها فهم سيكونو ثنائى مثالى للغايه.
ليقول إيران وإيلن ب وقت واحد:
-سأذهب ل أحرك السياره.
ولكن يتوقفوا بنيه الشجار
إيلين بغضب:
-انا من سأقود وليس انت ايها البارد.
ليقول إيران بغضب مماثل وبرود صعيقي:
-لا بل انا من سأقود أيتها الفتاه الغاضبه.
ليترك كلا منهما ويغادران وهما يتمتمان بغضب.
❈-❈-❈
################
ليودع يامان اسد وذمرده ودوروك ويذهب للخارج
وتودع رين إيلا وتذهب للخارج
اما ب الداخل تقول إيركا ب سخريه:
-ما الذى لن تقوله الا بوجودهم هنا اسد الا تظن انهم اطفالآ حمقي لا يحق لهم التواجد هنا الكبار فقط من يحق لهم.
لتقاطعها بيلا بدموع وحزن من والدتها التي لا يهمها الا المال فقط:
-أمي ماذا تقولين كفي كفي عن هذا الهراء!
ولكن لم تعطي لها اهتمام وأكملت حديثها:
- وليس هؤلاء الصغار الحمقي.
ليقاطعها كلا من لينا وإيلا :
-ليسوا حمقي بل هي انتى الحمقاء.
ذمرده بحنق من هذه المرأه المغروره:
-حق ماذا؟ يا ايركا انتى ليس لكى اى حق هنا اذا لم تتذكرى اذكرك بأنك انتى من تركتي أبيكى قائله انا لا اريد منك اى شئ ولا اريد اموالك انا اريد الحريه لا اريد اب مثلك' هذا ما قلتيه يعني انكي ليس لكي اى حق ب الميراث ولا حتي نحن بل هما التي تطلقين عليهم حمقي هما من لهم الحق واكثر منكي بكثير ابيكي فقط اشفق عليكى وكتب ل ابنتك نصيب لانه يعلم انها انقى منكي بكثير انضجي ياايركا قليلا لقد استأت منكي ومن تصرفاتك يا امرأه.
ونظرت ل بيلا:
-هيا تعالي الي عمتك حبيبتي لا تخافي.
و القت نظرها علي ايلا ولينا:
-تعالن ورأئ
اريد الحديث معكم.
وذهبت وورأها لينا ولونا واريا تحتضن لينا بقوه وايلا وبيلا بأحضان ذمرده
نظر ب طيفها أسد بفخر شديد فهى لقنت ايركا درسآ لن تنساه أبدا وقال ل إيرك زوج ايركا بهدوء:
-فهم زوجتك انها ليس لديها حق هنا وصدقني ان قالت بيلا انها لا تريد والدتها ف انا سألغي امومتها وسأخذ بيلا منها وانت تعلم معني حديثي هذا ف الدلائل كثيره وبكل سهوله سأكسب القضيه فهمها هى وحتى انت لستم ندا لي وان اردت ان ارفع قضيه سأنالها بكل سهوله'يعني زى الشعره من العجين وانتى فهماني يا ايركا هانم.
ونظر ل جيمين ودوروك ولوجان:
-أريد التحدث اليكم الان.
وذهب هو الاخر وهم ورأه وبقي فقط كلا من إيركا وايرك واه من ايرك الذى يعلم تمام العلم ان حديث ذمرده واسد صحيح مئه بالمئه ف ايركا لقد تمادت كثيرا وصحيح انه ليس من حقها الميراث هو لا يريد هذا هو يعلم ماذا سيفعل معها ان ابتعد عنها ستترك كل شئ وتذهب له
لينظر
لها بكل قسوه وغضب ل اول مره ب حياته:
-ايركا لقد سأمت منكى يا امرأه حقا لقد مللت منكي ومن تصرفاتك المراهقه تلك تعرفي ماذا؟ انا سأرجع ل روسيا و سأرفع عليكي قضيه طلاق ل ننفصل ايركا لن ننفع معا رغم كل الحب الذى اعطيكى اياه ولكن حقا انتى لن ولم تتغيري ابدا ل ننفصل بهدوء رجاءا ايركا.
وتركها وذهب ل غرفته وهو يصرخ بغضب شديد وذهب لل خزانه(الدولاب) غرفه الملابس زاخذ حقيبه سفره واخذ يلملم ملابسه بإستهتار شديد
❈-❈-❈
اما هى ذهلت وصدمت بشده ماذا انفصال طلاق ماهذا بحق الله هل هذا بسبب كلمه واحده وحديث لم تأخذ ببالها انها هكذا ستدمر بيتها جاء المثل الذى يقول لا ترمى الناس بالحجار وبيتك من زجاج
(الذى يكون منزله من زجاج لا يلقى الناس بالحجاره)
(اللي بيته من زجاج ما يحدفش الناس بالطوب)
لتقع على الارضيه بصدمه شديده ودموعا تنزل على وجنتيها كا الشلال.
❈-❈-❈
ب المطار القاهره الدولي
للرحله رقم902ل ايطاليا Italyn
لتتوجه ايلين ل يامان وتحتضنه:
-ارجع بسرعه يا يامي عشان مجيلكش اجيبك واضرب الواد يلديم اللى مش راضى يشيل مسؤليه دا هيجوز ازاى دا بذمتك متأكد منه.
ليهمس لها بتفكير وخبث:
-وحياتك ما اعرف هيشيل مسؤليه المرضى ازاى ربنا يكون فى العون بس انا عارف هعمل ايه عشان اخليه يشيل مسؤليه بجد اديلى رقم البت سارلا هو بيحبها وعايز رقمها اذله بيه لحد مايمضى على انه يكون مسؤل على المستشفى وهخلى الطاقم يساعده.
لتفكر ايلين قليلا وتنظر له بخبث شديد:
-لا اعرفك اخى لا انت لست اخى اين هو صدقني انت ازهلتني وبشده من اين هذه ليست افكارك ياشرير ولكن حسنا سأعطيك اياه لان الفكره راقت لي كثيرا انت تؤمر فقط وسألبى طلباتك اخى الجميل.
واعطته الرقم واحتضنته مره اخرى.
اما رين وإيران فأخذها ب احضانه وهو يقول:
-سأشتاق اليكى صغيرتى اهتمى ل اكلك حبيبتى لا تهملى نفسك لانى اعرفك يافتاه تهملين نفسك كثيرا وانتبهى على مروان حسنا
رين بحب:
-حسنا اخي لا تقلق وايضا هنا يامان معى وان احتجت ل مساعده سأطلب منه لا تقلق اخي
ليقول إيران:
-حسنا حبيبتى اذهبي.
وذهب كلا من رين ويامان ل الطائره المتوجه ل ايطاليا.
ووقف كلا من أيران وايلين يلوحون لهم بجانب بعض بالوداع
ولكن قطع لحظاتهم الثمينه اتصال مفاجئ ل إيلين لترد إيلين بجديه:
-نعم حضرت القائد م م ماذا؟ تقول هجوم على ماذا المخابرات المصريه انت تمزح اليس كذالك هذا مستحييييييييل.
❈-❈-❈
أتحزني أن مجرد كلمة صغيرة دمرت كل شيء، لم تفكري قليلًا أنَ ابنتك البريئة قد تدمرت أضعاف مضاعفة بسبب غرورك وعنادك، مع أن ابنتك الصغيرة كانت بأمس الحاجة لأقل الأشياء، ك كلمة حنان وأن تخبريها أن كل شيء سيكون على ما يرام، وأن تغمريها بين أحضانك ك تعويض عن الألم الذي عاشته، ولكن كل ما كنتي تفعلينه بتلكَ المسكينة أن تزيدي من ألآمها وأحزانها أضعاف لقد انكسرت وتشتت ألف مرة ولم يحزن قلبك لأجلها أو تشعري حتىٰ بشفقة تجاهها، لقد أصبحت بسببك بيلا الصغيرة تكره أدخلتي الكراهية لقلبها ولم يكن أول من كره قلبها غيرك، يالا شفقتي عليكِ يا صاحبة القلب المتحجر، ف اما أن تشعري بخطأك ويهتدي قلبك لطريق الصواب، أو أن يعمي الشيطان قلبك عن الحقيقة وتكون يلا خسارتك إيركا في عائلتك الجميلة التس أصبحت مشتته بفضلك.
يتبع
إلى حين نشر الفصل الجديد للكاتبة أسماء أبوبكر والكاتبة جيهان وليد من رواية انتقا م التوأمان، لا تنسى قراءة روايات و قصص كاملة أخرى تضمن حكايات وقصص جديدة ومشوقة حصرية قبل نشرها على أي منصة أخرى يمكنك تفقد المزيد من قصص وروايات و حكايات مدونتنا رواية وحكاية